سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 07/10/2006, 07:23 PM
فيكتور فيكتور غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2003
المشاركات: 4,622
ويحـــكم يا عمانيون

اليوم قناة mbc 1 ضربت بعرض الحائط كل عزة وشرف وكرامة لكلمة اسمها عمان بأن عرضت مقطع للرقص الشرقي ومن خلفه علم كبير يشاهده الاعمى والبصير هو علم السلطنة.

برنامج خواطر 2 الذي يعرض بعد صلاة المغرب على هذه القناة كان يتحدث اليوم عن صادرات العرب للغرب وكانت الصادرات ان رجل ومن خلفه علم السلطنة يعلم اجنبيات الرقص الشرقي وكأن السلطنة موطن الرقص الشرقي بالعالم العربي وان العمانيين هم ارباب هذه المهنة قاتلهم الله

نريد وقفة رجل واحد ضد التشويه الاعلامي ضد السلطنة وضد العمانيين من قبل هؤلاء اخزاهم الله الى يوم الدين الذين يلبسون لباس التقوى وهم ذئاب مفترسة تسيرهم قوى اليهود والصهاينة واعداء الاسلام

موقع البرنامج www.thakafa.net واتمنى من الجميع التسجيل هناك والرد على هؤلاء وان يشعروا بأن عمان ليست صيدا سهلا لكي يقال و ينسب اليها من الرذالة والانحطاط ما ينسب

دافعوا عن دينكم وشرفكم ووطنكم اعزكم الله
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 07/10/2006, 07:26 PM
خميس الوحش خميس الوحش غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2006
الإقامة: الباطنة
المشاركات: 259
لعنة الله عليهم
  #3  
قديم 07/10/2006, 07:29 PM
فيكتور فيكتور غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2003
المشاركات: 4,622
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خميس الوحش
لعنة الله عليهم
نتمنى منك المشاركة في موقعهم و الدفاع عن شرفك وشرف امتك وهو اضعف الايمان اخي بارك الله فيك
  #4  
قديم 07/10/2006, 07:31 PM
صورة عضوية Mazharia
Mazharia Mazharia غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2005
الإقامة: مسقط الخير
المشاركات: 2,051
لاوالله كيف كذي سود الله وجوههم يشوهون اسم بلدنا

ليش مايحطوا علم مصر ولا لبنان هناك الرقص الشرقي والقذاره والحقاره

الله يعين بس

وبالفعل شيء ماينكست عنه لو يمس اسم بلدنا وبلدنا بريئه من كل هذا
  #5  
قديم 07/10/2006, 07:56 PM
صورة عضوية تعبت جفوني
تعبت جفوني تعبت جفوني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2006
الإقامة: بين حنايا ليلي الاسود
المشاركات: 122
أخي فيكتور حاولت الاشتراك بالموقع اكثر من مرة ولم افلح
لا ادري اين الخلل

الا لعنة الله على الظالمين
  #6  
قديم 07/10/2006, 08:08 PM
سحلب دحلب سحلب دحلب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/09/2006
الإقامة: من صحار حتى السويق
المشاركات: 408
اهلا فيكتور

وينك من زمان ما طلعت برع السبلة الرياضية
  #7  
قديم 07/10/2006, 08:13 PM
سحلب دحلب سحلب دحلب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/09/2006
الإقامة: من صحار حتى السويق
المشاركات: 408
زين وين تبانا نكتب الاحتجاج في الموقع .دورت ما شفت فيه مكان
لو عندك صورة من المقطع اللي انعرض يكون احسن
  #8  
قديم 07/10/2006, 08:32 PM
عاشق نعيم الجنه عاشق نعيم الجنه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2006
المشاركات: 383
الموضوع هذا ذكرني العام الماضي في أحد حلقات أحد المسلسلات انهانت قبيله في الكويت من دون قصد من الممثل وقامت الدنيا وقعدت في تلك الليله وفي الحلقه الي بعدها مباشره تم الاعتذار من القبيله في المسلسل من الممثل بنفسه قدام العالم كله وتم تكرار الاعتذار أكثر من مرة في ذلك اليوم علي القناة الكويتيه

المهم خلونا نعمل مثلهم
ليش اختارو علم السلطنه رغم أنها الدوله الوحيده من دول العالم كله ما تعرف تخمس بالارداف
ليش اشمعنا عمان أكيد في هدف من وراء هذا التصرف الغريب
أم أنهم يعرفون ان الشعب العماني مسالم لا يعرف المظاهرات والاحتجاجات
فاليتكاتف الجميع في شن هجوم كلامي عليهم حته يعرفون من هم العمانين
  #9  
قديم 07/10/2006, 08:51 PM
صورة عضوية Dozar2000
Dozar2000 Dozar2000 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2005
المشاركات: 488
رأيت الحلقة والله والله تعجبت كثير و تأسفت مما حصل و في برنامج خواطرالذي انا من متابعيه.

يعني إستطاع المخرج أن يغطي على الراقصات في إخراجه و لم يغطي علم بلادنا و الذي لايمت بهذا الرقص القبيح و الخسيس أي صلة...يجب أن لا يسكت و أن لا يمر هذه الحادثة بسهولة.



لاحول ولاقوة إلا بالله.

البرنامج لاينعاب عليه بصراحة أبداً.
لأنه يتطرق في أمور حميدة و رائعة بالفعل
لكن يجب أن نتحرك و نعرف سبب إظهار العلم و عدم إخفائه على الأقل...

البرنامج يشاهده الملايين من العرب و وما حدث اليوم سوف يشوه سمعة بلادنا الحبيبة

تحياتي لكم.....................................Dozar20 00
  #10  
قديم 07/10/2006, 09:15 PM
NOOR AL-HUDA NOOR AL-HUDA غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2005
الإقامة: في قلوب المحبين
المشاركات: 191
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Mazharia
لاوالله كيف كذي سود الله وجوههم يشوهون اسم بلدنا

ليش مايحطوا علم مصر ولا لبنان هناك الرقص الشرقي والقذاره والحقاره

الله يعين بس

وبالفعل شيء ماينكست عنه لو يمس اسم بلدنا وبلدنا بريئه من كل هذا
صح لسانك..........
  #11  
قديم 07/10/2006, 09:20 PM
صورة عضوية thelion
thelion thelion غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/10/2002
الإقامة: مسقط
المشاركات: 405
انزين مو باغمنا نسوي الموقع مافي شي اذا بغيت تحتج والا حاجه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #12  
قديم 07/10/2006, 09:34 PM
~رمانة~ ~رمانة~ غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2006
الإقامة: حيث أنا:)
المشاركات: 1,291
هناك أخت قامت بالمشاركة جزاها الله خيرا
هنا الوصلة للاخت
http://www.thakafa.net/vb/showthread.php?t=6984
  #13  
قديم 07/10/2006, 09:38 PM
صورة عضوية سايق تاكسي
سايق تاكسي سايق تاكسي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2006
المشاركات: 176
يــــــــــا أخوان نحن قبل لا نلوم غيرنا المفروض نلوم أنفسنا ...... أعلامنا و بالذات (التلفزيون) أكبر خطر على سمعة و شرف العمانيين .... بالله عليكم المسلسلات (المنحطة) ما هي سبب تشويه سمعتنا؟
تعرفوا أيش أتمنى يوم يكون مسلسل عماني طالع في التلفزيون؟
أتمنى أني أنا الوحيد اللي يشوفه في هذا الكون خشية الفضيحة ................ بالله عليكم أذكرولي مسلسل عماني يصور جانب ايجابي من حياة العمانين!!!!!!!!!! دائما تصور فئة قليلة من المجتمع و هي الفئة المنبوذة و المنحطة و الدليل على كلامي سيرة و تاريخ و أنساب من يسمون (ممثلين)
يعني نحن نصور أنفسنا تافهين قدام العالم علشان كذا الكل يتجرأ علينا .......
  #14  
قديم 07/10/2006, 09:49 PM
@عادل@ @عادل@ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2004
الإقامة: W.K <=> SQU
المشاركات: 6,051
تم التسجيل
و إن شاء الله برد على الموضوع وبحد وصلة هالموضوع علشان يشوفوا ردودكم

هذي وصلة الموضوع وللأسف ما فيه أي ذكر للسالفة يعني كأنه ما صار أي شي

http://www.thakafa.net/vb/showthread.php?t=6979&page=2
  #15  
قديم 07/10/2006, 10:18 PM
البركان الهائج البركان الهائج غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/10/2005
المشاركات: 2,183



  #16  
قديم 07/10/2006, 10:23 PM
صورة عضوية Dozar2000
Dozar2000 Dozar2000 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2005
المشاركات: 488
لقد تقدم الأخ مقدم البرنامج خواطر بإعتذار رسمي من موقع http://www.thakafa.net
و هذه هي الرابطة:
http://www.thakafa.net/vb/showthread.php?t=6984&page=2
و هذا هو نص العتذار:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

اعتذار شخصي مني ومن القائمين على البرنامج على ظهور العلم العماني خطأ ودون قصد في هذه الحلقة.
حقيقة لم أعلم بوجود علم ولم أنتبه له حتى وانا أشاهد الحلقة ! ، ولم اعرف عن الأمر إلا من خلال هذا الموضوع...
كل من يشاهد البرنامج يعرف جيدا أن منهجي عدم التشهير بدولة بعينها وانما كلامي يكون عام دون ذكر أسماء....

آمل أن لا يتطور الموضوع وأن يغلق بعد هذا الاعتذار ، فلديكم ما هو أهم لعمله ومناقشته من أجل الأمة...

بالتوفيق للجميع ،،،،

نشكر أخينا أحمد الشقيري و نثني عليه ونقول له..بارك الله فيك و نحمد الله بأنه الموضوع ماكان مقصود..
و إن شاءالله إن شاءالله تستمر حلقاتك على أكمل وجه و نحن من متابعين لخواطرك.

تحياتي.................................... Dozar2000
  #17  
قديم 07/10/2006, 10:31 PM
صورة عضوية النجمه المضيئة
النجمه المضيئة النجمه المضيئة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2006
المشاركات: 649
صحيح انكم تعبانين
دافعوا عن علم بلادكم
  #18  
قديم 07/10/2006, 10:31 PM
@عادل@ @عادل@ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2004
الإقامة: W.K <=> SQU
المشاركات: 6,051
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Dozar2000
لقد تقدم الأخ مقدم البرنامج خواطر بإعتذار رسمي من موقع http://www.thakafa.net
و هذه هي الرابطة:
http://www.thakafa.net/vb/showthread.php?t=6984&page=2
و هذا هو نص العتذار:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

اعتذار شخصي مني ومن القائمين على البرنامج على ظهور العلم العماني خطأ ودون قصد في هذه الحلقة.
حقيقة لم أعلم بوجود علم ولم أنتبه له حتى وانا أشاهد الحلقة ! ، ولم اعرف عن الأمر إلا من خلال هذا الموضوع...
كل من يشاهد البرنامج يعرف جيدا أن منهجي عدم التشهير بدولة بعينها وانما كلامي يكون عام دون ذكر أسماء....

آمل أن لا يتطور الموضوع وأن يغلق بعد هذا الاعتذار ، فلديكم ما هو أهم لعمله ومناقشته من أجل الأمة...

بالتوفيق للجميع ،،،،

نشكر أخينا أحمد الشقيري و نثني عليه ونقول له..بارك الله فيك و نحمد الله بأنه الموضوع ماكان مقصود..
و إن شاءالله إن شاءالله تستمر حلقاتك على أكمل وجه و نحن من متابعين لخواطرك.

تحياتي.................................... Dozar2000
سمحلي عزيزي

بما أن البرنامج أذيع عبر التلفزيون فنحن ننتظر الإعتذار عبر التلفزيون أيضاً

كفاية سكوت يا ناس
  #19  
قديم 07/10/2006, 10:31 PM
الاول-1 الاول-1 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2005
المشاركات: 3,018
لاحول ولاقوة إلا بالله
  #20  
قديم 07/10/2006, 10:34 PM
شيخ الدروع شيخ الدروع غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2006
المشاركات: 45
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة @عادل@
سمحلي عزيزي

بما أن البرنامج أذيع عبر التلفزيون فنحن ننتظر الإعتذار عبر التلفزيون أيضاً

كفاية سكوت يا ناس
نعم إعتذار رسمي .....
  #21  
قديم 07/10/2006, 10:34 PM
العقربة العقربة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/09/2006
المشاركات: 184
سمحولي لكن بعدني ما فاهمة يعني كيف وليش علم عمان وراء الراقصات الاجنبيات
  #22  
قديم 07/10/2006, 10:38 PM
صورة عضوية Dozar2000
Dozar2000 Dozar2000 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2005
المشاركات: 488
بوجه نظري..


بعدما تقدم الأخ أحمد الشقيري بالإعتذار شخصياً ما أعتقد إنه الموضوع يستاهل يكبر بهذا الشكل.

صحيح إنه علم بلادي...لكن مافي حلّه مافيها علّه.. و الحين لازم نشوف حل لهذه العلّه يلي تصير في بلادنا و بلاد المسلمين جميعاً...

و إذا جلسنا على هالنقطة و هذه الواقعة ما بنوصل للهدف الأسمى من أطروحة حلقة اليوم في خواطر.


تحياتي لكم............................................ Dozar2000
  #23  
قديم 07/10/2006, 10:42 PM
@عادل@ @عادل@ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2004
الإقامة: W.K <=> SQU
المشاركات: 6,051
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Dozar2000
بوجه نظري..


بعدما تقدم الأخ أحمد الشقيري بالإعتذار شخصياً ما أعتقد إنه الموضوع يستاهل يكبر بهذا الشكل.

صحيح إنه علم بلادي...لكن مافي حلّه مافيها علّه.. و الحين لازم نشوف حل لهذه العلّه يلي تصير في بلادنا و بلاد المسلمين جميعاً...

و إذا جلسنا على هالنقطة و هذه الواقعة ما بنوصل للهدف الأسمى من أطروحة حلقة اليوم في خواطر.


تحياتي لكم............................................ Dozar2000
الإختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضية
و صراحة كلام أحمد غير مقنع البته

لماذا علم السلطنة ؟؟؟؟؟؟
هل من المعقول أن علماً بطوله وعرضه لا يلفت الإنتباه؟ وإذا كان هذا الشي لم يلفت إنتباهه , لا شك أن المخرج له علم بكل ما سيظهر عبر الشاشة
  #24  
قديم 07/10/2006, 10:43 PM
صورة عضوية wared-alroo7
wared-alroo7 wared-alroo7 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2006
المشاركات: 1,076
لاحول ولا قوة الا بالله

اللهم اهدي جمييييييع المسلمين امين ياااارب ..
  #25  
قديم 07/10/2006, 10:48 PM
red wave red wave غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 03/10/2006
المشاركات: 12
ماكل مايتمنى المراء يدركه تجري الرياح بما لاتشتهي السفن
لعن الله كل فاجر وكل مفسد في الأسلام والسلطنةِ
  #26  
قديم 07/10/2006, 10:54 PM
جنات عدن جنات عدن غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2006
المشاركات: 89
نفرح لأحزانهم

عادي يا أخي تعودنا على هالحركات فالناس تحارب و تموت و عمان تستعد لمهرجاناتها و على سبيل المثال ما صار في السور في مطرح في ليالي محرم و هي تعتبر ليالي حزينه بالنسبه لبعض المذاهب و بلديتنا الموقره جايبه فرقه تترقص في تلك الليالي و أمام السور . ما شاء الله عمان ليها مستقبل كبيييييييييييير في الرقص بإذن الله .
  #27  
قديم 07/10/2006, 11:54 PM
@عادل@ @عادل@ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2004
الإقامة: W.K <=> SQU
المشاركات: 6,051
الأخ دوزار رأيك شاذ بمعنى الكلمة

و إعذرني
  #28  
قديم 08/10/2006, 12:02 AM
زهرة السوسن زهرة السوسن غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/11/2003
الإقامة: بين سرعة الغالق وفتحه العدسة
المشاركات: 2,561
لا حول ولا قوة الا بالله
في الحقيقة ليس لنا اطلاع على ما هو بالشاشات خصوصا في رمضان
ولكن ما أعرفه وما يشهد به الكل أن السلطنة تختلف اختلافاً كبيرا من حيث الاخلاقيات وحسن التعامل بين دول الخليج
ونستغرب فعلاً من هذا الفعل!!!!
فمن يا ترى المسؤول ؟؟؟
  #29  
قديم 08/10/2006, 12:41 AM
صورة عضوية كافور الاخشيدي
كافور الاخشيدي كافور الاخشيدي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/11/2005
الإقامة: في ذاكرة التاريخ
المشاركات: 4,094
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جنات عدن
عادي يا أخي تعودنا على هالحركات فالناس تحارب و تموت و عمان تستعد لمهرجاناتها و على سبيل المثال ما صار في السور في مطرح في ليالي محرم و هي تعتبر ليالي حزينه بالنسبه لبعض المذاهب و بلديتنا الموقره جايبه فرقه تترقص في تلك الليالي و أمام السور . ما شاء الله عمان ليها مستقبل كبيييييييييييير في الرقص بإذن الله .

اخي وعزيزي ........ بارك الله لك وفيك ... لا تخلط الحابل بالنابل ..... هؤلاء نعم اخوتنا في الدين ( ولكن مذهبهم يحتم عليهم من كل عام ان يقيموا صلواتهم على سبطي رسول الله صلى وعليه وسلم ) وهذا لا يعني أن يوقف كل شيء وأسأل مشايخهم حول ذلك فلا تهرف بما لا تعرف فالدولة تحترم مشاعر الاخرين ونحن كشعب عماني كالجسد الواحد فلن يخترقه مفسد او حاسد .... تحياتي لك ...

اما ما حدث ومن وجهة نظري الشخصيه ارى عدم السكوت حتى يكون رد علنياً كما كانت الفضيحة علنيه والا لن نقبل من الاخ مخرج الحلقات الاعتذار ها هنا فهو لم يسيء لاعضاء السبله فقط وانما اساء لكافة المجتمع وعلى الملا فما العيب في الاعتذار على الملا .... ان كانت لديه الجرأه لكي يعتذر فليفعلها ولاينتظر ان ترفع عليه قضيه استخدام راية السلطنة في مكان دنيء ولايمت لنا بصله وليبحث عن الدول التي ترعى الرقص الشرقي وبطبيعة الحال هو اعلم بها لانه صاحب فن ...... واذا لدى الاخوه وسيلة لايصال رأي المجتمع العماني عن فعلته فليساعدوننا .. فيكفي السكوت والخنوع .... وجزاك اخي طارح الموضوع كل الخير ان شاء الله على هذا اللفته الكريمه .
  #30  
قديم 08/10/2006, 01:02 AM
ابونبراس ابونبراس غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 26/09/2006
المشاركات: 39
يا ابناء وطني ليش ما تبحثوا المشكلة من جذورها ليست المشكلة في الحلقة لان الحلقة يوم وبتنتهى ولكن المشكلة في الحكومة حيث انه في كل عام وعندما يريدون ان يبينوا تراث بلدهم يرسلون الراقصين والراقصات الى الخارج لتوضيح عن تراث البلد وعاداته وتقاليده ليش لم تتكلموا حينها او انكم تخافون الحكومههم السبب في هذا الا تعرفون الفرقه السلطانية الاولى للموسيقى والفلكلور التي تتكون من مايعين ومايعات يذهبون في كل سنة الى بلد ليبينون تراث عمان فهل هذا تراث عمان يجب ان يستأصل الاصل في المشكلة وبعدها حاسبوا من يتجراء على بلدكم
  #31  
قديم 08/10/2006, 01:11 AM
alazed alazed غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2005
الإقامة: U.O.K
المشاركات: 936
قاتلهم الله mbc ماذا نتظر منها
المقطع المذكور شاهدته منذ 3 سنوات ومااعرف سر العلم الي معلق فعلا ارحجني احدهم عندما عرض المقطع على حسب مااذكر ان رجل يرقص والنساء من خلفه ترقص معاه
رجل + رقص شرقي



حسبي الله وحده ونعم الوكيل


تحياتي
  #32  
قديم 08/10/2006, 09:50 AM
غريب بلاده غريب بلاده غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2006
المشاركات: 157
حسبي الله وحده ونعم الوكيل
  #33  
قديم 08/10/2006, 09:53 AM
المرشح ظابط المرشح ظابط غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2006
المشاركات: 22
Angry

الله يلعنهم لعنه أولاد
  #34  
قديم 08/10/2006, 09:54 AM
المرشح ظابط المرشح ظابط غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2006
المشاركات: 22
الله يلعنهم لعنه أولاد
  #35  
قديم 08/10/2006, 10:01 AM
ناصر الاسلام ناصر الاسلام غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2003
الإقامة: مسقط
المشاركات: 1,712
حسبي الله ونعم الوكيل والله ضربني غم تصدق أخوي من يومين في قناة الرأي لبرنامج محمد العوضي (بيني وبينكم ) كان يمدح عمان والشعب العماني بانهم هم الشعب الخليجي المحافظ على لبسه وعاداته وتقاليده فبصراحه ما اهتم لكلام أم بي سي ولا غيرها لاننا وثقون من بلادنا وأهلها وعسى اله تعالى أن يرسل صاعقه على القناه ومن فيها
  #36  
قديم 08/10/2006, 10:18 AM
صورة عضوية أصداء
أصداء أصداء غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2006
المشاركات: 69
الله يجازيهم ما مخليين أحد في حاله
  #37  
قديم 08/10/2006, 10:52 AM
*زهرة النَّور* *زهرة النَّور* غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2006
الإقامة: الأندلس
المشاركات: 917
نطالب بإعتذار من القناة نفسها والمسؤليين عليها
إذا هم عندهم الوضع عادي نحن ما نرضى بأي إهانة تمس الوطن
  #38  
قديم 08/10/2006, 11:26 AM
زهور الوادي زهور الوادي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2006
المشاركات: 262
Angry

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فيكتور
اليوم قناة mbc 1 ضربت بعرض الحائط كل عزة وشرف وكرامة لكلمة اسمها عمان بأن عرضت مقطع للرقص الشرقي ومن خلفه علم كبير يشاهده الاعمى والبصير هو علم السلطنة.

برنامج خواطر 2 الذي يعرض بعد صلاة المغرب على هذه القناة كان يتحدث اليوم عن صادرات العرب للغرب وكانت الصادرات ان رجل ومن خلفه علم السلطنة يعلم اجنبيات الرقص الشرقي وكأن السلطنة موطن الرقص الشرقي بالعالم العربي وان العمانيين هم ارباب هذه المهنة قاتلهم الله

نريد وقفة رجل واحد ضد التشويه الاعلامي ضد السلطنة وضد العمانيين من قبل هؤلاء اخزاهم الله الى يوم الدين الذين يلبسون لباس التقوى وهم ذئاب مفترسة تسيرهم قوى اليهود والصهاينة واعداء الاسلام

موقع البرنامج www.thakafa.net واتمنى من الجميع التسجيل هناك والرد على هؤلاء وان يشعروا بأن عمان ليست صيدا سهلا لكي يقال و ينسب اليها من الرذالة والانحطاط ما ينسب

دافعوا عن دينكم وشرفكم ووطنكم اعزكم الله

اخي الفاضل

تريد منا نثار لوطنا ؟؟

اخي انهان القران (كلام الله) في سجون غونتناموا،، واحنا صامتين

انهان رسولنا الكريم ،،، واحنا صامتين

واللحين تيجي تطلب منا ان نثار لوطنا

اللي هان عليه ربه ورسوله ما يهمه وطنه

اللي ما قادر او ما يريد يتدخل اقل شيء واتفه شيء في مشتريات راشن بيته ويمنع اهله من مساندة القتلة الفجرة عشان بس يشفي غليله من اللي اهانوا كتابنا المقدس ورسولنا الكريم.

احنا قوما صامتون صامتون،، والحكومة الرشيدة الله يحفظها ،،، حكومة صامته
ولله الفضل والمنة

اخي اللي ما احترق قلبه لاطفال العراق واطفال لبنان ولاكثر من ستين سنة حال الفلسطين

ما راح يهمه انه علم البلد وراء راقص او فاجر

احنا بس نتكلم في المنتديات ونناقش ونسب ونلعن
وصرنا مثل حكوماتنا،، نشجب ونستنكر وندد وبيدنا غرشة بيسبسي او ديو نبرد بها اعصابنا


كما تكونوا يولى عليكم

هذا احنا وهذه حكومتنا

قال تعالى(ان الله لا يغير ما بقوما حتى يغيرو ما بأنفسهم)

رجالنا الى متى وصلاة الفجر في البيوت،، هذا للي يصلي
رجالنا الى متى المؤذن يقول حي على الصلاة وانتوا في المقاهي اللي بجانب المساجد
رجالنا الى متى تتبعون اهوائكم وتعللون: هي اللي تريد وانا تبعتها

ضاعت الغيرة وضاعت النخوة

نسائنا الى متى هذا التبرج والسفور
اخواتنا الى متى وكم سيطول الامر لتدركوا ان عبايتكم تفضح ولا تستر
اخواتنا قال رسولنا الكريم (الصلاة الصلاة والصلاة وما ملكت ايمانكم)
فاين انتم من الصلاة،،

اخي فكتور

لا تتعب نفسك

هي فقط عود ثقاب تشتعل وتنطفي حالما يستجد موضوع جديد

كلها كم صرخة على كم لعنة وكم وينسوا الموضوع
  #39  
قديم 08/10/2006, 11:29 AM
زهور الوادي زهور الوادي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2006
المشاركات: 262
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alazed
قاتلهم الله mbc ماذا نتظر منها
المقطع المذكور شاهدته منذ 3 سنوات ومااعرف سر العلم الي معلق فعلا ارحجني احدهم عندما عرض المقطع على حسب مااذكر ان رجل يرقص والنساء من خلفه ترقص معاه
رجل + رقص شرقي



حسبي الله وحده ونعم الوكيل


تحياتي
اعتقد انه نفس الكليب اللي يتدواله الناس في التلفوناتهم عن طريق البلتوث من كم سنة تقريبا

تحصله استاذ يوسف يعلم كم وحدة الرقص عشان المهرجان
  #40  
قديم 08/10/2006, 03:52 PM
جنات عدن جنات عدن غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2006
المشاركات: 89
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كافور الاخشيدي
اخي وعزيزي ........ بارك الله لك وفيك ... لا تخلط الحابل بالنابل ..... هؤلاء نعم اخوتنا في الدين ( ولكن مذهبهم يحتم عليهم من كل عام ان يقيموا صلواتهم على سبطي رسول الله صلى وعليه وسلم ) وهذا لا يعني أن يوقف كل شيء وأسأل مشايخهم حول ذلك فلا تهرف بما لا تعرف فالدولة تحترم مشاعر الاخرين ونحن كشعب عماني كالجسد الواحد فلن يخترقه مفسد او حاسد .... تحياتي لك ...

.
*** شكل الصيام ملأثر عليك و ما تحب تاخذ و تعطي في الكلام .. بس أنا ما برد عليك لأن ماليي نفس أتناقش مع أحد .
زعلانيين علشان علمكم إنهان ؟؟!!! و ين هالشهامه كلها ما طلعت يوم رسول الله إنهان و ما فعلته الدنمارك !!!!
  #41  
قديم 08/10/2006, 04:26 PM
fact sound fact sound غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2002
الإقامة: أبجديات الحب
المشاركات: 13,084
مع إستنكارنا لهكذا تصرف من قبل هذه الواجهات الإعلامية ولكني هنا لأذكركم بأن عمان وكرامتها وسمعتها لن تتلطخ بأيدي مسخ كهؤلاء..

كرامة عمان وعزته يعكسه تاريخ لم ولن تحوره عقول ولا فكر إعلامي مستورد..
وأنتم أنتم شباب عمان عماد هذه الكرامة والعزة ..
فلا يظر السحاب أن تنعكس على صفحاته سواد الأرض..


حفظكم الله ووفقنا وإياكم لما يحب ويرضى..
__________________
الى جنة الفردوس يا أحمـــد
14/12/2004م
رثــاء أحمــد
***
لم يَعُد ثمّةَ أطلال لكي نبكي عليها.
كيف تبكي أمَّةٌ أخَذوا منها المدامعْ؟؟
  #42  
قديم 08/10/2006, 04:31 PM
قاهر الفرس قاهر الفرس غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2006
الإقامة: في غياهب العالم
المشاركات: 1,700
الا لعنة الله عليهم
  #43  
قديم 08/10/2006, 04:43 PM
أحمد الشقيري أحمد الشقيري غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2006
المشاركات: 1
أعزائي الكرام السلام عليكم ، وبعد
أنا أحمد الشقيري معد ومقدم برنامج خواطر 2 على قناة ام بي سي وقد اشتركت في هذا المنتدى فقط لأبين وأوضح أن ظهور العلم العماني لم يكن مقصود البتة ولم ننتبه له إلا بعد مجيء التعليقات على الحلقة...
أعتذر عن أي سوء فهم وسيتم اخفاء العلم في الحلقات المعادة بعد رمضان وفي الدي في دي للبرنامج.

منهجي هو احترام كل الشعوب وكل الدول وعدم التشهير بأحد...
مع كامل احترامي للشعب العماني..
أحمد الشقيري

ملحوظة : ساءتني بعض ردود الأفعال التي فيها سب ولعن.....والحمد لله على كل حال...
  #44  
قديم 08/10/2006, 04:45 PM
fact sound fact sound غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2002
الإقامة: أبجديات الحب
المشاركات: 13,084
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أحمد الشقيري
أعزائي الكرام السلام عليكم ، وبعد
أنا أحمد الشقيري معد ومقدم برنامج خواطر 2 على قناة ام بي سي وقد اشتركت في هذا المنتدى فقط لأبين وأوضح أن ظهور العلم العماني لم يكن مقصود البتة ولم ننتبه له إلا بعد مجيء التعليقات على الحلقة...
أعتذر عن أي سوء فهم وسيتم اخفاء العلم في الحلقات المعادة بعد رمضان وفي الدي في دي للبرنامج.

منهجي هو احترام كل الشعوب وكل الدول وعدم التشهير بأحد...
مع كامل احترامي للشعب العماني..
أحمد الشقيري

ملحوظة : ساءتني بعض ردود الأفعال التي فيها سب ولعن.....والحمد لله على كل حال...
وبدورنا نحييك أخي الكريم ..
ووجودك هنا يعني لنا الكثير وللمصداقية التي تعكسها..
بارك الله فيك وكثر من أمثالك..
وبما أن رسالة الموضوع وصلت اليكم فسنقوم بغلق الموضوع..

دمت بعافية..
__________________
الى جنة الفردوس يا أحمـــد
14/12/2004م
رثــاء أحمــد
***
لم يَعُد ثمّةَ أطلال لكي نبكي عليها.
كيف تبكي أمَّةٌ أخَذوا منها المدامعْ؟؟
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:16 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.