سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الرياضية > سبلة السيارات

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 30/09/2006, 11:14 PM
falcon eye falcon eye غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/03/2003
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 827
عندما تتوقف السياره ..المكيف لايبرد؟؟؟

السلام عليكم
لدي سياره ماجنا 2003 نوع XI والمشكله انه عندما تتوقف السياره المكيف تقل جودة التبريد فيه ..وعندما تتحرك السياره يبرد المكيف
مع العلم المراوح تمام وقمت بزيادة الغاز..وبدون فايده
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 01/10/2006, 01:49 AM
فيري فيري غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 21/05/2002
المشاركات: 84
اخوي معظم السيارات لما توقف تقل برودة الهواء واذا تشلها خط يكون بارد واجد وهذا شيء طبيعي
  #3  
قديم 01/10/2006, 01:51 PM
بيت الأحزان بيت الأحزان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2006
المشاركات: 139
شي طبيعي المكيف ما يبرد اذا كانت السيارة واقفة
  #4  
قديم 01/10/2006, 03:31 PM
لحظة سكون لحظة سكون غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/08/2006
المشاركات: 138
عادتا في مثل هذه الحتاه يكون الغاز هو السبب(اقصد نقص الغاز )ولكن يوجد سبب آخر وهو ان الكمبريسور....ضعيف.. لا يعمل جيد(اقصد يحتاج تغيير)
  #5  
قديم 01/10/2006, 03:54 PM
فيري فيري غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 21/05/2002
المشاركات: 84
بس للعلم الغاز ما ينقص الا اذا كان فيه مكان يليك هواء يعني اذا طلع الغاز ناقص خليه يشيك البيبات اذا فيها تلييك
  #6  
قديم 01/10/2006, 05:54 PM
علم الدين علم الدين غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 10/08/2000
المشاركات: 1,884
أخي إذا كانت ضعيفة التبريد جداً فالكمبريسر معك خربان . أما إذا شي بسيط فكما قال الأخوة هذا شئ عادي في حالة الوقوف .
  #7  
قديم 01/10/2006, 10:24 PM
falcon eye falcon eye غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/03/2003
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 827
بس كان عندي سوناتا وتبريدها قوي جدا حتى وهي واقفه ..ولما شليت الماجنا الكهربائي قال كل السيارت الجديده بها نفس المشكله..واخر قال غير الكمبريسور..
بس تعرفون كم كمبريسور الماجنا...وبعدها ميتسوبيشي...الله يستر
  #8  
قديم 01/10/2006, 10:58 PM
قلب مغترب قلب مغترب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2006
المشاركات: 113


مشكلتك بسيطة أخي العزيز ... وكل السيارة كذا لما تتوقف ..

الحل أضغط دواست البترول بين حين وآخر وبكذا يتحرك الكمبريسور

وأتلاحظ أن المكيف يبرد ,.. ولهذا عندما تكون السيارة تمشي يبرد المكيف وكلما

سرعت زاد تبريده ...

أرجو أن أكون أفدتك ولا داعي لتغيير الكمبريسور ..
  #9  
قديم 01/10/2006, 11:04 PM
صورة عضوية سويقاوي للأبد
سويقاوي للأبد سويقاوي للأبد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2000
الإقامة: "في قلب الخضراء"
المشاركات: 9,342
::

اعتقد بان هالحركه عاديه وفي جميع السيارات !!

::
  #10  
قديم 02/10/2006, 12:58 PM
tahir tahir غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/09/2005
المشاركات: 214
على ما أعتقد خربان عند وائل مال الكمبريسر . تصليحه مال 10 ريال
  #11  
قديم 02/10/2006, 01:27 PM
صورة عضوية السحر الاسود
السحر الاسود السحر الاسود غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2006
الإقامة: جبل الظلام
المشاركات: 1,354
اقتباس:
لدي سياره ماجنا 2003 نوع XI والمشكله انه عندما تتوقف السياره المكيف تقل جودة التبريد فيه ..وعندما تتحرك السياره يبرد المكيف
نفس المشكله الي عندي
  #12  
قديم 03/10/2006, 01:55 PM
themechanic themechanic غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2006
الإقامة: فنجا
المشاركات: 225
تأكد من ان المروحه الكهربائيه مال راديتر المكيف تعمل عند تشغيل المكيف. اذا تعمل والمكيف بعده مابارد فأعتقد ان الكمبرسر تعبان.
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:37 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.