![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
<< غفرااااان >>
(1)
عارفين إنّك تحبها ................... واثقين إنّك تبيها عارفين إنّك تودها ......................... مستجن –والله- فيها عارفين وْ عارفين وْ عارفين ليه ما تثبت حنينك ؟ ليه ما تحني جبينك؟ ندري إنها في ضلوعك .. ساكنة تروي عروقك .. بسّ وشْ يَـثـْـبـِت شعورك .. ؟!!! الكلام اللي تقوله .. !!!! المراسيم الخجولة .. !!! مااااا تــكَـفـّي ... الهدايا ... ما توفـّي النوايا ... !! أي نوايا .. و إنت ضايع .. في متاهاتك ... تراقب ... كالعقارب .. ايييييه اكسر همس صمتك .. ايييه اضحك .. اييييه غنـّي .. اعترف لي في كلامك .. عن هيامك .. ايييه احكي .. قوم و اشكي .. بسْ تأكـّد إن عذرك .. غير مقنع .. ليييه تبكي ..؟؟ صدق موجع ها الفراق اللي تعيشه .. صدق موجع .. ************* (2) اييييه خانك حسّ قلبك .. اييييه هانك نبض دربك .. صرت تمثال ٍ ينافق اييييه نافق .. و الخساره تـْـصير أكبر .. اييييه نافق .. و الجرح ويّـاك يكبر .. ايييه نافق .. و انتْ غارق .. في دهاليزك جريح ٍ و المعارك فوق راسك و انت ما تعْـرف تعارك تحت ظلـّك .. وسْـط حلمك .. ليه ترجع ... ؟!! ليه ترجع ...؟!! شفت وش سوّيت فيها .. كيف كانت .. ما تعادي .. ما تحارب .. لو تناديها تجاوب .. كيف صارت ؟!!! كيف صارت في حكيها ..؟!!! كيف صارت مــِ التجارب ما تخاوي .. ما تصاحب .. ************* (3) استجن الجرح فيها ........................... و استجن القلب فيني قام يصرخ لي أبيها ............................... حتى لو هي ما تبيني ايييييه أبيها .. آنا آسف .. ايييه آسف .. و الله ما أكسر كلامك .. و الله ما أسأل علامك .. قولي وش تبغين .. حاضر ... بس دخيلك جاوبيني .. ليه قلتي تعشقيني ؟؟؟؟ هل جرى حبي فــ دمّـك أو كذبتي .. ؟ صارحيني ... ************* (4) و الله ما أكسر كلامك .. و الله ما أسأل علامك .. بس تعالي .. لا تروحي .. و اسكني قلبي .. و روحي .. اسألي وش هي الحكاية و اسمعي مني الجواب اللي تبيييينه يا حزيييينة صارحيني .. و الله ما أكسر كلامك .. و الله ما أسأل علامك .. بس أبي وقفة عظيمة .. خالفيهم .. عانديهم .. لا تخافي حاربيهم .. من يكونوا سمّـعيني .. جاوبيني .. جاوبي نظرات عيني .. أوقفي وقفةْ حبيبة .. و الله ما أكسر كلامك .. و الله ما أسأل علامك .. جاسم بن مراد بن عبدالله آل محمد الولايات المتحدة الأمريكية |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
***
جاسم .. لا تزال أول قصيدة أعانقها من قصائدك تتراى لي كلما رأيت اسمك .. ! كرامة وحب .. ولا أذكر عنوان القصيدة الثانية ولكنها كانت عن الأم .. بالفعل كانت جميلة .. أخي الكريم .. حروف جميلة .. من شاعر متألق .. مودتي .. *** |
|
#3
|
||||
|
||||
|
رائع انته كالعاده اخي جاسم جميل هو هذا النبض هنا وانته كما عهدتك متمكن في نبضك راق في احساسك لك مني اعذب دخوني دخون |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اخوي جاسم
عندما تكون الرائعه بحجم هذا النبض وهذا الجمال احاول ان اخذ لي زاوية لكي اتوارى خلفها حتى لا اشوه ما اكتب هنا من تألق من شغف ومن هذيان لذا سأتوارى وأصمت بين ثنايا اطروحتك كن بخير أختك حزن القوافي |
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كـل التوفيـق لـك |
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أخي جاسم
وصف صادق لتلك المشاعر بارك الله فيك واسعد جمعتك تحياتي |
|
#7
|
|||
|
|||
|
اييييه خانك حسّ قلبك ..
اييييه هانك نبض دربك .. صرت تمثال ٍ ينافق اييييه نافق .. و الخساره تـْـصير أكبر .. اييييه نافق .. و الجرح ويّـاك يكبر .. ايييه نافق .. و انتْ غارق .. في دهاليزك جريح ٍ و المعارك فوق راسك و انت ما تعْـرف تعارك تحت ظلـّك .. وسْـط حلمك .. ليه ترجع ... ؟!! ليه ترجع ...؟!! -=-=-=-=- أخي الكريم جاسم.. جميلٌ ورائع حرفك.. .. كلماتك أخي لها سهولة في الفهم.. وقوة في المعنى.. .. رائع اسلوبك .. تحياتي لك.. ولقلمك |
|
#8
|
||||
|
||||
|
أستاذي الكريم جاسم آل محمد ليس لي إلاّ أن أجول بين زوايا هذه الرائعه وكأنها شلال من الإحاسيس ينساب من القلب إلى القلب تحمله انغامها الموسيقيه العذبه دمت بكل الحب |
|
#9
|
||||
|
||||
|
جاسم
أن قلت جميل فأنا كذبت بل الصمت في حرم الجمال محبتي لك يأيها الشامخ |
|
#10
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
جاسم ...باذخه هذه القصيدة.. تجعلك لنا غييير تابع النزف ياصديقي تحياتي |
|
#11
|
|||
|
|||
|
.. ج ـاسم ..
.. رائع / جميـل انت هنـا .. .. كما عهدتك اخـي بالتميز وانت متميز .. .. أخ ــوك .. |
|
#12
|
|||
|
|||
|
روعه ما كتبت اخي تحفه ما نطق به قلمك لا عدمنا وجودك
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
.يا معود انتبه هناك ..ودير بالك .. وتعود بالسلامة.. محبتي .. |
|
#14
|
|||
|
|||
|
سبحت قليلا في هذه القصة .~ْ,
يحبها لا يكترث - أو مغرور ؟! وعندما امتلئت بالوجع رجع اليها - لكن بعد ماذا ؟! جعلتنا نتأمل هذه العقلية من الرجال وجميل جدا اسلوبك في الحوار معه تحياتي ايها الفاضل .~ْ, |
|
#15
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كلماتك لها وقع خاص ها هنا ... لك كل الود و التقدير. |
|
#16
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ودي لك و لهم جميعاً |
|
|