سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 07/09/2006, 06:19 PM
F.B.I F.B.I غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2006
المشاركات: 58
اغرب 6 حالات وفاة في التاريخ .. ؟؟؟؟؟؟

اغرب 6 حالات وفاة في التاريخ .. ؟؟؟؟؟؟
من موسوعة جينيس ,,

في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد, ولكنها أصيبت بالذعر عندما لاحظت وجود بعض النمل في الماء, فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري, فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى,,


غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته ! ,,


بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة سقط ميتاً !!,,



في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ... وفي هذه اللحظة كان الزوج يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي !! ,,




تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة قريبة .... وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال !! ,, (( موته ولا بالافلام الهنديه ))



كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 07/09/2006, 06:27 PM
دلوعة الكل دلوعة الكل غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2006
الإقامة: MusDog :p
المشاركات: 6,638
كح كح

غبااااااااااااااااااااااا ااااااااار
  #3  
قديم 07/09/2006, 06:30 PM
صورة عضوية *الزيدي*
*الزيدي* *الزيدي* غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2006
الإقامة: في قلب المحب
المشاركات: 400
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دلوعة الكل
كح كح

غبااااااااااااااااااااااا ااااااااار
سلامات دلووووعة ما تشوفي شر
الظاهر انك جالسة تكنسي
  #4  
قديم 07/09/2006, 06:32 PM
دلوعة الكل دلوعة الكل غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2006
الإقامة: MusDog :p
المشاركات: 6,638
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة *الزيدي*
سلامات دلووووعة ما تشوفي شر
الظاهر انك جالسة تكنسي

الله يسلمك

لالا بس في مواضيع قديييييمه مغبره يبغالها كنس

عذرا اخوي F.B.I موضوعك قديييييييييم ومنزل الف مرة بالسبلة
  #5  
قديم 07/09/2006, 06:52 PM
صورة عضوية *الزيدي*
*الزيدي* *الزيدي* غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2006
الإقامة: في قلب المحب
المشاركات: 400
[
اقتباس:
QUOTE=دلوعة الكل]الله يسلمك

لالا بس في مواضيع قديييييمه مغبره يبغالها كنس

هههه

حلوووة
  #6  
قديم 07/09/2006, 06:54 PM
دلوعة الكل دلوعة الكل غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2006
الإقامة: MusDog :p
المشاركات: 6,638
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة *الزيدي*
[


هههه

حلوووة

عسى الضحكة دايمة

انا احلى منها
  #7  
قديم 07/09/2006, 06:55 PM
Dr.Faris.IS Dr.Faris.IS غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2006
الإقامة: حيت الكمبيوتر
المشاركات: 425
يستوي وما أحد يجيه شي غير مستاهلنه !!!!
  #8  
قديم 07/09/2006, 06:59 PM
صورة عضوية *الزيدي*
*الزيدي* *الزيدي* غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2006
الإقامة: في قلب المحب
المشاركات: 400
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دلوعة الكل
عسى الضحكة دايمة

انا احلى منها
أكيييييييييييييييييييد

والله يسمع منك
  #9  
قديم 07/09/2006, 07:00 PM
دلوعة الكل دلوعة الكل غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2006
الإقامة: MusDog :p
المشاركات: 6,638
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة *الزيدي*
أكيييييييييييييييييييد

والله يسمع منك
  #10  
قديم 07/09/2006, 07:20 PM
صورة عضوية Omani_Boooy
Omani_Boooy Omani_Boooy غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 03/08/2006
الإقامة: فبيتنا
المشاركات: 2,108
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دلوعة الكل
عسى الضحكة دايمة

انا احلى منها
أيش الدليل.......
  #11  
قديم 07/09/2006, 07:29 PM
صورة عضوية *الزيدي*
*الزيدي* *الزيدي* غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2006
الإقامة: في قلب المحب
المشاركات: 400
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Omani_Boooy
أيش الدليل.......
تراك سالفة...

ليس الجمال بأثواب تزيننا.....ان الجمال جمال العلم والأدب

فهمت؟؟
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:30 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.