سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الدينية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 03/09/2006, 04:47 PM
عيداروس عيداروس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2006
الإقامة: أرض الغبيراء
المشاركات: 116
Thumbs up وإذا سألك عبادي عني فإني قريب ...

يقول الله تعالى في كتابه الكريم (( وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعان ... ))
إلى كل صاحب حاجة , إلى كل مدين معسر , إلى كل من أراد ترطيب لسانه بالدعاء والعبادة , إلى كل من أراد إستقبال شهر رمضان الفضيل بقلوب معطرة بعبق الإيمان .......
لقد قام أحد الأخوان الفلسطينيين جزاه الله خير الجزاء بتصميم هذا الموقع الإلكتروني شاملا وملخصا مختلف أنواع الدعاء
http://www.do3aa.net/home.htm
حيث يتضمن هذا الموقع لصاحبه "محمد هاشم" مايلي :
( الأدعية المأثورة عن رسول الله وصحابته الكرام - فضله وفوائده وآدابه - فضل الصلاة على النبي -اللإستغفار - التوبه - أدعية الحوادث - أدعية الحاجات - أدعية محذوفة الأسانيد - أدعية القرآن - مختلف أركان التوبة - ...........إلى آخره )


ولا تنسونا من خالص الدعاء
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 03/09/2006, 07:06 PM
alsubhi001 alsubhi001 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 27/08/2006
المشاركات: 43
جزاك الله خير جعلها الله في ميزان حسناتك
الدال على الخير كفاعلة

ولا تنسوني بدعائكم الصالح
أخوكم
....الصبحي....
  #3  
قديم 03/09/2006, 11:13 PM
عيداروس عيداروس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2006
الإقامة: أرض الغبيراء
المشاركات: 116
شكرا على المرور أخي ...
وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال ..
  #4  
قديم 04/09/2006, 09:27 AM
DEAD^MAN DEAD^MAN غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 779
جزاك الله خيرا
و جعلها الله في ميزان حسناتك
  #5  
قديم 04/09/2006, 10:31 AM
Shahad MOHD Shahad MOHD غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/09/2005
المشاركات: 767
جزاك الله خير
الجماعة يشكروا على مجهودهم, , لكن الصفحة محتاجة تعديلات, الخط صغير والالوان وايد داكنة, ياليت لو يغيروا هالالوان اللي تعمي العين

آخر تحرير بواسطة Shahad MOHD : 04/09/2006 الساعة 10:40 AM
  #6  
قديم 04/09/2006, 10:42 AM
صورة عضوية الأقدار
الأقدار الأقدار غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/09/2005
المشاركات: 585
جيرك الله خيرا

سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ . منْ قَالَهَا مِنَ النَّهَارِ مُوقِناً بِهَا ، فَمـاتَ مِنْ يوْمِهِ قَبْل أَنْ يُمْسِيَ ، فَهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ ، ومَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وهُو مُوقِنٌ بها فَمَاتَ قَبل أَنْ يُصْبِح ، فهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ » رواه البخاري .
  #7  
قديم 04/09/2006, 02:46 PM
عيداروس عيداروس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2006
الإقامة: أرض الغبيراء
المشاركات: 116
اقتباس:
جزاك الله خير
الجماعة يشكروا على مجهودهم, , لكن الصفحة محتاجة تعديلات, الخط صغير والالوان وايد داكنة, ياليت لو يغيروا هالالوان اللي تعمي العين

شكرا أخي على رأيك حول هذا الموقع ولكني لست أنا صاحب هذا الموقع ولكن صاحبه هو الأخ محمد هاشم وهو أحد الأخوة الفلسطينيين - جزاهم الله خيرا - الذي يمكن لك أن تخاطبه أو تبدي برأيك حول موقعه الإلكتروني عبر عنوانه :
محمد هاشم

[email protected]

[email protected]


قمت بنشر هذا الموضوع لكي تصل الرسالة إلى أكبر قدر ممكن من الناس ....
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:01 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.