![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
يقول الله تعالى في كتابه الكريم (( وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعان ... ))
إلى كل صاحب حاجة , إلى كل مدين معسر , إلى كل من أراد ترطيب لسانه بالدعاء والعبادة , إلى كل من أراد إستقبال شهر رمضان الفضيل بقلوب معطرة بعبق الإيمان ....... لقد قام أحد الأخوان الفلسطينيين جزاه الله خير الجزاء بتصميم هذا الموقع الإلكتروني شاملا وملخصا مختلف أنواع الدعاء http://www.do3aa.net/home.htm حيث يتضمن هذا الموقع لصاحبه "محمد هاشم" مايلي : ( الأدعية المأثورة عن رسول الله وصحابته الكرام - فضله وفوائده وآدابه - فضل الصلاة على النبي -اللإستغفار - التوبه - أدعية الحوادث - أدعية الحاجات - أدعية محذوفة الأسانيد - أدعية القرآن - مختلف أركان التوبة - ...........إلى آخره ) ولا تنسونا من خالص الدعاء |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
جزاك الله خير جعلها الله في ميزان حسناتك
الدال على الخير كفاعلة ولا تنسوني بدعائكم الصالح أخوكم ....الصبحي.... |
|
#3
|
|||
|
|||
|
شكرا على المرور أخي ...
وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال .. |
|
#4
|
|||
|
|||
|
جزاك الله خيرا
و جعلها الله في ميزان حسناتك |
|
#5
|
|||
|
|||
|
جزاك الله خير
الجماعة يشكروا على مجهودهم, , لكن الصفحة محتاجة تعديلات, الخط صغير والالوان وايد داكنة, ياليت لو يغيروا هالالوان اللي تعمي العين آخر تحرير بواسطة Shahad MOHD : 04/09/2006 الساعة 10:40 AM |
|
#6
|
||||
|
||||
|
جيرك الله خيرا
سيد الاستغفار
عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ . منْ قَالَهَا مِنَ النَّهَارِ مُوقِناً بِهَا ، فَمـاتَ مِنْ يوْمِهِ قَبْل أَنْ يُمْسِيَ ، فَهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ ، ومَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وهُو مُوقِنٌ بها فَمَاتَ قَبل أَنْ يُصْبِح ، فهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ » رواه البخاري . |
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شكرا أخي على رأيك حول هذا الموقع ولكني لست أنا صاحب هذا الموقع ولكن صاحبه هو الأخ محمد هاشم وهو أحد الأخوة الفلسطينيين - جزاهم الله خيرا - الذي يمكن لك أن تخاطبه أو تبدي برأيك حول موقعه الإلكتروني عبر عنوانه : محمد هاشم [email protected] [email protected] قمت بنشر هذا الموضوع لكي تصل الرسالة إلى أكبر قدر ممكن من الناس ....
|
|
|