سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الدينية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 28/08/2006, 10:44 PM
monday monday غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2006
المشاركات: 86
موقف مع الحسين رضي الله عنه

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله و على آله وصحبه

جاء رجل الى الحسين فقال أني عندي مرض فضحك الحسين فقال أنا لست طبيبا
فقال الرجل: ولاكن دائي دواء عندك
قال الحسين: وما داءك
قال: كلما أتوب أرجع الى المعصية
فأعطاه الحسين هذه الأدوية
1-أن أردت أن تعصي الله فاعصهي في ملك غير ملكه( مستحيل)
2-أن أردت أن تعصي الله فاعصهي في مكان لا يراك فيه( مستحيل)
3-أن أردت أن تعصي الله فلا تأكل من رزق الله ( مستحيل)
4-أن أردت ان تعصي الله وجائك ملك الموت فقل له أخرني حتى أتوب( مستحيل)
5-أن أردت ان تعصي الله ووقفت بين يديه يوم القيامة سائلا اياه عبدي لما عصيتني قال الرجل:أأكذب على الله في الدنيا وأكذب بين يده يوم القيامة أشهد الله أني لا أعود الى الذنب
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 28/08/2006, 11:17 PM
صورة عضوية Mohd Albulushi
Mohd Albulushi Mohd Albulushi غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2003
الإقامة: مسقط العامرات
المشاركات: 2,369
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة monday
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله و على آله وصحبه

جاء رجل الى الحسين فقال أني عندي مرض فضحك الحسين فقال أنا لست طبيبا
فقال الرجل: ولاكن دائي دواء عندك
قال الحسين: وما داءك
قال: كلما أتوب أرجع الى المعصية
فأعطاه الحسين هذه الأدوية
1-أن أردت أن تعصي الله فاعصهي في ملك غير ملكه( مستحيل)
2-أن أردت أن تعصي الله فاعصهي في مكان لا يراك فيه( مستحيل)
3-أن أردت أن تعصي الله فلا تأكل من رزق الله ( مستحيل)
4-أن أردت ان تعصي الله وجائك ملك الموت فقل له أخرني حتى أتوب( مستحيل)
5-أن أردت ان تعصي الله ووقفت بين يديه يوم القيامة سائلا اياه عبدي لما عصيتني قال الرجل:أأكذب على الله في الدنيا وأكذب بين يده يوم القيامة أشهد الله أني لا أعود الى الذنب
-------------------------------------------------
لو سمحت وين المصدر ؟
  #3  
قديم 29/08/2006, 07:45 AM
فدكك فدكك غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2004
المشاركات: 220
محمد البلوشي
ليش ما طايق تقرا شيء عن الحسين؟
و أنت مواضيعك وين مصادرهم؟!!!!
و بعدين الشخص يطلب المصدر إذا كان الموضوع خارج العقل و المنطق
هل هذا غريب على ولد فاطمة بنت محمد؟!!!!!!
  #4  
قديم 29/08/2006, 08:48 AM
صورة عضوية Mohd Albulushi
Mohd Albulushi Mohd Albulushi غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2003
الإقامة: مسقط العامرات
المشاركات: 2,369
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فدكك
محمد البلوشي
ليش ما طايق تقرا شيء عن الحسين؟
و أنت مواضيعك وين مصادرهم؟!!!!
و بعدين الشخص يطلب المصدر إذا كان الموضوع خارج العقل و المنطق
هل هذا غريب على ولد فاطمة بنت محمد؟!!!!!!
-----------------------------------------
طال عمرك هات عنه المصدر ، وفيما بعد لكل حادث حديث 0
يا الله شد حيلك ، خير الكلام ما قل ودل ، وصلى الله عليه وعلى آله وسلم 0
  #5  
قديم 29/08/2006, 09:40 AM
حقوق الانسان حقوق الانسان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/08/2005
المشاركات: 190
سبحان الله
هذا المدعو محمد البلوشي الحاقد عل ال البيت
حقد واضح للكل ...كل ما احد ذكر اي حكم لآل البيت الا وطلب المصدر
يا أخي روح اقرأ اذا عندك شك في الحسين.....
يا سبحان الله...............
اذكرك يا محمد البلوشي ان الله يعلم بكل ما في نفسك.....
انا من مدة طويلة وانا اقرأ لك صراحة حقدك واضح على آل البيت عليهم السلام...وبعد مسوي نفسك واعظ.....انته ماتتمعن في قرائة القرآن (انما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيرا)




حبّ آل بيت رسول الله
من شعر الإمام محمد بن إدريس الشافعي (رضي الله عنه)
يـا آلَ بـيْـتِ رســولِ الـلّــه حُـبُّــكـمُ فــرضٌ مـن الــلّــه فـي الـقــرآنِ أنــزلَــهُ
يـكـفـيـكُـمُ مِـنْ عَـظـيـمِ الـفـخـرِ أنـكــمُ مَـنْ لـم يُصــلِّ عـلـيـكـم لا صَــلاةُ لَــهُ

آل الــنــبــيّ ذريــعــتـي

آل الــنًّــبــيِّ ذَريــعــتــــي و هُـــمُ إلــــيـــه وَسِـــــيــــلـــتـــي
أرجــو بــأن أُعـــطَــــآ غــداً بــيــدي الـيـمـيـنِ صَــــحــيــفَـتـي

رسـالـة إلى الـحـُسـيـن

تـأوهَ قـلـبـي و الـفـؤادُ كـئـيـبُ و أرَّق نومي فالـسُّــهــادُ عَـجـيـبُ

فمن مُبلغٌ عني الـحُـسينَ رسالـةً و إن كَـرِهَـتـهَـا أنـفــسٌ و قُــلــوبُ

ذبـيـحٌ بـلا جـُرمٌ كأن قـمـيـصـهُ صـبـيـغٌ بــماء الأرجـوانِ خَـضـيـبُ

فللسيفِ أغوالٌ و للرمـحِ رنـةٌ و للخيلِ من بعد الـصـهيـلِ نـحيـبُ

تـزلـزلتِ الـدنُيـا لآلِ مُـحـمـد و كادت لهم صُـمُّ الـجـبـالِ تذوبُ

و غارت نُجومٌ و اقشعرت كواكبُ و هُتكَ أستارٌ و شُقَّ جُيـوبُ

يُصلَّى على المبعوثِ من آلِ هاشمٍ و يـُغزى بـنـوه! إنَّ ذا لَـعـجـيـبُ

لـئـن كان ذَنـبـي حُبُّ آلِ مـحـمـدٍ فـذلـك ذنــبٌ لـستُ عـنـه أتــوبُ

هُـم شُـفـعـائي يوم حَـشري و موقفي إذا ما بَدَت للـنَّـاظِـريـنَ خُـطــوبُ

مــا الـــرفـــضُ ديـنـي

قــالــوا: تَـرَفَّـضــتَ, قُـلـتُ: كَـلاَّ مـا الــرَّفــضُ ديـنـي و لا اعـتِـقـادي
لـكـن تـولَّـيـتُ غَـيـرَ شَــكِّ خــيـرَ إمــامٍ و خــيــرَ هــادِي
إن كـانَ حُــبُّ الــولــيِّ رَفــضــاً فــإنَّ رفــضــي إلــى الــعِــبــادِ

إنـــي رافـــضـــي

يـا راكـبــاً قِـف بـالـمُـحَـصـبِ مـن مِـنـى و اهــتــف بـقـاعــدِ خَـيْـفِـهـا و الـنـاهِـضِ
سَــحَـراً إذا فــاض الـحَـجـيـجُ إلـى مِـنـى فـيـضـاً كـمُـلْـتَـطـم الـفُـراتِ الـفـائِــضِ
إنِّـي أُحِـبُّ بـنـي الـنَّـبــيِّ الـمـصـطـفـى و أعــدُّهُ مِـن واجـبـاتِ فَـرائِــضـي
إن كـان "رَفْـضــاً" حُـبُّ آلِ مــحــمــدٍ فـلْـيَـشْـهَـدِ الـثـقـلانِ أنّــي رافــضــي

حــديــث الــرافــضــيّــة

إذا فـي مـجـلــسٍ نَــذكُــرْ عــلــيّــاً و ســبــطَـيْـهِ و فــاطــمـــةَ الــزَّكــيــةْ
يُــقــالُ: تــجــاوزوا يـا قــومُ هــذا فــهــذا مِـن حــديــثِ الــرَّافـضــيَّــة
بَـرئْــتُ إلــى الـمـهـيـمـنِ مِـنْ أُنــاسِ يَــرونَ الــرَّفْــضَ حُــبَّ الــفــاطــمــيَّــهْ
  #6  
قديم 29/08/2006, 10:13 AM
فدكك فدكك غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2004
المشاركات: 220
و أنت من اشان تطلب المصدر؟!!!!
  #7  
قديم 29/08/2006, 10:15 AM
صورة عضوية Mohd Albulushi
Mohd Albulushi Mohd Albulushi غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2003
الإقامة: مسقط العامرات
المشاركات: 2,369
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حقوق الانسان
سبحان الله
هذا المدعو محمد البلوشي الحاقد عل ال البيت
حقد واضح للكل ...كل ما احد ذكر اي حكم لآل البيت الا وطلب المصدر
يا أخي روح اقرأ اذا عندك شك في الحسين.....
يا سبحان الله...............
اذكرك يا محمد البلوشي ان الله يعلم بكل ما في نفسك.....
انا من مدة طويلة وانا اقرأ لك صراحة حقدك واضح على آل البيت عليهم السلام...وبعد مسوي نفسك واعظ.....انته ماتتمعن في قرائة القرآن (انما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيرا)



حبّ آل بيت رسول الله
من شعر الإمام محمد بن إدريس الشافعي (رضي الله عنه)
يـا آلَ بـيْـتِ رســولِ الـلّــه حُـبُّــكـمُ فــرضٌ مـن الــلّــه فـي الـقــرآنِ أنــزلَــهُ
يـكـفـيـكُـمُ مِـنْ عَـظـيـمِ الـفـخـرِ أنـكــمُ مَـنْ لـم يُصــلِّ عـلـيـكـم لا صَــلاةُ لَــهُ

آل الــنــبــيّ ذريــعــتـي

آل الــنًّــبــيِّ ذَريــعــتــــي و هُـــمُ إلــــيـــه وَسِـــــيــــلـــتـــي
أرجــو بــأن أُعـــطَــــآ غــداً بــيــدي الـيـمـيـنِ صَــــحــيــفَـتـي

رسـالـة إلى الـحـُسـيـن

تـأوهَ قـلـبـي و الـفـؤادُ كـئـيـبُ و أرَّق نومي فالـسُّــهــادُ عَـجـيـبُ

فمن مُبلغٌ عني الـحُـسينَ رسالـةً و إن كَـرِهَـتـهَـا أنـفــسٌ و قُــلــوبُ

ذبـيـحٌ بـلا جـُرمٌ كأن قـمـيـصـهُ صـبـيـغٌ بــماء الأرجـوانِ خَـضـيـبُ

فللسيفِ أغوالٌ و للرمـحِ رنـةٌ و للخيلِ من بعد الـصـهيـلِ نـحيـبُ

تـزلـزلتِ الـدنُيـا لآلِ مُـحـمـد و كادت لهم صُـمُّ الـجـبـالِ تذوبُ

و غارت نُجومٌ و اقشعرت كواكبُ و هُتكَ أستارٌ و شُقَّ جُيـوبُ

يُصلَّى على المبعوثِ من آلِ هاشمٍ و يـُغزى بـنـوه! إنَّ ذا لَـعـجـيـبُ

لـئـن كان ذَنـبـي حُبُّ آلِ مـحـمـدٍ فـذلـك ذنــبٌ لـستُ عـنـه أتــوبُ

هُـم شُـفـعـائي يوم حَـشري و موقفي إذا ما بَدَت للـنَّـاظِـريـنَ خُـطــوبُ

مــا الـــرفـــضُ ديـنـي

قــالــوا: تَـرَفَّـضــتَ, قُـلـتُ: كَـلاَّ مـا الــرَّفــضُ ديـنـي و لا اعـتِـقـادي
لـكـن تـولَّـيـتُ غَـيـرَ شَــكِّ خــيـرَ إمــامٍ و خــيــرَ هــادِي
إن كـانَ حُــبُّ الــولــيِّ رَفــضــاً فــإنَّ رفــضــي إلــى الــعِــبــادِ

إنـــي رافـــضـــي

يـا راكـبــاً قِـف بـالـمُـحَـصـبِ مـن مِـنـى و اهــتــف بـقـاعــدِ خَـيْـفِـهـا و الـنـاهِـضِ
سَــحَـراً إذا فــاض الـحَـجـيـجُ إلـى مِـنـى فـيـضـاً كـمُـلْـتَـطـم الـفُـراتِ الـفـائِــضِ
إنِّـي أُحِـبُّ بـنـي الـنَّـبــيِّ الـمـصـطـفـى و أعــدُّهُ مِـن واجـبـاتِ فَـرائِــضـي
إن كـان "رَفْـضــاً" حُـبُّ آلِ مــحــمــدٍ فـلْـيَـشْـهَـدِ الـثـقـلانِ أنّــي رافــضــي

حــديــث الــرافــضــيّــة

إذا فـي مـجـلــسٍ نَــذكُــرْ عــلــيّــاً و ســبــطَـيْـهِ و فــاطــمـــةَ الــزَّكــيــةْ
يُــقــالُ: تــجــاوزوا يـا قــومُ هــذا فــهــذا مِـن حــديــثِ الــرَّافـضــيَّــة
بَـرئْــتُ إلــى الـمـهـيـمـنِ مِـنْ أُنــاسِ يَــرونَ الــرَّفْــضَ حُــبَّ الــفــاطــمــيَّــهْ
---------------------------------------------
طال عمرك ، لا تتشرق ولا تتغرب ، هذا ليس موضوعنا ، وانما موضوعنا الآن المصدر ، وين المصدر ، أي : اين الدليل : كما قال الله تعالى : ((( قل هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين ))) ، وبناءا على هذه الآية الكريمة ، أطلب منكم الدليل ان كنتم صادقين ، ياالله شد حيلك ، والله المستعان ، حسبى الله ونعم الوكيل ، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ، وصلى الله عليه وعلى آله وسلم 0
  #8  
قديم 29/08/2006, 10:38 AM
صورة عضوية Mohd Albulushi
Mohd Albulushi Mohd Albulushi غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2003
الإقامة: مسقط العامرات
المشاركات: 2,369
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فدكك
و أنت من اشان تطلب المصدر؟!!!!
-----------------------------------------------
طال عمرك ، أنا لست عالما ولا حتى من طلبة العلم ، بل أنا طالب الحق ، وين أجد الحق ، ولو تركنا الرد على المبطلين لالتبس الحق بالباطل ، ولتشجع أهل الباطل على باطلهم ، وكما تفعلون أنتم وغيركم ، والله تعالى قد رد في كتابه على أهل الباطل في مواضيع كثيرة من القرآن الكريم ، ولما قال أبو سفيان يوم أحد للمسلمين : لنا العزى ولا عزى لكم ، قال النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم : (( قولوا : الله مولانا ولا مولى لكم )) أخرجه البخاري رحمه الله تعالى ، من حديث البراء بن عازب رضي الله عنه : كتاب الجهاد باب ( 164 ) ، رقم ( 3039 ) ، ( 6/195 ) ، المهم : عندك المصدر هات ، ان لم يكن ، استغفر الله واتق الله تعالى ، وان الله تعالى الغفور الرحيم ، وشديد العقاب على المتكبرين والمعاندين ، ونسأل الله السلامة والعافية ، وصلى الله عليه وعلى آله وسلم 0

آخر تحرير بواسطة Mohd Albulushi : 29/08/2006 الساعة 10:47 AM
  #9  
قديم 29/08/2006, 11:38 AM
فدكك فدكك غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2004
المشاركات: 220
لاحول و لا قوة إلا بالله
تو انت غيظان ليش
انت ما قبلت بالحديث - خلاص هذا رايك
محد رايح يزعل و لا بلدية مسقط بتزعل
خلي بالك مرتاح
  #10  
قديم 29/08/2006, 12:23 PM
Shahad MOHD Shahad MOHD غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/09/2005
المشاركات: 767
أخي الحسين عزيز عن تاليفاتكم عليه تكفون والله كافي بدع وتأليف
هذي القصة معروفة وهي لابراهيم بن ادهم


روي أن رجلاً جاء إلى إبراهيم بن أدهم فقال له : يا أبا إسحاق إني مسرف على نفس ، فأعرض على ما يكون لها زاجراً ومستنقذاً لقلبي قال : إن قبلت خمس خصال وقدرت عليها لم تضرك معصية ولم توبقك لذة قال : هات يا أبا إسحاق !
قال : أما الأولى : فإذا أردت أن تعصي الله عز وجل فلا تأكل رزقه ، قال : فمن أين آكل وكل ما في الأرض من رزقه ؟ قال : يا هذا ! أفيحسن أن تأكل رزقه وتعصيه ؟
قال : لا هات الثانية .
قال : إذا أردت أن تعصيه فلا تسكن شيئاً من بلاده قال الرجل : هذه أعظم من الأولى ! يا هذا إذا كان المشرق والمغرب وما بينهما له فأين اسكن ؟ قال : يا هذا! أفيحسن أن تأكل من رزقه وتسكن بلاده وتعصيه ؟ قال لا ، هات الثالثة .
قال : إذا أردت أن تعصيه وأنت تحت رزقه وفي بلاده فانظر موضعاً لا يراك فيه مبارزاً له فاعصه فيه قال : يا إبراهيم ! كيف هذا وهو مطلع على ما في السرائر ؟ قال يا هذا أفيحسن أن تأكل من رزقه وتسكن بلاده وتصعيه وهو يراك ويرى ما تجاهر به ؟ قال : لا هات الرابعة .
قال : إذا جاءك ملك الموت ليقبض روحك فق له : أخرني حتى أتوب توبة نصوحاً واعمل لله عملاً صالحاً قال : لا يقبل مني ! قال يا هذا فأنت إذا لم تقدر أن تدفع عنك الموت لتتوب ، وتعلم أنه إذا جاء لم يكن له تأخير ، فكيف ترجو وجه الخلاص ؟ قالت : هات الخامسة :قال : إذا جاءتك الزبانية يوم القيامة ليأخذوك إلى النار فلا تذهب معهم قال : لا يدعونني ولا يقبلون مني قال : فكيف ترجو النجاة إذا ؟ قال له : يا إبراهيم حسبي حسبي أنا استغفر الله واتوب إليه ولزمه في العبادة حتى فرق الموت بينهما .
وله قصة اخرى


مر ابراهيم بن ادهم على رجل ينطق وجهه بالهم والحزن فقال له ابراهيم : ياهذا اني اسالك عن ثلاثة فاجبني : فقال له الرجل نعم فقال له ابراهيم : ايجري في هذا الكون شي لايريده الله ؟ فقال لا قال : اينقص من اجلك لحظة كتبها الله لك في الحياة ؟ قال لا قال : اينقص رزقك شي قدره الله قال لا قال ابراهيم فعلام الهم

آخر تحرير بواسطة Shahad MOHD : 29/08/2006 الساعة 12:34 PM
  #11  
قديم 29/08/2006, 12:30 PM
Shahad MOHD Shahad MOHD غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/09/2005
المشاركات: 767
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حقوق الانسان
سبحان الله
هذا المدعو محمد البلوشي الحاقد عل ال البيت
حقد واضح للكل ...كل ما احد ذكر اي حكم لآل البيت الا وطلب المصدر
يا أخي روح اقرأ اذا عندك شك في الحسين.....
يا سبحان الله...............
اذكرك يا محمد البلوشي ان الله يعلم بكل ما في نفسك.....
انا من مدة طويلة وانا اقرأ لك صراحة حقدك واضح على آل البيت عليهم السلام...وبعد مسوي نفسك واعظ.....انته ماتتمعن في قرائة القرآن (انما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيرا)




حبّ آل بيت رسول الله
من شعر الإمام محمد بن إدريس الشافعي (رضي الله عنه)
يـا آلَ بـيْـتِ رســولِ الـلّــه حُـبُّــكـمُ فــرضٌ مـن الــلّــه فـي الـقــرآنِ أنــزلَــهُ
يـكـفـيـكُـمُ مِـنْ عَـظـيـمِ الـفـخـرِ أنـكــمُ مَـنْ لـم يُصــلِّ عـلـيـكـم لا صَــلاةُ لَــهُ

آل الــنــبــيّ ذريــعــتـي

آل الــنًّــبــيِّ ذَريــعــتــــي و هُـــمُ إلــــيـــه وَسِـــــيــــلـــتـــي
أرجــو بــأن أُعـــطَــــآ غــداً بــيــدي الـيـمـيـنِ صَــــحــيــفَـتـي

رسـالـة إلى الـحـُسـيـن

تـأوهَ قـلـبـي و الـفـؤادُ كـئـيـبُ و أرَّق نومي فالـسُّــهــادُ عَـجـيـبُ

فمن مُبلغٌ عني الـحُـسينَ رسالـةً و إن كَـرِهَـتـهَـا أنـفــسٌ و قُــلــوبُ

ذبـيـحٌ بـلا جـُرمٌ كأن قـمـيـصـهُ صـبـيـغٌ بــماء الأرجـوانِ خَـضـيـبُ

فللسيفِ أغوالٌ و للرمـحِ رنـةٌ و للخيلِ من بعد الـصـهيـلِ نـحيـبُ

تـزلـزلتِ الـدنُيـا لآلِ مُـحـمـد و كادت لهم صُـمُّ الـجـبـالِ تذوبُ

و غارت نُجومٌ و اقشعرت كواكبُ و هُتكَ أستارٌ و شُقَّ جُيـوبُ

يُصلَّى على المبعوثِ من آلِ هاشمٍ و يـُغزى بـنـوه! إنَّ ذا لَـعـجـيـبُ

لـئـن كان ذَنـبـي حُبُّ آلِ مـحـمـدٍ فـذلـك ذنــبٌ لـستُ عـنـه أتــوبُ

هُـم شُـفـعـائي يوم حَـشري و موقفي إذا ما بَدَت للـنَّـاظِـريـنَ خُـطــوبُ

مــا الـــرفـــضُ ديـنـي

قــالــوا: تَـرَفَّـضــتَ, قُـلـتُ: كَـلاَّ مـا الــرَّفــضُ ديـنـي و لا اعـتِـقـادي
لـكـن تـولَّـيـتُ غَـيـرَ شَــكِّ خــيـرَ إمــامٍ و خــيــرَ هــادِي
إن كـانَ حُــبُّ الــولــيِّ رَفــضــاً فــإنَّ رفــضــي إلــى الــعِــبــادِ

إنـــي رافـــضـــي

يـا راكـبــاً قِـف بـالـمُـحَـصـبِ مـن مِـنـى و اهــتــف بـقـاعــدِ خَـيْـفِـهـا و الـنـاهِـضِ
سَــحَـراً إذا فــاض الـحَـجـيـجُ إلـى مِـنـى فـيـضـاً كـمُـلْـتَـطـم الـفُـراتِ الـفـائِــضِ
إنِّـي أُحِـبُّ بـنـي الـنَّـبــيِّ الـمـصـطـفـى و أعــدُّهُ مِـن واجـبـاتِ فَـرائِــضـي
إن كـان "رَفْـضــاً" حُـبُّ آلِ مــحــمــدٍ فـلْـيَـشْـهَـدِ الـثـقـلانِ أنّــي رافــضــي

حــديــث الــرافــضــيّــة

إذا فـي مـجـلــسٍ نَــذكُــرْ عــلــيّــاً و ســبــطَـيْـهِ و فــاطــمـــةَ الــزَّكــيــةْ
يُــقــالُ: تــجــاوزوا يـا قــومُ هــذا فــهــذا مِـن حــديــثِ الــرَّافـضــيَّــة
بَـرئْــتُ إلــى الـمـهـيـمـنِ مِـنْ أُنــاسِ يَــرونَ الــرَّفْــضَ حُــبَّ الــفــاطــمــيَّــهْ
اخي ليس هكذا يكون حب ال بيت النبي عليه افضل السلام, كلنا نحبهم ونصلي عليهم في كل صلاة خمس مرات في اليوم ونحن نصلي على محمد وال بيت محمد
ولكن هل حبي ل ال بيت النبي يخليني االف قصص وحكايات واخذ روايات الصالحين وانسبها ل ال البيت, الله الغني عن هالحب
الحسين والحسن عليهم صلاة الله وسلامه, سيرتهم تكفينا لتبين لنا عظمة تربيتهم ولا نحتاج الى اكاذيب ننسبها اليهم, هم ابرياء منها
  #12  
قديم 29/08/2006, 12:50 PM
صورة عضوية Mohd Albulushi
Mohd Albulushi Mohd Albulushi غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2003
الإقامة: مسقط العامرات
المشاركات: 2,369
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فدكك
لاحول و لا قوة إلا بالله
تو انت غيظان ليش
انت ما قبلت بالحديث - خلاص هذا رايك
محد رايح يزعل و لا بلدية مسقط بتزعل
خلي بالك مرتاح
---------------------------------------
والله المستعان ، والله إنك ما عارف من ساسك إلى رأسك ،
فتلك مصيبة ، وإن كنت تدري فالمصيبة أعظم ، والله المستعان ،
أسباب كثيرة تمنع الإنسان من اتباع الحق ومخالفة الهوى ومنها ؟
أن يرى الإنسان أن اعترافه بالحق يستلزم اعترافه بأنه كان على باطل فيشق عليه ذلك 0
أن يرى الإنسان قد صار له في الباطل جاه شهرة ومعيشة فيشق عليه يعترف بأنه باطل فتذهب تلك الفوائد 0
الكبر فيرى أن اعترافه بالحق يعني اعترافه بأنه كان ناقصا وأن هذا الرجل الذي هداه 000ألخ 0
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لاإله إلا أنت استغفرك وأتوب إليك ، وصلى الله عليه وعلى آله وسلم 0
  #13  
قديم 29/08/2006, 12:57 PM
monday monday غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2006
المشاركات: 86
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله و على آله وصحبه
ياأخواني هذا المقطع سمعته من برنامج الدين القيم للشيخ عمر عبد الكافي بعنوان (السيئة والحزن) وهو سرد هذه القصة وقال أن الرجل جاء للحسين و المحاضرة موجودة في موقع الشيخ
والله أعلم
  #14  
قديم 29/08/2006, 01:47 PM
فدكك فدكك غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2004
المشاركات: 220
محمد البلوشي
يقولوا بالبلوشية
عقل نيست جندر عذابة
  #15  
قديم 29/08/2006, 01:58 PM
صورة عضوية Mohd Albulushi
Mohd Albulushi Mohd Albulushi غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2003
الإقامة: مسقط العامرات
المشاركات: 2,369
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Shahad MOHD
أخي الحسين عزيز عن تاليفاتكم عليه تكفون والله كافي بدع وتأليف
هذي القصة معروفة وهي لابراهيم بن ادهم


روي أن رجلاً جاء إلى إبراهيم بن أدهم فقال له : يا أبا إسحاق إني مسرف على نفس ، فأعرض على ما يكون لها زاجراً ومستنقذاً لقلبي قال : إن قبلت خمس خصال وقدرت عليها لم تضرك معصية ولم توبقك لذة قال : هات يا أبا إسحاق !
قال : أما الأولى : فإذا أردت أن تعصي الله عز وجل فلا تأكل رزقه ، قال : فمن أين آكل وكل ما في الأرض من رزقه ؟ قال : يا هذا ! أفيحسن أن تأكل رزقه وتعصيه ؟
قال : لا هات الثانية .
قال : إذا أردت أن تعصيه فلا تسكن شيئاً من بلاده قال الرجل : هذه أعظم من الأولى ! يا هذا إذا كان المشرق والمغرب وما بينهما له فأين اسكن ؟ قال : يا هذا! أفيحسن أن تأكل من رزقه وتسكن بلاده وتعصيه ؟ قال لا ، هات الثالثة .
قال : إذا أردت أن تعصيه وأنت تحت رزقه وفي بلاده فانظر موضعاً لا يراك فيه مبارزاً له فاعصه فيه قال : يا إبراهيم ! كيف هذا وهو مطلع على ما في السرائر ؟ قال يا هذا أفيحسن أن تأكل من رزقه وتسكن بلاده وتصعيه وهو يراك ويرى ما تجاهر به ؟ قال : لا هات الرابعة .
قال : إذا جاءك ملك الموت ليقبض روحك فق له : أخرني حتى أتوب توبة نصوحاً واعمل لله عملاً صالحاً قال : لا يقبل مني ! قال يا هذا فأنت إذا لم تقدر أن تدفع عنك الموت لتتوب ، وتعلم أنه إذا جاء لم يكن له تأخير ، فكيف ترجو وجه الخلاص ؟ قالت : هات الخامسة :قال : إذا جاءتك الزبانية يوم القيامة ليأخذوك إلى النار فلا تذهب معهم قال : لا يدعونني ولا يقبلون مني قال : فكيف ترجو النجاة إذا ؟ قال له : يا إبراهيم حسبي حسبي أنا استغفر الله واتوب إليه ولزمه في العبادة حتى فرق الموت بينهما .
وله قصة اخرى


مر ابراهيم بن ادهم على رجل ينطق وجهه بالهم والحزن فقال له ابراهيم : ياهذا اني اسالك عن ثلاثة فاجبني : فقال له الرجل نعم فقال له ابراهيم : ايجري في هذا الكون شي لايريده الله ؟ فقال لا قال : اينقص من اجلك لحظة كتبها الله لك في الحياة ؟ قال لا قال : اينقص رزقك شي قدره الله قال لا قال ابراهيم فعلام الهم
--------------------------------------------
حفظكم الله ورعاكم ، بارك الله فيكم ، وجزاكم الله خيرا ، ويعطيكم العافية إن شاء الله تعالى ، ورفع الله قدركم ونصر بنا وبكم دينه وسنة نبيه المكنونة ، وصلى الله عليه وعلى آله وسلم 0
  #16  
قديم 29/08/2006, 02:31 PM
راعي بالصحراء راعي بالصحراء غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 03/08/2006
الإقامة: الداخلية
المشاركات: 39
هؤلاء يا اخواني لوتركو كيفما يريدون لجعلوا أهل بيت رسول الله صلى الله علية وسلم مدبرون للكون وآله ,وأشركوهم مع الله في حكم الكون كما فعلت النصارى واليهود ولكن الله قيض للامة الاسلامية رجالا يذودون عنها وعن أهل بيت رسول الله الى يوم الدين ويفضح الاقنعة التي يتقنعون بها تارة بأسم ال البيت وتارة بأسم الاسلام وهم منهم براء والله المستعان
  #17  
قديم 29/08/2006, 02:46 PM
فدكك فدكك غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2004
المشاركات: 220
راعي الصحراء
ماشاء الله على ثقافتك
الله يخليك نميها اكثر فأكثر
ومن هم هؤلاء الرجال؟
ابو مصعب الارهابي مثلا ؟
  #18  
قديم 29/08/2006, 04:23 PM
منصف منصف غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 02/07/2003
الإقامة: Oman
المشاركات: 44
معذرة على التطفل .....

أعتقد أن إذا كان مضمون الرواية حسنا لا ينافي العقل .... فلا مشكلة فيها ....نأخذ العبرة والدرس منها ...
صحيح..... ينبغي أن لا نعتقد جزما أنها صدرت من المروي عنه ...إلا بعد التثبت من المصدر...

ثم ... أعتقد أنه ليس من العدل من (شهد محمد) ... إيراد رواية ...من دون مصدر ...
وأعتب عتاب الأخوة على الفاضل (محمد البلوشي) لأنه شكر (شهد محمد) مع أنه لم يورد المصدر ...

والسلام
  #19  
قديم 29/08/2006, 06:03 PM
بحر الطلاسم بحر الطلاسم غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2006
الإقامة: لا ادري !!
المشاركات: 2,460
رحمك الله يا سيد شباب اهل الجنة
  #20  
قديم 29/08/2006, 07:34 PM
alhabsi2006 alhabsi2006 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2006
المشاركات: 59
Wink

وأعتب عتاب الأخوة على الفاضل (محمد البلوشي) لأنه شكر (شهد محمد) مع أنه لم يورد المصدر ...

والسلام

لان محمد البلوشي المتطفل الذي يدعي طلب الحق يكيل بمكيالين مثل بوش وربعه
( وسيرى الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون)
  #21  
قديم 30/08/2006, 09:58 AM
Shahad MOHD Shahad MOHD غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/09/2005
المشاركات: 767
اخي الفاضل عندك الانترنت دش ال google وتشيك بروحك وشوف هالرواية منو صاحبها,
وانا ماني عدوة ل البيت النبي, شالفايدة اللي بجنيها من اني انكر ان الحسين سلام الله عليه هو صاحبها, والله اني احب النبي وال بيته,
وهالرواية انا سمعتها من اكثر من شيخ ونسبت الى إبراهيم بن أدهم , ولما شفت الطرح هذا, حاولت اتذكر صاحب القصة ماجدرت, ولما بحثت في النت تذكرت الاسم, ونزلت القصة من النت
اخي انا لست عالمة للغيب ولم اكون موجودة في حياة سيد الشهداء الحسين او ابراهيم بن ادهم
وماجدر انسب الرواية بكيفي لاي احد
انا فعلا هالقصة سامعتها من اكثر من شيخ دين وعمرها مانسبت الى الحسين رضي الله عنه, وانما ابراهيم بن ادهم
وانا لست بعالمة في الدين او التاريخ ولا اريد ان أألف وانسب على كيفي,
اسأل الله ان يغفر لي ان كنت مخطئة
  #22  
قديم 30/08/2006, 12:06 PM
صورة عضوية Mohd Albulushi
Mohd Albulushi Mohd Albulushi غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2003
الإقامة: مسقط العامرات
المشاركات: 2,369
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alhabsi2006
وأعتب عتاب الأخوة على الفاضل (محمد البلوشي) لأنه شكر (شهد محمد) مع أنه لم يورد المصدر ...

والسلام

لان محمد البلوشي المتطفل الذي يدعي طلب الحق يكيل بمكيالين مثل بوش وربعه
( وسيرى الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون)
-------------------------------------------------
طال عمرك هذا لا يضر ، فالحق واضح يراه كل بصير ، وأما عمى القلب فلا حيلة فيه ، فحاله في عدم رؤية الحق ، كحال أعمى البصر في عدم رؤيته لضوء الشمس ؛ كما قيل : قد تنكر العين ضوء الشمس من رمد ((())) وينكر الفم طعم الماء من سقم 0

وإذا لأقلعتم عن ترديد تلك الكلمة التي تظنونها نصيحة ، وهي باطل من القول ، وتحسبونها أمرا هينا وهي عند الله عظيم ، أجعلتني مثل بوش ، والله المستعان ، وأنتم وسلفكم بالامس تقولون على المنابر وفي المنتديات والكتب : لا يجوز اتهام المسلمين الذين يصلون معكم ويصومون ويزكون ويحجون البيت


ملبين مرددين (( لبيك اللهم لبيك ، لبيك لا شريك لك لبيك ، إن الحمدلله والنعمة لك والملك ، لا شريك لك )) ، لا يجوز شرعا اتهامهم بالكفر المسلمين ، بهذه التهجمات والافتراءات لنا ، وهذا يدل ، وكما قيل : يعيبون على الناس والعيب فيهم ، والله المستعان ، فما هذا الفهم المنكوس ، والعقل المطموس ؟


المهم مثل ما قلنا في البداية : هذا لا يضر ، فالحق واضح يراه كل بصير ، وأما عمى القلب فلا حيلة فيه ، فحاله في عدم رؤية الحق ، كحال أعمى البصر في عدم رؤيته لضوء الشمس ، والله المستعان ، وصلى الله عليه وعلى آله وسلم 0

آخر تحرير بواسطة Mohd Albulushi : 31/08/2006 الساعة 06:11 PM
  #23  
قديم 30/08/2006, 12:29 PM
صورة عضوية Mohd Albulushi
Mohd Albulushi Mohd Albulushi غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2003
الإقامة: مسقط العامرات
المشاركات: 2,369
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة منصف
معذرة على التطفل .....

أعتقد أن إذا كان مضمون الرواية حسنا لا ينافي العقل .... فلا مشكلة فيها ....نأخذ العبرة والدرس منها ...
صحيح..... ينبغي أن لا نعتقد جزما أنها صدرت من المروي عنه ...إلا بعد التثبت من المصدر...

ثم ... أعتقد أنه ليس من العدل من (شهد محمد) ... إيراد رواية ...من دون مصدر ...
وأعتب عتاب الأخوة على الفاضل (محمد البلوشي) لأنه شكر (شهد محمد) مع أنه لم يورد المصدر ...

والسلام
---------------------------------------------------
طال عمرك ، هناك المثل يقول : الكتاب أو الجواب : يعرف من عنوانه ، فإمكانك ان تسحب هذا المثل ، وتريح العالم ، وحتى كل واحد منا يتشرق ويتغرب في كتاباته ، ونترك الرد على المبطلين حتي يلتبس الحق بالباطل ، ولنشجع أهل الباطل على باطلهم ، فما رايك ؟
  #24  
قديم 30/08/2006, 01:41 PM
صورة عضوية Mohd Albulushi
Mohd Albulushi Mohd Albulushi غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2003
الإقامة: مسقط العامرات
المشاركات: 2,369
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راعي بالصحراء
هؤلاء يا اخواني لوتركو كيفما يريدون لجعلوا أهل بيت رسول الله صلى الله علية وسلم مدبرون للكون وآله , وأشركوهم مع الله في حكم الكون كما فعلت النصارى واليهود ولكن الله قيض للامة الاسلامية رجالا يذودون عنها وعن أهل بيت رسول الله الى يوم الدين ويفضح الاقنعة التي يتقنعون بها تارة بأسم ال البيت وتارة بأسم الاسلام وهم منهم براء والله المستعان
-----------------------------------------------
والله المستعان ، وهم منهم براء ، نسأل الله تعالى السلامة والعافية ، اللهم سلم سلم 0

حفظك الله ورعاك أخي راعي بالصحراء ، ونسأل الله تعالى لهم إلى الرجوع إلى الحق ، فالرجوع إلى الحق خير من التمادي في الباطل ، والله تعالى يتوب على من تاب ، والله المستعان ، من الجبار والمتكبر والمعاند ، نسأل الله له السلامة والعافية ، وصلى الله عليه وعلى آله وأصحابه وأتباعه بإحسان إلى يوم الدين 0
  #25  
قديم 30/08/2006, 02:40 PM
صورة عضوية Mohd Albulushi
Mohd Albulushi Mohd Albulushi غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2003
الإقامة: مسقط العامرات
المشاركات: 2,369
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بحر الطلاسم
رحمك الله يا سيد شباب اهل الجنة
--------------------------------------------------
يقول الله تعالى : ((( ألا إن أولياء الله لا خوف عليهم ولا هم يحزنون ))) يونس : 62 ) 0
وهكذا قال : ((( 000 لا خوف عليهم 000 ))) ، وكذلك بشرهم الله تعالى ورسوله صلى الله عليه وعلى آله وسلم بالجنة ، ولكن نحن المساكين من الذي بشرنا ، لا أحد ، بل قال الله تعالى لنا ولكم : ((( فخلف من بعدهم خلف أضاعوا الصلاة واتبعوا الشهوات فسوف يلقون غيا ))) ، والله المستعان ، اللهم سلم سلم ، نسأل الله تعالى السلامة والعافية ، وصلى الله عليه وعلى آله وسلم 0
  #26  
قديم 30/08/2006, 02:44 PM
صورة عضوية Mohd Albulushi
Mohd Albulushi Mohd Albulushi غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2003
الإقامة: مسقط العامرات
المشاركات: 2,369
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Shahad MOHD
اخي الفاضل عندك الانترنت دش ال google وتشيك بروحك وشوف هالرواية منو صاحبها,
وانا ماني عدوة ل البيت النبي, شالفايدة اللي بجنيها من اني انكر ان الحسين سلام الله عليه هو صاحبها, والله اني احب النبي وال بيته,
وهالرواية انا سمعتها من اكثر من شيخ ونسبت الى إبراهيم بن أدهم , ولما شفت الطرح هذا, حاولت اتذكر صاحب القصة ماجدرت, ولما بحثت في النت تذكرت الاسم, ونزلت القصة من النت
اخي انا لست عالمة للغيب ولم اكون موجودة في حياة سيد الشهداء الحسين او ابراهيم بن ادهم
وماجدر انسب الرواية بكيفي لاي احد
انا فعلا هالقصة سامعتها من اكثر من شيخ دين وعمرها مانسبت الى الحسين رضي الله عنه, وانما ابراهيم بن ادهم
وانا لست بعالمة في الدين او التاريخ ولا اريد ان أألف وانسب على كيفي,
اسأل الله ان يغفر لي ان كنت مخطئة
---------------------------------------
أختي شهد حفظك الله ورعاك ، ونسأل الله تعالى لنا ولكم ولهم السلامة والعافية إن شاء الله تعالى ، وصلى الله عليه وعلى آله وسلم 0
  #27  
قديم 30/08/2006, 03:05 PM
ابومجان العماني ابومجان العماني غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2006
المشاركات: 1,284
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Mohd Albulushi
---------------------------------------
0
اخي البلوشي

من هم الذين غدرو بسيدنا الحسين وقبله الحسن !!!!
والآن نجدهم يتباكون ويلطمون !!!!
  #28  
قديم 30/08/2006, 06:29 PM
صورة عضوية زين السماء
زين السماء زين السماء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2006
المشاركات: 136
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابومجان العماني
اخي البلوشي

من هم الذين غدرو بسيدنا الحسين وقبله الحسن !!!!
والآن نجدهم يتباكون ويلطمون !!!!
]اخي ابو مجان العماني
قائد الجيش الذي غدر بالامام الحسين هو عمر بن سعد
وهو نفس الشخص الذي تأخذوا منه الحديث (اي ناقل للسنة النبوية الشريفه)
يعني قاتل الامام الحسين ابن رسول الله هو نفسه ناقل حديث رسول الله
وقد قلتم عنه= ((رجل تابعي ثقه قتل الحسين رضي الله عنه))
يعني قاتل سيد شباب الجنه ثقه عندكم وعند البخاري


ياعيني ياعمري
  #29  
قديم 30/08/2006, 06:50 PM
ابن اليماني ابن اليماني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2006
المشاركات: 481
الإخوة المنتمين الى التراث الشيعي الإمامي
قللوا اندفاعكم وظلمكم وتهجمكم على الناس
او انتقلوا الى موقع شيعي ينفس عن عواطفكم بدون حاجة للمصادر


أنا من شيعة الحسين ومن المؤمنين بثورته والمحاربين لأعدائه
ولكن لا يجوز نسبة الأخبار اليه اذا ثبتت لغيره


لا يجوز وضع شعر الشافعي وابي العتاهية في ديوان ننسبه الى علي بن أبي طالب

القضية قضية تاريخ
لا تفسروا كل شيء بعواطف هرمسية برمجكم عليها تراثكم


يا أخي كونوا مثقفين
يكفي مبالغات واندفاعات همجية



اقرءوا كتاب الأستاذ المصلح الكبير السيد موسى الموسوي رحمه الله

الشيعة والتصحيح-الصراع بين الشيعة والتشيع

كفى إلغاء لذواتكم أما هرمسية الفرس

سكينة بنت الحسين تزوجت أبان بن عثمان ثم تزوجت
مصعب بن الزبير
ولو خطبها جميع مراجع الفرس وحوزاتهم الهرمسية ما كانوا ليظفروا بظفرها!!


نصيحة لكل منتمي الى الشيعة في السبلة
ابحث في جوجل عن كتاب الأستاذ الموسوي واقرأه
انه لا يريدك أن تترك التشيع
ولكن أن تستقل عن حماقات الهرمسية الفارسية


لك الخيار
  #30  
قديم 30/08/2006, 06:52 PM
ابن اليماني ابن اليماني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2006
المشاركات: 481
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة monday
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله و على آله وصحبه

جاء رجل الى الحسين فقال أني عندي مرض فضحك الحسين فقال أنا لست طبيبا
فقال الرجل: ولاكن دائي دواء عندك
قال الحسين: وما داءك
قال: كلما أتوب أرجع الى المعصية
فأعطاه الحسين هذه الأدوية
1-أن أردت أن تعصي الله فاعصهي في ملك غير ملكه( مستحيل)
2-أن أردت أن تعصي الله فاعصهي في مكان لا يراك فيه( مستحيل)
3-أن أردت أن تعصي الله فلا تأكل من رزق الله ( مستحيل)
4-أن أردت ان تعصي الله وجائك ملك الموت فقل له أخرني حتى أتوب( مستحيل)
5-أن أردت ان تعصي الله ووقفت بين يديه يوم القيامة سائلا اياه عبدي لما عصيتني قال الرجل:أأكذب على الله في الدنيا وأكذب بين يده يوم القيامة أشهد الله أني لا أعود الى الذنب

يمكن يكون (الحسين رضي الله عنه) اسما آخر لإبراهيم بن أدهم!
كل شي يجوز في هـذي الدنيا

  #31  
قديم 30/08/2006, 07:25 PM
ابومجان العماني ابومجان العماني غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2006
المشاركات: 1,284
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زين السماء
]اخي ابو مجان العماني
قائد الجيش الذي غدر بالامام الحسين هو عمر بن سعد
وهو نفس الشخص الذي تأخذوا منه الحديث (اي ناقل للسنة النبوية الشريفه)
يعني قاتل الامام الحسين ابن رسول الله هو نفسه ناقل حديث رسول الله
وقد قلتم عنه= ((رجل تابعي ثقه قتل الحسين رضي الله عنه))
يعني قاتل سيد شباب الجنه ثقه عندكم وعند البخاري


ياعيني ياعمري


سؤالي واضح من هم الذين غدروا بسيدنا الحسين ومن قبله أخوه الحسن ؟؟
  #32  
قديم 30/08/2006, 09:00 PM
صورة عضوية الواثق بنفسه
الواثق بنفسه الواثق بنفسه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2006
المشاركات: 326
أطالب المشرفين بغلق الموضوع أو إلغائه لأنه لا يشرف الرد عليه.
  #33  
قديم 31/08/2006, 05:28 PM
صورة عضوية Mohd Albulushi
Mohd Albulushi Mohd Albulushi غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2003
الإقامة: مسقط العامرات
المشاركات: 2,369
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الواثق بنفسه
أطالب المشرفين بغلق الموضوع أو إلغائه لأنه لا يشرف الرد عليه.
-------------------------------------------
الحمدلله رب العالمين ، وعد بنصر الحق وأهله في كل حين ، والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحابته والتابعين ، وبعد : طال عمرك ، ليس لدينا المانع ان تغلق هذا الموضوع ، ونحن بفضل الله تعالى ، أثبتنا ان التشيع المحموم المذموم يبث سمومه تحت شعار الانتصار لآل البيت دسا للسم في الدسم ، فجعل التشيع يبث الأكاذيب والبدع والخرفات ويجرعون الناس مالا يساغ من الأكاذيب على آل البيت ، وتقديس آل البيت ، والمغالات فيهم ، مستدلين على صحة مذهبهم ، وفي معتقدهم ، كما قيل : بعلل عليلة وشبه كليلة وأدلة ذليلة ونصوص مشلولة هزيلة وبكلام مكلوم متآكل ، وأسأل الله تعالى أن يرزقهم الاخلاص في القول والعمل ، إنه على كل شيء قدير ، وصلى الله عليه وعلى آله وسلم .

آخر تحرير بواسطة Mohd Albulushi : 31/08/2006 الساعة 05:30 PM
  #34  
قديم 31/08/2006, 05:31 PM
*الملكة العمانية* *الملكة العمانية* غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2005
الإقامة: *((المملكةالعربية العمانية)) *
المشاركات: 515
موضوع رائع جدا
بارك الله فيك
ودائما وابد يدخل بعض المتطفلين ويغيرون مسارع الموضوع
الى متى ستستمر هذة المهزلة؟؟؟؟!!!!
نسأل الله لنا ولكم الهداية
  #35  
قديم 31/08/2006, 05:48 PM
صورة عضوية Mohd Albulushi
Mohd Albulushi Mohd Albulushi غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2003
الإقامة: مسقط العامرات
المشاركات: 2,369
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابومجان العماني
اخي البلوشي

من هم الذين غدرو بسيدنا الحسين وقبله الحسن !!!!
والآن نجدهم يتباكون ويلطمون !!!!
------------------------------
طال عمرك هذا ليس موضوعنا ، وموضوعنا لقد انتهت ، ولكن للعلم فقط :
من قتل الحسين ؟
نعم هنا يطرح السؤال المهم : من قتلة الحسين : أهم أهل السنة ؟ أم معاوية ؟ أم يزيد بن معاوية ؟ أم من ؟

إن الحقيقة المفاجئة أننا نجد العديد من كتب الشيعة تقرر وتؤكد أن شيعة الحسين هم الذين قتلوا الحسين . فقد قال السيد محسن الأمين " بايع الحسين عشرون ألفاً من أهل العراق ، غدروا به وخرجوا عليه وبيعته في أعناقهم وقتلوه " والدليل هنا موجود : { أعيان الشيعة 34:1 } .

والله تعالى أعلم ، وصلى الله عليه وعلى آله وسلم .
  #36  
قديم 31/08/2006, 06:06 PM
صورة عضوية Mohd Albulushi
Mohd Albulushi Mohd Albulushi غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2003
الإقامة: مسقط العامرات
المشاركات: 2,369
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن اليماني
الإخوة المنتمين الى التراث الشيعي الإمامي
قللوا اندفاعكم وظلمكم وتهجمكم على الناس
او انتقلوا الى موقع شيعي ينفس عن عواطفكم بدون حاجة للمصادر


أنا من شيعة الحسين ومن المؤمنين بثورته والمحاربين لأعدائه
ولكن لا يجوز نسبة الأخبار اليه اذا ثبتت لغيره


لا يجوز وضع شعر الشافعي وابي العتاهية في ديوان ننسبه الى علي بن أبي طالب

القضية قضية تاريخ
لا تفسروا كل شيء بعواطف هرمسية برمجكم عليها تراثكم


يا أخي كونوا مثقفين
يكفي مبالغات واندفاعات همجية



اقرءوا كتاب الأستاذ المصلح الكبير السيد موسى الموسوي رحمه الله

الشيعة والتصحيح-الصراع بين الشيعة والتشيع

كفى إلغاء لذواتكم أما هرمسية الفرس

سكينة بنت الحسين تزوجت أبان بن عثمان ثم تزوجت
مصعب بن الزبير
ولو خطبها جميع مراجع الفرس وحوزاتهم الهرمسية ما كانوا ليظفروا بظفرها!!


نصيحة لكل منتمي الى الشيعة في السبلة
ابحث في جوجل عن كتاب الأستاذ الموسوي واقرأه
انه لا يريدك أن تترك التشيع
ولكن أن تستقل عن حماقات الهرمسية الفارسية


لك الخيار
---------------------------------------------
أخي الحبيب حفظك الله ورعاك ، وبارك الله فيك ، ويعطيك العافية إن شاء الله تعالى ، وفعلا قرأت هذا الكتاب : الشيعة والتصحيح ، ما شاء الله تعالى ، والله ما صدقت ان هذا الكتاب لسيد موسى الموسوي رحمه الله تعالى كتابه ، واضم صوتي مع صوتك ، وأقول كما تفضلت وقلت : اقرءوا كتاب الأستاذ المصلح الكبير السيد موسى الموسوي رحمه الله ، الشيعة والتصحيح ، الصراع بين الشيعة والتشيع .


ونسأل الله تعالى السلامة والعافية لنا ولكم ، وصلى الله عليه وعلى آله وسلم .
  #37  
قديم 31/08/2006, 07:53 PM
ابومجان العماني ابومجان العماني غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2006
المشاركات: 1,284
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Mohd Albulushi
------------------------------
طال عمرك هذا ليس موضوعنا ، وموضوعنا لقد انتهت ، ولكن .
اعتذر للخروج عن الموضوع ولكن كان من باب الفضول اذ اني قرأت بما تفضلتم به ومن كتبهم
وهم كثيرا ما اراهم يتباكون ويلعنون واكنهم لا يبحثون عن الحقيقة ...
ونحن والله نتبرأ من الذي قتل الحسين سواء كان سنيا او شيعيا او غيره ، وسيدنا الحسين هو سيد شباب الجنة وهو مات وهو شهيد
و قبله سيدنا الحسن وابن عمه مسلم ...
ولقد نصح محمد بن علي بن أبي طالب المعروف بابن الحنيف أخاه الحسين رضي الله عنهم قائلا له: يا أخي إن أهل الكوفة قد عرفت غدرهم بأبيك وأخيك. وقد خفت أن يكون حالك كحال من مضى ..
  #38  
قديم 31/08/2006, 10:29 PM
المتسارع المتسارع غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2006
المشاركات: 253
رحم الله أبو مصعب الزرقاوي
أمير الشهداء
  #39  
قديم 01/09/2006, 05:27 PM
ابومجان العماني ابومجان العماني غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2006
المشاركات: 1,284
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المتسارع
رحم الله أبو مصعب الزرقاوي
أمير الشهداء

رحمه الله وجعل منزله في الجنة وأن يشرب من حوض نبيه صلى الله عليه وسلم
شربة هنيئة لا يظمأ بعدها أبدا...
  #40  
قديم 01/09/2006, 06:26 PM
يحيى بن سيف يحيى بن سيف غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/08/2006
الإقامة: صنعـــــاء
المشاركات: 201
سبحان الله..
دعوها فإنها منتنة!!
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:43 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.