![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته
من خلال العنوان وبما أن العام الدراسي على الأبواب وكما تعرفون الضغط والمشاغل الكثيرة التي يصادفها المعلم خاصة في ظل تعدد الاعمال والأنشطة ونصاب الحصص ولكن إذا تكاتف الكل وتعاونو فيما يفيدهم وكلا يساعد الآخر حسب مقدرته وتخصصه أرى أن الأمور ستكون سهلة و ميسرة فمثلا إذا كان الشخص يملك خطط لمناهج معينه يمكنه إنزالها أيضا سجلات الدرجات خاصة في ظل التغير المستمر لسجلات الدرجات ... دروس على البوربوينت.. وسائل تعليمية ... أو أي نماذج في المواد مناسبة ننزلها هنا لكي يسهل الأمر على الجميع ونتبادل الافكار
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
نبدأ بإذن الله
كما كتبنا لكم سأبدا بإذن الله بإنزال بعض ما لدي ومن إعدادي
تحضير مادة الدراسات الاجتماعية طبق العام الماضي ولا يزال على ما هو ملاحظة نموذج التحضير يختلف من مدرسة إلى أخرى يعني قد يكون لدى المعلم نموذج آخر يشتمل على ورقتين متواجهتين وبذلك يجب تنزيل الملفين
آخر تحرير بواسطة فتى الإبداع : 27/08/2006 الساعة 05:51 AM |
|
#3
|
|||
|
|||
|
نشاط للصف الثالث ... في مادة الدراسات الاجتماعية ، رغم إنه ما تخصصي ..
لا تنسوا إنه الإصدار حالي ولا تراه أرفع قضية ..
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
هذا نشاط للكسور المتكافئة للصف الخامس العام ...
نشاط جماعي يوزع على خمس مجموعات وبعدين يتم التعقيب عليه على السبورة ... لا تنسونا من الدعاء ... وزين حال الطلبة الضعاف كأساسيات في الكسور ... |
|
#5
|
|||
|
|||
|
نثبت الموضوع إمتدادا للموضوع هذا
وعليه نرجو عدم طرح مشاركة كثيرة لا تخدم الموضوع ونقتصر على إضافة الملفات فقط قدر الإمكان وعدم المشاركة إلا بما يهم الموضوع ، س- ماقولكم في فتح موضوع آخر لتبادل الخطط السنوية للمناهج ، حيث نقتصر في هذا الموضوع على السجلات والنشرات فقط .؟ |
|
#6
|
||||
|
||||
|
شكرا يا نبراس الضياء على الأنشطة
مشرفنا ارى ان هذا الموضوع يفئ بالغرض بحيث يمكن وضع الخطط هنا أيضا والأمر يرجع إليك تحياتي لك آخر تحرير بواسطة فتى الإبداع : 27/08/2006 الساعة 05:51 AM |
|
#7
|
||||
|
||||
|
إليكم أستمارة الدرجات لمادة الدراسات الاجتماعية 5- 9 طبقت العام الماضي أيضا أتوقع انها لم تغير خلال هذا العام إذا غيرت سنوافيكم بالجديد
1- مسودة الدرجات 2- الاستمارة النهائية |
|
#8
|
|||
|
|||
|
ما عندكم هذي .... كانت عندنا وتسمى خطة التقويم ....!!!!
وهي خطة قبل الاستمارة لمادة الدراسات الاجتماعية من ( 5 - 9 ) |
|
#9
|
||||
|
||||
|
موضوعك رائع أخي فتى الإبداع .
نسأل الله لكم التوفيق والنجاح والتميز وكل عام والجميع بخير . |
|
#10
|
||||
|
||||
|
مـــادة اللغة الإنجليزية
Unit Planner Grade 5... ( A )...and ( B ) later |
|
#11
|
||||
|
||||
|
مادة اللغة الإنجليزية
Unit Planner ...5 ...B |
|
#12
|
|||
|
|||
|
والله موضوع جدا جيد نتمنى التفاعل وتبادل الخبرات فيما بين المعلمين والمعلمات
تحياتي |
|
#13
|
|||
|
|||
|
مساء الابداااااع و التعااااااااون و النجاااح .....
فكرة ممتااااااااازة و الله يباااارك فيك اخويه ،،،، بس اتمنى من جماااعة الرياااضيات تفعيل التعااون و التبااادل اكثر و خصوصا على مستويات المدارس الثاااانوية وسوف نقووووم قريبا بأنزاااال الكثير من الموجودااااات أن شااااااااااااء الله |
|
#14
|
|||
|
|||
|
جوزيت خيرا ،،،
لي عودة في مادة الرياضيات |
|
#15
|
|||
|
|||
|
مشكــــــــــورين على الجهـــــــــــد ...
و ياريت يتم تثبيت الموضوع ..طول العام الدراسي... لتبادل الأنشطة .... و يتم التجديد من قبل المشرف..... سأضيف بعض الأنشطــــــــة لاحقـــا ... لمادة اللغة الإنجليزية ..
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
الشكر كل الشكر لطارح الموضوع ومن تفعلوا معه
أرجو أن يتم طرح بعض الأفكار الخاصة بالأنشطة المدرسية الخاصة بمشرف أول أنشطة مدرسية والسجلات التابعة له والخطط والبرامج وكل ما يخصه لمن له الخبرة واليد العليا وله الشكر الجزيل |
|
#17
|
|||
|
|||
|
إذا فيه حال نشاط الإدارة الطلابية ... فأنا أريد ولدي مجموعة من البطاقات والأفكار ...
عسى نرى إقبال ... |
|
#18
|
|||
|
|||
|
كشف بأسماء رؤساء الإدارة الطلابية ...
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هذي ديباجة مسوتنها حال مشرفة أول أنشطة وكانت مسوتنها في سجل ، عسى تنفعكم ... |
|
#20
|
|||
|
|||
|
سجل معلم المادة/المجال
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
سجل المعلم الأول
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
لـلأمـانـة
الملفات السابقة ليست من اعدادي و لكن أحد أعضاء السبلة الكرام ، كلفني بادراجها هنا كي يستفيد بها الجميع و له خالص الشكر و التقدير |
|
#23
|
||||
|
||||
|
جزاكم الله خيرا .. والشكر لك أخي جهاد إبراهيم ..
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
شكرا لكم أخوتي جميعا على هذا الملفات والتفاعل
جهاد إبراهيم , نبرات الضياء , إبحار قلم شكرا لكم على الملفات 1- نشاط دراسات إجتماعية الفصل الأول ( تاسع ) 2- نشاط الصف الثامن |
|
#25
|
||||
|
||||
|
شكرا لطارح الموضوع ...هل من أفكار ووسائل تعليمية متميزة في تدريس مادة الثقافة الإسلامية بالصفين الحادي والثاني عشر ...لا أقصد هنا اللوحات الورقية والمسجلات وو..وأيضا هل من أفكار متميزة في شرح بعض الدروس ؟؟؟؟نحتاج لتجارب ... شاكرا الجميع
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
مشروع جميل..
وسنشارك معكم إن شاء الله مستقبلا،، |
|
#28
|
||||
|
||||
|
الفكرة ممتازة.... شكر خاص لطارح الموضوع
ولكن ارى ان الأفكار هنا اقتصرت على مواد معينة،، فأين دور باقي المواد؟؟ نريد أفكار وخبرات جديدة في كل المواد،، وخاصة مجال تقنية المعلومات تحياتي،، وشكر للجميع،، |
|
#29
|
||||
|
||||
|
احسنت اخي طارح الموضوع انا عندي بعض الامور التي يمكن ان يستفيد منها معلم اللغة العربية (الحادي عشر )/
* عندنا الخطة الدراسية للمادة الاختيارية للغة العربية الفصل الدراسي الاول * الخطة الدراسية للمادة الاساسية للغة العربية الفصل الاول والثاني * تحضير بعض دروس اللغة العربية للصف الحادي عشر. طبعا هذه كلها من اعدادي شخصيا اذا اردت ان تستمر فيها فلك الاختيار وبإمكانك ان تؤلف انت غيرها تقبلوا تحياتي القلم الازرق |
|
#30
|
|||
|
|||
|
مشكووووووووووووووورين على هذا الموضوع فتى الابداع
ممكن اي حاجه تتعلق بالحادي عشر والثاني عشر دراسات اجتماعية بلللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للليز !!!!!!!!!!!!!!!!! |
|
#31
|
|||
|
|||
|
الله يخليكم خطط الفنون التشكيلية للحلقة الثانية من التعليم الأساسي0
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
إستاذي [ فتى الإبداع ] شكرا جزيلا لك على هذا الموضوع الرائع
اتمنى أن يتم عرض بعض الخطط السنوية لمادرة الدراسات الإجتماعية وشكرا |
|
#33
|
|||
|
|||
|
اتمنى أن يتم عرض بعض الخطط السنوية لمادرة الدراسات الإجتماعية
ولكم جزيل الشكر |
|
#34
|
|||
|
|||
|
خاص لمعلمي مادة الكيمياء
الخطة الفصلية - كيمياء صف11 - الفصل الدراسي الأول |
|
#35
|
||||
|
||||
|
أساتذتي
ملاك الشرقية , محبوب بن الرحيل , بوميار لكم أحلى تحية وين أعمالكم هذه خطط لمادة الدراسات الاجتماعية 4- 9 لمدارس التعليم العام للعام الدراسي 2005/ 2006 يعني العام الماضي المناهج لم تتغير بس يجب تعديدلها للتناسب مع إجازات هذا العام والبرناج الزمني لهذا العام . ملاحظة المرحلة الابتدائية تم زيادة عدد الحصص خلال هذا العام وبذلك يجب تعديلها نهائيا سأدرج خلال الفترة القادمة استمارة درجات 10- 12 والمسودة أيضا |
|
#36
|
|||
|
|||
|
شكرا على المجهود
|
|
#37
|
|||
|
|||
|
ما حد هني من معلمي تقنيات الحاسوب ، نبي بعض الاستفسارات
|
|
#38
|
|||
|
|||
|
مرحبا
مشكورين كثير بس عندي مداخله ... كيف بالنسبة للمواد العلمية كيمياء احياء فيزياء .... هل راحن ضحية لنظام التعليم الأساسي؟؟!! للأبد؟! |
|
#39
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
أتمنى من لديه الخطة الفصلية للصف العاشر في مادة اللغة العربية إدراجها هنا ولكم جزيل الشكر |
|
#40
|
|||
|
|||
|
بعد الصف السابع والصف السادس والصف الثامن من التعليم العام في مادة اللغة العربية
|
|
#41
|
||||
|
||||
|
فكرة رائعة وجهد أروع
أجمل تحية فتى الإبداع بوركت جهودك أنت والأخوة |
|
#42
|
||||
|
||||
|
دراسات...دراسات...دراسات...؟؟� �؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وين العـــــــــــــــــــلوو وووووووووووم؟؟؟؟ ياريت اللي عنده اي ملف يخص العلوم أساسي أو الفيزياء حادي عشر ان يوافينا بها... |
|
#43
|
|||
|
|||
|
الإستمارات قابلة للتغيير من وقت لأخر
لا تستعجلوا !!! |
|
#44
|
||||
|
||||
|
والصف الثامن اساسي الخطة لو تكرمتم
|
|
#45
|
|||
|
|||
|
شكرا للاخ فتى الابداع على الموضوع
والشكر موصول لجميع من ساهم برفع الملفات ليتمكن الجميع من استخدام تلك السجلات وبارك الله فيكم |
|
#46
|
||||
|
||||
|
شكرا لجميع الأعضاء الذين قامو بإنزال الملفات ليستفيد منها الآخرين
جهاد إبراهيم , القلم الأزرق شكرا لكم 1- استمارة مسودة درجات الدراسات الاجتماعية 10 -12 2- استمارة درجات الدراسات الاجتماعية النهائية 10- 12 |
|
#47
|
||||
|
||||
|
الاخ فتى الابداع لك جزيل الشكر على هذا الموضوع الاكثر من رائع.
بما انه تخصصي دراسات فعندي انشطه عديدة للصف الخامس والثامن بس ما اعرف كيف انزلهم.ليت حد يفيدني بالطريقة. اريد انشطه للصف التاسع والسادس. ومشكووووووووووووووووووووو وووووووووووورين |
|
#48
|
|||
|
|||
|
لو سمحتوا ممكن احصل الخطة الفصلية للصف الثاني عشر كيمياء ولكم الشكر
|
|
#49
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
العفو طريقة الانزال 1- تجد في الأسفل خيارات إضافية التحكم بالملفات المرفقة 2- أضغط عليها ويأتي إليك قائمة في إطار منفصل التحكم في الملفات المرفقة 2- أضغط على أستعرض وبعد ذلك تختار الملف الذي ترغب برفعه 4- تضغط على خانة الرفع ستجد أن الملف أضيف في القائمة ويمكنك أن تضيف ملف آخر في نفس الوقت 5- بعد الانتهاء أضغط على أغلاق هذه النافدة باالاسفل ستجد الملفات قد أدرجت ملاحظة ملفات الأكسل والبوربوينت يجب تحويلها إلى winzib لإدراجها ننتظر أعمالك الأسبوع القادم بإذن الله خطط الحادي عشر والثاني عشر تاريخ
|
|
#50
|
|||
|
|||
|
خاص بمعلمي الكيمياء
نموذج الخطة الفصلية للصف 12 ـ الفصل الدراسي الأول |
|
|