سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الكمبيوتر والتقنية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 10/08/2006, 04:56 AM
المسافر. المسافر. غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/02/2006
المشاركات: 195
شباب من فضلكم من يعرف عن نوعية الرادارات؟

اريد أعرف مانوع تردد الرادارات المستخدمة من قبل من قبل شرطة عمان السلطانية؟
radar signals which band??

سواء الليزر منها والرادارات المثبتة؟؟؟


وبسرعــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــة رجاء
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 10/08/2006, 12:38 PM
BrOkEnHeArT BrOkEnHeArT غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2005
المشاركات: 1,111
أخي لو تعمل بحث في السبله ستجد موضوع يتحدث عن الرادارات
على حسب ما أذكر...
بالتوفيق..
  #3  
قديم 11/08/2006, 07:19 AM
المسافر. المسافر. غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/02/2006
المشاركات: 195
http://omania.net/avb/showthread.php?t=144814
هذا ي حصلتة وســــــــــــــــــــــؤ الي كان:
مانوع تردد الرادارات المستخدمة من قبل من قبل شرطة عمان السلطانية؟
  #4  
قديم 11/08/2006, 11:52 PM
صورة عضوية المرشد الدفاعي
المرشد الدفاعي المرشد الدفاعي غير متواجد حالياً
خبير عسكري
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2001
الإقامة: عمان
المشاركات: 896
السلام عليكم ،،،

الأخ/ العضو مسافر(نقطة) .

،،،
http://om.s-oman.net/showthread.php?...20#post4890820

ولا تسويلنا مشاكل !!

بالتوفيق .

آخر تحرير بواسطة المرشد الدفاعي : 11/08/2006 الساعة 11:55 PM
  #5  
قديم 16/08/2006, 03:36 AM
المسافر. المسافر. غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/02/2006
المشاركات: 195
ماعليك بأس ومشكور...............
  #6  
قديم 16/08/2006, 03:36 PM
ملك الغابه ملك الغابه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/09/2001
الإقامة: ارض الله الواسعه
المشاركات: 551
السلام عليكم اخي العزيزانا اعطيك معلومة عن الرادار
اولا الصناديق الموجودة هي فقط لتركيب جهاز الرادار ممكن تركيبه في اي صندوق آخر
نوعية الرادار الموجود سبيتراك وهو افقي فقط يقوم رجال الشرط بتركيب كاميرا رقمية مع مموري كارد حجم كبير جدا ثم تفريغ المموري في وحدتهم طريقة عمله توجيه اليزر بدرجة 45 افقيا مع تضبيط الجهاز في سرعة قطع اليزر حسب السرعه المقننه ليس هناك اي تردد يمكن لجهاز ضبط الرادار في عمان فقط تردد الاشعه الحمراء وهي لا تغني ولا تسمن من جوع
ملاحظه انت سمعت عن برامج واجهزه تكشف الرادارت صحيح بس مو معنا نحن لا نه راداراتهم عن طريق جهاز الاسلكي مربوط في وحدتهم ويمكنك التقاط الذبذبه اذا تهربة او عرفة لانهم يوميا يقومون بتغيير الذبذبه يوجد معهم جهاز كربتوا خاص
الخلاصه
لا تتعب نفسك احسن لا تسرع

آخر تحرير بواسطة ملك الغابه : 16/08/2006 الساعة 03:46 PM
  #7  
قديم 17/08/2006, 02:00 PM
صورة عضوية زجاج مكسور
زجاج مكسور زجاج مكسور غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2006
الإقامة: مسقط
المشاركات: 111
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملك الغابه
الخلاصه
لا تتعب نفسك احسن لا تسرع
احسنت اخي الكريم. تجاوز السرعة المحددة مخاطرة جسيمة.
  #8  
قديم 19/08/2006, 02:37 AM
المسافر. المسافر. غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/02/2006
المشاركات: 195
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملك الغابه
السلام عليكم اخي العزيزانا اعطيك معلومة عن الرادار
اولا الصناديق الموجودة هي فقط لتركيب جهاز الرادار ممكن تركيبه في اي صندوق آخر
نوعية الرادار الموجود سبيتراك وهو افقي فقط يقوم رجال الشرط بتركيب كاميرا رقمية مع مموري كارد حجم كبير جدا ثم تفريغ المموري في وحدتهم طريقة عمله توجيه اليزر بدرجة 45 افقيا مع تضبيط الجهاز في سرعة قطع اليزر حسب السرعه المقننه ليس هناك اي تردد يمكن لجهاز ضبط الرادار في عمان فقط تردد الاشعه الحمراء وهي لا تغني ولا تسمن من جوع
ملاحظه انت سمعت عن برامج واجهزه تكشف الرادارت صحيح بس مو معنا نحن لا نه راداراتهم عن طريق جهاز الاسلكي مربوط في وحدتهم ويمكنك التقاط الذبذبه اذا تهربة او عرفة لانهم يوميا يقومون بتغيير الذبذبه يوجد معهم جهاز كربتوا خاص
الخلاصه
لا تتعب نفسك احسن لا تسرع
بصراحة أعجز عن شكرك على هذه المعلومة الجيدة!!!
وإن شاء الله مابسرع _ !!
وسؤالي كان نوع التردد ليس لأني لدي المقدرة على كشفة.. ولكن كنوع من انواع الدراسة !!!
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:36 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.