سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الكمبيوتر والتقنية > سبلة الهواتف النقاله ومستلزماتها

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 31/07/2006, 12:33 PM
هنقري هنقري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2003
الإقامة: "جده" غيييير
المشاركات: 201
هل الصور تبقى في الميموري بعد حذفها؟ وما الحل؟؟؟!!!

السلام عليكم شباب

كثير ما نسمع ان الصور او عموما الملفات تبقى في ذاكرة الهاتف الجوال او الميموري الملحق بالهاتف الجوال
ولكن عندي سؤال وارجوكم نريد اجابة شافية ومتأكد منها
هل الصور والملفات تبقى في الهاتف حتى بعد حذفها؟
وهل ممكن ارجاعها؟
هذا الأمر خطير لانه الواحد فجواله تكون في صور خاصة وما شابه
المهم لو كانت تبقى مثل ما نسمع كيف يمكن حذفها؟
ارجوكم لو فيه طريقة احد يعطينا اياها وشكرا ودمتم بخير
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 31/07/2006, 02:37 PM
صورة عضوية thunderpeal
thunderpeal thunderpeal غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 18/09/2004
الإقامة: بيــ بيــــنْ ! ــنَ
المشاركات: 4,101
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تابع هذا الموضوع لمشرفنا سياسي خطير جدا:

http://om.s-oman.net/showthread.php?t=200161

عّلَكَ تجد إجابات لإستفسارك..

بالتوفيق...
  #3  
قديم 31/07/2006, 04:13 PM
الجلاد007 الجلاد007 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2005
المشاركات: 47
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هنقري
السلام عليكم شباب

كثير ما نسمع ان الصور او عموما الملفات تبقى في ذاكرة الهاتف الجوال او الميموري الملحق بالهاتف الجوال
ولكن عندي سؤال وارجوكم نريد اجابة شافية ومتأكد منها
هل الصور والملفات تبقى في الهاتف حتى بعد حذفها؟
وهل ممكن ارجاعها؟
هذا الأمر خطير لانه الواحد فجواله تكون في صور خاصة وما شابه
المهم لو كانت تبقى مثل ما نسمع كيف يمكن حذفها؟
ارجوكم لو فيه طريقة احد يعطينا اياها وشكرا ودمتم بخير
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.....
اخي العزيز الصور لا تبقى في الهاتف اذا اتبعت الموضوع الذي طرحه سياسي خطير جدا ....
ولكن من الممكن ارجاعها بسهوله فهناك الكثير من البرامج المتوفره لارجاعها من الهاتف طبعا بعد ربطه بالكمبيوتر او استخدام الميموري ريدر
لذا انصحك انك اول ما تشتري التلفون ما تحط شي في ذاكرة التلفون وخزن ل شي معاك في الميموري كارد لما تبيع التلفون لا تبيع الميموري بل احتفظ بها او استخدمها للجهاز الجديد وبذلك تضمن بقاء محتويات هاتفك القديم معك وذكريتك طبعا هذا من جهه ومن جهه اخرى تضمن خصوصيتك .....
تحياتي ودمت بود
ابو جليد
  #4  
قديم 31/07/2006, 10:42 PM
الأكسجين الأكسجين غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2005
الإقامة: **--.. WwW.DaLiL-B.Com ..--**
المشاركات: 738
نعم تيقا اخي الكريم ...

والطريقة الصحيحة لإزالتها .

قبل لا تبيع التلفون صور 30 صورة على الفاضي ..
وصور 30 فيديو على الفاضي .. ( ليس ضروري )

ولا تخاف حبيبي راااح ايروووج الصور ... وإذا اراد احد استرجاعها
راااح ايسترجع بعض الصور الـ30 الي صورتها على الافضي بس .
  #5  
قديم 01/08/2006, 12:13 AM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
Smile

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الجلاد007
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.....
اخي العزيز الصور لا تبقى في الهاتف اذا اتبعت الموضوع الذي طرحه سياسي خطير جدا ....
ولكن من الممكن ارجاعها بسهوله فهناك الكثير من البرامج المتوفره لارجاعها من الهاتف طبعا بعد ربطه بالكمبيوتر او استخدام الميموري ريدر
لذا انصحك انك اول ما تشتري التلفون ما تحط شي في ذاكرة التلفون وخزن ل شي معاك في الميموري كارد لما تبيع التلفون لا تبيع الميموري بل احتفظ بها او استخدمها للجهاز الجديد وبذلك تضمن بقاء محتويات هاتفك القديم معك وذكريتك طبعا هذا من جهه ومن جهه اخرى تضمن خصوصيتك .....
تحياتي ودمت بود
ابو جليد
نعم أخي ما قلته صحيح .. و للعلم .. الفرمتة تؤدي نفس الطريقة ..
لكن لكل شيء طريقة مختصرة و أخرى تفصيلية ..
الفرمتة تؤدي لحذف الكثير من الملفات .. لكن ليس كل الملفات ..
لذا فالبرامج المشار إليها و الكثيرة طبعا .. ( من بينها Back 2 Life )
لا تسترجع أكثر من 3 % من الصور فقط .. أي أنها لا تقوى استرجاع الفيديو و الملفات الصوتية و غيرها ..
( طبعا الأمر تقني .. كلامي قد يتغير بعد حين .. من يعلم !! )
  #6  
قديم 01/08/2006, 10:08 AM
noraloyon2006 noraloyon2006 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2006
المشاركات: 4
جزاكم الله خيرا استفد من طرح هذا الموضوع المهم
  #7  
قديم 09/08/2006, 03:21 PM
Sin_ciTy Sin_ciTy غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2006
المشاركات: 154
قبل لا ابيع الجسمي صورت ومسحت وفرمت وجربت كل الطرق وجبت اكثر من برنامج استعادة صور وسويت سكان استعادة صور وما قدر يسترجع صورة واحده

ومع ذلك فيني وسواس وتمنيت اني كسرت التلفون وما بعته

مع اني عارف ان الصور ما حد يقدر يستخرجهن بس ما قدرت اتخلص من الوسواس

شكلي احتاج ازور طبيب نفسي
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:56 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.