سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الكمبيوتر والتقنية > سبلة الهواتف النقاله ومستلزماتها

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 18/07/2006, 01:18 PM
المفتش كوناك المفتش كوناك غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2000
الإقامة: oman
المشاركات: 8,090
Exclamation استفسار في حفظ الاسماء بالهاتف!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

حبيت أستفسر إذا بغيت أحتفظ بنسخه بالأسماء الموجودة بداخل الهاتف إذا صار لها شيء لا قدر الله مثل اختراب الهاتف فجأة أو أي شيء يصير يؤدي لمسمح الأسماء كلها..

كيف لي أن حفظ نسخة أحتياطية داخل الكمبيوتر أو أي مكان آمن..بغير الهاتف وبعد ذلك طبعاً أقوم باسترجاعها متى وأريد!!..أفيدوني بارك الله فيكم..وجزاكم الله الخير...
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 18/07/2006, 01:33 PM
صورة عضوية alkhayal
alkhayal alkhayal غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/04/2006
الإقامة: حيث الشــــروق
المشاركات: 259
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المفتش كوناك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

حبيت أستفسر إذا بغيت أحتفظ بنسخه بالأسماء الموجودة بداخل الهاتف إذا صار لها شيء لا قدر الله مثل اختراب الهاتف فجأة أو أي شيء يصير يؤدي لمسمح الأسماء كلها..

كيف لي أن حفظ نسخة أحتياطية داخل الكمبيوتر أو أي مكان آمن..بغير الهاتف وبعد ذلك طبعاً أقوم باسترجاعها متى وأريد!!..أفيدوني بارك الله فيكم..وجزاكم الله الخير...
اخوي ممكن تحتفظ بنسخه من الارقام عن طريق nokia pc suite
والافضل من هذا كله لا تلغي الاسماء من بطاقة sim card خليك دايما محتفظ بالاسامى فيها بس اعمل نسخ منها للتلفون وكل ما حطيت رقم جديد اعمل نسخ وهذا اسهلك
وفيه برنامج يعمل نسخه من الاسامى للكمبيوتر بحاول انى اشوف ان كنت محتفظ بيه او لا وراح انزله ويمكن حد من الاخوه ينزله بعد
  #3  
قديم 18/07/2006, 02:34 PM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
http://om.s-oman.net/showthread.php?...C3%D3%E3%C7%C1

http://om.s-oman.net/showthread.php?...C3%D3%E3%C7%C1
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:28 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.