![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
أسئلة بخصوص Dual Core وال Double Layer ؟
نطالع هذه الأيام بخصوص مواصفات أجهزة الكمبيوتر أن بعض المعالجات تكون ثنائية النواة Duo Processor .. فما هو الجديد في هذا المعالج؟
كذلك من الخصائص الجديدة لكاتب قرص DVD انه يكون Double Layer ... فما هو الفرق بين هذا النوع والأنواع السابقة؟ تحياتي الحارة لكم |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هي تقنية يحتوي المعالج فيها على نواتين منفصلتين ويتمكن المعالج من القيام بعمليتين مختلفتين في نفس الوقت بالحاله العادية ان كان المعالج احادي النواه ولا يحتوي تقنية الهايبر ثريدنج فأنه يتنقل بين العمليت بسرعه كبيره لكنه لا يقوم بها في نفس الوقت لكن بالمعالجات ثنائيه النواه فأنه يفعل ذلك ويضاف اليه تقنيه الهايبر ثريدينج اللتي تقول بعمل معالج افتراضي للمقدره غير المستخدمه للمعالج مما يعطيك 4 معالجات منطقية وسوف يقرأهن الكمبيوتر على انهم 4 معالجات هذي معلوماتي بالنسبه لهذه التقنيهبالنسبه لل Double Layer فيعني ان الDVD يكتب على هذه النوعيه من الDVD's والله اعلم |
|
#3
|
||||
|
||||
|
الســلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
مشــرفنا العزيز فيروس تايب ما قصر معاك اقتباس:
- ذو الوجه الاحـادي وذو الطبقة الاحادية ويسمى بال Single Side Single Layer . - ذو الوجه الاحـادي وذو الطبقة الثنائية ويسمى بال Single Side Double Layer . - ذو الوجه الثنائــي وذو الطبقة الاحادية ويسمى بال Double Side Single Layer . - ذو الوجه الثنائــي وذو الطبقة الثنائية ويسمى بال Double Side Double Layer . ![]() ![]() ![]() والنــوع الاخير سعته تكون 17 GB . كمـا يمكنك مراجعة هذا الموضوع للاستــفادة . بالتـوفيق |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
|