سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الدينية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 03/07/2006, 01:05 PM
النزار النزار غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2006
المشاركات: 11
قصة عن رواية أصحابها

أنقل لكم هذه القصة راجياً من مشايخ السبلة إفادتي فيها وهي نقلاً من أصحابها وهم أبناء خالي حيث تدور أحداثها إبتداءً من تاريخ30/12/2003م ولغاية يومنا هذا حيث توفي خالي في هذا اليوم ولكن الغريب أنه بدأ بالظهور لولده الأوسط ويحادثه وهذا حوار الحديث:
الأب:كيف حالك يا ولدي؟
الأبن:أبي ولكن انت متوفي؟
الأب:ومن قال لك ذلك؟ أنا حي كما ترا
الأبن:ومن الذي قمنا بدفنه؟
الأب وقد بدأ يفقد أعصابه:ومن أنا إذن؟
الأبن:ولكن أين انت ولما لا تأتي إلينا؟
الأب:أنا يا ولدي مسحور والذي سحرني فلانه فأرجوا أن تنتبه وإحذروا منها فإنها عدوه ليس في قلبها رحمه.
وفجأه إختفى الأب وسط ذهول الإبن وبدأ وجهه بالإصفرار وأصيب بأنهيار وأخذ بالبكاء وأخبر والدته التي كانت في العده وأجابته بأنها تعلم بأنه كان مسحور ولكن ما باليد حيله.
ومنذ وفاته ولغاية هذا اليوم والأب يغيب فتره من الزمن ويظهر.
أرجوا من مشايخ السبله إفادتي في هذا الموضوع علما بأن هذا الإبن ليس هو الوحيد من رآه وإنما الكثير من أفراد عائلته قد شاهدوه؟؟؟
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 03/07/2006, 01:51 PM
صورة عضوية المجتهد
المجتهد المجتهد غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2001
الإقامة: سلطنة عمان- حي عاصم - ولايةبركاء
المشاركات: 1,223
انا لست من المشائخ ولكنني اتدخل لمجرد الفضول فقط .............
متى تمت رؤيته ومحادثته هل قبل النوم ام استيقظ الذين رئوه من نوهم ؟؟؟
هل تمت رؤيته في وضح النهار لماذا لا يعود مدام انه يكلمهم ويعرفهم لانه بكل صراحه حسب كلام الناس المسحور ليس بعقله اذن كيف عرفهم ؟؟؟
اظن ان هذا شيطان يريد ان يورث العداوة والبغضاء بين افراد الاسرة او البلدة او حتى على نطاق اضيق بين المراة المتهمة بالسحر وافراد عائلة الرجل
اخي نعم السحر موجود ولكن ليس بهذا التوسع حيث لو تم سحر اعين الناس وتغييب شخص لن يترك في المنطقة او حتى بعقله ليخبر الناس عن ما قاموا بفعله به !!!
اخي يحتاج ان تسأل ابناء عمك كل الاسئلة التي تاتي على بالك لماذا لا يعود عمك لماذا لم يقبضوا عليه حين وجدوه ليتم تحريره من السحر؟؟؟
احتمال وارد انهم احسوا في المنام بانهم في اليقظة وهذا ما يسمى بالجاثوم بالمصطلح العماني او الكابوس بالمصطلح العام يحس صاحبه انه مستيقظ وهو نائم ويحلم بانه مستيقظ وكل ذلك من افعال الشيطان ليورث بينهم العداوة والبغضاءويفرق فيما بينهم واهلهم وذويهم فليحذروا منه ووسوسته
والله المستعان

آخر تحرير بواسطة المجتهد : 03/07/2006 الساعة 02:50 PM
  #3  
قديم 04/07/2006, 08:05 AM
الغرض2006 الغرض2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2006
المشاركات: 124
أنا أؤيد ماقاله الأخ المجتهد أي أن هذا شيطان وهو قرين المتوفي حيث يظهر بعد وفاته ويعمل بعض أعمال المتوفي حيث يجول ويصول في الحارة التي كان يعيش فيها المتوفي .
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:11 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.