سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الإجتماعية والتربوية > سبلة التعليم

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 26/06/2006, 03:28 PM
الحق ولو كان مر الحق ولو كان مر غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 25/06/2006
الإقامة: جزيرة
المشاركات: 34
Thumbs down بعيـــد بعيــــداً عن الكليات التخصصية!!!

مساء الخير .... لجميع رواد السبلة...
سؤال يطرحه أي شخص سواء أكان متعلم أو غير متعلم
وهو هل نجحت؟ وكم معدلك أو درجتك؟
والكلية التخصصية تقول لك لالالا
لقد وزعت للطلاب القوائم مجرد فيها فصل صيفي إجباري/أختياري لا يحتاج إلى الصيفي
أين هي الدرجات لا نعلم ... فقط كلمة فصل صيفي إجباري ...كما أسلفت
كيف نعرف مستوانا ... يقولون هذي سياسة الكلية ...
إلى متى طلاب الكلية التخصصية فأران تجارب في مختبر الكلية ... إلى متى هذا الظلم لا نعلم ...
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 27/06/2006, 12:32 PM
بدر الجنوب بدر الجنوب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2005
المشاركات: 194
أخي العزيز أرسلت لك رسالة على الخاص ارجوا أن تطلع عليها
انتظر رسالتك على الخاص
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:45 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.