![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
مساء الخير .... لجميع رواد السبلة... سؤال يطرحه أي شخص سواء أكان متعلم أو غير متعلم وهو هل نجحت؟ وكم معدلك أو درجتك؟ والكلية التخصصية تقول لك لالالا لقد وزعت للطلاب القوائم مجرد فيها فصل صيفي إجباري/أختياري لا يحتاج إلى الصيفي أين هي الدرجات لا نعلم ... فقط كلمة فصل صيفي إجباري ...كما أسلفت كيف نعرف مستوانا ... يقولون هذي سياسة الكلية ... إلى متى طلاب الكلية التخصصية فأران تجارب في مختبر الكلية ... إلى متى هذا الظلم لا نعلم ... |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
أخي العزيز أرسلت لك رسالة على الخاص ارجوا أن تطلع عليها
انتظر رسالتك على الخاص |
|
|