سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سوق السبلة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 13/06/2006, 11:08 PM
modren modren غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2006
المشاركات: 23
Thumbs up مكسيما للبيع

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
عندي مكسيما موديل 2004 جير عادي اس تورنج بحالة الوكالة .مطلوب 5000 ألاف قابل للتفاوض
للجادين.
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 13/06/2006, 11:17 PM
mohd22 mohd22 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/06/2004
الإقامة: في أرض الله الواسعة
المشاركات: 188
أخي العزيز حدد المواصفات كامله. كم ماشيه؟ واللون ؟
  #3  
قديم 13/06/2006, 11:28 PM
modren modren غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2006
المشاركات: 23
اللون لؤلؤي وماشية 140 الاف
  #4  
قديم 13/06/2006, 11:43 PM
mohd22 mohd22 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/06/2004
الإقامة: في أرض الله الواسعة
المشاركات: 188
هذا أخر سعر أم أنه قابل التفاوض
  #5  
قديم 14/06/2006, 06:05 AM
modren modren غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2006
المشاركات: 23
نعم قابل للتفاوض
  #6  
قديم 16/06/2006, 11:05 AM
ابو حنين 2006 ابو حنين 2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2006
الإقامة: في سلطنة عمان
المشاركات: 404
مكسيما......................الريح
  #7  
قديم 16/06/2006, 12:41 PM
مصطفى السبلة مصطفى السبلة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 13/04/2004
الإقامة: M-Oman.net/vb
المشاركات: 1,042
اخوي ممكن تعطينا السعر النهائي؟؟؟

ما فيها حادث؟؟
  #8  
قديم 16/06/2006, 01:50 PM
modren modren غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2006
المشاركات: 23
Thumbs up

السيارة بدون حوادث .ممكن نخفض في السعر اذا كنت جاد.
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:40 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.