سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الدينية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 04/06/2006, 11:59 AM
Multaqa-zuhour Multaqa-zuhour غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2006
المشاركات: 17
لقــــاء: "رضيت بالله ربا، وبالأسلام دينا، وبمحمد (ص) نبيا ورسولا"

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ملتقى الزهور يقدم: للسيدات فقط..

لقــــاء: "رضيت بالله ربا، وبالأسلام دينا، وبمحمد (ص) نبيا ورسولا" مع الأخت الأمريكية أم يوسف، والتي كانت في يوم من الأيام مبشرة لدين غير هذا..

فإن كنت يا أختي رضيت بالله ربا، وبالأسلام دينا، وبمحمد (ص) نبيا ورسولا بالوراثة، فتعالي واسمعي قصة أم يوسف في بحثها عن الحقيقة.

المكان والزمان: مسجد التوبة، الغبرة الشمالية، غدا الإثنين 5 يونيو 2006م، الساعة الرابعة و النصف عصرا.

ستكون المقابلة باللغة الإنجليزية و ستكون هناك ترجمة فورية باللغة العربية

وفي نفس هذا السياق.. توقعن مفاجأتنا الكبرى في شهر يوليو !! وبالتحديد، في تاريخ 17 يوليو... فتابعن أخبارنا!!

مع تحيات: ملتقى الزهور
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 04/06/2006, 01:58 PM
المعافري المعافري غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 3,157
Thumbs up

تشجيعا للداعيات المباركات ... نثبت الموضوع ... و نسخة للعامة لاطلاع أكبر !
  #3  
قديم 08/06/2006, 11:27 AM
~ وهج الإبداع ~ ~ وهج الإبداع ~ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2005
الإقامة: ~ بوابــ الشرق ـة ~
المشاركات: 8,755
باركـ الرحمن جهودكم وأثابكن خير


 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:23 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.