![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
رقم هاتف نقال بمليون ريال عماني في دولة قطر!!! + ما تعليقك على الخبر
طرحت شركة كيوتل القطرية مزاد علني على رقم مميز(6666666) وفاز بها أحد الأشخاص بعد أن دفع عشرة ملايين ريال قطري أي بما يعادل مليون ريال عماني. لكن الجميل في هذا الخبر أن الشركة لن تأخذ من هذا المبلغ شيئا وأنما سيكون كله مع رسوم دخول المزاد لصالح بناء مستشفى في منطقة نائية في قطر.... ما تعليقك على هذا الخبر؟ وماذا تتوقع لو أن عمانتل طرحت مثل هذا المزاد لمن سيكون هذا المبلغ؟ |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
فكره جيده
يمكن المشتري دفع المبلغ الكبير هذا عشان كان يعرف انه لصالح المستشفى |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اتمنى عدم تداول مثل هذه الاقاويل
المصدر اخي |
|
#5
|
|||
|
|||
|
المصـــــــــــــــدر:
قنــــــــــــــــاة الجـــــــــــزيرة الجــــــــــــــــــزيرة هـــــــذا الصباح فقرة(( حديث الصبـــــــــــاح)) اليــــــــــــــوم الثلاثاء 23-5-2006مــــــــــ |
|
#6
|
|||
|
|||
|
مهما يكن يا صاحبي ، فان خدمات كيوتل لا ترقى الى خدمات عمانتل ، فعمانتل أفضل شركة اتصالات في الخليج وهذا ليس مدحا وانما واقعا ، فكيوتل ( اسم شائع وبطن جائع ) .
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أما عمانتل شعارها معروف ( الفشار يفشّرني والجوع يمشّرني )
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
بيع رقم هاتف نقال بمليون ريال عماني في دولة قطر في مزاد !!!
السلام عليكم
تصدق او لا تصدق بيع رقم هاتف جوال مميز / 6666666/ بمبلغ قياسي هو عشرة ملايين ريال قطري ، وذلك في المزاد الذي نظمته إتصالات قطر/ كيوتل آخر تحرير بواسطة عاشق المسجد الأقصى : 23/05/2006 الساعة 01:15 PM |
|
#9
|
|||
|
|||
|
معلومة
تم منح المبلغ كاملا لجمعية خيرية |
|
#10
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
( القشار يقشرني والجوع يمشرني وأسرق من دون ما احد يشوفني او يسمعني) |
|
#11
|
||||
|
||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
خبر طيب اذا منح هذا المبلغ لجمعية خيرية والشكر لشركة القطرية كيوتل اذا كان ذلك لمنفعة المحتاجين . |
|
#12
|
|||
|
|||
|
فلوس زائدة وعقل فارغ ما قدر يعطي الجمعية مباشرة لكن هو ما قاصد الخير ويريد الرقم بس
آخر تحرير بواسطة almaashr9 : 23/05/2006 الساعة 01:38 PM |
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم المشتري ليس لديه النية ولكن الشركة لديه النية لدفع المبلغ لجمعية خيريةوالشكر لها . |
|
#14
|
||||
|
||||
|
عندهم فلوس واجد ما عارفين مو يسوا فيها , عجب حد فيه عقل
يشتري رقم بمليون ريال عماني ، الظاهر هذا ملياردير ما مليونير وفيه شوية خفة عقل ، ولو راح ساله فقير قاله اريد عشر ريالات بيقول ما عندي تو ؟؟؟؟؟ الله المستعان |
|
#15
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
شوفوا الناس كيف تلعب بالفلوس!!!!!!!!!!!!!!
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
(والفلسطينيين ميتين جوع)
"أمرنا مترفيها ففسقوا" صدق الله العظيم |
|
#19
|
|||
|
|||
|
أتصلوا فيه بتحصلوا هاتفه مغلق
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
وما فائدة هذه الأرقام؟؟ وإذا كانت أرقام متكررة فما الفائدة من ذلك؟؟؟؟؟؟؟ أرى أن هذا كله تبذير في الأموال وتباهٍ بالمناظر!!!!
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لا تشوف الناس بعين طبعك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! |
|
#22
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
بيع الارقام بالمزاد العلني فكرة طيبه تقطع الطريق على اصحاب الواسطات من الحصول على الارقام اامميزه مجانيا او باسعار رمزيه وبالتالي هي دخل للشركه ويستفيد منها حملة الاسهم فاذا كان شخص المقتددر فهو حر في ماله...... اما بالنسبه لعمانتل فهي احسن من غيرها وارخص تعرفه من البلدان المجاوره خصوصا في الهاتف النقال وهي في تحسن مستمر ولكن الرضاء الكامل صعب الوجود حتى لو قدمت احسن الخدمات ناهيك عن صعوبة طوبغرافية ارض السلطنة والتي ثؤثر سلبا على وسائل الاتصال ومكلفه في نفس الوقت ورغم ذلك الخدمات موجوده في معظم المناطق والجهود مستمره تحتاج الى صبر ومستقبل مشرق بعون الله..............................
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
اللي معاه دينار ومحيره يشتريبه حمام ويطيرّه
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
Usually big companies organize a charity event by inviting top managers, rich people and others to attend a function or auction consecutively, to participate in helping poor people, investing in a charity work and so on. It is prearranged and marketed. The importance of these events for attendees is to build contacts as well as marketing for their company by promoting social involvement. This person who bought the phone number for that amount of money did it not because he wants the number so badly because he can get it otherwise but he did it as a charity as well as marketing for his organization. It is something familiar in the business environment to attend charity functions and pay excessive amount of money in things that are more symbolic rather than literal. I attended one time a charity function hosted by Coca Cola and it's a charity function for cancer foundation. During the function they sold Coca Cola T-shirt for about$10,000. It is charity because that T-shirt is sold for about $15 on the street.
My opinion and I might be wrong in this particular instance |
|
#26
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الرجل متبرع حق المستشفي في حقيقة الامر ما حال الرقم ... |
|
#27
|
|||
|
|||
|
مبروك عليه اجر الاخره بإذن الله ومبروك على الرقم المميز،،، كيوتل عندما طرحت الفكره قبل أسبوعين في الجرائد اوضحت من البدايه ان الهدف هو مشروع خيري ومب غلط او عيب انه يضرب عصفورين بحجر
الأرقام المميزة وتجميعها هوايه ولمن يعرف الشعب القطري بيعرف ان دجزء كبير من شبابه مهتم بشكل كبير بكافة انواع الارقام المميزه وهي هوايه نفس جمع الطوابع مثلا واللي عنده بيدفع شي طبيعي دامه ماضيق على نفسه او على غيره فليش الاستخفاف بهالشي خصوصا وان فيه جانب خيري،،،و شاري الرقم هو المواطن فهد سلطان العلي والله يهنيه |
|
#28
|
|||
|
|||
|
شوفو الناس كيف جالسه تشتغل اول دبي والحين قطر واحنه عندك واسطه خذ رقم ما عندك غيب وما منتفعين بشي عقول متحجره والله
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
شي مش غريب على القطرين
يصرفون مافي الجيب يأتيهم ما في الغيب لانه شعب طيب وانا عاشرتهم زين |
|
#30
|
||||
|
||||
|
عادي جدا واضح ان الرجال قصده يتبرع لكن الكثير من العقول الفارغة تفتكر ان بس دفع المبلغ مقابل الرقم !!!
قبل فترة من الزمن طرحت دبي ارقام لوحات السيارات للبيع من 1 الى 100 واشترى تاجر فحم معروف من الجنسية (الايرانية) الارقام 2,3,4,5,6 خمسة ارقام احادية تعدت قيمتها خمس ملاين ريااال عماني !! |
|
#31
|
|||
|
|||
|
[COLOR="Blue"]المصدر صحيح قرأته في جريدة الخليج بالنسبة لرقم بالمليون ولكن وانا أكتب هذه السطور ومن خلال سماعي للمذيعة في احد القنوات الفضائية من خلال جريدة الشرق تقرأ رقم مميز بعشرة ملايين ريال قطري في المزاد في قطر.................. ولكم ان تتخيلوا كم من الاموال يمتلكها هذه الثري
والخبر أكيد مليون في المائه[/COLOR] آخر تحرير بواسطة السامر4 : 23/05/2006 الساعة 07:35 PM |
|
#32
|
||||
|
||||
|
لو كان نية الاتصالات القطرية هو العمل الخير المذكور جزاهم الف خير وجزا الله الشاري الف خير
اما عن عمانتل لو سمحت لها الظروف((لا ننسى انها شركة حكومية يعني العايد الكبير منها يروح لميزانية الدولة ))))) لعمل مثل هذه الاعمال الخيرية فأين الشاري اقصد تجار عمااان الهوااااااااااااامير |
|
#33
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شو تبينى اوق الحين هالعالم كله يكتب عربي وانت الوحيد الى عارف تكتب انجليزيى يالطيب تراه العربية لغة القران ما فيه احس منها والكيبور بخمسة ريالات مو غالي واذا قصدك علشان تتميز تراه هالعلم الى فى هاى السبله ابشرك كلهم يعرفو انجليزية اكتب ياخوى بالعربي ابركلك |
|
#34
|
|||
|
|||
|
تشكر الشركة على حسها الخيري العالي ويشكر الشاري على تبرعه السخي
شخصيا لا اشك ان الشاري ما دفع المبلغ الا وهو يعرف اين سيذهب وهوأسلوب متبع كثيرا في بعض الدول حيث يدفع المتبرع مبلغا كبيرا مقابل خدمة صغيرة من أجل المساهمة في عمل الخير |
|
#35
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أكيد بينسرق هذا المليون ... نحن معروفين بدون أضافة |
|
#36
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#37
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بالأضافه الى خدمة عمان موبايل
|
|
#38
|
|||
|
|||
|
اتمنا من كل قلبي أن عمان طل طل الفاشلة ناصبة أموال الفقير
أن تحذو حذو كيوتل القطرية وليس فقط عمان طل بل جميع المؤسسات الناهبة لأموال الشعب بغير حق وصدقكم لو سويوا هذا المشروع في عمان كان الأموال سوف تصرف للمطربين والمغنيين المجانين أو لمرقص أو لبوفيه وأنا متأكد 100% نشكر الحكومة القطرية لفعل الخير ودمتم بدون نصاب |
|
#39
|
||||
|
||||
|
شي عادي لأنهم ناس راهين ونحن كل شي ياكلنا من كل صوب حتى الماي اللي من ارض الله نشتريه بفلوس .....
سلااااااااااااااااااامي على الدنيا ومافيها |
|
#40
|
|||
|
|||
|
شي عادي اخواني
|
|
#41
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
If I could, I would.
[When I write in Arabic, I like it to be sound, effective to the point and crystal clear not exactly like your above reply that took me 5 minutes to understand. I am not good in writing in Arabic due to my poor grammar, spelling and sentence construction. I think you suffer from the same problem so u should be writing in English rather than annoying people with your grammar and spelling mistakes. At least with my replies, if a person doesn’t read English, will skip it straight away but with yours it is going to disturb their vibe. I apologize for the inconvience and I promise I wouldn't write in English again and that means I would not write again Thank you آخر تحرير بواسطة logo : 24/05/2006 الساعة 04:21 AM |
|
#42
|
||||
|
||||
|
فئة من( الناس)في سبلة لا يعجبهم العجب ولا الصيام في رجب ولا أي شيء
|
|
#43
|
||||
|
||||
|
Dear logo dont waste your time and efforts in here ..... SOME people are lacking of tolerance and sorry to say also that they are narrow minded.
|
|
#44
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ويقول بعد أحسن شركة !! |
|
#45
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اف يو نو هاف عربيك كيبورد.. دوك ذيس: http://om.s-oman.net/keyboard.htm اف يو نو معلوم عربيك... الله هيلب يو مسكتة عنجريزتي صح
|
|
#46
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
علشان نتأكد من هذه الجملة نرجو منك أختي الفاضلة إيضاح بعض النقاط ألا وهي: 1- هل هناك فرق كبير بين هذا السعر وسعر الشخص الثاني الذي كان بالمزاد؟ فإذا كان هناك فرق جدا كبير فإن الرجل قاصد فعلا يتبرع للمستشفى. 2- هل أسعار الأرقام هناك تصل لمبالغ خياليه؟؟ يعني كم تتراوح قيمة الأرقام المميزة في قطر؟ فإذا كانت مرتفعة فعلا وتصل لمليون ريال قطري فما فوق فهذا يدل على ان الشخص دفع للرقم وليس للمستشفى. في الأخير الله الواحد العالم بنية الرجل وليس نحن من نقرر إذا كان قصده للرقم أو للمستشفى,, ونرجو من الجميع عدم القذف بالكلام والتهجم على الرجل دام أن النوايا يعلمها رب العباد وحده. |
|
#47
|
|||
|
|||
|
صراحة طريقة وفكرة جميلة لتمويل الأعمال الخيرية، يعني إللي ما راضي يدفع من خاطره بيدفع .........عشان يحصل إللي يبيه (يعني الرقم مثلا).
والله يجزي كل فاعل خير الأجر في الدنيا والآخرة |
|
#48
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#49
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#50
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
نشكر الشركة كيوتل ونتمنى من الشركات العمانية أن تحذو حذوها .. هذا هو الدور الحقيقي للقطاع الخاص .. |
|
|