سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 23/05/2006, 11:21 AM
علقم المر علقم المر غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/04/2006
المشاركات: 69
رقم هاتف نقال بمليون ريال عماني في دولة قطر!!! + ما تعليقك على الخبر













طرحت شركة كيوتل القطرية مزاد علني على رقم مميز(6666666)
وفاز بها أحد الأشخاص بعد أن دفع عشرة ملايين ريال قطري أي بما يعادل مليون ريال عماني.
لكن الجميل في هذا الخبر أن الشركة لن تأخذ من هذا المبلغ شيئا وأنما سيكون كله مع رسوم دخول المزاد لصالح بناء مستشفى في منطقة نائية في قطر..
..
ما تعليقك على هذا الخبر؟
وماذا تتوقع لو أن عمانتل طرحت مثل هذا المزاد لمن سيكون هذا المبلغ؟
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 23/05/2006, 11:25 AM
صورة عضوية النور الوضاح
النور الوضاح النور الوضاح غير متواجد حالياً
أبو الجلندى
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2000
الإقامة: المدينة العظمى
المشاركات: 5,590
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة علقم المر












طرحت شركة كيوتل القطرية مزاد علني على رقم مميز(6666666)
وفاز بها أحد الأشخاص بعد أن دفع عشرة ملايين ريال قطري أي بما يعادل مليون ريال عماني.
لكن الجميل في هذا الخبر أن الشركة لن تأخذ من هذا المبلغ شيئا وأنما سيكون كله مع رسوم دخول المزاد لصالح بناء مستشفى في منطقة نائية في قطر..
..
ما تعليقك على هذا الخبر؟
وماذا تتوقع لو أن عمانتل طرحت مثل هذا المزاد لمن سيكون هذا المبلغ؟
المصدر لو سمحت
  #3  
قديم 23/05/2006, 11:26 AM
صورة عضوية miga
miga miga غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2005
المشاركات: 146
فكره جيده
يمكن المشتري دفع المبلغ الكبير هذا عشان كان يعرف انه لصالح المستشفى
  #4  
قديم 23/05/2006, 11:33 AM
صورة عضوية قائد مجنون
قائد مجنون قائد مجنون غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2006
الإقامة: مملكة البــاطـــــنة الشمالية
المشاركات: 1,384
اتمنى عدم تداول مثل هذه الاقاويل

المصدر اخي
  #5  
قديم 23/05/2006, 11:48 AM
علقم المر علقم المر غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/04/2006
المشاركات: 69
المصـــــــــــــــدر:
قنــــــــــــــــاة الجـــــــــــزيرة
الجــــــــــــــــــزيرة هـــــــذا الصباح
فقرة(( حديث الصبـــــــــــاح))
اليــــــــــــــوم الثلاثاء
23-5-2006مــــــــــ
  #6  
قديم 23/05/2006, 11:55 AM
almusafer almusafer غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2006
المشاركات: 14
مهما يكن يا صاحبي ، فان خدمات كيوتل لا ترقى الى خدمات عمانتل ، فعمانتل أفضل شركة اتصالات في الخليج وهذا ليس مدحا وانما واقعا ، فكيوتل ( اسم شائع وبطن جائع ) .
  #7  
قديم 23/05/2006, 12:03 PM
ADOOL ADOOL غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2005
الإقامة: في النادي ... وين بعد ؟!
المشاركات: 914
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة almusafer
مهما يكن يا صاحبي ، فان خدمات كيوتل لا ترقى الى خدمات عمانتل ، فعمانتل أفضل شركة اتصالات في الخليج وهذا ليس مدحا وانما واقعا ، فكيوتل ( اسم شائع وبطن جائع ) .

أما عمانتل شعارها معروف ( الفشار يفشّرني والجوع يمشّرني )
  #8  
قديم 23/05/2006, 01:08 PM
صورة عضوية عاشق المسجد الأقصى
عاشق المسجد الأقصى عاشق المسجد الأقصى غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2002
المشاركات: 4,641
بيع رقم هاتف نقال بمليون ريال عماني في دولة قطر في مزاد !!!

السلام عليكم

تصدق او لا تصدق

بيع رقم هاتف جوال مميز / 6666666/ بمبلغ قياسي هو عشرة ملايين ريال قطري ، وذلك في المزاد الذي نظمته إتصالات قطر/ كيوتل

آخر تحرير بواسطة عاشق المسجد الأقصى : 23/05/2006 الساعة 01:15 PM
  #9  
قديم 23/05/2006, 01:26 PM
فتىالادغال فتىالادغال غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2001
الإقامة: في بيتنا
المشاركات: 3,088
معلومة
تم منح المبلغ كاملا لجمعية خيرية
  #10  
قديم 23/05/2006, 01:30 PM
فتىالادغال فتىالادغال غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2001
الإقامة: في بيتنا
المشاركات: 3,088
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ADOOL

أما عمانتل شعارها معروف ( الفشار يفشّرني والجوع يمشّرني )
شعارك ناقص اخوي
( القشار يقشرني والجوع يمشرني وأسرق من دون ما احد يشوفني او يسمعني)
  #11  
قديم 23/05/2006, 01:32 PM
صورة عضوية عاشق المسجد الأقصى
عاشق المسجد الأقصى عاشق المسجد الأقصى غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2002
المشاركات: 4,641
بسم الله الرحمن الرحيم

خبر طيب اذا منح هذا المبلغ لجمعية خيرية والشكر لشركة القطرية كيوتل اذا كان ذلك لمنفعة المحتاجين .
  #12  
قديم 23/05/2006, 01:35 PM
almaashr9 almaashr9 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2006
المشاركات: 187
Cool

فلوس زائدة وعقل فارغ ما قدر يعطي الجمعية مباشرة لكن هو ما قاصد الخير ويريد الرقم بس

آخر تحرير بواسطة almaashr9 : 23/05/2006 الساعة 01:38 PM
  #13  
قديم 23/05/2006, 01:42 PM
صورة عضوية عاشق المسجد الأقصى
عاشق المسجد الأقصى عاشق المسجد الأقصى غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2002
المشاركات: 4,641
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة almaashr9
فلوس زائدة وعقل فارغ ما قدر يعطي الجمعية مباشرة لكن هو ما قاصد الخير ويريد الرقم بس

بسم الله الرحمن الرحيم

المشتري ليس لديه النية ولكن الشركة لديه النية لدفع المبلغ لجمعية خيريةوالشكر لها .
  #14  
قديم 23/05/2006, 01:47 PM
صورة عضوية مكسور الجناح
مكسور الجناح مكسور الجناح غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2001
الإقامة: جنة الله في الارض
المشاركات: 1,812
عندهم فلوس واجد ما عارفين مو يسوا فيها , عجب حد فيه عقل يشتري رقم بمليون ريال عماني ، الظاهر هذا ملياردير ما مليونير وفيه شوية خفة عقل ، ولو راح ساله فقير قاله اريد عشر ريالات بيقول ما عندي تو ؟؟؟؟؟



الله المستعان
  #15  
قديم 23/05/2006, 01:51 PM
المسـافر المسـافر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2004
المشاركات: 550
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة almusafer
مهما يكن يا صاحبي ، فان خدمات كيوتل لا ترقى الى خدمات عمانتل ، فعمانتل أفضل شركة اتصالات في الخليج وهذا ليس مدحا وانما واقعا ، فكيوتل ( اسم شائع وبطن جائع ) .
عمانتل اسواء شركه في العالم وكفاكم مديحااا وخربطه
  #16  
قديم 23/05/2006, 01:51 PM
صورة عضوية الهجاري1
الهجاري1 الهجاري1 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2005
الإقامة: منبع الامامة
المشاركات: 587
شوفوا الناس كيف تلعب بالفلوس!!!!!!!!!!!!!!
  #17  
قديم 23/05/2006, 02:04 PM
المارد الحشري المارد الحشري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2002
الإقامة: ساكن بالايجار
المشاركات: 379
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة علقم المر

....
ما تعليقك على هذا الخبر؟
وماذا تتوقع لو أن عمانتل طرحت مثل هذا المزاد لمن سيكون هذا المبلغ؟
لبناء بار او مرقص او تخصيص هذا المبلع لعمل حفله بحضور مطرب مشهور توديعا لهذا الرقم
  #18  
قديم 23/05/2006, 03:01 PM
قريب بدو قريب بدو غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 17/05/2006
المشاركات: 36
(والفلسطينيين ميتين جوع)


"أمرنا مترفيها ففسقوا" صدق الله العظيم
  #19  
قديم 23/05/2006, 03:06 PM
خلادي خلادي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2004
الإقامة: قلب ( ... )
المشاركات: 4,000
أتصلوا فيه بتحصلوا هاتفه مغلق
  #20  
قديم 23/05/2006, 03:34 PM
صورة عضوية zthasni
zthasni zthasni غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 08/07/2005
الإقامة: بوشر
المشاركات: 50
وما فائدة هذه الأرقام؟؟ وإذا كانت أرقام متكررة فما الفائدة من ذلك؟؟؟؟؟؟؟ أرى أن هذا كله تبذير في الأموال وتباهٍ بالمناظر!!!!
  #21  
قديم 23/05/2006, 04:55 PM
صورة عضوية Polaris
Polaris Polaris غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2002
الإقامة: England
المشاركات: 272
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مكسور الجناح
عندهم فلوس واجد ما عارفين مو يسوا فيها , عجب حد فيه عقل يشتري رقم بمليون ريال عماني ، الظاهر هذا ملياردير ما مليونير وفيه شوية خفة عقل ، ولو راح ساله فقير قاله اريد عشر ريالات بيقول ما عندي تو ؟؟؟؟؟



الله المستعان


لا تشوف الناس بعين طبعك

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  #22  
قديم 23/05/2006, 05:16 PM
صورة عضوية القيصر الأبدي
القيصر الأبدي القيصر الأبدي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2002
المشاركات: 12,428
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ADOOL

أما عمانتل شعارها معروف ( الفشار يفشّرني والجوع يمشّرني )
  #23  
قديم 23/05/2006, 05:26 PM
قشاع السمر قشاع السمر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2003
المشاركات: 140
بيع الارقام بالمزاد العلني فكرة طيبه تقطع الطريق على اصحاب الواسطات من الحصول على الارقام اامميزه مجانيا او باسعار رمزيه وبالتالي هي دخل للشركه ويستفيد منها حملة الاسهم فاذا كان شخص المقتددر فهو حر في ماله...... اما بالنسبه لعمانتل فهي احسن من غيرها وارخص تعرفه من البلدان المجاوره خصوصا في الهاتف النقال وهي في تحسن مستمر ولكن الرضاء الكامل صعب الوجود حتى لو قدمت احسن الخدمات ناهيك عن صعوبة طوبغرافية ارض السلطنة والتي ثؤثر سلبا على وسائل الاتصال ومكلفه في نفس الوقت ورغم ذلك الخدمات موجوده في معظم المناطق والجهود مستمره تحتاج الى صبر ومستقبل مشرق بعون الله..............................
  #24  
قديم 23/05/2006, 05:45 PM
صورة عضوية قاهر الخوف
قاهر الخوف قاهر الخوف غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 1,107
اللي معاه دينار ومحيره يشتريبه حمام ويطيرّه
  #25  
قديم 23/05/2006, 06:24 PM
logo logo غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2002
الإقامة: Oman
المشاركات: 31
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مكسور الجناح
عندهم فلوس واجد ما عارفين مو يسوا فيها , عجب حد فيه عقل يشتري رقم بمليون ريال عماني ، الظاهر هذا ملياردير ما مليونير وفيه شوية خفة عقل ، ولو راح ساله فقير قاله اريد عشر ريالات بيقول ما عندي تو ؟؟؟؟؟



الله المستعان
Usually big companies organize a charity event by inviting top managers, rich people and others to attend a function or auction consecutively, to participate in helping poor people, investing in a charity work and so on. It is prearranged and marketed. The importance of these events for attendees is to build contacts as well as marketing for their company by promoting social involvement. This person who bought the phone number for that amount of money did it not because he wants the number so badly because he can get it otherwise but he did it as a charity as well as marketing for his organization. It is something familiar in the business environment to attend charity functions and pay excessive amount of money in things that are more symbolic rather than literal. I attended one time a charity function hosted by Coca Cola and it's a charity function for cancer foundation. During the function they sold Coca Cola T-shirt for about$10,000. It is charity because that T-shirt is sold for about $15 on the street.

My opinion and I might be wrong in this particular instance
  #26  
قديم 23/05/2006, 06:25 PM
كوابيس كوابيس غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2004
الإقامة: عمان
المشاركات: 8,177
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة علقم المر












طرحت شركة كيوتل القطرية مزاد علني على رقم مميز(6666666)
وفاز بها أحد الأشخاص بعد أن دفع عشرة ملايين ريال قطري أي بما يعادل مليون ريال عماني.
لكن الجميل في هذا الخبر أن الشركة لن تأخذ من هذا المبلغ شيئا وأنما سيكون كله مع رسوم دخول المزاد لصالح بناء مستشفى في منطقة نائية في قطر..
..
ما تعليقك على هذا الخبر؟
وماذا تتوقع لو أن عمانتل طرحت مثل هذا المزاد لمن سيكون هذا المبلغ؟

الرجل متبرع حق المستشفي في حقيقة الامر ما حال الرقم ...
  #27  
قديم 23/05/2006, 06:37 PM
قـطرية قـطرية غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2005
الإقامة: دار بومـ قـطر الخيرــشعل
المشاركات: 77
مبروك عليه اجر الاخره بإذن الله ومبروك على الرقم المميز،،، كيوتل عندما طرحت الفكره قبل أسبوعين في الجرائد اوضحت من البدايه ان الهدف هو مشروع خيري ومب غلط او عيب انه يضرب عصفورين بحجر الأرقام المميزة وتجميعها هوايه ولمن يعرف الشعب القطري بيعرف ان دجزء كبير من شبابه مهتم بشكل كبير بكافة انواع الارقام المميزه وهي هوايه نفس جمع الطوابع مثلا واللي عنده بيدفع شي طبيعي دامه ماضيق على نفسه او على غيره فليش الاستخفاف بهالشي خصوصا وان فيه جانب خيري،،،

و شاري الرقم هو المواطن فهد سلطان العلي والله يهنيه
  #28  
قديم 23/05/2006, 06:38 PM
KAH KAH غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2006
الإقامة: KAH
المشاركات: 539
شوفو الناس كيف جالسه تشتغل اول دبي والحين قطر واحنه عندك واسطه خذ رقم ما عندك غيب وما منتفعين بشي عقول متحجره والله
  #29  
قديم 23/05/2006, 06:39 PM
صورة عضوية aj2222002
aj2222002 aj2222002 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2004
الإقامة: ارض الله
المشاركات: 8
شي مش غريب على القطرين
يصرفون مافي الجيب يأتيهم ما في الغيب
لانه شعب طيب وانا عاشرتهم
زين
  #30  
قديم 23/05/2006, 07:12 PM
صورة عضوية سوبر تشارج
سوبر تشارج سوبر تشارج غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2005
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 763
عادي جدا واضح ان الرجال قصده يتبرع لكن الكثير من العقول الفارغة تفتكر ان بس دفع المبلغ مقابل الرقم !!!

قبل فترة من الزمن طرحت دبي ارقام لوحات السيارات للبيع من 1 الى 100 واشترى تاجر فحم معروف من الجنسية (الايرانية) الارقام 2,3,4,5,6 خمسة ارقام احادية تعدت قيمتها خمس ملاين ريااال عماني !!
  #31  
قديم 23/05/2006, 07:33 PM
السامر4 السامر4 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2005
المشاركات: 79
[COLOR="Blue"]المصدر صحيح قرأته في جريدة الخليج بالنسبة لرقم بالمليون ولكن وانا أكتب هذه السطور ومن خلال سماعي للمذيعة في احد القنوات الفضائية من خلال جريدة الشرق تقرأ رقم مميز بعشرة ملايين ريال قطري في المزاد في قطر.................. ولكم ان تتخيلوا كم من الاموال يمتلكها هذه الثري
والخبر أكيد مليون في المائه
[/COLOR]

آخر تحرير بواسطة السامر4 : 23/05/2006 الساعة 07:35 PM
  #32  
قديم 23/05/2006, 07:45 PM
صورة عضوية الخلاوي2005
الخلاوي2005 الخلاوي2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/11/2005
الإقامة: للاسف..غير معرووف
المشاركات: 579
لو كان نية الاتصالات القطرية هو العمل الخير المذكور جزاهم الف خير وجزا الله الشاري الف خير
اما عن عمانتل لو سمحت لها الظروف((لا ننسى انها شركة حكومية يعني العايد الكبير منها يروح لميزانية الدولة ))))) لعمل مثل هذه الاعمال الخيرية فأين الشاري اقصد تجار عمااان الهوااااااااااااامير
  #33  
قديم 23/05/2006, 07:47 PM
القانون 2000 القانون 2000 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2001
الإقامة: *******
المشاركات: 153
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة logo
Usually big companies organize a charity event by inviting top managers, rich people and others to attend a function or auction consecutively, to participate in helping poor people, investing in a charity work and so on. It is prearranged and marketed. The importance of these events for attendees is to build contacts as well as marketing for their company by promoting social involvement. This person who bought the phone number for that amount of money did it not because he wants the number so badly because he can get it otherwise but he did it as a charity as well as marketing for his organization. It is something familiar in the business environment to attend charity functions and pay excessive amount of money in things that are more symbolic rather than literal. I attended one time a charity function hosted by Coca Cola and it's a charity function for cancer foundation. During the function they sold Coca Cola T-shirt for about$10,000. It is charity because that T-shirt is sold for about $15 on the street.

My opinion and I might be wrong in this particular instance

شو تبينى اوق الحين هالعالم كله يكتب عربي وانت الوحيد الى عارف تكتب انجليزيى يالطيب تراه العربية لغة القران ما فيه احس منها والكيبور بخمسة ريالات مو غالي
واذا قصدك علشان تتميز تراه هالعلم الى فى هاى السبله ابشرك كلهم يعرفو انجليزية اكتب ياخوى بالعربي ابركلك
  #34  
قديم 23/05/2006, 07:52 PM
الأميرة ياقوت الأميرة ياقوت غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2006
المشاركات: 2,935
تشكر الشركة على حسها الخيري العالي ويشكر الشاري على تبرعه السخي
شخصيا لا اشك ان الشاري ما دفع المبلغ الا وهو يعرف اين سيذهب وهوأسلوب متبع كثيرا في بعض الدول حيث يدفع المتبرع مبلغا كبيرا مقابل خدمة صغيرة من أجل المساهمة في عمل الخير
  #35  
قديم 23/05/2006, 08:03 PM
صورة عضوية فايل
فايل فايل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2006
الإقامة: نزوى الغالية ( بيضة الأسلام )
المشاركات: 304
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة علقم المر












طرحت شركة كيوتل القطرية مزاد علني على رقم مميز(6666666)
وفاز بها أحد الأشخاص بعد أن دفع عشرة ملايين ريال قطري أي بما يعادل مليون ريال عماني.
لكن الجميل في هذا الخبر أن الشركة لن تأخذ من هذا المبلغ شيئا وأنما سيكون كله مع رسوم دخول المزاد لصالح بناء مستشفى في منطقة نائية في قطر..
..
ما تعليقك على هذا الخبر؟
وماذا تتوقع لو أن عمانتل طرحت مثل هذا المزاد لمن سيكون هذا المبلغ؟

أكيد بينسرق هذا المليون ... نحن معروفين بدون أضافة
  #36  
قديم 23/05/2006, 09:31 PM
أبو الدرداء أبو الدرداء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/10/2005
الإقامة: الغبيراء
المشاركات: 502
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فتىالادغال
شعارك ناقص اخوي
( القشار يقشرني والجوع يمشرني وأسرق من دون ما احد يشوفني او يسمعني)
  #37  
قديم 23/05/2006, 09:37 PM
أبو الدرداء أبو الدرداء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/10/2005
الإقامة: الغبيراء
المشاركات: 502
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القانون 2000
شو تبينى اوق الحين هالعالم كله يكتب عربي وانت الوحيد الى عارف تكتب انجليزيى يالطيب تراه العربية لغة القران ما فيه احس منها والكيبور بخمسة ريالات مو غالي
واذا قصدك علشان تتميز تراه هالعلم الى فى هاى السبله ابشرك كلهم يعرفو انجليزية اكتب ياخوى بالعربي ابركلك
كلام صحيح وحتى لى ما يعرف أنجليزي ما صارت مشكله شئ برامج ترجمه ومواقع تقدم هذي الخدمه وحتي محرك البحث جوجل صار يترجم أي موقع باللغه الأنجليزيه الى اللغه العربيه
بالأضافه الى خدمة عمان موبايل
  #38  
قديم 23/05/2006, 10:08 PM
جونية نامو جونية نامو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2005
الإقامة: بًهلا الفيحاء
المشاركات: 282
اتمنا من كل قلبي أن عمان طل طل الفاشلة ناصبة أموال الفقير
أن تحذو حذو كيوتل القطرية وليس فقط عمان طل بل جميع المؤسسات الناهبة لأموال الشعب بغير حق
وصدقكم لو سويوا هذا المشروع في عمان كان الأموال سوف تصرف للمطربين والمغنيين المجانين أو لمرقص أو لبوفيه وأنا متأكد 100%

نشكر الحكومة القطرية لفعل الخير

ودمتم بدون نصاب
  #39  
قديم 23/05/2006, 10:13 PM
صورة عضوية الامير الجعلاني
الامير الجعلاني الامير الجعلاني غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2006
المشاركات: 10
شي عادي لأنهم ناس راهين ونحن كل شي ياكلنا من كل صوب حتى الماي اللي من ارض الله نشتريه بفلوس .....
سلااااااااااااااااااامي على الدنيا ومافيها
  #40  
قديم 24/05/2006, 12:25 AM
خريج ثانويه خريج ثانويه غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2005
المشاركات: 47
شي عادي اخواني
  #41  
قديم 24/05/2006, 03:59 AM
logo logo غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2002
الإقامة: Oman
المشاركات: 31
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القانون 2000
شو تبينى اوق الحين هالعالم كله يكتب عربي وانت الوحيد الى عارف تكتب انجليزيى يالطيب تراه العربية لغة القران ما فيه احس منها والكيبور بخمسة ريالات مو غالي
واذا قصدك علشان تتميز تراه هالعلم الى فى هاى السبله ابشرك كلهم يعرفو انجليزية اكتب ياخوى بالعربي ابركلك

If I could, I would.


[When I write in Arabic, I like it to be sound, effective to the point and crystal clear not exactly like your above reply that took me 5 minutes to understand. I am not good in writing in Arabic due to my poor grammar, spelling and sentence construction. I think you suffer from the same problem so u should be writing in English rather than annoying people with your grammar and spelling mistakes. At least with my replies, if a person doesn’t read English, will skip it straight away but with yours it is going to disturb their vibe.

I apologize for the inconvience and I promise I wouldn't write in English again and that means I would not write again

Thank you

آخر تحرير بواسطة logo : 24/05/2006 الساعة 04:21 AM
  #42  
قديم 24/05/2006, 04:30 AM
صورة عضوية omani.net
omani.net omani.net غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2005
المشاركات: 145
فئة من( الناس)في سبلة لا يعجبهم العجب ولا الصيام في رجب ولا أي شيء
  #43  
قديم 24/05/2006, 04:46 AM
صورة عضوية omani.net
omani.net omani.net غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2005
المشاركات: 145
Dear logo dont waste your time and efforts in here ..... SOME people are lacking of tolerance and sorry to say also that they are narrow minded.
  #44  
قديم 24/05/2006, 05:26 AM
مهند المرواني مهند المرواني غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2004
المشاركات: 1,344
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة almusafer
مهما يكن يا صاحبي ، فان خدمات كيوتل لا ترقى الى خدمات عمانتل ، فعمانتل أفضل شركة اتصالات في الخليج وهذا ليس مدحا وانما واقعا ، فكيوتل ( اسم شائع وبطن جائع ) .
لسنا سذج الى هذه الدرجة اخي اقرب مثال لنا شركة اتصالات الامارتية تخطت المنافسة بمراحل !!
ويقول بعد أحسن شركة !!
  #45  
قديم 24/05/2006, 06:10 AM
Omani_Moon Omani_Moon غير متواجد حالياً
1986
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2004
المشاركات: 13,278
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة logo
If I could, I would.


[When I write in Arabic, I like it to be sound, effective to the point and crystal clear not exactly like your above reply that took me 5 minutes to understand. I am not good in writing in Arabic due to my poor grammar, spelling and sentence construction. I think you suffer from the same problem so u should be writing in English rather than annoying people with your grammar and spelling mistakes. At least with my replies, if a person doesn’t read English, will skip it straight away but with yours it is going to disturb their vibe.

I apologize for the inconvience and I promise I wouldn't write in English again and that means I would not write again

Thank you
اف يو نو هاف عربيك كيبورد.. دوك ذيس:
http://om.s-oman.net/keyboard.htm

اف يو نو معلوم عربيك... الله هيلب يو

مسكتة عنجريزتي صح
  #46  
قديم 24/05/2006, 07:47 AM
طروادة العرب طروادة العرب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2005
المشاركات: 481
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قـطرية
مبروك عليه اجر الاخره بإذن الله ومبروك على الرقم المميز،،، كيوتل عندما طرحت الفكره قبل أسبوعين في الجرائد اوضحت من البدايه ان الهدف هو مشروع خيري ومب غلط او عيب انه يضرب عصفورين بحجر الأرقام المميزة وتجميعها هوايه ولمن يعرف الشعب القطري بيعرف ان دجزء كبير من شبابه مهتم بشكل كبير بكافة انواع الارقام المميزه وهي هوايه نفس جمع الطوابع مثلا واللي عنده بيدفع شي طبيعي دامه ماضيق على نفسه او على غيره فليش الاستخفاف بهالشي خصوصا وان فيه جانب خيري،،،

و شاري الرقم هو المواطن فهد سلطان العلي والله يهنيه
كلام منطقي لا غبار عليه,, الرجال قاصد يتبرع للمستشفى وليس للحصول على الرقم,,
علشان نتأكد من هذه الجملة نرجو منك أختي الفاضلة إيضاح بعض النقاط ألا وهي:
1- هل هناك فرق كبير بين هذا السعر وسعر الشخص الثاني الذي كان بالمزاد؟ فإذا كان هناك فرق جدا كبير فإن الرجل قاصد فعلا يتبرع للمستشفى.
2- هل أسعار الأرقام هناك تصل لمبالغ خياليه؟؟ يعني كم تتراوح قيمة الأرقام المميزة في قطر؟
فإذا كانت مرتفعة فعلا وتصل لمليون ريال قطري فما فوق فهذا يدل على ان الشخص دفع للرقم وليس للمستشفى.

في الأخير الله الواحد العالم بنية الرجل وليس نحن من نقرر إذا كان قصده للرقم أو للمستشفى,, ونرجو من الجميع عدم القذف بالكلام والتهجم على الرجل دام أن النوايا يعلمها رب العباد وحده.
  #47  
قديم 24/05/2006, 08:10 AM
The Moon Life The Moon Life غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/03/2006
المشاركات: 114
صراحة طريقة وفكرة جميلة لتمويل الأعمال الخيرية، يعني إللي ما راضي يدفع من خاطره بيدفع .........عشان يحصل إللي يبيه (يعني الرقم مثلا).
والله يجزي كل فاعل خير الأجر في الدنيا والآخرة
  #48  
قديم 24/05/2006, 08:16 AM
The Moon Life The Moon Life غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/03/2006
المشاركات: 114
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة logo
If I could, I would.


[When I write in Arabic, I like it to be sound, effective to the point and crystal clear not exactly like your above reply that took me 5 minutes to understand. I am not good in writing in Arabic due to my poor grammar, spelling and sentence construction. I think you suffer from the same problem so u should be writing in English rather than annoying people with your grammar and spelling mistakes. At least with my replies, if a person doesn’t read English, will skip it straight away but with yours it is going to disturb their vibe.

I apologize for the inconvience and I promise I wouldn't write in English again and that means I would not write again

Thank you
Mr. Logo, there are many people who read what you are writing, therefore, don't care about one who gives and demonstrates his limited opinions
  #49  
قديم 24/05/2006, 11:50 AM
ADOOL ADOOL غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2005
الإقامة: في النادي ... وين بعد ؟!
المشاركات: 914
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فتىالادغال
شعارك ناقص اخوي
( القشار يقشرني والجوع يمشرني وأسرق من دون ما احد يشوفني او يسمعني)
صدقت والله صدقت
  #50  
قديم 24/05/2006, 12:01 PM
madlooom madlooom غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2004
المشاركات: 571
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة علقم المر












طرحت شركة كيوتل القطرية مزاد علني على رقم مميز(6666666)
وفاز بها أحد الأشخاص بعد أن دفع عشرة ملايين ريال قطري أي بما يعادل مليون ريال عماني.
لكن الجميل في هذا الخبر أن الشركة لن تأخذ من هذا المبلغ شيئا وأنما سيكون كله مع رسوم دخول المزاد لصالح بناء مستشفى في منطقة نائية في قطر..
..
ما تعليقك على هذا الخبر؟
وماذا تتوقع لو أن عمانتل طرحت مثل هذا المزاد لمن سيكون هذا المبلغ؟
مبادرة طيبة لأصحاب الفلوس المكدسة
نشكر الشركة كيوتل ونتمنى من الشركات العمانية أن تحذو حذوها ..

هذا هو الدور الحقيقي للقطاع الخاص ..
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:20 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.