سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سوق السبلة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 09/05/2006, 02:39 PM
bin200100 bin200100 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2006
المشاركات: 16
الشغالات باقل تكلفه

بسم الله الرحمن الرحيم
من يبي الشغالات عليه ارسال رساله في الخاص.
وانشاء الله باقل تكلفه.
اسعار في متناول الجمييييع...
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 09/05/2006, 02:49 PM
صورة عضوية ابودلامه
ابودلامه ابودلامه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/04/2006
المشاركات: 252
اخي انت عندك مكتب
  #3  
قديم 09/05/2006, 02:51 PM
صورة عضوية ابودلامه
ابودلامه ابودلامه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/04/2006
المشاركات: 252
اخي شوف الخاص
  #4  
قديم 09/05/2006, 04:03 PM
bin200100 bin200100 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2006
المشاركات: 16
اذا تبي تفاصيل اكثرعلي الخاص
  #5  
قديم 10/05/2006, 12:42 PM
صورة عضوية البحار
البحار البحار غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2003
المشاركات: 54
أخي شوف الخاص
  #6  
قديم 10/05/2006, 12:45 PM
صورة عضوية البحار
البحار البحار غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2003
المشاركات: 54
أخي الخاص لا يعمل ما يشتغل ولا كيف
  #7  
قديم 10/05/2006, 12:46 PM
صورة عضوية البحار
البحار البحار غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2003
المشاركات: 54
على العموم
نعم أريد شغاله
الرجاء مراسلتي على الخاص
ومستعجل
  #8  
قديم 11/05/2006, 08:58 AM
bin200100 bin200100 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2006
المشاركات: 16
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البحار
على العموم
نعم أريد شغاله
الرجاء مراسلتي على الخاص
ومستعجل

اخي شوف الخاص
  #9  
قديم 11/05/2006, 09:29 AM
صورة عضوية علوان222
علوان222 علوان222 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 01/06/2004
الإقامة: أرض الله الواسعة
المشاركات: 1,295
انا ابحث عن شغالة , وعندي مأذونية , ممكن ترسل لي ع الخاص شروطك ؟
  #10  
قديم 11/05/2006, 10:18 AM
2واحد من الناس 2واحد من الناس غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2004
المشاركات: 1,445
وهم بعد انا
  #11  
قديم 11/05/2006, 10:45 PM
صورة عضوية أبو دحبه
أبو دحبه أبو دحبه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2005
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 649
اذا ممكن رسلي تلفونك على الخاص
  #12  
قديم 12/05/2006, 01:19 AM
صورة عضوية لهيب الشمس
لهيب الشمس لهيب الشمس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/11/2004
المشاركات: 490
وأنا بعد أرسليلي على الخاص التفاصيل لو سمحت وبصورة عاجلة... وخاصة تكلفة الشغالة وراتبها وجنسيتها ومدة وصولها

تحياتي
  #13  
قديم 12/05/2006, 07:27 PM
صورة عضوية البحار
البحار البحار غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2003
المشاركات: 54
شغالات

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة bin200100
اخي شوف الخاص
أخي لا يوجد رسائل على الخاص
أخاف ما رسلت
بس ما عليه
ممكن تجرب مره ثانيه
  #14  
قديم 13/05/2006, 11:28 AM
bin200100 bin200100 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2006
المشاركات: 16
تم الرد

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البحار
أخي لا يوجد رسائل على الخاص
أخاف ما رسلت
بس ما عليه
ممكن تجرب مره ثانيه

تم الرد علي الخاص.
اتمنا من الجميع الذين راسلوني على الخاص ان يشاهدو رسائل الواردة لاني رديت علي كل رسائل تقريبا
  #15  
قديم 13/05/2006, 12:58 PM
saif888 saif888 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 13/04/2005
المشاركات: 76
اريد شغالة

تحياتي اخي
ارجو ان ترسل لي رقم هاتفك لان لدي شغالة حاليا وستغادر قريبا وارغب في جلب اخرى
لنتظر ردك
سيف
  #16  
قديم 13/05/2006, 01:21 PM
صورة عضوية ودعم
ودعم ودعم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/11/2005
المشاركات: 314
ماوصلني شيء
انزين ليش ما تقول الشروط هنا
بدون لف ودوران على الخص
  #17  
قديم 13/05/2006, 03:15 PM
Hommer Hommer غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 18/04/2006
المشاركات: 19
انا ابحث عن شغالة , وعندي مأذونية , ممكن ترسل لي ع الخاص شروطك ؟
  #18  
قديم 13/05/2006, 03:19 PM
صورة عضوية وين رايح
وين رايح وين رايح غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 04/08/2000
الإقامة: قلب الأم
المشاركات: 49,081
ليش الشروط على الخاص

حط الشروط و الاسعار امام الجميع

و حط حتى اسم المكتب

بس لا تحط رقم التلفون
__________________
أمي أنتي سر وجودي
عدائي لهم فضل علي ومنة
**** فلا أبعد الرحمن عني الأعاديا
هم بحثوا عن زلتي فاجتنبتها
****وهم نافسوني فارتقيت المعاليا
  #19  
قديم 13/05/2006, 03:26 PM
asiacell asiacell غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/11/2005
المشاركات: 564
وأنا بعد أرسليلي على الخاص التفاصيل لو سمحت وبصورة عاجلة... وخاصة تكلفة الشغالة وراتبها وجنسيتها ومدة وصولها
  #20  
قديم 13/05/2006, 05:33 PM
كارلوس منعم كارلوس منعم غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2005
المشاركات: 2,217
Red face

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وين رايح
ليش الشروط على الخاص

حط الشروط و الاسعار امام الجميع

و حط حتى اسم المكتب

بس لا تحط رقم التلفون
بالفعل هذا الكلام الصح

ومن يهتم لعرضك سيراسلك

اما بهذه الطريقة فلا نعرف ما هي المميزات التي تقدمها واحتمال كبير يكون عرضك غير مغري او مغري ما نقدر نظلمك
  #21  
قديم 13/05/2006, 05:34 PM
وسيط سبلة السوق وسيط سبلة السوق غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2005
المشاركات: 2,202
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كارلوس منعم
بالفعل هذا الكلام الصح

ومن يهتم لعرضك سيراسلك

اما بهذه الطريقة فلا نعرف ما هي المميزات التي تقدمها واحتمال كبير يكون عرضك غير مغري او مغري ما نقدر نظلمك
من خبرك بهذه السبلة؟!!
  #22  
قديم 14/05/2006, 10:40 AM
صورة عضوية fahads
fahads fahads غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/05/2006
الإقامة: oman
المشاركات: 164
اريد شغاله

[انا اريد شغاله بس اذا ممكن ترسل رقم تلفونك على الخاص عشان اقدر اتصل فيك
  #23  
قديم 16/05/2006, 12:23 PM
physical man physical man غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2005
الإقامة: بالزمن المتاح
المشاركات: 76
انا أريد شغالة ضروري ومستعجل جنسيتها أندونيسية او سيريلانكية تكون مسلمة وخبرة لو عندك وساطة أنا بانتظارك
  #24  
قديم 16/05/2006, 06:35 PM
bin200100 bin200100 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2006
المشاركات: 16
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ودعم
ماوصلني شيء
انزين ليش ما تقول الشروط هنا
بدون لف ودوران على الخص
اسلام عليكم........

اخوي مارسلت شي علي الخاص حتا ارد عليك.
استفسارات ارد عليها باالخاص وبدون لف ودوران
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وين رايح
ليش الشروط على الخاص

حط الشروط و الاسعار امام الجميع

و حط حتى اسم المكتب

بس لا تحط رقم التلفون
ماعندي شروووط كثير اخوي عندك ماذونيه شغاله جاهزه
واي استفسارعلي الخاص.

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كارلوس منعم
ومن يهتم لعرضك سيراسلك

اما بهذه الطريقة فلا نعرف ما هي المميزات التي تقدمها واحتمال كبير يكون عرضك غير مغري او مغري ما نقدر نظلمك
كلامك صح 100% (من يهتم لعرضي سيراسلني)


اما المميزات والمغريات يمكنك استفسار عنها بالخاص.





اتمنا من الجميع الذين راسلوني على الخاص ان يشاهدو رسائل الواردة لاني رديت علي كل رسائل تقريبا

آخر تحرير بواسطة bin200100 : 17/05/2006 الساعة 06:28 AM
  #25  
قديم 25/06/2006, 12:26 PM
دوتكوم دوتكوم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2004
المشاركات: 119
الشغالة

وأنا بعد أرسليلي على الخاص التفاصيل لو سمحت وبصورة عاجلة... وخاصة تكلفة الشغالة وراتبها وجنسيتها ومدة وصولها

تحياتي
  #26  
قديم 25/06/2006, 12:52 PM
صورة عضوية القيصر34
القيصر34 القيصر34 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2004
المشاركات: 167
انا أدور على شغالة جنسيتها أندونيسية او سيريلانكية لو ترسليلي على الخاص التفاصيل لو سمحت ... وخاصة تكلفة الشغالة وراتبها ومدة وصولها
  #27  
قديم 25/06/2006, 01:45 PM
خوضاوي خوضاوي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2004
المشاركات: 808
ليش ما تسوي التفاصيل هنا لكثرة الطلبات الموجودة
  #28  
قديم 25/06/2006, 01:59 PM
صورة عضوية Um al awlad
Um al awlad Um al awlad غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2006
المشاركات: 37
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لهيب الشمس
وأنا بعد أرسليلي على الخاص التفاصيل لو سمحت وبصورة عاجلة... وخاصة تكلفة الشغالة وراتبها وجنسيتها ومدة وصولها

تحياتي

انا بعد اذا سمحت
  #29  
قديم 25/06/2006, 02:01 PM
Aristocratic Aristocratic غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2006
المشاركات: 133
و أنا بعد

أدور على شغالة جنسيتها أندونيسية (مســـلمة) .. لو ترسل لي على الخاص التفاصيل لو سمحت ... وخاصة تكلفة الشغالة وراتبها ومدة وصولها
  #30  
قديم 25/06/2006, 02:16 PM
صورة عضوية عالي الهمم
عالي الهمم عالي الهمم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2006
المشاركات: 144
أخي الكريم... يا ريت لو ترسلي عرضك للشغالات الأندونسية أو السيرلانكية على الخاص ما دامك تحبذ هذا الشيء وعاد تحط رقمك بالمرة في حالة لو أنه العرض عجبني اتصل عليك.
  #31  
قديم 25/06/2006, 09:43 PM
هتلر العرب هتلر العرب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2005
الإقامة: بلاد العرب أوطاني
المشاركات: 160
أخي أنا اريد شغالة اندونيسية ممكن تعطيني التفاصيل أكثر لو على الخاص بس بسرعة لأني مستعجل
أو ارسلي رقم موبايلك حتى نتواصل
مع تحياتي
  #32  
قديم 21/08/2006, 02:49 PM
صاهر44 صاهر44 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2006
المشاركات: 35
اخوي ... يا ريت لو ترسلي عرضك للشغالات الأندونسية أو السيرلانكية المسلمه والمسيحيه على الخاص ما . وخلي رقمك
  #33  
قديم 21/08/2006, 04:22 PM
قلب النور قلب النور غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/01/2005
المشاركات: 108
زودني بمعلومات أكثر
  #34  
قديم 21/08/2006, 04:26 PM
قلب النور قلب النور غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/01/2005
المشاركات: 108
اخوي ... يا ريت لو ترسلي عرضك للشغالات الأندونسية المسلمه على الخاص وخلي رقمك
  #35  
قديم 21/08/2006, 04:56 PM
صورة عضوية NAAAN
NAAAN NAAAN غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2004
المشاركات: 131
وأنا بعد أرسليلي على الخاص التفاصيل لو سمحت وبصورة عاجلة... وخاصة تكلفة الشغالة وراتبها وجنسيتها ومدة وصولها

تحياتي
  #36  
قديم 21/08/2006, 05:43 PM
صورة عضوية عماني (1)
عماني (1) عماني (1) غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2005
المشاركات: 116
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة NAAAN
وأنا بعد أرسليلي على الخاص التفاصيل لو سمحت وبصورة عاجلة... وخاصة تكلفة الشغالة وراتبها وجنسيتها ومدة وصولها

تحياتي
ونا كذلك ابحث عن شغاله اندونيسيه فارجوا ارسال التفاصيل
  #37  
قديم 21/08/2006, 06:22 PM
صورة عضوية LexusGS300-193D
LexusGS300-193D LexusGS300-193D غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2003
الإقامة: United Kindom
المشاركات: 408
نعم أريد شغاله
الرجاء مراسلتي على الخاص
ومستعجل
  #38  
قديم 21/08/2006, 08:02 PM
صورة عضوية القرش النمر
القرش النمر القرش النمر غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2006
الإقامة: خلف القوافي
المشاركات: 70
انا عندي الشغاله بتسافر قريب وبترجع بعد شهرين بحصل شغاله لمدة شهرين
ارجوا مراسلتي على الخاصه
  #39  
قديم 21/08/2006, 10:57 PM
maawaili maawaili غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 30/07/2005
المشاركات: 40
اريد شغاله اندونيسية مسلمة بصوووووووووووورة عاجلة جدا

ارسل لي كيفية الاتصال بك ع الخاص

لووووووووووو سمحت
  #40  
قديم 22/08/2006, 06:40 AM
بيت الحديث بيت الحديث غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2005
المشاركات: 114
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة bin200100
بسم الله الرحمن الرحيم
من يبي الشغالات عليه ارسال رساله في الخاص.
وانشاء الله باقل تكلفه.
اسعار في متناول الجمييييع...
اخي شوف الخاص
  #41  
قديم 22/08/2006, 09:35 AM
العقاري المميز العقاري المميز غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/05/2006
المشاركات: 286
أريد شغاله أندونيسيه

وأريد جميع البيانات المأذونيه جاهزه
  #42  
قديم 22/08/2006, 10:16 AM
hunter8 hunter8 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2006
المشاركات: 90
Thumbs up

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة bin200100
بسم الله الرحمن الرحيم
من يبي الشغالات عليه ارسال رساله في الخاص.
وانشاء الله باقل تكلفه.
اسعار في متناول الجمييييع...
ممكن تشوف الخاص
  #43  
قديم 22/08/2006, 07:54 PM
قمر الهدى قمر الهدى غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2004
المشاركات: 9
أرجوا تزويدي بالتفاصيل
  #44  
قديم 22/08/2006, 11:27 PM
صورة عضوية ABU ALMULHAM
ABU ALMULHAM ABU ALMULHAM غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2005
المشاركات: 193
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هتلر العرب
أخي أنا اريد شغالة اندونيسية ممكن تعطيني التفاصيل أكثر لو على الخاص بس بسرعة لأني مستعجل
أو ارسلي رقم موبايلك حتى نتواصل
مع تحياتي
وانا بعد
  #45  
قديم 23/08/2006, 12:05 AM
Abu Es7aq Abu Es7aq غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2006
المشاركات: 11
رسلنا عالخاص وماشي رد، إيش السالفة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #46  
قديم 23/08/2006, 12:19 AM
صورة عضوية الفيلسوف9
الفيلسوف9 الفيلسوف9 غير متواجد حالياً
مــشـــــرف9
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2000
الإقامة: مــــــســـــقـــــط
المشاركات: 31,748
اخر زيارة لطارح الموضوع كانت في 16-05-2006

لذا أرى ان نغلق الموضوع لعدم متابعة صاحب الموضوع لموضوعه للأسف الشديد!!

البعض يطرح موضوع وينساه ولا يسأل وبالتالي يعلق الشاري!

واذا ما عاد الأخ طارح الموضوع..أرجوا أن يراسلني على الخاص

يغلق
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:35 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.