![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
الحب..
اش رايك في "الحب"؟
وطبعا الموضوع فقط عن "الحب الصادق" واكيد اقصد الحب العاطفي يعني بين الشاب والبنت, واكثر تحديدا حب قبل الزواج كثيرمن الناس يعتقدو ان الحب حرام, من قال انه حرام؟ ترى صارت قصص حب """قبل الزواج""" حتى في زمن الرسول صلى الله عليه وسلم, بس اكيد مجتمعنا العربي المحافظ وعاداتنا هي اللي تنظرالى الحب هذه النظرة, وايضا التلاعب بين الشباب والتعارف والخ الخ, وقاللك احب وهو بس يتسلى, كل هذي الامورخلت النظرة للحب قبل الزواج على انه حرام او بالأصح خطأ و"عيييب" بس يمكن الأهم من هذا كيف الواحد يوقع في الحب مع الطرف الثاني؟ اكيد الوسائل كثيرة وفيه منها صحيحة وفيه خاطئة وفيه اللي تكون غصبا على الانسان ماصح؟ الحب الحب الحب الحب, انا احبكم واتمنى انه يكون النقاش هادف وكلنا شباب يعني اكيد حيكون هادف وكل واحد يدلو بدلوه, يعني اتمنى يكون موضوع شبابي هادف بعيدا عن التعصب والحساسية دمتم بخير |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
الحب جميل جدا بس أتوقع انه الحب يكون أجمل لما يكون صادق ومن ثم الزواج بس اتوقع هذا الحب نادر وصعب الا في حالات قليله والحب يكون عباره عن أحساس ومشاعر ما فيه خبث وخبائث وهذا أكثر شئ الحين يصير هو التلاعب بالحب الغير صادق وممكن انه الانسان يقول للبنت انا احبك وأموت فيك ولكن هو يعرف انه هذي البنت ما يريدها الا لهدف والهدف بيوصل فيه لوجود الشيطان معهم عندما يلتقي بحبيبته طبعا البنت اذا تحبه وبالنسبه لها عادي انها تطلع معاه وهو يفكر في الهدف الا يريد يوصله بيوصله . لكن فيه حب يمكن انه الشخص يحب بقلبه الصادق لحبيبته ويحمل لها الاخلاص حتى لو طلع معاها عليه انه يلتزم باخلاقه وأدبه ولو أني انا ما اشجع الا يحبوا بعض يطلعوا احسن يتكلموا في التلفون وبس هذي ارحم من انهم يطلعوا وذلك الخوف من الوقوع في الخطاء . ولكم جزيل الشكر والتقدير .
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
أعتقد أعتقد فقط أن الموضوع سيغلق لأنه تم مناقشته اكثر من مرة وفي هذا الأسبوع تم غلق موضوعين بنفس الفكرة ......
وحياكم الله |
|
#4
|
|||
|
|||
|
شبعنا مواضيع في الحب والعشق وماشابه يغلق
|
|
|