سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 19/04/2006, 03:59 PM
هنقري هنقري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2003
الإقامة: "جده" غيييير
المشاركات: 201
الحب..

اش رايك في "الحب"؟
وطبعا الموضوع فقط عن "الحب الصادق"
واكيد اقصد الحب العاطفي يعني بين الشاب والبنت, واكثر تحديدا حب قبل الزواج
كثيرمن الناس يعتقدو ان الحب حرام, من قال انه حرام؟
ترى صارت قصص حب """قبل الزواج""" حتى في زمن الرسول صلى الله عليه وسلم,
بس اكيد مجتمعنا العربي المحافظ وعاداتنا هي اللي تنظرالى الحب هذه النظرة, وايضا التلاعب بين الشباب والتعارف والخ الخ, وقاللك احب وهو بس يتسلى, كل هذي الامورخلت النظرة للحب قبل الزواج على انه حرام او بالأصح خطأ و"عيييب"
بس يمكن الأهم من هذا كيف الواحد يوقع في الحب مع الطرف الثاني؟
اكيد الوسائل كثيرة وفيه منها صحيحة وفيه خاطئة وفيه اللي تكون غصبا على الانسان ماصح؟
الحب الحب الحب الحب, انا احبكم واتمنى انه يكون النقاش هادف وكلنا شباب يعني اكيد حيكون هادف وكل واحد يدلو بدلوه, يعني اتمنى يكون موضوع شبابي هادف بعيدا عن التعصب والحساسية

دمتم بخير
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 19/04/2006, 04:40 PM
صورة عضوية رياض الحسن
رياض الحسن رياض الحسن غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/04/2006
المشاركات: 391
الحب جميل جدا بس أتوقع انه الحب يكون أجمل لما يكون صادق ومن ثم الزواج بس اتوقع هذا الحب نادر وصعب الا في حالات قليله والحب يكون عباره عن أحساس ومشاعر ما فيه خبث وخبائث وهذا أكثر شئ الحين يصير هو التلاعب بالحب الغير صادق وممكن انه الانسان يقول للبنت انا احبك وأموت فيك ولكن هو يعرف انه هذي البنت ما يريدها الا لهدف والهدف بيوصل فيه لوجود الشيطان معهم عندما يلتقي بحبيبته طبعا البنت اذا تحبه وبالنسبه لها عادي انها تطلع معاه وهو يفكر في الهدف الا يريد يوصله بيوصله . لكن فيه حب يمكن انه الشخص يحب بقلبه الصادق لحبيبته ويحمل لها الاخلاص حتى لو طلع معاها عليه انه يلتزم باخلاقه وأدبه ولو أني انا ما اشجع الا يحبوا بعض يطلعوا احسن يتكلموا في التلفون وبس هذي ارحم من انهم يطلعوا وذلك الخوف من الوقوع في الخطاء . ولكم جزيل الشكر والتقدير .
  #3  
قديم 19/04/2006, 04:46 PM
صورة عضوية فلاة الشرق
فلاة الشرق فلاة الشرق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2006
الإقامة: عالم الجاهلية
المشاركات: 433
أعتقد أعتقد فقط أن الموضوع سيغلق لأنه تم مناقشته اكثر من مرة وفي هذا الأسبوع تم غلق موضوعين بنفس الفكرة ......


وحياكم الله
  #4  
قديم 19/04/2006, 05:51 PM
أديب العصر أديب العصر غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2001
الإقامة: حيث لا غبار
المشاركات: 3,152
شبعنا مواضيع في الحب والعشق وماشابه يغلق
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:05 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.