سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الدينية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 10/04/2006, 03:17 AM
جاسوس200 جاسوس200 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2006
المشاركات: 23
نشيد العمر قصير بصوت منشدنا " ماجد السيابي " رأيك مطلوب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرحب بكم اعزائي اعضاء السبلة وارحب بكل من يدلي برأيه في الموضوع

في الحقيقة أنا تابعت موضوع أخوي " طويل الشوق " وتحدث من خلاله عن مركز عبقري العلوم

وعن المنشد " ماجد السيابي " ولكن اراد وصلة لأحد أناشيده ونبذه عنه وهذا هو راب الموضوع :-



صوت جديد ينال اعجاب مستمعيه



ماجد السيابي هو منشد مبتدء لم يحالفه الحظ مع التسجيلات العمانية ولديه صوت رائع " اللهم لا حسد "

وهو زميل لي أيام الثانوية " أول ثانوي " وكنا ندرس في مدرسة موسى بن نصير الثانوية

وكان مبدع بصدق وما زلت متواصل معه إلى الآن وهو يحكي لي دائما قصة معاناته مع التسجيلات

التي رفضته بداعي أن ليس لديه خبره " ومن أين يأتي بالخبره إلا بمساعدتكم ودعمكم له "

عموما يدرس ماجد حاليا في الكلية التقنية العليا وإلى الآن يبدو عليه الحماس لدخول ساحة الغنشاد

ويبدوا انه قادم بقوة.

فأسأل الله أن يوفقه لما فيه الخير والصلاح.

ولدي رابطين لنشيد العمر قصير بصوت " ماجد السيابي " وأحببت أن تشاركونني برأيكم .



الرابط الأول

آخر تحرير بواسطة جاسوس200 : 10/04/2006 الساعة 03:44 AM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 10/04/2006, 03:54 AM
جاسوس200 جاسوس200 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2006
المشاركات: 23
وحملت النشيد على هذا الموقع بعد:-

الرابط الثاني
  #3  
قديم 12/04/2006, 01:09 AM
برج بن زيد برج بن زيد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/07/2005
المشاركات: 391
أشكرك أخي على الجهد المبذول.
وأعدك بأن أكتب لك ردي بعد استماع النشيد.

الآن جاري التحميل.
.
.
  #4  
قديم 12/04/2006, 01:33 AM
طويـل الشـوق طويـل الشـوق غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 15/02/2006
المشاركات: 14
ما شاء الله تبارك الله صوت رائع وأداء رائع تنقصه الخبرة

بالتوفيق لأخونا الصغير ماجد السيابي
  #5  
قديم 22/04/2006, 01:47 AM
جاسوس200 جاسوس200 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2006
المشاركات: 23
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة برج بن زيد
أشكرك أخي على الجهد المبذول.
وأعدك بأن أكتب لك ردي بعد استماع النشيد.

الآن جاري التحميل.
.
.
وعد الحر " دين " بس يمكن يكون الأخ منشغل
  #6  
قديم 22/04/2006, 01:49 AM
جاسوس200 جاسوس200 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2006
المشاركات: 23
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طويـل الشـوق
ما شاء الله تبارك الله صوت رائع وأداء رائع تنقصه الخبرة

بالتوفيق لأخونا الصغير ماجد السيابي
بالفعل أخوي الخبرة تنقصه ولكن لا يمنع أن تتبنى التسجيلات في السلطنة هذه الموهبة لأن لا يملؤها الغبارمستقبلا
هذا واتمنى من كل الأخوة الذين استمعوا للنشيد العودة إن أرادوا ذلك والرد على الموضوع
  #7  
قديم 22/04/2006, 10:09 AM
صورة عضوية الشرق الاسلامي
الشرق الاسلامي الشرق الاسلامي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2005
الإقامة: صحم
المشاركات: 1,179
بارك الله فيك عزيزي جاسوس200
  #8  
قديم 23/04/2006, 04:08 PM
جاسوس200 جاسوس200 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2006
المشاركات: 23
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الشرق الاسلامي
بارك الله فيك عزيزي جاسوس200
العفو يالشرق الإسلامي إلى الأمام دوما
  #9  
قديم 23/04/2006, 10:26 PM
جبّالي الغشيبة! جبّالي الغشيبة! غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/08/2005
الإقامة: بين أهل الحق والإستقامة
المشاركات: 2,566
انتظر الرد بعد الاستماع
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:02 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.