![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
نشيد العمر قصير بصوت منشدنا " ماجد السيابي " رأيك مطلوب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أرحب بكم اعزائي اعضاء السبلة وارحب بكل من يدلي برأيه في الموضوع في الحقيقة أنا تابعت موضوع أخوي " طويل الشوق " وتحدث من خلاله عن مركز عبقري العلوم وعن المنشد " ماجد السيابي " ولكن اراد وصلة لأحد أناشيده ونبذه عنه وهذا هو راب الموضوع :- صوت جديد ينال اعجاب مستمعيه ماجد السيابي هو منشد مبتدء لم يحالفه الحظ مع التسجيلات العمانية ولديه صوت رائع " اللهم لا حسد " وهو زميل لي أيام الثانوية " أول ثانوي " وكنا ندرس في مدرسة موسى بن نصير الثانوية وكان مبدع بصدق وما زلت متواصل معه إلى الآن وهو يحكي لي دائما قصة معاناته مع التسجيلات التي رفضته بداعي أن ليس لديه خبره " ومن أين يأتي بالخبره إلا بمساعدتكم ودعمكم له " عموما يدرس ماجد حاليا في الكلية التقنية العليا وإلى الآن يبدو عليه الحماس لدخول ساحة الغنشاد ويبدوا انه قادم بقوة. فأسأل الله أن يوفقه لما فيه الخير والصلاح. ولدي رابطين لنشيد العمر قصير بصوت " ماجد السيابي " وأحببت أن تشاركونني برأيكم . الرابط الأول آخر تحرير بواسطة جاسوس200 : 10/04/2006 الساعة 03:44 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
أشكرك أخي على الجهد المبذول.
وأعدك بأن أكتب لك ردي بعد استماع النشيد. الآن جاري التحميل. . . |
|
#4
|
|||
|
|||
|
ما شاء الله تبارك الله صوت رائع وأداء رائع تنقصه الخبرة
بالتوفيق لأخونا الصغير ماجد السيابي |
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هذا واتمنى من كل الأخوة الذين استمعوا للنشيد العودة إن أرادوا ذلك والرد على الموضوع |
|
#7
|
||||
|
||||
|
بارك الله فيك عزيزي جاسوس200
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
انتظر الرد بعد الاستماع
|
|
|