![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
افضل الانديه في العالم حسب تصنيف الفيفا !
السلام عليكم
اليكم تصنيف الفيفا لافضل الفرق في العالم : 1/ نـــــــــــــــــادي مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــيل ان 2/ نـــــــــــــــــادي تشــــــــــــيلســــــــ ـــــــــــــــــــــي 3/ نــــــــــــــــادي اينـــــدهـــــــــــــــ ــــــــــــــوفــــــن 4/ نـــــــــــــــادي ليـــــــــــــــــــــــ فربــــــــــــــــــــــ ول 5/ نــــــــــــــــادي بــــــرشلـــــــــــــــ ـــــــــــــــونــــه 6/ نـــــــــــــــادي يــــــــــــــــوفنـتـــ ـــــــــــــــــــــوس 7/ نــــــــــــــادي بـــــايـــرن ميـــــــــــــــــونيـــ ـــــــخ 8/ نـــــــــــــادي ريـــــــــــــــــــال مدريـــــــــــــــــــــ ــد 9/ نــــــــــــــــادي لــــــــــــــــيـــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ون 10/ نــــــــــــــــادي الارســــــــــــــــــــ ــــنــــــــــــــــــال |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
شكرا لك
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
مشكووور
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
We Are Always On The Top
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
شكرا ع المرور ومبروك لعشاق الميلان
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
for sure |
|
#7
|
|||
|
|||
|
مشكووور
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
ممكن المصدر
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووور
وصحيح فعلا أن الميلان هو الأفضل |
|
#10
|
|||
|
|||
|
الف شكر لطارح الموضوع
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
اشكر الجميع للمرور ...
[QUOTE=البارود]ممكن المصدر[/QUOTE من عيوني .. فالك طيب ... وهذا المصدر .. http://www.sport4ever.com/vb/showthread.php?t=255415 |
|
#12
|
|||
|
|||
|
مشكور أخوي
![]() وأكيد الميلان يكون في المقدمة لأنه عميد إيطاليا والعالم
|
|
#13
|
|||
|
|||
8/ نـــــادي ريـــــــــال مدريــــــــد 8 |
|
#14
|
||||
|
||||
|
مشكور اخوي على الخبر
لكن الغريب ان ياتي برشلونة بعد اندهوفن و ليفربول
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
برشلونة الاول حبيبي |
|
#16
|
||||
|
||||
|
الخبـــــــــــــــــــــ يب
|
|
#17
|
|||
|
|||
اقتباس:
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
على اي اساس تم التصنيف
برشلونه هو الاول |
|
#19
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
صدقت
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
و هل غير ميلان
,,لكن جوفنتوس مو مودنّه تحت؟ صح بتقولولي في أسس للتصنيف. . لكن. .
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ميلان تعبان حاليا |
|
#22
|
|||
|
|||
|
سيعتلي برشلونه الصداره بعد احرازه لقب دوري الابطال
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
* ثـلاثـــــة انـــــديــة انـجـلـيـزيــه.
*نـــاديـيــن أســبــانـيــيــــــــن. *نـــاديـيــن أيـطــالـيــيـــــــــن. *نـــــادي فـــــــرنـســــــــي. *نـــــادي ألــمــــــانـــــــــي. *نـــــادي هـــــــولــنـــــدي. لــــلاســـف ,,,,,,,, خـلـــت الـقــائــمـــة مـن الـمـان يـونـايـتــد !! |
|
#24
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
شباااب ممكن اعرف كيف تصنف الفرق من قبل الفيفا
|
|
#26
|
|||
|
|||
|
برشااااااااااااااا برشاااااااااااا وبس
وين البطيخ الملكي هع هع هع مشكور أخونا بس لو فيه تصنيف حق الانديه بالسلطنه أأأأكيد نادي مجيس أولا لووووووووول عزة نفسي تمنعني من أرتكاب ما يشين والبحري هيج فقلبي الحنيــــــن لو خيروني في السامبا ولا الارجنتيـن اقولهم يا ناس البحري دمي والشرايين
آخر تحرير بواسطة طايش بس عايش : 17/03/2006 الساعة 07:50 PM |
|
#27
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#28
|
|||
|
|||
|
المفترض برشلونة الاول
والريال ما يكن مصنف البر |
|
#29
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بس اليوفنتوس لازم يرتفع أكثر |
|
#30
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#31
|
|||
|
|||
|
تصنيف مافيه مصداقية ومبني على رصيد الأندية في البنوك, وللا معقولة ساو باولو بطل أندية العالم مافي القائمة وليفربول المهزوم والخارج من بطولة الأبطال فيها؟؟؟
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
صح صح
|
|
#33
|
|||
|
|||
|
الميلان يستحق هذا التصنيف بجداره واستحقاق
بس وين نادي الانتر من الترتيب العشرة الاولــى |
|
#34
|
||||
|
||||
|
بس ليش نجم عمان (banned)
|
|
#35
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#36
|
||||
|
||||
|
وهـــذا هو الأهم ميــــــلان في المقدمة كعادته.
|
|
#37
|
|||
|
|||
|
نجم عمان عنده واسطة
Banned و يشارك |
|
#38
|
|||
|
|||
|
مبروك للميلانيين
ويا ليت ان يكون برشلونه يزاحمه على الموقع والريال برع الحسبه |
|
#39
|
|||
|
|||
|
ما صحيح التصنيف لان الريال خارج الاندية العشرة
واليوفي افضل من الميلان وبرشلونة مطلع تشلسي وبنفيكا هزم اليفر .. .. |
|
#40
|
||||
|
||||
|
التصنيف ظـــــالم جداً
وين نادي الرستاق في التصنيف...شفتو الظلم لحد وين وصل
|
|
#41
|
|||
|
|||
|
أرسنال دائما في التوب تن ..
|
|
|