![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
ارجو مساعدتي .. كي استرد حقي من الوزارة
بسم الله الرحمن الرحيم
انا موظف بأحد الوزارات .. ولكنني تعرضت لمرض سببه ارسلتني الحكومة للخارج .. وضليت هناك لمدة شهرين مع العلم اني لم استكمل علاجي حيث الأن انا جالي في كرسي متحرك اموري صعبة جدآ ولكن بعد اجراء العملية الثانية سوف ارجع لحالتي الأولى وامشي انشاء الله .. ولكنني تفاجأت بأن الوزارة اوقفت راتبي من شهر عشرة من 2005 وحتى شهر 3 من 2006 م .. رغم اني املك جميع الأجازات المرضية واني سلمتها للمديرية التي اشتغل بها .. وعندما سئلتهم عن السبب قالوا لابد ان ترجع للدوام وانا حاليآ غير قادر للرجوع مع العلم ان قانون الخدمة المدنية الجديد المادة (72 ) و (73) , تنص ان من حق الموظف الذي يكون في فترة علاج أجازة لمدة سنه سته اشهر براتب كامل وسته اشهلا بثلاث ارباع الراتب مع كامل البدلات , ومن ثم يحال اللى لجنة طبية تقدر مدى صلاحيته للعمل.. يعني انا من حقي هذه الأجازة وانا متأكد اني سأرجع من العملية الأخيرة بصحة جيدة... أرجوكم من يفهم في القانون أفادتي اذا كنت على خطأ او صواب اما اذا كنت على صواب .. فا أرجوكم ساعدوني الى الطريق الصواب كي احصل على حقي كامل.... ولكم جزيل الشكر والتقدير |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
الله يعينك ويشفيك
طمنا كيف الصحة تو ؟؟؟ اوصيك لا تسكت عن حقك وتفاهم معهم والا ارفع عليهم قضية اداريه
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم أخي الكريم كان الله في عونك بداية اذا كنت موظف في الخدمة المدنية فعليك برفع قضية عليهم في المحكمة القضاء الأداري ,, وان شاء الله بيكون خير
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
أخي الكريم بداية أدعو لك بالشفاء العاجل إن شاء الله تعالى وحسب معلوماتي المتواضعة عن قانون الخدمة المدنية الجديد فإن الأمر كما قلت .. ولا ينبغي للجهة التي تعمل فيها وقف راتبك الشهري طالما لديك الاجازات المرضية المعتمدة إلا إذا كان تلك الاجازات لم تصل إلى الجهة المختصة بالوزارة وبالتالي قامت بوقف الراتب وعليك بالاتصال من أجل معرفة السبب أو توكل أحدا عنك ليقوم بالواجب وإنشاء الله سوف يتم حل موضوعك .. وبالتوفيق ،،،
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
أعانك الله
عليك بتوكيل أحد الأصحاب بمتابعة الأمر من الوزارة بالنفس حتى تتضح الأمور أكثر . |
|
#6
|
|||
|
|||
|
مشى غير الحكمة الادارية ، وان شاء الله سوف يرجع حقك. واتمنى لكم الشفاء
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
السلام عليك أخي العزيز :
يوجد مكتب للشكاوى والتظلمات بمكتب وكيل وزارة الخدمة المدنية . بإمكانك أن تتقدم بالتماس إلى هذا المكتب واشرح موضوعك بالكامل وسوف يتم الرد عليك ، وأن توجه الخطاب إلى سعادة الشيخ وكيل وزارة الخدمة المدنية . طالب بحقك ولا تفوت عليك الفرصة ... |
|
#8
|
||||
|
||||
|
يفضل طرح الموضوع في السبله القانونيه لمزيد من المناقشه الهادفه
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
نسخة الى السبلة القانونية
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
[QUOTE=سالم السيباني][B][I][U][CENTER][FONT="Arial Black"][SIZE="5"][COLOR="Red"]
بسم الله الرحمن الرحيم أخي الكريم كان الله في عونك بداية اذا كنت موظف في الخدمة المدنية فعليك برفع قضية عليهم في المحكمة القضاء الأداري ,, وان شاء الله بيكون خير موه باغنهم يفنشوه 0 |
|
#11
|
|||
|
|||
|
أخي الكريم بداية أدعو لك بالشفاء العاجل إن شاء الله تعالى وحسب معلوماتي المتواضعة عن قانون الخدمة المدنية الجديد فإن الأمر كما قلت .. ولا ينبغي للجهة التي تعمل فيها وقف راتبك الشهري طالما لديك الاجازات المرضية المعتمدة إلا إذا كان تلك الاجازات لم تصل إلى الجهة المختصة بالوزارة وبالتالي قامت بوقف الراتب وعليك بالاتصال من أجل معرفة السبب أو توكل أحدا عنك ليقوم بالواجب وإنشاء الله سوف يتم حل موضوعك وتاكد أخي الكريم بان الوزارة لا تريد ان تظلم حقك ولا عليك من كلام الأخرين الذين يقولون لك عليك بالمحكمة الإدارية اولاً اعرف ماذا عليك وماذا قد يكون اتسنفذت اجازات المرضية وانت لا تعلم حيث ان حسب معلومات المتواضعة بأن لك سنه اجازة مرضية كل خمس سنوات وقد تكون انت استنفذت اجازات المرضية خلال تلك الفترة ولم تكلم الخمس سنوات حيث ان لكل موظف سنه اجازة مرضية كل خمس سنوات تقسم على سته اشهر براتب وسته اشهر بنصف راتب في القانون القديم والقانون الجديد بثلاثة ارباع الراتب
لذا وقبل الخطوط اي خطوه على التأكد من أن اجازات المرضية مصدقة من الجهة التي تتعالج بها ومصادقة من سفارة السلطنة في الدولة التي عالجت بها وبعد ذلك تعمد من وزارة الصحة بالسطنة ومن ثم ترسل للمدرية التي تعلم بها لأصدار قرار الأجازة تاكدا اولاً من جميع هذه الخطواط قد يستال السال لما كل هذا الأشكاليات اقول انه قانون هو الذي فرض هذه الأشكاليات حتي يضمن حقك وحق الدولة لذا ارجو ان تتاكد من كل ذلك قبل ان تخطو خطوه ليست فس صالحك والله الموفق .. وبالتوفيق ،،، |
|
#12
|
|||
|
|||
|
لذا ارجو ان تتاكد من كل ذلك قبل ان تخطو خطوه ليست فس صالحك والله الموفق .. وبالتوفيق ،،،[/QUOTE]
سمعت كيف رد لحكومه 0
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
أعانك الله أخي الكريم في محنتك ونتمنى لك الشفاء والعافية من البلاء
أخي الكريم: أعطنا تفاصيل قطع الراتب وهذا بأن تتوجه أو من ينوب عنك إلى الوزارة المعنية وقل لهم أريد التفاصيل في سبب قطع راتبك. وبعد ذلك يصير كل خير إن شاء الله وان شاء الله الوزارة سوف تتفهم الأمر. والله الموفق |
|
#14
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وأنشاء الله اذا لم يردوا لي حقي سوف ارفع دعوى عليهم اللهم اني اسألك الصحة والعافية لي ولجميع المسلمين |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اللهم انب اسألك الصحة والعافية لي ولجميع المؤمنين |
|
#16
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اللهم اني اسألك الصحة والعافية لي ولجميع المؤمنين |
|
|