سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 16/12/2005, 09:44 PM
صورة عضوية قاتلتي
قاتلتي قاتلتي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/11/2005
الإقامة: ارض الله الواسعة
المشاركات: 154
الحياة تبتسم

غــداً سـتـبـتـسـم الحيــاة ...
في بعض الأحيان تتوهم أنك وصلت إلى طريق مسدود
لا تعد أدراجك ..
دق الباب بيدك ..
لعل البواب الذي خلف الباب أصم لا يسمع
دق الباب مره أخرى ...
لعل حامل المفتاح ذهب إلى السوق ولم يعد بعد
دق الباب مره ثالثة ومرة عاشرة ..
ثم حاول أن تدفعه برفق , ثم اضرب عليه بشدة
كل باب مغلق لابد أن ينفتح . اصبر ولا تيأس ...
أعلم أن كل واحد منا قابل مئات الأبواب المغلقة ولم ييأس ..
ولوكنا يائسين لظللنا واقفين أمام الأبواب ...
عندما تشعر أنك أوشكت على الضياع ابحث عن نفسك
سوف تكتشف أنك موجود...
وأنه من المستحيل أن تضيع وفي قلبك إيــمان بالله...
وفي رأسك عقل يحاول أن يجعل من الفشل نجاحا ومن الهزيمة نصرا
لاتتهم الدنيا بأنها ظلمتك ..
أنت تظلم الدنيا بهذا الاتهام ..
أنت الذي ظلمت نفسك...
ولاتظن أن اقرب أصدقائك هم الذين يغمدون الخناجر في ظهرك
ربما يكونون أبرياء من اتهامك ...
ربما تكون أنت الذي أدخلت الخناجر في جسمك بإهمالك
اوباستهتارك أو بنفاذ صبرك أو بكسلك أو بطيشك ورعونتك
اوبتخاذلك وعدم احتمالك
لا تظلم الخنجر , وإنما عليك أن تعرف أولا من الذي أدار ظهرك للخنجر
لا تتصور وأنت في ربيع حياتك أنك في الخريف ...
املأ روحك بالأمل ...
الأمل في الغد يزيل اليأس من القلوب ...
ويلهيك عن الصعوبات والمتاعب والعراقيل
الميل الواحد في نظر اليائس هو ألف ميل

وفي نظر المتفائل هو بضعة أمتار ...
اليائس يقطع نفس المسافة في وقت طويل لأنه ينظر إلى الخلف ****
والمتفائل يقطع هذه المسافة في وقت قصير لأنه ينظر إلى الغد
فالذين يمشون ورؤوسهم إلى الخلف لا يصلون أبدا ...
فإذا كشرت لك الدنيا فلا تكشر لها ..
((جرب أن تبتسم))
تحيـــــــــــــــــــــه للجميع
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 16/12/2005, 09:47 PM
صورة عضوية ارهابية
ارهابية ارهابية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/11/2005
المشاركات: 275
كلام جميل
  #3  
قديم 16/12/2005, 10:59 PM
البــــادي 2020 البــــادي 2020 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2005
المشاركات: 1,272
كلام ولا أروع ... وحاولي كلما تذكرتي أختي العزيزة كرهكي للرجال .. أن تبتسمي وتنظري للحياة من جانبها الآخر
.. تحياتي لكي وللجميع ..
  #4  
قديم 16/12/2005, 11:09 PM
صورة عضوية عذاب2005
عذاب2005 عذاب2005 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2005
الإقامة: كوكب زحل
المشاركات: 1,031
شكرا لطارحه الموضوع
اكثر من رائع
سلمت يداك
ودمتي في رعايه الله وحفظه
  #5  
قديم 16/12/2005, 11:45 PM
صورة عضوية عميق الفكر
عميق الفكر عميق الفكر غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 17/11/2005
المشاركات: 65
مشكووووووووورة
كارهة الرجال على هذه الكلمات الجميلة
بس عتابي عليك على لقبك المستعار لو تغيرينه زين
  #6  
قديم 17/12/2005, 12:25 AM
صورة عضوية قاتلتي
قاتلتي قاتلتي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/11/2005
الإقامة: ارض الله الواسعة
المشاركات: 154
مشكورين على مروركم
وبإذن الله اللقب بيتغير
  #7  
قديم 17/12/2005, 01:33 AM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كارهة الرجال
مشكورين على مروركم
وبإذن الله اللقب بيتغير
بإذن الله ..


( كلام جميل )
  #8  
قديم 17/12/2005, 01:48 AM
~ وهج الإبداع ~ ~ وهج الإبداع ~ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2005
الإقامة: ~ بوابــ الشرق ـة ~
المشاركات: 8,755
ك ل م ا ت غاية في الروعة
" ابتسم ودع الجرح يلتئم "
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:02 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.