سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 15/11/2005, 11:52 PM
بونوره بونوره غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/09/2003
الإقامة: لــــــــــــــــــــــوى " شارع الحب"
المشاركات: 560
زيااااااااااااااااااده في الراتب ...

السلام عليكم ....
وصلني مسج بتاريخ 15-11-2005م الساعه 11:35 مساءا من ابن عقيد في الجيش من محافظة مسقط ويقول نص الرساله " زياده في الراتب 10% لموظفي الخدمه المدنيه و 15 % للجيش باكر في الجرايد " ......عندما وصلتني المسج اتصلت بالمرسل فورا لانه صديقي فقال لي ان الكلام منقول من والده العقيد بالجيش ....فعسى ونتمنى ان يكون الكلام صحيح بس دعواااااااااتكم
والغريب انا اللي سمعته ان العسكريين زيادتهم 5% حسب ماتم كتابته من مواضيع بالسبله.....
فعلى من لديه معلومات كافيه افداتنا وخصوصا ممن يعملون في الجريده ان صح الخبر ام لاااااااا ...
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 15/11/2005, 11:55 PM
صورة عضوية عاشق المسجد الأقصى
عاشق المسجد الأقصى عاشق المسجد الأقصى غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2002
المشاركات: 4,641
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بونوره
السلام عليكم ....
وصلني مسج بتاريخ 15-11-2005م الساعه 11:35 مساءا من ابن عقيد في الجيش من محافظة مسقط ويقول نص الرساله " زياده في الراتب 10% لموظفي الخدمه المدنيه و 15 % للجيش باكر في الجرايد " ......عندما وصلتني المسج اتصلت بالمرسل فورا لانه صديقي فقال لي ان الكلام منقول من والده العقيد بالجيش ....فعسى ونتمنى ان يكون الكلام صحيح بس دعواااااااااتكم
والغريب انا اللي سمعته ان العسكريين زيادتهم 5% حسب ماتم كتابته من مواضيع بالسبله.....
فعلى من لديه معلومات كافيه افداتنا وخصوصا ممن يعملون في الجريده ان صح الخبر ام لاااااااا ...

السلام عليكم

لماذا الاعلام لم يتناول الخبر اليوم في اخبار العاشرة قبل الصدور في الجرايد اذا كان الخبر صحيح؟
  #3  
قديم 15/11/2005, 11:57 PM
صورة عضوية ابن النظر
ابن النظر ابن النظر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2005
المشاركات: 290
اتمنى للجميع احلام سعيده
  #4  
قديم 15/11/2005, 11:57 PM
صورة عضوية mohad006
mohad006 mohad006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/03/2005
المشاركات: 301
نتمنى ذلك
  #5  
قديم 15/11/2005, 11:57 PM
2واحد من الناس 2واحد من الناس غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2004
المشاركات: 1,445
ننتظر الخبر الاكيد بس يا ريت المشرفين ما يغلقوا الموضوع لاهميته
  #6  
قديم 16/11/2005, 12:03 AM
صورة عضوية Oil 2006
Oil 2006 Oil 2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/09/2005
الإقامة: Oman
المشاركات: 243
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بونوره
السلام عليكم ....
وصلني مسج بتاريخ 15-11-2005م الساعه 11:35 مساءا من ابن عقيد في الجيش من محافظة مسقط ويقول نص الرساله " زياده في الراتب 10% لموظفي الخدمه المدنيه و 15 % للجيش باكر في الجرايد " ......عندما وصلتني المسج اتصلت بالمرسل فورا لانه صديقي فقال لي ان الكلام منقول من والده العقيد بالجيش ....فعسى ونتمنى ان يكون الكلام صحيح بس دعواااااااااتكم
والغريب انا اللي سمعته ان العسكريين زيادتهم 5% حسب ماتم كتابته من مواضيع بالسبله.....
فعلى من لديه معلومات كافيه افداتنا وخصوصا ممن يعملون في الجريده ان صح الخبر ام لاااااااا ...
اعتقد هذا الكلام الصحيح وليس 5% كما يعتقد البعض ولننتظر التاكيد
  #7  
قديم 16/11/2005, 12:11 AM
صورة عضوية نور الظلام
نور الظلام نور الظلام غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/11/2005
المشاركات: 188
ان شاء الله خير
فقط اتمنى شئ واحد
ان تكون زياده في الراتب بدون ان
يسبقه ارتفاع في البترول
  #8  
قديم 16/11/2005, 12:16 AM
2واحد من الناس 2واحد من الناس غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2004
المشاركات: 1,445
نتمنى ونتمى ونتمى ---
وتجري الرياح بما لا تشتهي السفن
  #9  
قديم 16/11/2005, 12:27 AM
صورة عضوية shoooq
shoooq shoooq غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2005
الإقامة: عمان الغالية
المشاركات: 1,239
ان شاء الله من ضمن المكرمات خلال العيد الوطني
  #10  
قديم 16/11/2005, 01:29 AM
اعصار2020 اعصار2020 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2003
الإقامة: وطني الغالي عمان
المشاركات: 1,142
اتوقعها عسكرية 5% فقط ..

مجرد توقع ..
  #11  
قديم 16/11/2005, 02:08 AM
منكم وشرواكم منكم وشرواكم غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 21/09/2005
المشاركات: 96
يقول المثل المصري
عشمتني بالحلء خرمت انا اوداني
كل يوم كتابات ورسائل ومسجات حول هذا الموضوع
يابوي مافي فايدة
  #12  
قديم 16/11/2005, 03:05 AM
7ami_bladi 7ami_bladi غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 24/10/2005
المشاركات: 26
اذا كان هناك بالفعل زياده في الرواتب فلن يسبقه و انما سيتبعه ارتفاه في اسعار الوقود و الرسوم الحكوميه.

بالمنطق هذه معادله طرديه.
  #13  
قديم 16/11/2005, 03:08 AM
صورة عضوية super_sky
super_sky super_sky غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2005
الإقامة: سدني-استراليا
المشاركات: 788
خبر صحيح وموكد..ونرجو ان لايتم رفع اسعار الوقود والمواد الاستهلاكيه
  #14  
قديم 16/11/2005, 04:08 AM
صورة عضوية رحيل
رحيل رحيل غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2002
الإقامة: عمان قابوس
المشاركات: 1,913
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة 7ami_bladi
اذا كان هناك بالفعل زياده في الرواتب فلن يسبقه و انما سيتبعه ارتفاه في اسعار الوقود و الرسوم الحكوميه.

بالمنطق هذه معادله طرديه.
اشكر ربك اذا صار فيه ارتفاع في الجهتين...و مثل ما تقول ..معادلة طردية...
ما احسن ما يكون ارتفاع في متغير واحد..يعني يكون عندك متغير يرتفع كل يوم(اسعار الوقود و الرسوم الحكومية) ويكون معك ثابت فالمعادلة وهو(الراتب)
  #15  
قديم 16/11/2005, 05:59 AM
الجنادل الجنادل غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2001
الإقامة: الأرض
المشاركات: 3,056
تعبنا من الشائعات


ولكن أحيانا بعدها تأتي التأكيدات


ءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء
  #16  
قديم 16/11/2005, 06:07 AM
غصب غصب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2005
المشاركات: 402
المثل يقول
يا خبر اليوم بفلوس بكره يبقى بلاش
  #17  
قديم 16/11/2005, 08:08 AM
راعي بهلاء راعي بهلاء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2003
الإقامة: بســــــياء / مســــــــقط
المشاركات: 663
الصحيح أن الزيادة عسكرية 5 % فقط
لجميع العسكريين الذين هم دون رتبة ضابط وسيتم احتسابها لهم اعتبارا من بداية السنة الجديدة
  #18  
قديم 16/11/2005, 09:29 AM
Desert Sun Desert Sun غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2005
المشاركات: 168
كيف تاخذوا الاخبار من ولد عقيد وتسويوا بلبله احنا فاضين للكلام تراه بو بالقدر يطلعه المغراف وانتظرا
  #19  
قديم 16/11/2005, 09:55 AM
صورة عضوية مكسور الجناح
مكسور الجناح مكسور الجناح غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2001
الإقامة: جنة الله في الارض
المشاركات: 1,812
حتى لو زادوا في الراتب ، ما اظن انه سوف يتم رفع الاسعار ، وذلك لاسباب عدة منها :

ان القطاع الخاص لم يتم زيادة رواتبه ، وايضا هناك فئة كبيرة من الضمان الاجتماعي وفئة من غير الضمان سوف تتأثر اذا تم رفع الاسعار ، وهذا مستبعد حاليا ، والمستقبل بيد الله

كما وان وزير الاقتصاد الوطني اشار انه لا نية في رفع اسعار البنزين حسب ما نشر في جريدة صباح يوم الثلاثاء الموافق 15/11/2005م
  #20  
قديم 16/11/2005, 10:01 AM
ريحة العود ريحة العود غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2005
المشاركات: 380
ارجو عدم ترويج الاشاعات
  #21  
قديم 16/11/2005, 11:16 AM
عبد القيوم عبد القيوم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2001
الإقامة: عمان
المشاركات: 448
عندي شعور وإحساس كبير وتفاؤل جيد بزيادة الرواتب وثبات الأسعار ...


استنتاج لاغير من واقع لا ضير ...
  #22  
قديم 16/11/2005, 11:24 AM
الفارط الفارط غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2003
الإقامة: اذا عرفتوا خبروني
المشاركات: 2,263
الرقم : م.ت.س2/2/13699

تعميم رقم 4/ 2005


صاحب السمو السيد/ الممثــل الخاص لجلالة السلطان الموقر

صاحب السمو السيد/ نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء الموقر

صاحب السمو السيد/ ممثل جلالة السلطان الموقر

أصحاب السمو و المعالي/ الــــــــــــوزراء الموقرين



تحية طيبة، و بعد



تنفيذا للمكرمة السامية بصرف مكافأة لموظفي الخدمة المدنية بواقع راتب

أساسي لشاغلي الحلقتين الأولى و الثانية و ما فوق و راتبين أساسيين لشاغلي الحلقة

الثالثة.



يرجى من الوزارات و الدوائر الحكومية إحتساب المكرمة السامية و إعداد سند

الصرف و إرساله إلى وزارة المالية بالتزامن مع رواتب شهر نوفمبر الحالي بحيث يشمل

الإحتساب الموظفين الموجودين على رأس عملهم حتى اليوم الأول من شهر نوفمبر 2005

تاريخ الإعلان عن المكرمة ) بما فيهم العمانيين المعينين بعقود عمل مؤقتة)


فيما يتعلق بمكافأة الموظفين الذين يعملون بموجب عقود خاصة لا تتضمن

تحديدا للراتب الأساسي فيتم احتساب المكافأة بواقع 50% من الراتب المحدد و فقا للعقد

و بحد أقصى 1500 ريال عماني.


يعتد في تحديد المكرمة بالراتب الأساسي المستحق عن شهر نوفمبر الحالي و يتم

الصرف خصما من الاعتمادات المدرجة في بند الرواتب و الأجور في موازنة كل وزارة

و وحدة حكومية. و ستقوم وزارة المالية بتعويض موازنة الوزارات و الوحدات الحكومية

على ضوء الصرف الفعلي لتلك المكرمة.


و تفضلوا سموكم / معاليكم بقبول فائق الاحترام ،،،


أحمـد بن عبــدالنبــي مكـي

وزيــر الاقتصــاد الوطنــي

نائب رئيس مجلس الشئون المالية

ومــــــوارد الطاقــــة

صدر في: 11 شوال 1426هـ

الموافـق: 13نوفمبر 2005م



( ع89/6 ) 2005
  #23  
قديم 16/11/2005, 11:45 AM
صورة عضوية القيصر الأبدي
القيصر الأبدي القيصر الأبدي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2002
المشاركات: 12,428
اللي في القدر يطلعه الملاس ... ودام ان السالفة فيها مسج والساعة 11 بالليل .. ترانا معذرين

يغلق والسموووووحة
  #24  
قديم 16/11/2005, 12:34 PM
صورة عضوية فارس الليل
فارس الليل فارس الليل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2000
الإقامة: ஐ◄███▓▒░░مسقط░░▒▓███►ஐ
المشاركات: 578
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة 7ami_bladi
اذا كان هناك بالفعل زياده في الرواتب فلن يسبقه و انما سيتبعه ارتفاه في اسعار الوقود و الرسوم الحكوميه.

بالمنطق هذه معادله طرديه.
ليس بالضرورة
  #25  
قديم 16/11/2005, 03:02 PM
7ami_bladi 7ami_bladi غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 24/10/2005
المشاركات: 26
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رحيل
اشكر ربك اذا صار فيه ارتفاع في الجهتين...و مثل ما تقول ..معادلة طردية...
ما احسن ما يكون ارتفاع في متغير واحد..يعني يكون عندك متغير يرتفع كل يوم(اسعار الوقود و الرسوم الحكومية) ويكون معك ثابت فالمعادلة وهو(الراتب)
الحمد لله على كل حال من الاحوال.

نتمنى ان تكون الزياده في جانب واحد الا و هو جانب الرواتب و على الاقل ان يبقى الجانب الثاني ثابتا لانه من المستحيلات ان يقل(قابل للزياده في ظل الظروف الحاليه)

ففي دوله الامارات الشقيقه فرحه المواطن الاماراتي باعلان الزياده في الرواتب لم تدم طويلا فبعد فتره وجيزه تم الاعلان عن الارتفاع الشديد و المفاجئ في اسعار الوقود و الذي ادى بدوره الى الارتفاع في اسعار المواد الاستهلاكيه.

ارجو ان لا يحصل المثل اذا كان هناك بالفعل زياده في الرواتب.

مجرد رأي لا يسمن ولا يغني من جوع
  #26  
قديم 16/11/2005, 03:20 PM
مركز التدريب مركز التدريب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2005
المشاركات: 276
الحمد لله
  #27  
قديم 16/11/2005, 03:33 PM
2واحد من الناس 2واحد من الناس غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2004
المشاركات: 1,445
يعني شي ولا ما شي
  #28  
قديم 16/11/2005, 04:10 PM
ملكي السويق ملكي السويق غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2004
الإقامة: السويق
المشاركات: 3,426
العسكريين ماوصلهم اليوم غير راتب واحد مبروكه والحمد الله
  #29  
قديم 16/11/2005, 04:12 PM
صورة عضوية الجامودي
الجامودي الجامودي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2005
المشاركات: 3,553
10% , , فقط , في ضل الارتفاع في المعيشة لا تسااوي اطلاقا شيئا ...
يقال أنه سيكون لا 5% ولا 10% , سمعنا 20% , والله اعلم ...
  #30  
قديم 16/11/2005, 05:20 PM
alhaia_s alhaia_s غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/04/2005
المشاركات: 106
كيف ماشي زيادة في الرواتب ماشي ترقيات
  #31  
قديم 16/11/2005, 06:10 PM
أوس القحطاني أوس القحطاني غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2005
المشاركات: 1,229
يا جماعة يقولون دايما ماشي دخان من دون نار وعسى ان تكون هناك زيادة تشمل بخيرها كل افراد هذا الشعبة الابي
  #32  
قديم 16/11/2005, 06:45 PM
صورة عضوية sun2005k
sun2005k sun2005k غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2005
المشاركات: 547
يا شباب ما شي زيادة في الوظائف للباحثين عن عمل ؟!!
  #33  
قديم 16/11/2005, 06:53 PM
صورة عضوية قناص السبلة 99
قناص السبلة 99 قناص السبلة 99 غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2005
الإقامة: فـي قـلـب الــحـدث
المشاركات: 16,246
نتمنى ذلك

  #34  
قديم 16/11/2005, 06:55 PM
الظـفـاريـة الظـفـاريـة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2003
الإقامة: صلاله
المشاركات: 83
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أوس القحطاني
يا جماعة يقولون دايما ماشي دخان من دون نار وعسى ان تكون هناك زيادة تشمل بخيرها كل افراد هذا الشعبة الابي
صح كلامك ... بس خليكم على 20 % الفال يتبع ان شاء الله والزيادة تجي بسرعه أما 5% و10% أعوذ بالله من غضب الله !! ما تسوي شي في هذي الأيام !... والحمدلله على كل حال...
يارب زيادة 15 % أو 20 %.... والله كريم ويحفظ لنا السلطان قابوس يارب... وننتظر البشارة الأكيده بعد ما عشمتونا ...

نتفائل بالإشاعات الهادفه قلتوا راتب أساسي ونزل الراتب ... وقلتوا زيادة وأتوقع جاية ...

والله المستعان...
  #35  
قديم 16/11/2005, 07:33 PM
ام مسعود ام مسعود غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2005
المشاركات: 75
يعني كم الزيادة للفئة المظلومة من المضمدين و المضمدات
  #36  
قديم 16/11/2005, 07:43 PM
صورة عضوية المسؤول الاول
المسؤول الاول المسؤول الاول غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/10/2005
المشاركات: 206
Talking

  #37  
قديم 16/11/2005, 07:48 PM
صورة عضوية إبن الحتة
إبن الحتة إبن الحتة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2005
الإقامة: عمان الغالية
المشاركات: 188
5% او 10% او 100% المهم حصلتوا على زيادة بس المول على للي ما حصلوا وانتوا فاهمين قصدي بس الله يكون في العون اقولها دايما ّّّّّّّ!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  #38  
قديم 16/11/2005, 08:04 PM
صورة عضوية الغيثي1
الغيثي1 الغيثي1 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2005
الإقامة: أرض الغيث
المشاركات: 1,423
إيييييييييه إيييييييييهههههه الدنيا
كلهم يركضوا ورى الراتب
  #39  
قديم 16/11/2005, 08:05 PM
المارينز المارينز غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/10/2004
المشاركات: 145
الحكومة قادره والشعب يستحق
  #40  
قديم 16/11/2005, 08:54 PM
2واحد من الناس 2واحد من الناس غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2004
المشاركات: 1,445
نتامل الخير
  #41  
قديم 16/11/2005, 09:49 PM
ذيب هيماء ذيب هيماء غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 14/11/2005
الإقامة: ولاية هيماء
المشاركات: 27
آآآمييييين

صراحة استفسرت بالامس عن هذا الموضوع ولكن الردود لم تكن مشجعه وارى ان المشرفين حذفوا الموضوع بأكمله وعتبي عليهم .
عموماً نتمنى ان يكون الخبر صحيح.
  #42  
قديم 16/11/2005, 09:54 PM
صورة عضوية قاهر الخوف
قاهر الخوف قاهر الخوف غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 1,107
عاد ما صارت أتقول عرصه كل واحد يزيد بدينا 5% واحنا طالعين حتى انه احد وصل 100% وبما أنا وصلنا إلى 100% عاد جاء الدور للتراجع (العد التنازلي) وأبدى بـ90% ولكن لا تنقصو كثير حتى ما نوصل صفر قبل العيد.
  #43  
قديم 16/11/2005, 10:08 PM
كان ودي كان ودي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2005
المشاركات: 522
نريد الخبر الأكيد
من مصدر موثوق

لكن تقولي مسج من ولد عقيد
والساعة 11 بالليل بصراحة تحتها خط احمرررررررررررر
  #44  
قديم 16/11/2005, 10:13 PM
صوت عُمان صوت عُمان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/06/2004
الإقامة: عُمــــــــــــــــــــــــــان
المشاركات: 167
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملكي السويق
العسكريين ماوصلهم اليوم غير راتب واحد مبروكه والحمد الله

وهل نزلت الرواتب البنوك بهالسرعه ؟؟؟؟؟؟؟؟

اقصد المكرمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #45  
قديم 16/11/2005, 10:19 PM
ضابط مدني ضابط مدني غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2005
المشاركات: 15
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صوت عُمان
وهل نزلت الرواتب البنوك بهالسرعه ؟؟؟؟؟؟؟؟

اقصد المكرمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نعم المكرمة نزلت الحسابات اليوم والحمد لله
  #46  
قديم 16/11/2005, 11:36 PM
السفير2001 السفير2001 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2005
المشاركات: 50
انا اقول 25%
من يـــزيـــد ؟

  #47  
قديم 16/11/2005, 11:51 PM
2واحد من الناس 2واحد من الناس غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2004
المشاركات: 1,445
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السفير2001
انا اقول 25%
من يـــزيـــد ؟

==
سبحان الله على اسلوبك
  #48  
قديم 17/11/2005, 12:19 AM
صورة عضوية super_sky
super_sky super_sky غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2005
الإقامة: سدني-استراليا
المشاركات: 788
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كان ودي
نريد الخبر الأكيد
من مصدر موثوق

لكن تقولي مسج من ولد عقيد
والساعة 11 بالليل بصراحة تحتها خط احمرررررررررررر

المنطق يتكلم....وان تكلم المنطق فليسكت الجميع :نطوط:



الحجه تقول: بسبب زيادة اسعار النفط زادت ميزانيه الدول وارتفعت اسعار المواد الاستهلاكيه
المطلوب: زيادة الرواتب يالحبيب
  #49  
قديم 17/11/2005, 12:34 AM
غار غار غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2005
المشاركات: 210
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماوراء الحدث
10% , , فقط , في ضل الارتفاع في المعيشة لا تسااوي اطلاقا شيئا ...
يقال أنه سيكون لا 5% ولا 10% , سمعنا 20% , والله اعلم ...
قمة الاشاعة
  #50  
قديم 17/11/2005, 12:40 AM
sam111 sam111 غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2002
الإقامة: مسقط
المشاركات: 1,157
واين القطاع الخاص من العطايا والمركمات
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:04 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.