![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
زيااااااااااااااااااده في الراتب ...
السلام عليكم ....
وصلني مسج بتاريخ 15-11-2005م الساعه 11:35 مساءا من ابن عقيد في الجيش من محافظة مسقط ويقول نص الرساله " زياده في الراتب 10% لموظفي الخدمه المدنيه و 15 % للجيش باكر في الجرايد " ......عندما وصلتني المسج اتصلت بالمرسل فورا لانه صديقي فقال لي ان الكلام منقول من والده العقيد بالجيش ....فعسى ونتمنى ان يكون الكلام صحيح بس دعواااااااااتكم والغريب انا اللي سمعته ان العسكريين زيادتهم 5% حسب ماتم كتابته من مواضيع بالسبله..... فعلى من لديه معلومات كافيه افداتنا وخصوصا ممن يعملون في الجريده ان صح الخبر ام لاااااااا ... |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
السلام عليكم لماذا الاعلام لم يتناول الخبر اليوم في اخبار العاشرة قبل الصدور في الجرايد اذا كان الخبر صحيح؟ |
|
#3
|
||||
|
||||
|
اتمنى للجميع احلام سعيده
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
نتمنى ذلك
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
ننتظر الخبر الاكيد بس يا ريت المشرفين ما يغلقوا الموضوع لاهميته
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
ان شاء الله خير
فقط اتمنى شئ واحد ان تكون زياده في الراتب بدون ان يسبقه ارتفاع في البترول |
|
#8
|
|||
|
|||
|
نتمنى ونتمى ونتمى ---
وتجري الرياح بما لا تشتهي السفن |
|
#9
|
||||
|
||||
|
ان شاء الله من ضمن المكرمات خلال العيد الوطني
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
اتوقعها عسكرية 5% فقط ..
مجرد توقع .. |
|
#11
|
|||
|
|||
|
يقول المثل المصري
عشمتني بالحلء خرمت انا اوداني كل يوم كتابات ورسائل ومسجات حول هذا الموضوع يابوي مافي فايدة |
|
#12
|
|||
|
|||
|
اذا كان هناك بالفعل زياده في الرواتب فلن يسبقه و انما سيتبعه ارتفاه في اسعار الوقود و الرسوم الحكوميه.
بالمنطق هذه معادله طرديه.
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
خبر صحيح وموكد..ونرجو ان لايتم رفع اسعار الوقود والمواد الاستهلاكيه
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ما احسن ما يكون ارتفاع في متغير واحد..يعني يكون عندك متغير يرتفع كل يوم(اسعار الوقود و الرسوم الحكومية) ويكون معك ثابت فالمعادلة وهو(الراتب)
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
تعبنا من الشائعات
ولكن أحيانا بعدها تأتي التأكيدات ءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء |
|
#16
|
|||
|
|||
|
المثل يقول
يا خبر اليوم بفلوس بكره يبقى بلاش |
|
#17
|
|||
|
|||
|
الصحيح أن الزيادة عسكرية 5 % فقط
لجميع العسكريين الذين هم دون رتبة ضابط وسيتم احتسابها لهم اعتبارا من بداية السنة الجديدة |
|
#18
|
|||
|
|||
|
كيف تاخذوا الاخبار من ولد عقيد وتسويوا بلبله احنا فاضين للكلام تراه بو بالقدر يطلعه المغراف وانتظرا
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
حتى لو زادوا في الراتب ، ما اظن انه سوف يتم رفع الاسعار ، وذلك لاسباب عدة منها :
ان القطاع الخاص لم يتم زيادة رواتبه ، وايضا هناك فئة كبيرة من الضمان الاجتماعي وفئة من غير الضمان سوف تتأثر اذا تم رفع الاسعار ، وهذا مستبعد حاليا ، والمستقبل بيد الله كما وان وزير الاقتصاد الوطني اشار انه لا نية في رفع اسعار البنزين حسب ما نشر في جريدة صباح يوم الثلاثاء الموافق 15/11/2005م |
|
#20
|
|||
|
|||
|
ارجو عدم ترويج الاشاعات
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
عندي شعور وإحساس كبير وتفاؤل جيد بزيادة الرواتب وثبات الأسعار ...
استنتاج لاغير من واقع لا ضير ... |
|
#22
|
|||
|
|||
|
الرقم : م.ت.س2/2/13699
تعميم رقم 4/ 2005 صاحب السمو السيد/ الممثــل الخاص لجلالة السلطان الموقر صاحب السمو السيد/ نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء الموقر صاحب السمو السيد/ ممثل جلالة السلطان الموقر أصحاب السمو و المعالي/ الــــــــــــوزراء الموقرين تحية طيبة، و بعد تنفيذا للمكرمة السامية بصرف مكافأة لموظفي الخدمة المدنية بواقع راتب أساسي لشاغلي الحلقتين الأولى و الثانية و ما فوق و راتبين أساسيين لشاغلي الحلقة الثالثة. يرجى من الوزارات و الدوائر الحكومية إحتساب المكرمة السامية و إعداد سند الصرف و إرساله إلى وزارة المالية بالتزامن مع رواتب شهر نوفمبر الحالي بحيث يشمل الإحتساب الموظفين الموجودين على رأس عملهم حتى اليوم الأول من شهر نوفمبر 2005 تاريخ الإعلان عن المكرمة ) بما فيهم العمانيين المعينين بعقود عمل مؤقتة) فيما يتعلق بمكافأة الموظفين الذين يعملون بموجب عقود خاصة لا تتضمن تحديدا للراتب الأساسي فيتم احتساب المكافأة بواقع 50% من الراتب المحدد و فقا للعقد و بحد أقصى 1500 ريال عماني. يعتد في تحديد المكرمة بالراتب الأساسي المستحق عن شهر نوفمبر الحالي و يتم الصرف خصما من الاعتمادات المدرجة في بند الرواتب و الأجور في موازنة كل وزارة و وحدة حكومية. و ستقوم وزارة المالية بتعويض موازنة الوزارات و الوحدات الحكومية على ضوء الصرف الفعلي لتلك المكرمة. و تفضلوا سموكم / معاليكم بقبول فائق الاحترام ،،، أحمـد بن عبــدالنبــي مكـي وزيــر الاقتصــاد الوطنــي نائب رئيس مجلس الشئون المالية ومــــــوارد الطاقــــة صدر في: 11 شوال 1426هـ الموافـق: 13نوفمبر 2005م ( ع89/6 ) 2005 |
|
#23
|
||||
|
||||
|
اللي في القدر يطلعه الملاس ... ودام ان السالفة فيها مسج والساعة 11 بالليل .. ترانا معذرين
يغلق والسموووووحة |
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
نتمنى ان تكون الزياده في جانب واحد الا و هو جانب الرواتب و على الاقل ان يبقى الجانب الثاني ثابتا لانه من المستحيلات ان يقل(قابل للزياده في ظل الظروف الحاليه) ففي دوله الامارات الشقيقه فرحه المواطن الاماراتي باعلان الزياده في الرواتب لم تدم طويلا فبعد فتره وجيزه تم الاعلان عن الارتفاع الشديد و المفاجئ في اسعار الوقود و الذي ادى بدوره الى الارتفاع في اسعار المواد الاستهلاكيه. ارجو ان لا يحصل المثل اذا كان هناك بالفعل زياده في الرواتب. مجرد رأي لا يسمن ولا يغني من جوع |
|
#26
|
|||
|
|||
|
الحمد لله
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
يعني شي ولا ما شي
|
|
#28
|
|||
|
|||
|
العسكريين ماوصلهم اليوم غير راتب واحد مبروكه والحمد الله
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
10% , , فقط , في ضل الارتفاع في المعيشة لا تسااوي اطلاقا شيئا ...
يقال أنه سيكون لا 5% ولا 10% , سمعنا 20% , والله اعلم ... |
|
#30
|
|||
|
|||
|
كيف ماشي زيادة في الرواتب ماشي ترقيات
|
|
#31
|
|||
|
|||
|
يا جماعة يقولون دايما ماشي دخان من دون نار وعسى ان تكون هناك زيادة تشمل بخيرها كل افراد هذا الشعبة الابي
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
يا شباب ما شي زيادة في الوظائف للباحثين عن عمل ؟!!
|
|
#33
|
||||
|
||||
|
نتمنى ذلك
|
|
#34
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أما 5% و10% أعوذ بالله من غضب الله !! ما تسوي شي في هذي الأيام !... والحمدلله على كل حال...يارب زيادة 15 % أو 20 %.... والله كريم ويحفظ لنا السلطان قابوس يارب... وننتظر البشارة الأكيده بعد ما عشمتونا ... نتفائل بالإشاعات الهادفه قلتوا راتب أساسي ونزل الراتب ... وقلتوا زيادة وأتوقع جاية ... والله المستعان... |
|
#35
|
|||
|
|||
|
يعني كم الزيادة للفئة المظلومة من المضمدين و المضمدات
|
|
#36
|
||||
|
||||
|
|
#37
|
||||
|
||||
|
5% او 10% او 100% المهم حصلتوا على زيادة بس المول على للي ما حصلوا وانتوا فاهمين قصدي بس الله يكون في العون اقولها دايما ّّّّّّّ!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
|
|
#38
|
||||
|
||||
|
إيييييييييه إيييييييييهههههه الدنيا
كلهم يركضوا ورى الراتب |
|
#39
|
|||
|
|||
|
الحكومة قادره والشعب يستحق
|
|
#40
|
|||
|
|||
|
نتامل الخير
|
|
#41
|
|||
|
|||
|
آآآمييييين
صراحة استفسرت بالامس عن هذا الموضوع ولكن الردود لم تكن مشجعه وارى ان المشرفين حذفوا الموضوع بأكمله وعتبي عليهم .
عموماً نتمنى ان يكون الخبر صحيح. |
|
#42
|
||||
|
||||
|
عاد ما صارت أتقول عرصه كل واحد يزيد بدينا 5% واحنا طالعين حتى انه احد وصل 100% وبما أنا وصلنا إلى 100% عاد جاء الدور للتراجع (العد التنازلي) وأبدى بـ90% ولكن لا تنقصو كثير حتى ما نوصل صفر قبل العيد.
|
|
#43
|
|||
|
|||
|
نريد الخبر الأكيد
من مصدر موثوق لكن تقولي مسج من ولد عقيد والساعة 11 بالليل بصراحة تحتها خط احمرررررررررررر |
|
#44
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وهل نزلت الرواتب البنوك بهالسرعه ؟؟؟؟؟؟؟؟ اقصد المكرمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
|
#45
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#46
|
|||
|
|||
|
انا اقول 25%
من يـــزيـــد ؟
|
|
#47
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
سبحان الله على اسلوبك
|
|
#48
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
المنطق يتكلم....وان تكلم المنطق فليسكت الجميع :نطوط: الحجه تقول: بسبب زيادة اسعار النفط زادت ميزانيه الدول وارتفعت اسعار المواد الاستهلاكيه المطلوب: زيادة الرواتب يالحبيب |
|
#49
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#50
|
|||
|
|||
|
واين القطاع الخاص من العطايا والمركمات
|
|
|