سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 03/11/2005, 04:21 PM
kalkaf7 kalkaf7 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2005
المشاركات: 273
بلدية ظفار ... و الله العظيم قهر

الاخوة الاعزاء

ليليا و انا اشاهد هذا المنظر عندما امر بدوار طريق اتين الثاني و الذي ينتهي بمفترق الطرق الى منتزه اتين و اكشاك البلديه


المنظر هو التالي.....



في كل ليله تمر هناك ابقار في منطقة الدوار

و كما يعلم البعض
قد تم الانتهاء من عمل دوارين بطريق اتين بعد ازدواجيته


و ما لاحظته...
هو دخول بعض الابقار داخل الدوار و اكل الحشيش


فماذا فعلت البلديه لحل هذه المشكله....


اندبت البلديه موظفا كل ليلة ليقوم بطرد الابقار اللتي تدخل الدوار
فانا اشاهد كل يوم مؤظفا يختلف عن الذي في الليلة السابقه
كي يقوم بطرد الابقار



انظروا للتخلف



الم يكن احرى بالبلديه ان تقفل باب سياج الدوار كي تمنع الابقار من التسلل للداخل

__للعلم : الدوار محاط بسياج حديدي طوله 50-60 سم__


تكلف موظفا كل ليله ليقوم بغلق الباب و طرد الابقار
بدلا من غلق الباب نهائيا
او وضع قفل و يكون المفتاح بيد العمال




هذه الملاحظه تعكس مدى ذكاء و تصرفات المسؤولين بالبلديه
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 03/11/2005, 08:28 PM
ضابط مدني ضابط مدني غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2005
المشاركات: 15
السلام عليكم
اعتقد الابقار لها اصحاب والحل من وجهة نظري انه البلدية تقوم بالامساك باي بقرة توجد في او قرب الشارع وتقوم بذبحها وتوزيع اللحم على الفقراء والمساكين.
النتيجة انه اصحاب الابقار راح يتابعوا ابقارهم وراح يعمولا حسابهم انها ما تروح الشارع والمراعي بالهبل بعيد عن الشوارع. وهذا في رايي منظر غير حضاري ابدا

تحياتي للجميع
  #3  
قديم 03/11/2005, 08:48 PM
صورة عضوية super_sky
super_sky super_sky غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2005
الإقامة: سدني-استراليا
المشاركات: 788
ياخي حرام عليكم اليس للبقره حق العيش بنعيم والاكل من حيث تشاء؟؟؟ اذا ماتريد البقر تاكل حشيش الدوار روحي اشتري لهن اعلاف وبعد اسالهن اذا عاد اكلو من الدوار.....ياخي مثل ماللانسان جمعية جمعية حقوق الانسان قكذلك للبقر جمعية لحماية حقوقهن...وبعد من قلة القضايا في البلد حتى تجي تقطع رزق البقر...ياخي خاف الله في نفسك وفي البقر...والى الامام ايها البقر


ملاحظه: البقر مفيد لم يوفره من حليب وجبن وزبده ولحم عشان نسوي فيه مشكاكيك.
  #4  
قديم 03/11/2005, 08:51 PM
صورة عضوية shoooq
shoooq shoooq غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2005
الإقامة: عمان الغالية
المشاركات: 1,239
من حقوق البقر العيش براجة تامه من حيث المأكل والمشرب
  #5  
قديم 04/11/2005, 07:41 PM
kalkaf7 kalkaf7 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2005
المشاركات: 273
انا شايف الموضوع خرج بعيد عن الهدف

انا اقصد كيف المديريه تكلف موظف في الساعه 12 بالليل يروح يطلع البقر من الدوار

هل يعقل هذا؟؟؟؟؟
  #6  
قديم 04/11/2005, 08:21 PM
صورة عضوية alamri222
alamri222 alamri222 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2005
الإقامة: مسقط
المشاركات: 24
في وجهة نظري اصلا مافي داعي لطرح الموضوع
  #7  
قديم 04/11/2005, 08:48 PM
kalkaf7 kalkaf7 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2005
المشاركات: 273
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alamri222
في وجهة نظري اصلا مافي داعي لطرح الموضوع
بصراحة فيه داعي



يعني بذمتك
مديريه كامله

ما تعرف تمنع بقره من دخول دوار


كيف راح تمشي امور المحافظه
اذا ما تقدر تمنع بقره من دخول الدوار؟؟؟



بعدين انتبه ان اللي ما يعرف يمنع بقره من دخول مكان معين


ما يصلح يكون اداري!!!!!!!!!!!!!!



و الله انا مستغرب من الموظف اللي يوميا يشل سياره
و يخسر وقت و بترول
عشان يطلع البقره

يعني البقره صارت شغله مهمه للبلديه
  #8  
قديم 05/11/2005, 01:36 AM
صورة عضوية السياسه الحكيمة
السياسه الحكيمة السياسه الحكيمة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2005
الإقامة: جزء لا يتجزأ
المشاركات: 473
انزين ليش ماتعمل المديرية مرنجيح علشان يتشاغلن الابقار عن اكل الحشيش هههههههههه
  #9  
قديم 05/11/2005, 02:37 AM
The Legend The Legend غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2002
الإقامة: ارض الله
المشاركات: 805
موضوع خاص بالأطفال أقترح على المشرف تحويله الى سبلة [إفتح ياسم سم]
  #10  
قديم 05/11/2005, 02:49 AM
صورة عضوية ابوفاس
ابوفاس ابوفاس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2000
الإقامة: ََ
المشاركات: 865
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة The Legend
موضوع خاص بالأطفال أقترح على المشرف تحويله الى سبلة [إفتح ياسم سم]
أيتها الخرافة
ممكن توضحي الجزئية الخاصة بالأطفال هنا :
هل هي البلدية
أم مسئولياتها
أم ما يتعلق بمحافظة ظفار .
  #11  
قديم 05/11/2005, 03:40 AM
The Legend The Legend غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2002
الإقامة: ارض الله
المشاركات: 805
[إقتباس]
أيتها الخرافة
ممكن توضحي الجزئية الخاصة بالأطفال هنا :
هل هي البلدية
أم مسئولياتها
أم ما يتعلق بمحافظة ظفار .


الجواب
THE LEGEND
ألأسطورة
ليس الخرافة

أما الجزئية الخاصة بالأطفال هنا فهي البقر ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا
فهيم
  #12  
قديم 05/11/2005, 03:50 AM
صورة عضوية ابوفاس
ابوفاس ابوفاس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2000
الإقامة: ََ
المشاركات: 865
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة The Legend
[إقتباس]
أيتها الخرافة
ممكن توضحي الجزئية الخاصة بالأطفال هنا :
هل هي البلدية
أم مسئولياتها
أم ما يتعلق بمحافظة ظفار .


الجواب
THE LEGEND
ألأسطورة
ليس الخرافة

أما الجزئية الخاصة بالأطفال هنا فهي البقر ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا
فهيم
لا يهم فالأسطورة هي الخرافة لغة ومعنى .
أنا من ناحية الأطفال والعلاقة مع البقر فهذه مسألة لا أجادلك فيها , فكل أم يحق لها أن تهتم بمتعلقات أطفالها يا خرافة .
  #13  
قديم 05/11/2005, 11:38 PM
الهلال2005 الهلال2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/10/2005
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 108
بلدية ظفار ارحم من بلديات المنطقة الداخلية
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:05 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.