![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
بلدية ظفار ... و الله العظيم قهر
الاخوة الاعزاء
ليليا و انا اشاهد هذا المنظر عندما امر بدوار طريق اتين الثاني و الذي ينتهي بمفترق الطرق الى منتزه اتين و اكشاك البلديه المنظر هو التالي..... في كل ليله تمر هناك ابقار في منطقة الدوار و كما يعلم البعض قد تم الانتهاء من عمل دوارين بطريق اتين بعد ازدواجيته و ما لاحظته... هو دخول بعض الابقار داخل الدوار و اكل الحشيش فماذا فعلت البلديه لحل هذه المشكله.... اندبت البلديه موظفا كل ليلة ليقوم بطرد الابقار اللتي تدخل الدوار فانا اشاهد كل يوم مؤظفا يختلف عن الذي في الليلة السابقه كي يقوم بطرد الابقار انظروا للتخلف الم يكن احرى بالبلديه ان تقفل باب سياج الدوار كي تمنع الابقار من التسلل للداخل __للعلم : الدوار محاط بسياج حديدي طوله 50-60 سم__ تكلف موظفا كل ليله ليقوم بغلق الباب و طرد الابقار بدلا من غلق الباب نهائيا او وضع قفل و يكون المفتاح بيد العمال هذه الملاحظه تعكس مدى ذكاء و تصرفات المسؤولين بالبلديه |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
اعتقد الابقار لها اصحاب والحل من وجهة نظري انه البلدية تقوم بالامساك باي بقرة توجد في او قرب الشارع وتقوم بذبحها وتوزيع اللحم على الفقراء والمساكين. النتيجة انه اصحاب الابقار راح يتابعوا ابقارهم وراح يعمولا حسابهم انها ما تروح الشارع والمراعي بالهبل بعيد عن الشوارع. وهذا في رايي منظر غير حضاري ابدا تحياتي للجميع |
|
#3
|
||||
|
||||
|
ياخي حرام عليكم اليس للبقره حق العيش بنعيم والاكل من حيث تشاء؟؟؟ اذا ماتريد البقر تاكل حشيش الدوار روحي اشتري لهن اعلاف وبعد اسالهن اذا عاد اكلو من الدوار.....ياخي مثل ماللانسان جمعية جمعية حقوق الانسان قكذلك للبقر جمعية لحماية حقوقهن...وبعد من قلة القضايا في البلد حتى تجي تقطع رزق البقر...ياخي خاف الله في نفسك وفي البقر...والى الامام ايها البقر
ملاحظه: البقر مفيد لم يوفره من حليب وجبن وزبده ولحم عشان نسوي فيه مشكاكيك. |
|
#4
|
||||
|
||||
|
من حقوق البقر العيش براجة تامه من حيث المأكل والمشرب
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
انا شايف الموضوع خرج بعيد عن الهدف
انا اقصد كيف المديريه تكلف موظف في الساعه 12 بالليل يروح يطلع البقر من الدوار هل يعقل هذا؟؟؟؟؟
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
في وجهة نظري اصلا مافي داعي لطرح الموضوع
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يعني بذمتك مديريه كامله ما تعرف تمنع بقره من دخول دوار كيف راح تمشي امور المحافظه اذا ما تقدر تمنع بقره من دخول الدوار؟؟؟ بعدين انتبه ان اللي ما يعرف يمنع بقره من دخول مكان معين ما يصلح يكون اداري!!!!!!!!!!!!!! و الله انا مستغرب من الموظف اللي يوميا يشل سياره و يخسر وقت و بترول عشان يطلع البقره يعني البقره صارت شغله مهمه للبلديه |
|
#8
|
||||
|
||||
|
انزين ليش ماتعمل المديرية مرنجيح علشان يتشاغلن الابقار عن اكل الحشيش هههههههههه
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
موضوع خاص بالأطفال أقترح على المشرف تحويله الى سبلة [إفتح ياسم سم]
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ممكن توضحي الجزئية الخاصة بالأطفال هنا : هل هي البلدية أم مسئولياتها أم ما يتعلق بمحافظة ظفار . |
|
#11
|
|||
|
|||
|
[إقتباس]
أيتها الخرافة ممكن توضحي الجزئية الخاصة بالأطفال هنا : هل هي البلدية أم مسئولياتها أم ما يتعلق بمحافظة ظفار . الجواب THE LEGEND ألأسطورة ليس الخرافة أما الجزئية الخاصة بالأطفال هنا فهي البقر ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا فهيم |
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أنا من ناحية الأطفال والعلاقة مع البقر فهذه مسألة لا أجادلك فيها , فكل أم يحق لها أن تهتم بمتعلقات أطفالها يا خرافة . |
|
#13
|
|||
|
|||
|
بلدية ظفار ارحم من بلديات المنطقة الداخلية
|
|
|