سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 01/11/2005, 12:42 AM
القوى 122 القوى 122 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/09/2005
المشاركات: 142
مبرووووووووك

وزارة الاسكان والكهرباء والمياه ترقي 2001 من بداية اكتوبر 2005م
واليوم استلموا قرارات الترقية الف مبروك عقبال التربية
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 01/11/2005, 12:48 AM
صورة عضوية الوضاح 11
الوضاح 11 الوضاح 11 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2005
الإقامة: ***
المشاركات: 337
الفرحة فرحتين ، ترقية وعيد نهني ونبارك والى الامام دوما ان شاء الله .
  #3  
قديم 01/11/2005, 12:51 AM
صورة عضوية وين رايح
وين رايح وين رايح غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 04/08/2000
الإقامة: قلب الأم
المشاركات: 49,081
http://om.s-oman.net/showthread.php?t=203416
__________________
أمي أنتي سر وجودي
عدائي لهم فضل علي ومنة
**** فلا أبعد الرحمن عني الأعاديا
هم بحثوا عن زلتي فاجتنبتها
****وهم نافسوني فارتقيت المعاليا
  #4  
قديم 01/11/2005, 01:04 AM
صورة عضوية عاشق المسجد الأقصى
عاشق المسجد الأقصى عاشق المسجد الأقصى غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2002
المشاركات: 4,641
السلام عليكم

مبرووكين على هذه الترقية.
  #5  
قديم 01/11/2005, 01:15 AM
FOX20 FOX20 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2005
المشاركات: 5,287
مبروك على الترقية
  #6  
قديم 01/11/2005, 01:31 PM
صورة عضوية الحق الصامد
الحق الصامد الحق الصامد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2004
المشاركات: 284
مبروكين

وقبالنا ان شاء الله

معروف عن وزارة الاسكان والكهرباء والمياه السبق في الترقيات والعلاوات والحوافز لموظفيها
  #7  
قديم 01/11/2005, 01:36 PM
ضابط مدني ضابط مدني غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2005
المشاركات: 15
مبروكين وعساكم دوم في فرحة
  #8  
قديم 01/11/2005, 01:39 PM
صورة عضوية sultan4646
sultan4646 sultan4646 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2005
الإقامة: في قلب الوطن الغالي
المشاركات: 4,206
الف مبروك وعقبال جميع الوزارات عام 2001 و2002
  #9  
قديم 01/11/2005, 02:07 PM
الاعصار الاسود الاعصار الاسود غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 01/11/2005
المشاركات: 32
الففففففففففففففففففف مبببببببببببببببببببببببررررررررررووووووووككك ككككك ياخوان
  #10  
قديم 01/11/2005, 03:16 PM
صقرالشمال صقرالشمال غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2005
المشاركات: 2,521
الف مبروك
  #11  
قديم 01/11/2005, 07:20 PM
صورة عضوية رائد الحق
رائد الحق رائد الحق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2005
المشاركات: 689
مباركين وعقبال التربية والصحة .


...
  #12  
قديم 04/11/2005, 03:51 PM
2واحد من الناس 2واحد من الناس غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2004
المشاركات: 1,445
للرفع
  #13  
قديم 04/11/2005, 04:06 PM
صورة عضوية السياسه الحكيمة
السياسه الحكيمة السياسه الحكيمة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2005
الإقامة: جزء لا يتجزأ
المشاركات: 473
تو مو هذا الكلام اصلا الاسكان والكهربا والمياه ترقي كل شخص بعد مرور كل 4 سنوات على عمله يعني السنه 2001 مايلها دخل ...( مصدر خاص )
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:05 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.