سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

مشاهدة نتائج الاستطلاع: هل العماني يعرف يحتكم براتبة يوم يدخل في حسابة؟
نعم 3 37.50%
لا 5 62.50%
المصوتون: 8. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 29/10/2005, 03:20 PM
BARCA2006 BARCA2006 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2005
المشاركات: 82
المكرمة السامية في الطريق؟(الراتب ضعفين)

سمعنا انه قريبا ان الله ارد راح يكون الرتب مضاغفعسى يكون ذلك تره العماني من اول اسبوع ما اعتقد انه يضل في مخباه بيسة



دعواتكم لنا في تحمل الصدمة حين مانحصل الراتب دبل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 29/10/2005, 04:39 PM
صورة عضوية يعرب،
يعرب، يعرب، غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2005
المشاركات: 113
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الكريم /

لقد كتبت موضوعك وكله أخطاء لغويه وأملائية ، متمنيا منك الحرص على لغتنا الجميلة لغة القرءان العظيم .
  #3  
قديم 29/10/2005, 04:41 PM
صورة عضوية المسؤول الاول
المسؤول الاول المسؤول الاول غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/10/2005
المشاركات: 206
أفرد أصابع يدك بتلاحظ شئ
انها ليست بنفس الطول
كذلك الناس ما كلها بنفس التفكير
  #4  
قديم 29/10/2005, 04:58 PM
hayyus hayyus غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 16/10/2005
المشاركات: 7
عندك اخطاء املائية واجد
  #5  
قديم 29/10/2005, 05:08 PM
مخ نظيف مخ نظيف غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2000
الإقامة: oman
المشاركات: 221
تأكد أخي طارح الموضوع .. وحسب ما قلت ما يبقى في جيبه بيسة .. ممكن يحدث لم لا ...

ولكن انظر بنفسك .. وخاصة رب الأسرة .. امامه ألف حاجة وحاجة تم تاجيلها قبل سنتين وثلاث سنوات ..ويتمنى ان يحصل على مبلغ معين يعينه على قضاء تلك الحوائج ..
لذلك أعذر رب الأسرة اذا صرف المبلغ في زمن قياسي ..

أنني اتحث عن رب الأسرة فقط ...
  #6  
قديم 29/10/2005, 05:21 PM
صورة عضوية قاهر الخوف
قاهر الخوف قاهر الخوف غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 1,107
لعل وعسى نشالله يتحقق الحلم العماني.
  #7  
قديم 29/10/2005, 05:28 PM
الفارط الفارط غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2003
الإقامة: اذا عرفتوا خبروني
المشاركات: 2,263
لين ما أشوف القرار في الجرائد الرسمسة لا أصدق
  #8  
قديم 29/10/2005, 05:38 PM
صورة عضوية أبن الوافي
أبن الوافي أبن الوافي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/02/2003
الإقامة: www.elm7abh.com
المشاركات: 1,998
والله فيه ناس على نياتها فرحانين براتب وحاشرين الدنيا ههههههههه

الناس شبعانه ونحن ما مصدقين نشوف ضعف راتب كل خمس سنوووووووووووووووووووات
  #9  
قديم 29/10/2005, 06:32 PM
المسـافر المسـافر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2004
المشاركات: 550
سمعت يقولوا بيعطووووووووا 5 رواتب دبل
  #10  
قديم 29/10/2005, 06:49 PM
باحث المعرفة باحث المعرفة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2004
الإقامة: السيب
المشاركات: 96
طرح موضوع الرواتب كثر مع اقتراب موعد العيد الوطني وهذا ما تعودنا عليه سنويا وخاصة بعد كل خمس سنوات يعني خطة خمسية. الموضوع يدل على الأمل الذي تم انتظاره طويلا منذ السبعينيات ولا يعرف هل سيأتي والعلم عند الله. مع ارتفاع تكاليف المعيشة والتضخم في الاقتصاد هناك حاجة ماسة لمراجعة مستوى الرواتب ودخل الفرد من قبل الحكومة وبالمقابل فان المواطن ايضا مطالب بدوره في ترشيد الإنفاق وإقتصاد في الإستهلاك وإدارة مصاريفه بحكمة. نتمنى أن نرى تغيير ايجابي قريبا أن شاء الله والمواطن العماني استاهل. ودمتم على خير.
  #11  
قديم 29/10/2005, 07:08 PM
صورة عضوية فنجاوي النجم الذهبي
فنجاوي النجم الذهبي فنجاوي النجم الذهبي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2002
الإقامة: سبله الرياضيه
المشاركات: 1,085
علينا الانتظار
  #12  
قديم 29/10/2005, 07:21 PM
صورة عضوية Rame
Rame Rame غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2003
الإقامة: باريس عاصمة النور
المشاركات: 1,688
Exclamation

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المسـافر
سمعت يقولوا بيعطووووووووا 5 رواتب دبل

نريد زيادة 25% بالرواتب الاساسية اسوة بالدول المجاورة
عن جرعة مخدر
  #13  
قديم 29/10/2005, 07:47 PM
النوسي النوسي غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2005
المشاركات: 22
المكرمة السامية في الطريق

يا حكومه لو تسمحي نريد زيادة في الراتب باي نسبه تراها لو اعطيونا راتب او عشره ستذهب ولكن اذا كانت زياده ثابته في الراتب ستساعدنا لزمن طويل وجزاهم الله الف خير
  #14  
قديم 29/10/2005, 08:01 PM
الدعم الفني الدعم الفني غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2004
الإقامة: سبلة الكمبيوتر و التقنية
المشاركات: 7,324
موضوع تم طرحه و اغلاقه اكثر من مرة في السبلة.

أخبار غير اكيدة.
قيل و قال و لا أحد يملك الخبر اليقين بعد.
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:06 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.