![]() |
|
|
|||||||
| مشاهدة نتائج الاستطلاع: هل العماني يعرف يحتكم براتبة يوم يدخل في حسابة؟ | |||
| نعم |
|
3 | 37.50% |
| لا |
|
5 | 62.50% |
| المصوتون: 8. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع | |||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
المكرمة السامية في الطريق؟(الراتب ضعفين)
سمعنا انه قريبا ان الله ارد راح يكون الرتب مضاغفعسى يكون ذلك تره العماني من اول اسبوع ما اعتقد انه يضل في مخباه بيسة
دعواتكم لنا في تحمل الصدمة حين مانحصل الراتب دبل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم / لقد كتبت موضوعك وكله أخطاء لغويه وأملائية ، متمنيا منك الحرص على لغتنا الجميلة لغة القرءان العظيم . |
|
#3
|
||||
|
||||
|
أفرد أصابع يدك بتلاحظ شئ
انها ليست بنفس الطول كذلك الناس ما كلها بنفس التفكير |
|
#4
|
|||
|
|||
|
عندك اخطاء املائية واجد
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
تأكد أخي طارح الموضوع .. وحسب ما قلت ما يبقى في جيبه بيسة .. ممكن يحدث لم لا ...
ولكن انظر بنفسك .. وخاصة رب الأسرة .. امامه ألف حاجة وحاجة تم تاجيلها قبل سنتين وثلاث سنوات ..ويتمنى ان يحصل على مبلغ معين يعينه على قضاء تلك الحوائج .. لذلك أعذر رب الأسرة اذا صرف المبلغ في زمن قياسي .. أنني اتحث عن رب الأسرة فقط ... |
|
#6
|
||||
|
||||
|
لعل وعسى نشالله يتحقق الحلم العماني.
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
لين ما أشوف القرار في الجرائد الرسمسة لا أصدق
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
والله فيه ناس على نياتها فرحانين براتب وحاشرين الدنيا ههههههههه
الناس شبعانه ونحن ما مصدقين نشوف ضعف راتب كل خمس سنوووووووووووووووووووات |
|
#9
|
|||
|
|||
|
سمعت يقولوا بيعطووووووووا 5 رواتب دبل
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
طرح موضوع الرواتب كثر مع اقتراب موعد العيد الوطني وهذا ما تعودنا عليه سنويا وخاصة بعد كل خمس سنوات يعني خطة خمسية. الموضوع يدل على الأمل الذي تم انتظاره طويلا منذ السبعينيات ولا يعرف هل سيأتي والعلم عند الله. مع ارتفاع تكاليف المعيشة والتضخم في الاقتصاد هناك حاجة ماسة لمراجعة مستوى الرواتب ودخل الفرد من قبل الحكومة وبالمقابل فان المواطن ايضا مطالب بدوره في ترشيد الإنفاق وإقتصاد في الإستهلاك وإدارة مصاريفه بحكمة. نتمنى أن نرى تغيير ايجابي قريبا أن شاء الله والمواطن العماني استاهل. ودمتم على خير.
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
علينا الانتظار
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نريد زيادة 25% بالرواتب الاساسية اسوة بالدول المجاورة عن جرعة مخدر
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
المكرمة السامية في الطريق
يا حكومه لو تسمحي نريد زيادة في الراتب باي نسبه تراها لو اعطيونا راتب او عشره ستذهب ولكن اذا كانت زياده ثابته في الراتب ستساعدنا لزمن طويل وجزاهم الله الف خير
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
موضوع تم طرحه و اغلاقه اكثر من مرة في السبلة.
أخبار غير اكيدة. قيل و قال و لا أحد يملك الخبر اليقين بعد. |
|
|