سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 28/10/2005, 02:33 PM
صورة عضوية صوت الاستقامة
صوت الاستقامة صوت الاستقامة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/09/2005
المشاركات: 305
موظفي 2000 و 2001 غدا أمام وزارة التربية

يا شباب و يا مواظفي 2000 و 2001 لقد أصبح اليوم المشئوم و اليوم الرهيب 1 / 1 / 2006م يقترب أكثر فأكثر وهو اليوم الذي يبدأ فيه تطبيق نظام " التدمير الوظيفي الجديد" و والله إنه تدمير إذا تم تطبيقه قبل أن تتم ترقيتنا لأننا بعد هذا النظام الفاشل لن يكون لنا حق في أي شيء بل سيفوز بها من حصل على الترقية قبل تطبيق النظام فيجب علينا أن نتحرك في المطالبة بترقيتنا و أن نسرع و لا نسكت عنهم إلى أن تتم ترقيتنا .
و عن التخاذل و التقاعس يا شباب
والله ترا الوزير وحاشيته و الوكيل وحاشيته أخذوا حقهم وإذا سكتنا ما رايحين نحصل ترقية أبداً ، فأرجوكم ارسلوا هذه الرسالة لموظفي 2000 و 2001 بالرسائل القصيرة علشان يجتمع أكبر عدد ممكن من الموظفين أمام وزارة التربية وأرجوكم عن التخاذل .وهذا نص الرسالة التي نرغب بنشرها في الرسائل :

" غدا يجتمع موظفي 2000 و 2001 الساعة العاشرة عند وزارة التربية للمطالبة بالترقية ، انشر الرسالة "
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 28/10/2005, 02:36 PM
سفير القلوب سفير القلوب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/03/2001
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 461
أتمنى أن يكون هناك حضور كبير عند مبنى الوزارة وحتى لو كل واحد جاب أخوه أو صديقه أو قريبه الجالس في البيت ولبسه دشداشة ومصر بدل النوم ليوم واحد فقط حتى يكون هناك حضور كبير ..

وأتمنى عدم التخاذل من المعلمين دفعة 2000 و 2001 كما كان في المرة الماضية لأنه لم يتبقى معكم إلا شهر 11 فقط وبعدها ستتوقف الترقيات من أجل الإستعداد لتطبيق قانون تصنيف الوظائف الجديد ..

وأرجو أن لا تردكم الكلمة والكلمتين والوعود الزائفة بل المطلوب هو توضيح وقت معين وآلية معينة وزمن محدد تكون فيه الترقية ولا يكون مع بداية السنة الجديدة لأنه لن يكون هناك ترقية أبداً وإنما تذكرونهم بأنه إن لم يتم ذلك قريباً سوف تعودون مرة أخرى وتجمعوا المعلمين أكثر من مرة حتى تحصلوا على الترقية .
  #3  
قديم 28/10/2005, 03:03 PM
بونوره بونوره غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/09/2003
الإقامة: لــــــــــــــــــــــوى " شارع الحب"
المشاركات: 560
2002 المفروض حسب قانون الخدمه المدنيه نستحق الترقيه لان هذه السنه الراااااااابعه لناااااا
  #4  
قديم 28/10/2005, 03:17 PM
البدر2005 البدر2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/08/2005
المشاركات: 228
عفوا أخي لا نريد حضور غير المعلمين فهدفنا لا يتجاوز المطالبة بحق الترقية وبأسلوب حضاري وخلقي نبيل فحضور غير المعلمين قد يستغله البعض في أمور أخرى ليست في صالحنا ولن نرضى بأي سلوك غير حضاري ولو اقتضى الأمر أن ننسحب .
  #5  
قديم 28/10/2005, 03:26 PM
وطن الأشرعة وطن الأشرعة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2005
الإقامة: البحر وطني
المشاركات: 4,260
يرجى الإنتباه أيها المعلمون الأفاضل فأنتم صفوة هذا المجمتع ومن خيرة شبابه ...وقدوة لطلبتكم .... فالرجاء ثم الرجاء بعدم الإنجرار لكل قيل وقال ..... أما عن حقوقكم أكيد التربية ليست بغافلة عن هذا وهي الجهة الراعية لمصالحكم .... فأرجوا التعقل ..... ولكم مني كل إجلال وتكريم يا أغلى ما نملكه في هذا الوطن العزيز
  #6  
قديم 28/10/2005, 04:46 PM
سفير القلوب سفير القلوب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/03/2001
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 461
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البدر2005
عفوا أخي لا نريد حضور غير المعلمين فهدفنا لا يتجاوز المطالبة بحق الترقية وبأسلوب حضاري وخلقي نبيل فحضور غير المعلمين قد يستغله البعض في أمور أخرى ليست في صالحنا ولن نرضى بأي سلوك غير حضاري ولو اقتضى الأمر أن ننسحب .
أنا معك في هذا الكلام لكن ما أخافه ألا يحضر إلا قلة قليلة من المعلمين فقط وذلك بسبب التحجج بالدوام والوقت !!

وأنا أتمنى أن يكون الحضور كبيراً نسبياًَ وأن يكون كما ذكرت بأسلوب حضاري وراقي

وفي الأخير نحن نتمنى المصلحة العامة وأن نحصل على حقنا في الترقية لا غير !!


وفق الله الجميع لما فيه الخير .
  #7  
قديم 28/10/2005, 05:02 PM
سفير القلوب سفير القلوب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/03/2001
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 461
!!

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة karim4k
يرجى الإنتباه أيها المعلمون الأفاضل فأنتم صفوة هذا المجمتع ومن خيرة شبابه ...وقدوة لطلبتكم .... فالرجاء ثم الرجاء بعدم الإنجرار لكل قيل وقال ..... أما عن حقوقكم أكيد التربية ليست بغافلة عن هذا وهي الجهة الراعية لمصالحكم .... فأرجوا التعقل ..... ولكم مني كل إجلال وتكريم يا أغلى ما نملكه في هذا الوطن العزيز

بل التربية غافلة عن حقوقنا وهذا أكيد 100% وإلا لماذا يضحكوا علينا ويقولوا أنهم رفعوا كشوفات ترقيات دفعة 2000 و 2001 إلى وزارة المالية لاعتمادها وفي الأخير يتبين لنا غير ذلك ؟؟!!

وإلا لماذا يضحكوا علينا ويقولوا بأن وزارة المالية سوف تعتمدها قريباً وفي الأخير يتبين لنا أن وزارة التربية تريد من وزارة المالية أن تقوم بترقيتنا ووزارة المالية ترفض ذلك وقد خاطبت جميع الوزارات بأنها لن تقوم بترقية أي موظفين في أي وزارة وإذا أرادت أي وزارة ذلك فعليها أن تقوم بترقيتهم من ميزانيتها !!

والأمر الواضح الجلي من ذلك أن وزارة التربية لا تريد أن ترقي دفعات 2000-2001 وإنما تريد أن تقتسم ما تبقى من الميزانية والفائض على أنفسهم !!

وإلا إذا كانت وزارة التربية تريد ذلك كانت على الأقل تتفق مع وزارة المالية على أنها ستقوم بترقية دفعة 2000 مثلاً من فائض ميزانيتها على أن تقوم وزارة المالية بترقية دفعة 2001 من ميزانيتها !!

وخصوصاً إذا علمنا أن ترقيات وتعيينات 2000 لا يتجاوزوا الألفين موظف ومثل هذا العدد أيضاً ينطبق على دفعة 2001 .. أليس العدد قليل ؟؟ وذلك إذا ما قارناهم بترقيات وتعيينات 1999 الذين تجاوزوا 16 ألف موظف ؟؟!!

يستطيعون ترقية 2000 و 2001 إذا أرادوا ولكنهم لا يريدون ذلك وإنما يريدون أن يطبقوا نظام التصنيف الوظيفي علينا وبعد ذلك سوف نكون ملزمين بالإنصياع لهذا القانون .
  #8  
قديم 28/10/2005, 05:11 PM
إعصار الغضب إعصار الغضب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2005
المشاركات: 240
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بونوره
2002 المفروض حسب قانون الخدمه المدنيه نستحق الترقيه لان هذه السنه الراااااااابعه لناااااا

بالفعل اخي وقبل تطبيق هذا القانون ..2002 تستحق الترقيه مع بقية اخوانهم
  #9  
قديم 28/10/2005, 08:04 PM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صوت الاستقامة
يا شباب و يا مواظفي 2000 و 2001 لقد أصبح اليوم المشئوم و اليوم الرهيب 1 / 1 / 2006م يقترب أكثر فأكثر وهو اليوم الذي يبدأ فيه تطبيق نظام " التدمير الوظيفي الجديد" و والله إنه تدمير إذا تم تطبيقه قبل أن تتم ترقيتنا لأننا بعد هذا النظام الفاشل لن يكون لنا حق في أي شيء بل سيفوز بها من حصل على الترقية قبل تطبيق النظام فيجب علينا أن نتحرك في المطالبة بترقيتنا و أن نسرع و لا نسكت عنهم إلى أن تتم ترقيتنا .
و عن التخاذل و التقاعس يا شباب
والله ترا الوزير وحاشيته و الوكيل وحاشيته أخذوا حقهم وإذا سكتنا ما رايحين نحصل ترقية أبداً ، فأرجوكم ارسلوا هذه الرسالة لموظفي 2000 و 2001 بالرسائل القصيرة علشان يجتمع أكبر عدد ممكن من الموظفين أمام وزارة التربية وأرجوكم عن التخاذل .وهذا نص الرسالة التي نرغب بنشرها في الرسائل :

" غدا يجتمع موظفي 2000 و 2001 الساعة العاشرة عند وزارة التربية للمطالبة بالترقية ، انشر الرسالة "




لماذا لاتنتظرون جواب رسالتكم التي سلمتموها للمقدم 0
  #10  
قديم 28/10/2005, 08:41 PM
جابر بن حيان جابر بن حيان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2003
المشاركات: 282
أتمنى أن يحضر من كل مدرسة أربعة معلمين بحيث يغطي الباقون في كل مدرسة تغيبهم فيها
فلو حضر من كل مدرسة من مدارس الباطنة والشرقية ومسقط والداخلية أربعة أو ثلاثة معلمين فسوف يكون العدد كافي
ولن نرضى بأن يهضم حقنا
والله الموفق
  #11  
قديم 28/10/2005, 10:31 PM
الرأي الآخر الرأي الآخر غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2000
الإقامة: عُمان - نزوى
المشاركات: 81
أزيدكم علم وخبر عشان تغتموا أكثرررررر!!

شيء ناس تمت ترقيتهم على خطوتين مو وزارة التربية، ومن بقية الوزارات الأخرى!!
أفضل شيء كل واحد يروح يطالب عن حقه (لأنه لا للتفويض المطلق)
نريد رد واضح وصريح من وزير التربية: لماذا تتم مثل هذه الترقيات ((خطوتين مرة واحدة))؟؟
هل بقية المعلمين في المدارس جالسين يسفّوا قفران وللا يرعلّوا بصل؟؟؟ وبهؤلاء الذين تمت ترقيتهم هم حامين الحمى، والحريصين على التربية والمفنين جهدهم فيها؟؟؟
  #12  
قديم 28/10/2005, 10:36 PM
الرأي الآخر الرأي الآخر غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2000
الإقامة: عُمان - نزوى
المشاركات: 81
اتجهوا إلى نائب رئيس مجلس الوزراء وإلى محكمة القضاء الإداري

إذا لم تتلقوا رد واضح وصريح ولم تتم الموافقة على ترقيتكم:
اتجهوا برسالة إلى صاحب السمو نائب رئيس مجلس الوزراء، وبنسخة اخرى إلى محكمة القضاء الإداري للشكوى
ليييش؟؟ لأن المسؤولين في الوزارة لما نناقشهم في موضوع ما يسكتونا بكلمة ((النظام والقانون)) أريد أعرف هذا النظام والقانون الذي يسمح بترقية موظف خطوتين مرة واحدة..
على الرغم أنه تمت ترقيتهم قبل سنة او سنتين مع زملائهم
  #13  
قديم 28/10/2005, 10:38 PM
البريق البريق غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 29/06/2004
المشاركات: 73
الاخ المشرق العربي..سوف تنتظر طويلا حتى يأتيك الرد حول الرساله التي تم تسليمها للمقدم بسيح الطيبات بصحم .. وحتى ذلك الوقت يكون الوقت قد فات..لان آلية وصول الرساله لصاحب الجلاله معقده جدا.. حيث يستلمها وزير الديوان ويعرضها على وزير التربيه ثم الماليه وبعدها الخدمه المدنيه وبعدها ربما تقدم لصاحب الجلاله وبطريقه مختلفه..
  #14  
قديم 28/10/2005, 11:06 PM
صورة عضوية مهند2010
مهند2010 مهند2010 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2002
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 195
يا جماعة نحنى معكم بكرة
  #15  
قديم 29/10/2005, 12:15 AM
صورة عضوية الجامودي
الجامودي الجامودي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2005
المشاركات: 3,553
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرأي الآخر
إذا لم تتلقوا رد واضح وصريح ولم تتم الموافقة على ترقيتكم:
اتجهوا برسالة إلى صاحب السمو نائب رئيس مجلس الوزراء، وبنسخة اخرى إلى محكمة القضاء الإداري للشكوى
ليييش؟؟ لأن المسؤولين في الوزارة لما نناقشهم في موضوع ما يسكتونا بكلمة ((النظام والقانون)) أريد أعرف هذا النظام والقانون الذي يسمح بترقية موظف خطوتين مرة واحدة..
على الرغم أنه تمت ترقيتهم قبل سنة او سنتين مع زملائهم
يا جماعة : عليكم بهذه الفكرة , رائعه جدا ...
نريد نعرف هذا القانون اللي يحاجون به , هذا القانون اللي يقفزهم خطوات الى الامام ...
نري نعرف هذا القانون اللي يرقي البعض , ويترك البعض ........
لنسارع لعمل اللازم , وارسال رسالة ...
واقترح ايظا توكيل محامي كفء , اذا لزم الامر ...
انتوا عددكم 4000 تقريبا , الواحد يدفع ريال بس , وتستطيع توكلوا اكثر من محامي , وسيقوم بالاجراءات , وهو اللي فاهم القانون ويحاجهم بالقانون ......
على الاقل تنكشف حقيقتهم امام الملا , ويظهر المستور ...
  #16  
قديم 29/10/2005, 01:02 AM
العميل المتخفي العميل المتخفي غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2005
المشاركات: 18
أنا أقترح إنه تكون طريقة التعبير أقوى من كذا بحيث يقوم جميع المعلمين بالسلطنة بالتظاهر وان يتم تعطيل العمل بالمدارس لمدة اسبوع وانا أتحداكم إنه خلال ها الأسبوع راح يوافقو على ترقيتكم لأنهم راح يحسو بقيمتكم لما تنشل حركة التعليم بالسلطنة بيقدرو جهود ها الناس الكادحة إللي دايما يستهترو بحقوقهم بس فالحين يعرفو حقوقهم وإنهم هم بس إللي يستاهلو الترقية لأنهم مساكين يتعبو أكثر من غيرهم لو لاهم كان ضاعت البلد
  #17  
قديم 29/10/2005, 01:03 AM
البياض البياض غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2005
المشاركات: 94
يبدو أنه وزير التربية والتعليم يريد أن يكرر جريمة الصالحي ، لأنه لن يسكت أحد عن حقه إذا لم تتم الترقية ، وأنا أحمل وزير التربية كل هذه الفوضى التي صارت الأن ، أحمله جريمة الصالحي ، وأطالبه بالإستقالة اليوم قبل غدا
  #18  
قديم 29/10/2005, 01:03 AM
وطن الأشرعة وطن الأشرعة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2005
الإقامة: البحر وطني
المشاركات: 4,260
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العميل المتخفي
أنا أقترح إنه تكون طريقة التعبير أقوى من كذا بحيث يقوم جميع المعلمين بالسلطنة بالتظاهر وان يتم تعطيل العمل بالمدارس لمدة اسبوع وانا أتحداكم إنه خلال ها الأسبوع راح يوافقو على ترقيتكم لأنهم راح يحسو بقيمتكم لما تنشل حركة التعليم بالسلطنة بيقدرو جهود ها الناس الكادحة إللي دايما يستهترو بحقوقهم بس فالحين يعرفو حقوقهم وإنهم هم بس إللي يستاهلو الترقية لأنهم مساكين يتعبو أكثر من غيرهم لو لاهم كان ضاعت البلد
وبتخلوا عيالنا بدون دراسة
  #19  
قديم 29/10/2005, 01:05 AM
البياض البياض غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2005
المشاركات: 94
على وزير التربية والتعليم تقديم الإستقالة

نتقدم نحن دفعة 2000 و2001 إلى وزير التربية والتعليم ونطالبه بالإستقالة من هذا المنصب إذا لم تتم ترقيتنا فنحن لن نرضى أبدا بالظلم وبأقل من الترقية ، وبصراحة هو يتحمل جميع المسؤلية عن الفوضى التي صارت الآن
  #20  
قديم 29/10/2005, 01:14 AM
صورة عضوية Rame
Rame Rame غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2003
الإقامة: باريس عاصمة النور
المشاركات: 1,688
Talking

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البياض
نتقدم نحن دفعة 2000 و2001 إلى وزير التربية والتعليم ونطالبه بالإستقالة من هذا المنصب إذا لم تتم ترقيتنا فنحن لن نرضى أبدا بالظلم وبأقل من الترقية ، وبصراحة هو يتحمل جميع المسؤلية عن الفوضى التي صارت الآن

وين حافظ يقرأ هذا الكلام
  #21  
قديم 29/10/2005, 01:15 AM
صورة عضوية Rame
Rame Rame غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2003
الإقامة: باريس عاصمة النور
المشاركات: 1,688
Wink

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
لماذا لاتنتظرون جواب رسالتكم التي سلمتموها للمقدم 0
كلامك صحيح وننتظر احد ابرز منسقي التظاهرة الماضية: حافظ
  #22  
قديم 29/10/2005, 01:23 AM
غدا أمس غدا أمس غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/03/2005
الإقامة: عمان
المشاركات: 3,449
السلام عليكم
مسكين أنت أيها الشعب ... لم أجد مكان إلا وحقك مهضوم.
الله يكون في عونكم أخواني..
لكن صدقوني لن تستطيعوا أن تفعلوا شيئا إذا لم تتحدوا .... فلا فائدة من التحرك المنفرد. يجب على كل المعلمين التضامن معكم أو بالأحرى كل الموظفين في جميع الوزارات.
  #23  
قديم 29/10/2005, 01:24 AM
العميل المتخفي العميل المتخفي غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2005
المشاركات: 18
يا أخي هي كلها فترة اسبوع لغاية ما يوافقو على طلباتنا وبعدين بنرد ندرسهم وبعدين ما مشكلو بنعوضهم عن ها الأسبوع إللي راح عليهم وبعدين الحين من كثر الدراسة عندهم تراهم كل يوم والثاني عندهم بروفات العيد الوطني ما قالو بتضيع عليهم الدراسة
  #24  
قديم 29/10/2005, 01:38 AM
صورة عضوية فنجاوي النجم الذهبي
فنجاوي النجم الذهبي فنجاوي النجم الذهبي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2002
الإقامة: سبله الرياضيه
المشاركات: 1,085
صالحي جديد
  #25  
قديم 29/10/2005, 01:58 AM
المختبر العلمي المختبر العلمي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2002
الإقامة: الكتاب والقلم
المشاركات: 5,064
الكثير والكثير من المعلمين سيذهبون الى المكان المحدد.. ويد الله مع الجماعة
  #26  
قديم 29/10/2005, 02:09 AM
صورة عضوية ابو يامن
ابو يامن ابو يامن غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 17/07/2004
المشاركات: 90
متى المظاهره ياجماعه يوم السبت ؟ انتظر الجواب
  #27  
قديم 29/10/2005, 04:01 AM
صورة عضوية عبدالناصر20
عبدالناصر20 عبدالناصر20 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2004
المشاركات: 2,008
وما ذنب وزارة التربية ووزيرها هل بيدهم ميزانية الدولة ؟؟؟؟؟
هؤلاء لهم ميزانية معينة تصرف لهم من وزارة المالية ومحدد فيها كل بيسة وين تروح
من وين بيجوبوا فلوس للترقيات ؟؟؟ أليس الأفضل توجيه اللوم للمسؤلين عن المالية ؟؟؟
  #28  
قديم 29/10/2005, 04:43 AM
صورة عضوية حافظ
حافظ حافظ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 6,556
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Rame
وين حافظ يقرأ هذا الكلام
كنت أتسحر.. خير شو صاير؟؟؟؟
  #29  
قديم 29/10/2005, 04:51 AM
صورة عضوية حافظ
حافظ حافظ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 6,556
Talking

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Rame
كلامك صحيح وننتظر احد ابرز منسقي التظاهرة الماضية: حافظ
وأنا أقول ليش كل حين أتشرق!!!!
من كثر ما Rame يطريني ..

أولاً التجميع بالمخيم ما كان تظاهرة ولو حاولت تلصق هالكلمة بنا من اليوم لباكر..
ثانيا لا تنتظرني لأني لست المتحدث الرسمي باسم دفعة 2000 و 2001 والموضوع عام يخص الجميع..
  #30  
قديم 29/10/2005, 06:50 AM
الرأي الآخر الرأي الآخر غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2000
الإقامة: عُمان - نزوى
المشاركات: 81
لا تتظاهروا اليوم!!!

....نعم لا تتظاهروا اليوم!!
وكذلك لا تعطلوا الدوامات في المدارس ((الطلاب أمانة في أعناقنا)) وتذكروا حديث رسول الله أن الأمانة تاتي يوم القيامة لمضيّعها وتقول له: (ضيعك الله كما ضيعتني)
أريد منكم التزام الصمت لغاية تأريخ 1/1/2006م
وإذا لم تتم ترقيتنا قبل هذا التأريخ ولو بيوك واحد نتجه إلى توكيل المحامي لنطرق باب القضاء وباب ناءب رئيس مجلس الوزراء
لأنه بالأمس جائني خبر (((مؤكد وصحيح 100%))) من أصحاب الشأن بأن الوزارة وافقت على ترقية موظفي 2000 و 2001 وأن الأمر الآن محال إلى وزارة المالية... إذن الأمر الآن بيد المالية وعيّنوا خير وأحسنوا الظن بهم إلى تأريخ 1/1/2006
لأنكم لو رحتوا اليوم ستجدون هذا الكلام!! أحسن لكم تقابلوا طلابكم وتنفعوهم وتهدوهم إلى طريق الخير
ولاتنسوا أن العمل عبادة والعبادة تضاعف حسناتها إلى سبعين ضعف في ذا الشهر الكريم (((فما بالكم إذا كان هذا العمل هو مهنة أنبياء الله الكرام عليهم السلام اجمعين)))؟!؟!؟!؟!
استهدوا بالله وانتظروا (((وإن غداً لناظره قريب)))
  #31  
قديم 29/10/2005, 08:20 AM
صورة عضوية Kenmore
Kenmore Kenmore غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 07/11/2004
المشاركات: 23
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البياض
يبدو أنه وزير التربية والتعليم يريد أن يكرر جريمة الصالحي ، لأنه لن يسكت أحد عن حقه إذا لم تتم الترقية ، وأنا أحمل وزير التربية كل هذه الفوضى التي صارت الأن ، أحمله جريمة الصالحي ، وأطالبه بالإستقالة اليوم قبل غدا
أخي هل في رأيك أن هذا رد منطقي وحضاري
ولماذا تتكلم بهذه العدوانية وانته إنسان تربوي ....وشو دخل الوزير بهذا الرد ولاتنسى انه في وزارة التربية ميعادل اربعين الف موظف ياأستاذ ويجب التعاون من الجميع للرقي بمستوى أخلاقي وتعليمي ينهض بعماننا الآمنة
*وإن المعلم لم تكن أقواله طبق الفعال فقوله لن يثمرا
يعتبر (التحدوث والتفاوض) من الأمور التي نمارسها باستمرار. لذا فإتقان هذا الفن، أمراً مهماً جداً خاصة في مجال التربية بوصفه تلجأ إلى هذه المهارة في إنجاز جل أعمالها بحكم ارتباط وظيفتها مباشرة في التعامل مع الأفراد في محيط المجتمع التربوي وخارجه والكلام يدل على شخصية وسلوك وأخلاق المتحدث فحري بالإداريين والمعلمين أن يختاروا لأنفسهم الأسلوب الأمثل لما تعكسه شخصياتهم من قدوة حسنة للأجيال القادمة التي تصاغ تكوينها المعرفي والقيمي متأثرة بمناهج التربية
*أحضر الناس جوابا من لم يغضب
  #32  
قديم 29/10/2005, 09:30 AM
صورة عضوية losser
losser losser غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2002
الإقامة: Oman
المشاركات: 214
سالوا مرة القذافى اذا كنت تصير وزير وين تحب تكون قالها على عمان لان لوزير فى عمان عنده كل شى ومايحاسب .... فبلاش العبط دى
  #33  
قديم 29/10/2005, 09:35 AM
السفير الحزين السفير الحزين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2002
الإقامة: في قلوب الأوفياء
المشاركات: 2,678
وزارة المالية

وزارة المالية

وزارة المالية
  #34  
قديم 29/10/2005, 10:30 AM
ريحة العود ريحة العود غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2005
المشاركات: 380
ليش معصب اخي العزيز اصبر ثم الصبر ثم الصبر
  #35  
قديم 29/10/2005, 10:34 AM
العميد العميد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2000
الإقامة: على الأرض
المشاركات: 443
أبو الشباب

ماكأنك كبرت المسأله أكثر من اللازم

استقالة وزير مرة وحدة !!!!!!!!!


شوف الوزارات الثانية من رقت لحد اللحين دفعة 2001 وخبرني عشان أرد على كلامك

للعلم وزارة التربية متعودة تتأخر ترقياتها كثير وخلال الأعوام الماضية حققت إنجازات كبيرة في هذا المجال بترقيتها دفعة 99

زززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز ز

آخر تحرير بواسطة العميد : 29/10/2005 الساعة 12:26 PM
  #36  
قديم 29/10/2005, 12:18 PM
ممتسائل ممتسائل غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2005
المشاركات: 40
الأعتصام !!!

ما اخبار المعلمين المعتصمين اليوم امام وزارة التربية ؟؟؟؟
هل من احد يغطي الحدث ؟؟؟
  #37  
قديم 29/10/2005, 12:30 PM
ممتسائل ممتسائل غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2005
المشاركات: 40
Thumbs up

[QUOTE=العميد]أبو الشباب

ماكأنك كبرت المسأله أكثر من اللازم

استقالة وزير مرة وحدة !!!!!!!!!


شوف الوزارات الثانية من رقت لحد اللحين دفعة 2000 و 2001 وخبرني عشان أرد على كلامك

للعلم وزارة التربية متعودة تتأخر ترقياتها كثير وخلال الأعوام الماضية حققت إنجازات كبيرة في هذا المجال بترقيتها دفعة 99

ززززززززززززززززززززززززز ززززززززززززززززززززززززز ز[/QUOTE
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!
يا اخي عندما تسمع وترى ما يحدث من ترقيات وتقفيز في الدرجات لموظفوا الكثير الكثير من الوزارات
ستعرف ان الموضوع كبير وليس بالأمر الهين .
وماذا لو كان اصحاب تلك الترقيات هم اقل مؤهلات وأقل خدمة بالسنوات ؟؟
الا يحق للمعلم ان يكون في مصاف اولئك ؟؟ وهو اكثرهم كداً وعملاً والتزاماً ؟؟؟
  #38  
قديم 29/10/2005, 01:23 PM
العميد العميد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2000
الإقامة: على الأرض
المشاركات: 443
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ممتسائل
[!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!
يا اخي عندما تسمع وترى ما يحدث من ترقيات وتقفيز في الدرجات لموظفوا الكثير الكثير من الوزارات
ستعرف ان الموضوع كبير وليس بالأمر الهين .
وماذا لو كان اصحاب تلك الترقيات هم اقل مؤهلات وأقل خدمة بالسنوات ؟؟
الا يحق للمعلم ان يكون في مصاف اولئك ؟؟ وهو اكثرهم كداً وعملاً والتزاماً ؟؟؟
شوف أخوي

لاتخلي الموضوع يتشعب ويخرج عن الموضوع الرئيسي ( ترقيات 2001 ) ولاتدخلنا في مجال التقفيز وهو يحصل في معظم الوزارات ومنها التربية ولأناس معدودين .

موضوعنا الرئيسي ترقيات 2001 وأنا طلبت منك تعطيني مثال لوزارة واحدة رقت هذي الدفعة .

ليش يرقوا المدرسين وباقي الوزارات مارقيوهم ، ليش يعني على راسهم ريشه يعني ؟؟!!!!

خلي أول شي يرقيوا الوزارات اللي فيها موظفين قليلين وبعدييييييييين يتفرغوا للتربية .

أيش تريدهم يسويوا ترا همه بعد معذورين نصف الشعب مدرسين ، تباهم يرقيوا هذولا كلهم فلمح البصر ؟؟!!

الصبر تراه زين .
  #39  
قديم 29/10/2005, 01:28 PM
2واحد من الناس 2واحد من الناس غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2004
المشاركات: 1,445
ننتظر الخير
  #40  
قديم 29/10/2005, 01:35 PM
2واحد من الناس 2واحد من الناس غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2004
المشاركات: 1,445
شو اخر الاخبار
اليوم السبت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #41  
قديم 29/10/2005, 02:05 PM
صورة عضوية الذئب الوديع
الذئب الوديع الذئب الوديع غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 27/08/2005
المشاركات: 59
اخر الاخبار بعد الاعتصام امام الوزارة (((( سلموا على الترقية والله يعوض عليكم ))))))
  #42  
قديم 29/10/2005, 08:38 PM
جبل النور جبل النور غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2004
المشاركات: 547
يجب ان يستقيل هذا الوزير النائم من هذه الوزارة العجووووووووووووووز فظاهر لم و لن يسطيع فعل شيء لتطوير و تحسين فيها و لا في مستوى العاملين فيها الا طبعا من يشتغلون في مكتبه لانهم على [B]راسهم ريشة ورافعين اسم الوزارة فوق بوركت يا معالي الوزير على هذا العمل الجاد و المتواصل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

آخر تحرير بواسطة جبل النور : 29/10/2005 الساعة 08:40 PM
  #43  
قديم 29/10/2005, 10:09 PM
المقام الرفيع المقام الرفيع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/08/2005
المشاركات: 430
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العميد
شوف أخوي

لاتخلي الموضوع يتشعب ويخرج عن الموضوع الرئيسي ( ترقيات 2001 ) ولاتدخلنا في مجال التقفيز وهو يحصل في معظم الوزارات ومنها التربية ولأناس معدودين .

موضوعنا الرئيسي ترقيات 2001 وأنا طلبت منك تعطيني مثال لوزارة واحدة رقت هذي الدفعة .

ليش يرقوا المدرسين وباقي الوزارات مارقيوهم ، ليش يعني على راسهم ريشه يعني ؟؟!!!!

خلي أول شي يرقيوا الوزارات اللي فيها موظفين قليلين وبعدييييييييين يتفرغوا للتربية .

أيش تريدهم يسويوا ترا همه بعد معذورين نصف الشعب مدرسين ، تباهم يرقيوا هذولا كلهم فلمح البصر ؟؟!!

الصبر تراه زين .

أخي وزارة الخدمه المدنيه رقت 2001 ... و بإتصال صغير بتعرف أن الخبر صحيح ...

أصحى يا نايم ووحد الدايم..
  #44  
قديم 29/10/2005, 10:35 PM
صورة عضوية مصير مجهول
مصير مجهول مصير مجهول غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/10/2005
الإقامة: في قلب حبيبتي
المشاركات: 121
مساكين العمانيين
زمان اول كان الشقى حق الحميةر و الحين للمدرسين
قلبي وياكم
تنتظروا ترقية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
انتوا في عمان يعني احلموا فيها و بس
  #45  
قديم 29/10/2005, 11:55 PM
جليس الليل جليس الليل غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 18/09/2005
المشاركات: 60
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرأي الآخر
....نعم لا تتظاهروا اليوم!!
وكذلك لا تعطلوا الدوامات في المدارس ((الطلاب أمانة في أعناقنا)) وتذكروا حديث رسول الله أن الأمانة تاتي يوم القيامة لمضيّعها وتقول له: (ضيعك الله كما ضيعتني)
أريد منكم التزام الصمت لغاية تأريخ 1/1/2006م
وإذا لم تتم ترقيتنا قبل هذا التأريخ ولو بيوك واحد نتجه إلى توكيل المحامي لنطرق باب القضاء وباب ناءب رئيس مجلس الوزراء
لأنه بالأمس جائني خبر (((مؤكد وصحيح 100%))) من أصحاب الشأن بأن الوزارة وافقت على ترقية موظفي 2000 و 2001 وأن الأمر الآن محال إلى وزارة المالية... إذن الأمر الآن بيد المالية وعيّنوا خير وأحسنوا الظن بهم إلى تأريخ 1/1/2006
لأنكم لو رحتوا اليوم ستجدون هذا الكلام!! أحسن لكم تقابلوا طلابكم وتنفعوهم وتهدوهم إلى طريق الخير
ولاتنسوا أن العمل عبادة والعبادة تضاعف حسناتها إلى سبعين ضعف في ذا الشهر الكريم (((فما بالكم إذا كان هذا العمل هو مهنة أنبياء الله الكرام عليهم السلام اجمعين)))؟!؟!؟!؟!
استهدوا بالله وانتظروا (((وإن غداً لناظره قريب)))
جازاك الله خيرا على هذا الكلام الجميل الذي لا يصدر الا من انسان عاقل مثقف .
انا خبرتهم بان الترقيات جايه باذن الله ،، بس هبو فيي بكلام ينم عن ضعف ثقافه وقلة احترام اراء الاخرين . اوين كلامي كلام معصرات
يا اخواني الاعزاء جلالة السلطان ما ينسى اولاده ، ودام ان الموضوع وصل عنده تراه تم باذن الله .
  #46  
قديم 29/10/2005, 11:57 PM
الرأي الآخر الرأي الآخر غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2000
الإقامة: عُمان - نزوى
المشاركات: 81
يرجى الالتزام بضبط النفس ووزن الكلام

الإخوة المعلمين الكرام.... كلنا في الهوى سوى
كلنا نطالب نفس المطلب
وكذلك كلنا نحتاجين
أرجو عدم غطلاق عيارت كلامية طائشة (تراه القانون مايرحم) واعتبروا في غيركم!!
وأولا وأخيراً أنتم معلمين (((صفوة الصفوة في المجتمع))) ماداعي للألفظ البذيئة في حق الوزير ومعاونيه!!
الأمر كما أخبرتكم وأكدت لكم إنه خارج من الوزارة بطلب مقدم للخدمة المدنية بالمطالبة بترقية خريجي 2000 و 2001
وبالنسبة لتقفيز بعض الموظفين خطوتين اليوم جائني رد من أحد الموظفين في الحكومة (في شؤون الموظفين) ينفي ويؤكد لي أنه الوزارة لم تقدم على مثل هذا الشيء إلا في حدود القانون وبما يسمح به النظام (((كوقوع ضرر من جرّاء التصنيف الوظيفي للبع لعدم ترقيتهم الانتظامية)))
ما أريد قوله:
1- التزام الصمت والهدوووووووووووء التام لغاية 1/1/2006م
2- في حال عدم ترقية موظفي 2000 ادعوهم لكتابة رسالة إلى صاحب السمو نائب رئيس مجلس الوزراء.
3- في حال عدم تلقي الرد من مجلس الوزراء الموقر، أقترح توكيل محامين للترافع عنا في محكمة القضاء الإداري بشكل قانوني وبما تسمح به الأنظمة في ذلك!!
ما داعي للثرثرة والمشاكاة والمباكاة كما العجايز يا كرام!!
  #47  
قديم 30/10/2005, 01:28 AM
وطن الأشرعة وطن الأشرعة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2005
الإقامة: البحر وطني
المشاركات: 4,260
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرأي الآخر
الإخوة المعلمين الكرام.... كلنا في الهوى سوى
كلنا نطالب نفس المطلب
وكذلك كلنا نحتاجين
أرجو عدم غطلاق عيارت كلامية طائشة (تراه القانون مايرحم) واعتبروا في غيركم!!
وأولا وأخيراً أنتم معلمين (((صفوة الصفوة في المجتمع))) ماداعي للألفظ البذيئة في حق الوزير ومعاونيه!!
الأمر كما أخبرتكم وأكدت لكم إنه خارج من الوزارة بطلب مقدم للخدمة المدنية بالمطالبة بترقية خريجي 2000 و 2001
وبالنسبة لتقفيز بعض الموظفين خطوتين اليوم جائني رد من أحد الموظفين في الحكومة (في شؤون الموظفين) ينفي ويؤكد لي أنه الوزارة لم تقدم على مثل هذا الشيء إلا في حدود القانون وبما يسمح به النظام (((كوقوع ضرر من جرّاء التصنيف الوظيفي للبع لعدم ترقيتهم الانتظامية)))
ما أريد قوله:
1- التزام الصمت والهدوووووووووووء التام لغاية 1/1/2006م
2- في حال عدم ترقية موظفي 2000 ادعوهم لكتابة رسالة إلى صاحب السمو نائب رئيس مجلس الوزراء.
3- في حال عدم تلقي الرد من مجلس الوزراء الموقر، أقترح توكيل محامين للترافع عنا في محكمة القضاء الإداري بشكل قانوني وبما تسمح به الأنظمة في ذلك!!
ما داعي للثرثرة والمشاكاة والمباكاة كما العجايز يا كرام!!
تو إللي يسمعكم يعتقد إنكم من عشر سنوات ما محصلين ترقيات ..... إشكروا نعمة الله
  #48  
قديم 30/10/2005, 01:40 AM
المختبر العلمي المختبر العلمي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2002
الإقامة: الكتاب والقلم
المشاركات: 5,064
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرأي الآخر
الإخوة المعلمين الكرام.... كلنا في الهوى سوى
كلنا نطالب نفس المطلب
وكذلك كلنا نحتاجين
أرجو عدم غطلاق عيارت كلامية طائشة (تراه القانون مايرحم) واعتبروا في غيركم!!
وأولا وأخيراً أنتم معلمين (((صفوة الصفوة في المجتمع))) ماداعي للألفظ البذيئة في حق الوزير ومعاونيه!!
الأمر كما أخبرتكم وأكدت لكم إنه خارج من الوزارة بطلب مقدم للخدمة المدنية بالمطالبة بترقية خريجي 2000 و 2001
وبالنسبة لتقفيز بعض الموظفين خطوتين اليوم جائني رد من أحد الموظفين في الحكومة (في شؤون الموظفين) ينفي ويؤكد لي أنه الوزارة لم تقدم على مثل هذا الشيء إلا في حدود القانون وبما يسمح به النظام (((كوقوع ضرر من جرّاء التصنيف الوظيفي للبع لعدم ترقيتهم الانتظامية)))
ما أريد قوله:
1- التزام الصمت والهدوووووووووووء التام لغاية 1/1/2006م
2- في حال عدم ترقية موظفي 2000 ادعوهم لكتابة رسالة إلى صاحب السمو نائب رئيس مجلس الوزراء.
3- في حال عدم تلقي الرد من مجلس الوزراء الموقر، أقترح توكيل محامين للترافع عنا في محكمة القضاء الإداري بشكل قانوني وبما تسمح به الأنظمة في ذلك!!
ما داعي للثرثرة والمشاكاة والمباكاة كما العجايز يا كرام!!



هذا ثاني رد لك تطالب فيه بالتزام الصمت !!!
الله لا وكلك اداره.. ولا بتبهدلهم بهذي الكلمة

أخي.. أنت تريد الجميع أن يصمتوا حتى بداية 2006م وتعني بذلك دفعة 2000م, الا تعلم بأن أكبر عدد من المعلمين المطالبين بالترقيات والذين توجهوا الى المخيم والوزارة هم من دفعة 2001م؟

تأكد بأن ترقية 2000م جاهزة, ولكن ربما هناك لعبة, وهي أنهم يريدون تأخيرها الى نهاية هذا العام, لأنه لو تمت ترقية دفعة 2000م الآن ستقوم القيامة عند دفعة 2001م وتعود دوامة المطالبة بالترقيات من جديد ...
بينما لو رُقيت دفعة 2000م نهاية هذا العام, فلا يجد موظفوا دفعة 2001م وقتاً للمطالبة بترقياتهم وذلك لأن النظام الجديد سيكون ساعتها على الأبواب...
  #49  
قديم 30/10/2005, 01:47 AM
صورة عضوية Rame
Rame Rame غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2003
الإقامة: باريس عاصمة النور
المشاركات: 1,688
Talking

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حافظ
وأنا أقول ليش كل حين أتشرق!!!!
من كثر ما Rame يطريني ..

أولاً التجميع بالمخيم ما كان تظاهرة ولو حاولت تلصق هالكلمة بنا من اليوم لباكر..
ثانيا لا تنتظرني لأني لست المتحدث الرسمي باسم دفعة 2000 و 2001 والموضوع عام يخص الجميع..
شفتك تتشاحط بالموضوع مالك فقلت خلااص هنا الدنيا والتظاهر
ها كيف اليوم شكلهم لعوير وزوير راحوا
  #50  
قديم 30/10/2005, 01:48 AM
2واحد من الناس 2واحد من الناس غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2004
المشاركات: 1,445
ننتظر الخير
لكن ما خبرتونا شو اخبار الاعتصام اللي امام الوزارة
ولا شوه
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:11 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.