![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
لابتوب بالاقساط.. من وين؟؟
السلام عليكم ومبروك عليكم الشهر وعساكم من عواده
... بغيت أسأل عن محلات كمبيوتر يبيعو لابتوب بالاقساط.. ممكن احد يعطيني معلومات عن اي محل يعرفه؟؟ وكيف تكون الاقساط؟ وبعد بغيت اسأل كيف اشتري كمبيوتر؟؟ يعني انا اريد اشتري لابتوب بس ماعندي خبرة عن السرعه والسعه والكفاءة والاجهزة كثيرة والواحد يحتار ممكن احد يعطيني معلومات؟ شكري وتقديري لكم |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
يا هلا بيك
بالاول؟ لازم تحدد شو من الماركات تريد تشتري؟ وكم ميزانيتك ؟ على هذا الاساس اقدر اعطيك المواصفات اللي تجي بهذيك القيمه وانا في الانتظار |
|
#3
|
|||
|
|||
|
هلا اخوي اسد الظاهرة
انا تقريبا اريد جهاز بين ال 400 وال 500 ريال وماعرف اش الماركة بالضبط لاني احترت بس انا سمعت ان ماركة "ديل" و "توشيبا" و"اي بي ام" من احسن الماركات بس عاد ماعرف اذا فيه محلات بمسقط تبيع بالاقساط .. شكرا جزيلا |
|
#4
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ,,,
والله يا خوي " سمعت " بأنه في محل في مجمع العريمي بالقرم يبيع لابتوب بالأقساط,, ,, والله أعلم |
|
#5
|
|||
|
|||
|
ياشباب ارجو المساعده..
غريـــبه ماحد يعرف!!!! |
|
#6
|
||||
|
||||
|
للرفع
اقتباس:
. بالتوفيق |
|
|