سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 20/09/2005, 10:32 PM
love flower love flower غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2002
المشاركات: 507
نبذة عن الحالة المزرية التي وصلت اليها مديرية الاسكان في الباطنة جنوب

ان ما يدفعني للكتابة عن هذا الموضوع هو الحالة المزرية التي وصلت اليها مديرية الاسكان بمنطقة الباطنة جنوب، حيث ان المراجع الذي يدخل الى مبنى المديرية سيظن انه في سوق وليس في مبنى حكومي له مكانته الحساسة ، حيث يعج هذا المبنى بالفوضى وعدم الانظباط وعدم التنسيق ، لا توجد قاعات انتظار للمراجعين حيث يتكدس المراجعين في الممرات واذا وجدت كراسي لن تجد اكثر من 4 او 5 كراسي للجلوس ، هذه ناحية والناحية الاخرى هي طاقم الموظفين الموجود بالمديرية الغير مؤهل فاكثرهم من حملت شهادات الاعدادية العامة والثانوية العامة لا اكثر وأكثرهم دخل بالواسطة ولا يوجد معهم اساليب جيدة في التعامل مع المراجعين وتستغرب ايضا من اصوات الموسيقى والغنى الذي يرتفع من بعض المكاتب وكأنك في محل لبيع الاشرطة السمعية وغيرها من الاشياء التي لا استطيع ذكرها خلوها مستورة بصراحة من المفترض اعادة تأهيل هذه المديرية جذريا من حيث المبنى وطاقم الموظفين.

واسمحو لي اذا كنت قد اطلت في الحديث...
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 20/09/2005, 11:38 PM
آميرال آميرال غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/02/2005
الإقامة: جماهيرية الباطنة العظمى
المشاركات: 1,478
انت تشتكي
و نحن نشتكى
و لكن هل من مستمع ؟

اريد اكتب بس .....................................
شو اقول في حق ها المديريه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟

أخي دور لك واحد يمشي امورك و بتخلص في أقل من 10 دقايق

لما كنا نشوف ها الامور في المرايا (ايام زمان) كنا نستغربها و يوم كبرنا شفناها معنا في بلادنا عمان
  #3  
قديم 21/09/2005, 09:15 AM
صورة عضوية طيب وطاب
طيب وطاب طيب وطاب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/05/2004
الإقامة: في جونية عيش
المشاركات: 473
صدقت في ما قلت
  #4  
قديم 21/09/2005, 07:52 PM
love flower love flower غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2002
المشاركات: 507
الله يعين
  #5  
قديم 30/10/2005, 05:20 PM
love flower love flower غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2002
المشاركات: 507
الله يعين
  #6  
قديم 30/10/2005, 08:47 PM
اياس اياس غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 27/08/2002
المشاركات: 491
أقسم بالله العظيم و من واقع تجربة شخصية أنني أعتبر مراجعة اسكان المصنعة أشد علي من مراجعة المستشفى لمرض معين فأنا اعتبرها دائرة من القرون الوسطى لشدة ما نجد فيها من الإهمال و اللامبالاه من الموظفين و يخيل لدي أنهم لو أمكنهم تعطيل أي معاملة لسبب أو دون سبب ما تأخروا دقيقة
  #7  
قديم 30/10/2005, 09:54 PM
صورة عضوية الحاتمي1
الحاتمي1 الحاتمي1 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2005
الإقامة:
المشاركات: 214
مديرية الباطنة جنوب بس جدران وموجودات جذوع على الكراسي يعني احنا عندنا معامله عادلها سنتين وبعدهم ما مخلصينها كأنهم قالبينها مشكلة الشرق الأوسط ويوم نستفسر منهم كل واحد يجيب كذبة اكبر من غيره
  #8  
قديم 30/10/2005, 09:59 PM
صورة عضوية الدمّار
الدمّار الدمّار غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2005
المشاركات: 52
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة آميرال
انت تشتكي
و نحن نشتكى
و لكن هل من مستمع ؟

اريد اكتب بس .....................................
شو اقول في حق ها المديريه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟

أخي دور لك واحد يمشي امورك و بتخلص في أقل من 10 دقايق

لما كنا نشوف ها الامور في المرايا (ايام زمان) كنا نستغربها و يوم كبرنا شفناها معنا في بلادنا عمان

تراه يا شيخ دورنا إلى أن تعبنا ومحصلنا حد ، وأخر المطاف ذكرنا لأحد من الأخوة وقال لنا جيب مائتين ريال وتحصل موضوعك جاهز خلال إسبوع .ويوم قلناله أن الرشوة حرام شرعا وقانونا قال جلس عجب !! ومنذ ذلك اليوم وأنا جالس أحرس الموضوع إلى الحين ما خلص . طبعاً مر على الموضوع ثلاث سنوات وما ينقاس متى أيخلص ؟!!!!! وتراه ياشيخ المهندس في دائرة الأسكان بالمصنعة عن سلطان في عرشه إياك أن تسول لك نفسك وتتجرأ وتناقشه وإلا حكمت على موضوعك بالرفض!!!
  #9  
قديم 30/10/2005, 10:10 PM
صورة عضوية الدمّار
الدمّار الدمّار غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2005
المشاركات: 52
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة love flower
ان ما يدفعني للكتابة عن هذا الموضوع هو الحالة المزرية التي وصلت اليها مديرية الاسكان بمنطقة الباطنة جنوب، حيث ان المراجع الذي يدخل الى مبنى المديرية سيظن انه في سوق وليس في مبنى حكومي له مكانته الحساسة ، حيث يعج هذا المبنى بالفوضى وعدم الانظباط وعدم التنسيق ، لا توجد قاعات انتظار للمراجعين حيث يتكدس المراجعين في الممرات واذا وجدت كراسي لن تجد اكثر من 4 او 5 كراسي للجلوس ، هذه ناحية والناحية الاخرى هي طاقم الموظفين الموجود بالمديرية الغير مؤهل فاكثرهم من حملت شهادات الاعدادية العامة والثانوية العامة لا اكثر وأكثرهم دخل بالواسطة ولا يوجد معهم اساليب جيدة في التعامل مع المراجعين وتستغرب ايضا من اصوات الموسيقى والغنى الذي يرتفع من بعض المكاتب وكأنك في محل لبيع الاشرطة السمعية وغيرها من الاشياء التي لا استطيع ذكرها خلوها مستورة بصراحة من المفترض اعادة تأهيل هذه المديرية جذريا من حيث المبنى وطاقم الموظفين.

واسمحو لي اذا كنت قد اطلت في الحديث...
نحن نريد تخليص معاملتنا اللي عادلها ثلاث سنوات ساااااامحين من الكراسي والقاعات ، كيه حتى مكيفات ما يشغلوا برغم إنهن معلقات في الجدران ، بس لو كنت شيخ حتى ما يحتاج تروح عندهم ! والقهر يتشدقوا القانون ما يسمح والقانون .... حسبنا الله ونعم الوكيل على كل خائن لدينه ووطنه وسلطانه ، ما يعرفوا إنها أمانة في أعناقهم ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  #10  
قديم 30/10/2005, 10:49 PM
العــــ35ـيـد العــــ35ـيـد غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2005
المشاركات: 62
أزيدك من الشعر بيت إنك إذا تريد المعاملة تنجز في سنة واحدة على الأقل لازم تأخذ أجازة لمدة سنة وبدون راتب وتستأجر بيت بالقرب من المديرية حتى تشبك للمهندس حتى تكلمه في الموضوع أو إنك تنام مع الباب الرئيسي للمديرية حتى تشبك للمهندس0
كذلك لابد أن تكون رياضي من الدرجة الأولى حتى تتنقل من مكتب لمكتب لأن الموظفين كل واحد منهم يريد يتخلص منك فيخبرك أن المعاملة في المكتب الثاني0
والأدهى من ذلك أن بعض المرات يخبروك بأن المعاملة ما حصلناها 0

آخر تحرير بواسطة العــــ35ـيـد : 30/10/2005 الساعة 10:51 PM
  #11  
قديم 31/10/2005, 12:02 AM
صورة عضوية Rame
Rame Rame غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2003
الإقامة: باريس عاصمة النور
المشاركات: 1,688
Thumbs down

المشكلة من الوزارة ما من المديرية
والواسطات على افا من يشيل تجي من بعض المسؤولين لاقاربهم واشماجتهم
  #12  
قديم 31/10/2005, 02:25 AM
love flower love flower غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2002
المشاركات: 507
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Rame
المشكلة من الوزارة ما من المديرية
والواسطات على افا من يشيل تجي من بعض المسؤولين لاقاربهم واشماجتهم
صدقت فيما قلت كلامك صحيح
  #13  
قديم 31/10/2005, 02:31 AM
صورة عضوية الســـــــــــامر
الســـــــــــامر الســـــــــــامر غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2002
الإقامة: في القلب
المشاركات: 1,749
زبدة الكلام

أغسل يدينك منهم
  #14  
قديم 31/10/2005, 02:39 AM
love flower love flower غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2002
المشاركات: 507
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الســـــــــــامر
زبدة الكلام

أغسل يدينك منهم
انا اصلا غاسل يدي من البحر من زمان
  #15  
قديم 31/10/2005, 02:52 AM
صورة عضوية الســـــــــــامر
الســـــــــــامر الســـــــــــامر غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2002
الإقامة: في القلب
المشاركات: 1,749
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة love flower
انا اصلا غاسل يدي من البحر من زمان

كلنا غسلنا يدينا من البحر

بس أقصد من الأسكان
  #16  
قديم 31/10/2005, 03:45 PM
صورة عضوية تحياتي وأشواقي
تحياتي وأشواقي تحياتي وأشواقي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2002
الإقامة: في بيتنا
المشاركات: 1,954
تو معقوله هالكلام
مديريات ودوائر الإسكان أضنها تخدم المواطن من الصبح للظهر...........

يعني شوية راحه منهم تقابلوهم بالنقد


مره إسكان نزوى ومره أخرى شناص ومره أخرى مال مسقط

خلو الدوائر الحكوميه على راحتها وانتو يالمواطنين على العين والراس بس شوي شوي عن الضغط بالعمل تراه بالدور إللي جاي أول بيخلص



وتقبلوا تحياتي وأشواقي

آخر تحرير بواسطة تحياتي وأشواقي : 31/10/2005 الساعة 03:48 PM
  #17  
قديم 31/10/2005, 04:48 PM
صورة عضوية مثل القمر
مثل القمر مثل القمر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2004
الإقامة: احاول اكون في قلب الريم !!!
المشاركات: 734
تعبنا من كثر الشكوى

اقرا الموضوع التالي فهو مرتبط بنفس الموضوع

http://om.s-oman.net/showthread.php?...C7%D3%DF%C7%E4
  #18  
قديم 31/10/2005, 07:22 PM
صورة عضوية طيب وطاب
طيب وطاب طيب وطاب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/05/2004
الإقامة: في جونية عيش
المشاركات: 473
شل معاك كرتون وبتنجح امورك
  #19  
قديم 31/10/2005, 08:22 PM
صورة عضوية دلوعة ابوها
دلوعة ابوها دلوعة ابوها غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2005
الإقامة: في ارض الله الواسعة
المشاركات: 2,622
الله المستعان
  #20  
قديم 31/10/2005, 08:38 PM
love flower love flower غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2002
المشاركات: 507
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تحياتي وأشواقي
تو معقوله هالكلام
مديريات ودوائر الإسكان أضنها تخدم المواطن من الصبح للظهر...........

يعني شوية راحه منهم تقابلوهم بالنقد


مره إسكان نزوى ومره أخرى شناص ومره أخرى مال مسقط

خلو الدوائر الحكوميه على راحتها وانتو يالمواطنين على العين والراس بس شوي شوي عن الضغط بالعمل تراه بالدور إللي جاي أول بيخلص



وتقبلوا تحياتي وأشواقي
روح عاين المكان وبعدين بتفهم قصدي لاني اعني كل كلمة قلتها عن هذي المديرية
  #21  
قديم 31/10/2005, 10:21 PM
صورة عضوية عناق الارض
عناق الارض عناق الارض غير متواجد حالياً
عناق الارض
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2001
الإقامة: الدوحـة ـ الـسـد ـ المـرقـاب
المشاركات: 16,728
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الســـــــــــامر
زبدة الكلام

أغسل يدينك منهم
صديقي اللي يغسل يديه يا عنده واسطه عوده يا عنده فلوس تلال متلتله
بس الفقير الدمير أيش يسوي
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:39 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.