سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الرياضية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 05/08/2005, 01:34 AM
صورة عضوية زعيم دار زايد
زعيم دار زايد زعيم دار زايد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/07/2005
الإقامة: فوق منصات التتويج
المشاركات: 925
الزعيم يمطر شباك لانس السويسري .. وهدفان لتيجادا ومثلهما لأحمد كانو وهاتريك لأنوكاشي


انتهت مباراة العين و لانس السويسري والتي اقيمت مساء اليوم ضمن استعدادات الفريق للموسم القادم وللبطولة الاسيوية بنتيجة ثقيلة 11 هدف مقابل لاشيء في معسكره المقام في سويسرا ,

هذا وقد قدم البنفسج عرضا قويا حيث انهى الشوط الاول متقدما ب ستة اهداف بعد ان لعب ماتشالا
الجزء الاول من المباراة بالتشكيلة الاساسية ودخل الشوط الثاني بالرديف ،

والجدير بالذكر ان تيجادا المهاجم البنمي الجديد سجل هدفين في هذه المباراة وتعتبر اول مشاركة له ضمن التشكيلة البنفسجية بعد ان اتم العين التعاقد معه يوم الاثنين ،

وسجل المحترف العماني في صفوف الزعيم احمد مبارك كانو هدفين وتألق النيجيري انوكاشي لاعب الخليج سابقا والمنتقل الى العين قريبا وسجل هاتريك

وقد سجل بقيةالاهداف كل من نصيب اسحاق و غريب حارب و علي سلطان و محمد راشد ولكل واحد منهم هدف .



منقول ..
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 05/08/2005, 01:43 AM
ملكي السويق ملكي السويق غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2004
الإقامة: السويق
المشاركات: 3,426
مبرووك العين بس فازو 11 اكيد افريق مال درجة ثالثة مع احترامى للزعيم
  #3  
قديم 05/08/2005, 02:03 AM
الصوري 1 الصوري 1 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/03/2005
المشاركات: 390
عادي هذا الفوز و ننتظر لقاء العين وروما الايطالي تاريخ 20 و التي ستكون منقولة على

جميع القنوات الرياضية .
  #4  
قديم 05/08/2005, 06:03 AM
صورة عضوية صائد البطولات
صائد البطولات صائد البطولات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2005
الإقامة: ¤©§] ظــــفار الــــعز [§©¤
المشاركات: 2,075
الى الأمام دوم ياكانو ......
  #5  
قديم 05/08/2005, 01:47 PM
صورة عضوية زعيم دار زايد
زعيم دار زايد زعيم دار زايد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/07/2005
الإقامة: فوق منصات التتويج
المشاركات: 925
الصهباني والوهيبي وشهاب الى مدريد

يغادر في ساعة متاخرة من مساء اليوم الجمعة وعن طريق مطار ابوظبي الدولي مدير الفريق مطر الصهباني واللاعبين علي الوهيبي وشهاب احمد وذلك للالتحاق ببعثة فريق العين في مدريد والتي من المقرر ان تصل الى مدريد ظهر يوم السبت قادمة من جنيف السويسرية.

هذا ويعود تاخر شهاب والوهيبي نظرا لارتباطهما بمشاركة منتخب الامارات في دورة لوزان الودية بسويسرا اما الكابتن مطر الصهباني مدي الفريق فيعود سبب تاخيره بس مرافقته لابنته للعلاج في الفترة الماضية .
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:10 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.