سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الرياضية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 02/08/2005, 11:39 PM
االلامع االلامع غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2004
الإقامة: سوق السبلة
المشاركات: 75
نادي البشائر في مهب الريح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

هذا الموضوع اللي رايح أخبركم عنه موضوع مهم جد ا وهو عن نادي البشائر النادي الذي أندمج من خلاله نادي منح و أدم سابقا.
النادي يوجه تعسف إداري شديد من حيث أتخاذ القرارت التى تتعلق بنادي فمثل في الدورة التي عملها النادي في هذه الفترة أنسحب فريقين من النادي أنسحاب تام والسبب عدم معرفة الادارة ماذا تفعل أو ماذا تريد ....فقط الذي يعروفوه أنهم يريدوا يظهروا أنفسهم بأنهم عملوا شي لنادي ...نحن ليش ضد عمل دوري أو أي شي ينفع النادي بس هناك قوانين يجب أن لا تتغير لمصلحة بعض الفرق وضد فرق ثانية ... وهذا الموضوع الذي الحين أشعل النار في الوسط الرياضي في الولاية.
الموضوع الثاني : ما شاء الله على النادي الحين يقوم بستخدام ملاعب الفرق لكي يقوم بتدريب فريق النادي علما بأن النادي لم ينفع أي فريق من هذه الفرق و لو بحاجة بسيطه مثل رش الملعب أو حتي كورة فقط.

الموضوع الثالث: إجتماعات النادي الجميع يعرف أنه النادي مقره منح وأدم ( المقرات القديمه ) ليش يقوم بأجتماع في مسقط كل ما أردوا أن يعملوا أجتماع يروحوا مسقط والحجه مزل الرئيس في مسقط ما دام الرئيس في مسقط ليش يكون رئيس نادي في الداخلية.
ليش إدارة النادي ما تجتمع بشباب وتشوف هذا الشباب شو يريد أو أنه عملوا نادي عشان يظهروا أنفسهم بس وكل واااحد يقول انا اخدم الوطن ...خدمة الوطن ليست بتشهير أني فعلت وفعلت بل بأن يخدم الوطن ويحس المواطن بهذه الخدمة الذي يدعي انه يقدمها.

لماذا القرارت التي نسمعها من الادارة لم تنفذ ولم ينفذ أي شي من الادارة من قرارتها غير الدوري وبشو أنتهاء بنزاعات وأنسحاب فريقين من الفرق المعروفة بولاية منح.

لذلك نطالب من وزارة الشباب المسارعة لكي تقوم بعمل اللازام وتفادي أنيهار هذا النادي قبل قيامه؟؟

وشكرا لكل من يقراء وشكر لوزارة الشاب لما تقدمه من دعم لنادي والاندية الموجوده في السلطنة.
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 02/08/2005, 11:58 PM
الكبريت 1 الكبريت 1 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2005
المشاركات: 22
معلومه جديده

الرئيس في مسقط والنادي في الداخلية

ومقر النادي في الداخلية والاجتماعات في مسقط ( منزل الرئيس )

والله مامنكم من المسؤولين في الهيئة
  #3  
قديم 03/08/2005, 12:34 AM
طيفور طيفور غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2002
الإقامة: عمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان
المشاركات: 583
تصوروا شباب دوري نادي مندمج يعنى محصل على مئات الاف الريالات و يلعب في ملعب ترابي
تصوروا شباب دوري النادي حتى كورة ما يجيب حال المباراة فقط الفرق المشاركة تجيب الكور
تصوروا شباب عامل النادي ينظف سيارات اعضاء لجنة النادي
تصوروا شباب انه في كل اجتماع بدون فايدة وفيه وجبة عشاء او غداء او حتى ريوق وبعد من مطاعم فخمة مو اي مطعم او قوم بو عبود
تصوروا انه مدرس قران كريم بالنادي ياخذ فلوس على مرتادي النادي علشان يلعبوا بليارد
تصوروا رئيس نادي ضحي باقوى فرق منح علشان يرضي العربي و علشان لاعب واحد
تصوروا بدوي خلي البوش و راح يمسك مشرف رياضي و هو ما يعرف حتى في الرياضة
تصوروا وتصوروا وما خفي كان اعظم
اتمنى احد يكذب كلامي؟؟؟؟

الى كل اعضاء السبلة اريد رايكم في هذا الكلام وهل اعضاء مثل هوؤلاء يستحقوا ان يمسكوا نادي؟
  #4  
قديم 03/08/2005, 01:22 AM
alhashmi alhashmi غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2005
الإقامة: بلاد العرب اوطاني
المشاركات: 510
شباب لا داعي الى هذه الحساسيات يجب على كل من يحب النادي يساعد في بناءه وليس هدمه فمن المفترض ان نتكاتف مع بعض لحل هذه المشكله
  #5  
قديم 03/08/2005, 01:46 AM
طيفور طيفور غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2002
الإقامة: عمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان
المشاركات: 583
مشى حالك تراها كسير و عوير وبليس ما فيه خير كيف حساسيه اخوى هذي حقيقة ولازم ينتبه لها الجميع
الشباب لازم يكون واعي ويعرف اللي صاير رئيس فريق ما يجي الفريق الا على فترات و لما يفضى من شغله في مسقط و اعضاء يلعبوا على كيفهم في الادارة الله يستر من اللي جاي بس؟؟؟
  #6  
قديم 03/08/2005, 02:17 AM
komandro komandro غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2004
الإقامة: في قلب أم سلطان
المشاركات: 429
.... تنبيه اول ...

آخر تحرير بواسطة الرياضي : 03/08/2005 الساعة 09:41 PM
  #7  
قديم 05/08/2005, 09:16 AM
طيفور طيفور غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2002
الإقامة: عمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان
المشاركات: 583
تنبيه اول على ايش ليش اننا نتكلم عن حقيقة تريد تغلقه ولا شو؟؟؟؟؟؟
  #8  
قديم 05/08/2005, 10:31 AM
صورة عضوية الرياضي
الرياضي الرياضي غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 02/12/1999
المشاركات: 36,984
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طيفور
تنبيه اول على ايش ليش اننا نتكلم عن حقيقة تريد تغلقه ولا شو؟؟؟؟؟؟
الحقيقة لا تقال بتلك الالفاظ و الاوصاف

نعم لك راي... اكتبه و لكن رايك يجب ان يتوقف و حريتك تنتى عند حدود الاخرين

اكتب رايك بكل صراحة بشرط لا تستخدم اوصاف والفاظ اقل ما يقال عنها انها بعيدة عن الروح الرياضية وشكرا
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:14 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.