![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
شوفوا أغبى زوجين في العالم....؟
شوفو اغبى زوجين في العالم بعد رحلة زواج طالت 4 سنوات وكان الزوجان في غاية الطفش وبدا يحاور زوجته <<<<<<<<< ركز في الحوار الفضيع قال الزوج : موه رايش نرجع كما أول؟ قالت الزوجة : كيف ؟ قال الزوج : نتغازل ونتواعد شيه كيف نوبه طبعا وافقت الزوجة أتصل الزوج على البيت قال الزوج : ممكن أتعرف وأتشرف بسماع الصوت الحلو قالت الزوجة:هيوا من انته ؟ قال الزوج : معجب وولهان .. وباغي اتعرف ..!! :شيطان: قالت الزوجة : كذاك بسرعة .. .. قال الزوج ممكن أقابلش واجلس بياش شوية وافقت الزوجة ودخل الزوج الشقة .. وهم في عز الانبساط مع العشاء والعصير والذي منه دق جرس الباب قالت الزوجة :وافقري ..... يالله الدهديه هذا زوجي وصل الزوج : فتح الدريشة وعق بعمره من الدور الرابع وتكسر. قيسوووا الغباء بنفسكم منقول + تعديل اللهجة بما يناسب المجتمع العماني
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
لحظه تو برجـع
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
تو من غبي عاد أكثر الزوج او الزوجة :شيطان:
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
^ ^ نحاول نغير الروتين مال الحجز .. أقولك أخوي .. كأني قرأتهـا من قبل .. ما باغي أقولك انها قديمه :شيطان: |
|
#6
|
|||
|
|||
|
ياااااؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ كرخ بخ طاخ
مافيني بارض سكر موضوعك لو سمحت مسوي زحمة
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
:شيطان: :شيطان:
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كررررخ بررررررررووووووخ فريق الكراتيه
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تراهم دميرين بثنينهم
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بطريقة او بأخرى تراك قلتها
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
خوز تراه نوبه انا اعرف :شيطان: |
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
محد يروملنا في الحلة بطرانيين لاه
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
حديد لااااااااه ود خاله
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كربااااااااااخ تعال كان تقدر تقدم
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وينكم يابنات حواء.... |
|
#19
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انته بيول من
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اي لا تزارب مال حلتنا ياااااااااااااااؤ طاخ لوف كسششششششششششششششش دوف باااااااااااااااااااااااا ف دق دقد قد قد قد كرااااااااااااااااااخ شاه (دوف) تعال لا تشرد دربج دربج دربج دوكم يركض مثل الخيل انا ذا :شيطان: |
|
#21
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
دوك كرااااااااااااااااااااااا ااااخ متصفد
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#26
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هنا موجودين لكن شفنا المسألة فيها ضرابة قلنا باه أحسن ما نتلكم .. والمثل يقول اذا تلاقيوا الفار والسنور واااااااااااااااااااااااخ رااااااااااااااااااااااب الديار
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عاشق الفيحاء صاه ما مزاح
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
غافيات الحين
|
|
#31
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
|
#33
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
دوك هاااااااااااااااااااااااا اااا ياااااا هوووووع هييييييييييييييييييييييي تشااااااااااااااااااااااا اااااخ طرباااااخ تش يالله جات فالصيم
|
|
#34
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#35
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كسره رجله بعدك |
|
#36
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#37
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#38
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#39
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#40
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#41
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#42
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هيه جني مطرق :شيطان: |
|
#43
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#44
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#45
|
|||
|
|||
|
عاد ماخسوف.....
|
|
#46
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#47
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وانا قلت دام كل الجن هناك ما يستوي ما نحضر الجلسة :شيطان: |
|
#48
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#49
|
|||
|
|||
|
واجد اغبياء ...
|
|
#50
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ما عليكم زوووووووووووووود
|
|
|