سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة ترويح القلوب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 19/06/2005, 11:31 AM
برنسيسه برنسيسه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2002
الإقامة: www.hotmail.com
المشاركات: 250
ما اعرف..........

بدايه ....تحيه للجمييييييييييع.


البارحه جانا الشتا ...وهب الشمال
وانت الدفا....
و وووووووووووووووووووونك
ينااااااااااااااااااااااا ااااديك الوصال...

عموما هذا ما موظوعنا.....بصراحه ما كنها الدنيا حر ...

لا والمصيبه مكيف المكتب ما نقا يخرب غير اليوم.....

بصراحه موظوع ... حابه اطرحه واريد اعرف راي الطرف الاخر(الشباب)

شو رايكم فى البنت الى تتجمل تعدل فى شكلها وهندامها يعنى (الانيقه)

طبعا اصباغ سادولين(دعايه) خارج القائمه....وبصراحه

هنا ما اقصد الاسفاف فى استخدام الاصباغ بس الاعتدال فى استخدامها...

وطبعاً بنات حابه اسمع رايكن بعد...

اعرف ان بعض الشباب يرفض رفض قااااااااااااااطع ليييييييييييييييش؟؟؟؟؟

والبعض يؤئد..........................بعد ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والبعض...ما فارقه معه.................ليش؟؟؟؟؟؟

انا عن نفسي احب اكون انيقه اضع بس بصوره هاديه ما زوبعه


وتسلموووووووووووووووووووو وووووووووووووو.
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 19/06/2005, 11:39 AM
أنتهينا أنتهينا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/03/2005
الإقامة: في قعرِ بحرِ العرب
المشاركات: 369
والله اذا التهنديم معتدل يفضل
والاصباغ الزايدة اعتبرها تفاهة
((( ليس الجمال بنوع ثوب يرتدى فالثوب لا يعطي النفوس جمالا )))
  #3  
قديم 19/06/2005, 12:08 PM
wadikhalid wadikhalid غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 30/01/2002
المشاركات: 79
Lightbulb

والله يا برنسيسه يعتمد على هالخفايف من المكياج يعني الحمره والايلين على ما اظن اسمه الي يحطوه فوق العين وحلق الجفون هذي عيب صراحه يعني ما حلوه اما شويه من الكريمات والبودره لا بئس فيها وعاد السبب يعتمد على نية البنت :شيطان:
بس ما تسوي مثل بعض البنات
لبنات وخاصة لي نشوفهم في الخريف مغيرات الصبغه خير شر لا والمصيبه تشوف اليد سوداء والوجه ابيض وفوق لكن صراحه سمكره على اصول
  #4  
قديم 19/06/2005, 12:17 PM
صورة عضوية سيدة الحلم
سيدة الحلم سيدة الحلم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2005
الإقامة: صحـــ الحــبــيــبة ـــــم
المشاركات: 282
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة wadikhalid
والله يا برنسيسه يعتمد على هالخفايف من المكياج يعني الحمره والايلين على ما اظن اسمه الي يحطوه فوق العين وحلق الجفون هذي عيب صراحه يعني ما حلوه اما شويه من الكريمات والبودره لا بئس فيها وعاد السبب يعتمد على نية البنت :شيطان:
بس ما تسوي مثل بعض البنات
لبنات وخاصة لي نشوفهم في الخريف مغيرات الصبغه خير شر لا والمصيبه تشوف اليد سوداء والوجه ابيض وفوق لكن صراحه سمكره على اصول

قصدك البنات من صوب الجنوب
  #5  
قديم 19/06/2005, 12:19 PM
صورة عضوية سحابه الخير
سحابه الخير سحابه الخير غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2005
الإقامة: في السماااااااء الزرقاء
المشاركات: 6,667
رائي من رايك يا البرنسيسة
  #6  
قديم 19/06/2005, 12:21 PM
صورة عضوية سيدة الحلم
سيدة الحلم سيدة الحلم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2005
الإقامة: صحـــ الحــبــيــبة ـــــم
المشاركات: 282
انا عن نفسي الاناقة اهم شي عندي وليس معناة الاناقة يعني احط اصباغ سادولين لانه الوحدة تقدر تتجمل عن طريق لبسها بس ما يكون الضيق الي يوصف الجسم واذا على المكياج بصراحة احط من النوع الخفيف جدا يعني حتى الواحد ما يقدر يميز اذا هذا طبيعي وإلا صناعي وهذا إلي المفروض البنات يسونه مب البنات الي نشوفهن هالايام اعوذ بالله جنهم غمصوها بالصبغ وطلعوها
  #7  
قديم 19/06/2005, 12:24 PM
صورة عضوية * ابو جاسم *
* ابو جاسم * * ابو جاسم * غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2003
الإقامة: Oman
المشاركات: 3,511
ما ادري ,,,

مرات الوحدة شكلها يضحك باللي تسويه ,,, ومرات تطلع حلوة !! ومرات ودك تكفخها بصينيه على راسها ~~


محد يعرف لكم ~~

  #8  
قديم 19/06/2005, 12:26 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
ما ادري ,,,
  #9  
قديم 19/06/2005, 12:28 PM
الطارق الطارق غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2003
المشاركات: 11,566
المرأه جميله بالمكياج وغير المكياج حتى ولو دغما حلطا ماتشتاف بعدها حلو
  #10  
قديم 19/06/2005, 12:31 PM
ملهم ؟؟ ملهم ؟؟ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2003
الإقامة: امبراطورية قابوس
المشاركات: 3,163
أولا السبب في حرارة الجو ... هي المكيفات ... خاصة لو تلاحظو ... الحراره كلها في مسقط وذلك لوجود مكيفات من الأنواع الثقيله ... والله أعلم
نرجع لموضوع ... البنات والأصباغ ... البنت حلوه لما تظهر على لونها الطبيعي ... يعني بدون أصباغ ... عن نفسي أول ما اشوف البنت بالمكياج ... تطيح من عيني لأنه ما عندها ثقه بجمالها الطبيعي ... يعني جمال مزيف!!!

  #11  
قديم 19/06/2005, 05:45 PM
برنسيسه برنسيسه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2002
الإقامة: www.hotmail.com
المشاركات: 250
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة * ابو جاسم *
ما ادري ,,,

مرات الوحدة شكلها يضحك باللي تسويه ,,, ومرات تطلع حلوة !! ومرات ودك تكفخها بصينيه على راسها ~~


محد يعرف لكم ~~


حلوووووووووووووووووووه صينية هذي!!!!!
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:05 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.