![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
ما اعرف..........
بدايه ....تحيه للجمييييييييييع.
البارحه جانا الشتا ...وهب الشمال وانت الدفا.... و وووووووووووووووووووونك ينااااااااااااااااااااااا ااااديك الوصال... عموما هذا ما موظوعنا.....بصراحه ما كنها الدنيا حر ... لا والمصيبه مكيف المكتب ما نقا يخرب غير اليوم..... بصراحه موظوع ... حابه اطرحه واريد اعرف راي الطرف الاخر(الشباب) شو رايكم فى البنت الى تتجمل تعدل فى شكلها وهندامها يعنى (الانيقه) طبعا اصباغ سادولين(دعايه) خارج القائمه....وبصراحه هنا ما اقصد الاسفاف فى استخدام الاصباغ بس الاعتدال فى استخدامها... وطبعاً بنات حابه اسمع رايكن بعد... اعرف ان بعض الشباب يرفض رفض قااااااااااااااطع ليييييييييييييييش؟؟؟؟؟ والبعض يؤئد..........................بعد ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والبعض...ما فارقه معه.................ليش؟؟؟؟؟؟ انا عن نفسي احب اكون انيقه اضع بس بصوره هاديه ما زوبعه وتسلموووووووووووووووووووو وووووووووووووو.
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
والله اذا التهنديم معتدل يفضل
والاصباغ الزايدة اعتبرها تفاهة ((( ليس الجمال بنوع ثوب يرتدى فالثوب لا يعطي النفوس جمالا ))) |
|
#3
|
|||
|
|||
|
والله يا برنسيسه يعتمد على هالخفايف من المكياج يعني الحمره والايلين على ما اظن اسمه الي يحطوه فوق العين وحلق الجفون هذي عيب
صراحه يعني ما حلوه اما شويه من الكريمات والبودره لا بئس فيها وعاد السبب يعتمد على نية البنت :شيطان: بس ما تسوي مثل بعض البنات لبنات وخاصة لي نشوفهم في الخريف مغيرات الصبغه خير شر لا والمصيبه تشوف اليد سوداء والوجه ابيض وفوق لكن صراحه سمكره على اصول
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
قصدك البنات من صوب الجنوب
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
رائي من رايك يا البرنسيسة
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
انا عن نفسي الاناقة اهم شي عندي وليس معناة الاناقة يعني احط اصباغ سادولين لانه الوحدة تقدر تتجمل عن طريق لبسها بس ما يكون الضيق الي يوصف الجسم واذا على المكياج بصراحة احط من النوع الخفيف جدا يعني حتى الواحد ما يقدر يميز اذا هذا طبيعي وإلا صناعي وهذا إلي المفروض البنات يسونه مب البنات الي نشوفهن هالايام اعوذ بالله جنهم غمصوها بالصبغ وطلعوها
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
ما ادري ,,,
مرات الوحدة شكلها يضحك باللي تسويه ,,, ومرات تطلع حلوة !! ومرات ودك تكفخها بصينيه على راسها ~~ محد يعرف لكم ~~
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
ما ادري ,,,
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
المرأه جميله بالمكياج وغير المكياج حتى ولو دغما حلطا ماتشتاف بعدها حلو
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
أولا السبب في حرارة الجو ... هي المكيفات ... خاصة لو تلاحظو ... الحراره كلها في مسقط وذلك لوجود مكيفات من الأنواع الثقيله ... والله أعلم
نرجع لموضوع ... البنات والأصباغ ... البنت حلوه لما تظهر على لونها الطبيعي ... يعني بدون أصباغ ... عن نفسي أول ما اشوف البنت بالمكياج ... تطيح من عيني لأنه ما عندها ثقه بجمالها الطبيعي ... يعني جمال مزيف!!!
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
حلوووووووووووووووووووه صينية هذي!!!!! |
|
|