سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الشعر والأدب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 28/12/2004, 04:14 PM
برنسيسه برنسيسه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2002
الإقامة: www.hotmail.com
المشاركات: 250
الليله انا ظيف عيووووووووووووووونك

الليله انا ظيف عيونك........

جيت اكذب ظنونك..........

جيت اقول انى احبك....وكنت ضايع بدونك

ياااااا...حياتى .....

ولا انت اغلى من حياتى....

كيف اخونك.......

وانا نصفى ف شفاك.....

ونصفى الباقى ف عيونك....

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ

للمرحوم بأذن الله طلال الرشيد

حذفت بعض الابيات كرغبه خاصه....

اعذب التحايا وأرقها للجمييييع
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 29/12/2004, 03:01 AM
عيون الذيب عيون الذيب غير متواجد حالياً
شاعر نبطي
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2002
الإقامة: مملكة الذيب/ صحار
المشاركات: 4,783
معقوووووله ...

انتي موجوده؟؟ حيه ؟؟


اختيار موفق يالغايبه ... بس وين مشاركاتك الحلوة ...

معقوله كل هالوقت غايبة ولا تقولي شي. .. من شعرك ..


ننتظر
  #3  
قديم 29/12/2004, 02:10 PM
صورة عضوية ميكافيلي
ميكافيلي ميكافيلي غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2001
الإقامة: أنـــا غيــــــر
المشاركات: 13,365
ما سر الابيات المحذوفه ... ولماذا
  #4  
قديم 30/12/2004, 10:23 AM
ريحانة الشمال ريحانة الشمال غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/10/2001
المشاركات: 2,960
ما أصدق

عندي احساس قوي بأنك انتي ما غيرك

على فكره ... ريحانة الشمال = زنبقة عبد الحليم

وفقتي بالاختيار ..
  #5  
قديم 30/12/2004, 10:25 AM
ريحانة الشمال ريحانة الشمال غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/10/2001
المشاركات: 2,960
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عيون الذيب
معقوووووله ...

انتي موجوده؟؟ حيه ؟؟


اختيار موفق يالغايبه ... بس وين مشاركاتك الحلوة ...

معقوله كل هالوقت غايبة ولا تقولي شي. .. من شعرك ..


ننتظر

صح والله ... ننتظر ابداعاتك يالغايبه
  #6  
قديم 30/12/2004, 01:10 PM
صورة عضوية الحب الخالد
الحب الخالد الحب الخالد غير متواجد حالياً
نبض قلم
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2000
الإقامة: UK
المشاركات: 10,194
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ميكافيلي
ما سر الابيات المحذوفه ... ولماذا

أنـا بــرئ :شيطان:
  #7  
قديم 30/12/2004, 01:25 PM
ريحانة الشمال ريحانة الشمال غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/10/2001
المشاركات: 2,960
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحب الخالد

أنـا بــرئ :شيطان:
  #8  
قديم 30/12/2004, 08:42 PM
صورة عضوية بدر القمشوعي
بدر القمشوعي بدر القمشوعي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2001
المشاركات: 6,973

كتب بواسطة : برنسيسة بتاريخ 29/10/2002



ودى انسى ان قلبى كان مرسى *****

ترمى جروحك عليه كل ما مريت فيه

بعدها ترحل وتقسى

ودى انسى!
كان هالشارع ظلام

وكان بالسكه رصيف

دايم تجلس عليه

كنت اشوفك من بعيد...حاير بصمتك وحيد

وكنت المح فالسما دخان حاير من غيومك

واتحسس فوق خدى دمع حاير

من همومك..تبتسم صوبى تنادى

لى تنادى؟!

ما اصدق لى تنادى

وانت ناسينى وغادى

ودى انسى انى فى ليله بكيت

يوم جيتك مادريت انك تنادى على

لجل تسالنى عليك

عن عيونك ...عن جنونك

عن الم جرح جفونك..

عن حبيبة قلبك الى للاسف كانت تخونك

ودى انسى ان قلبى كان مرسى

ترمى جروحك عليه

كل ما مريت فيه ...بعدها ترحل وتقسى

ودى انسى؟!!!!



















عودا حميدا أيها الطيور






أخيك
  #9  
قديم 31/12/2004, 12:26 AM
ريحانة الشمال ريحانة الشمال غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/10/2001
المشاركات: 2,960
كيف اخونك.......

وانا نصفى ف شفاك.....

ونصفى الباقى ف عيونك....


وكيف أنسى هذين البيتين برنسيسه ... ذكرتينا بالذي مضى
  #10  
قديم 31/12/2004, 12:28 AM
ريحانة الشمال ريحانة الشمال غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/10/2001
المشاركات: 2,960
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شاعر من الصحراء

كتب بواسطة : برنسيسة بتاريخ 29/10/2002



ودى انسى ان قلبى كان مرسى *****

ترمى جروحك عليه كل ما مريت فيه

بعدها ترحل وتقسى

ودى انسى!
كان هالشارع ظلام

وكان بالسكه رصيف

دايم تجلس عليه

كنت اشوفك من بعيد...حاير بصمتك وحيد

وكنت المح فالسما دخان حاير من غيومك

واتحسس فوق خدى دمع حاير

من همومك..تبتسم صوبى تنادى

لى تنادى؟!

ما اصدق لى تنادى

وانت ناسينى وغادى

ودى انسى انى فى ليله بكيت

يوم جيتك مادريت انك تنادى على

لجل تسالنى عليك

عن عيونك ...عن جنونك

عن الم جرح جفونك..

عن حبيبة قلبك الى للاسف كانت تخونك

ودى انسى ان قلبى كان مرسى

ترمى جروحك عليه

كل ما مريت فيه ...بعدها ترحل وتقسى

ودى انسى؟!!!!



















عودا حميدا أيها الطيور






أخيك
لاااااازم ابداع البرنسيسه غيييييييييير

عودا حميدا
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:23 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.