![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
undefinedundefinedنشكر وزارة الاعلام في الجهود المبذولة في توسيع الاعلام في ربوع هذا البلد وخاصة البرامج الاذاعية ومن ظمنها برنامج الشباب اف ام 100 ونطالب معاليكم بتقوية البث الاذاعي لبرنامج الشباب في ولاية قريا ت لان ارسال البرنامج ظعيف لدرجة لانستطيع سماع اي شئ ونطالب معاليكم بتقوية البث لبرنامج الشباب في هذه الولاية لانها تعتبر من ولايات محافظة مسقط ولكم جزيل الشكر معالي الوزير
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
غريبة
اول شخص اسمعه يدافع عن اذاعة الشباب اسمع بقولك شيء اذا عندك ريكوردر في البيت جيب نايل سات واضبط الريكوردر على محطات الاذاعات وحط على FM 100.6 وبتسمع احلى محطة شباب في الشرق الاوسط |
|
#3
|
|||
|
|||
|
undefinedنشكر وزارة الاعلام على الجهود المبذولة في توسيع الاعلام في ربوع هذا البلد وخاصة البرامج الاذاعية ومن ظمنها برنامج الشباب اف ام 100 ونطالب معاليكم بتقوية البث الاذاعي لبرنامج الشباب في ولاية قريات لان الارسال يامعالي الوزير ضعيف لدرجة لانستطيع سماع اي شئ ونطالب معاليكم هذا الطلب ولكم جزيل الشكر يا معالي الوزيرundefinedundefined
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
امم ضحكت
وامم تضحك وشر البلية مــــا
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نحن الان في القرن الواحد والعشرين ونتكلم عن الاذاعة غريبة هذه الوزارة |
|
#6
|
|||
|
|||
|
نطالب معالي وزير الاعلام بطرد المذيعه عبير من إذاعة الشباب قبل أن يستشري إفسادها بين شباب وشابات عمان ؛ ترانا ما ناقصين مفسدات 0
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
لا توفوت الايحاءات الماجنه التي ترسلها هذه المذيعه إلا على السذج من الناس 0
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
نداء عاجل
الى وزير الاعلام المحترم
تحية طيبة وبعد: نظرا الى البرامج التي تقدموها الى المواطن والتي تعد من الحجم الكبير الا ان هناك بعض الشواذ ان صح التعبير وعلى رأسها برنامج الشباب الاذاعي الذي لا يليق بنا كمجتمع عماني عريق محافظ على اصالته................ ان البرنامج وما يحتويه من اغاني والجديد في الطرب لايسمن ولايغني من جوع اي بدون فائدة...... راجين منكم التكرم بالنظر في الموضوع........ ولكم جزيل الشكر والامتنان. |
|
#10
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لعيب يعداك ولعيب بو يسوي لعيب أما هذه المذيعه فهدفها تمييع الجيل ومن الجنسيين هل تتابعها 0
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
يا أمة ضحكت من جهلها الأمم
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
افلاس وزارة الاعلام بلغ ذروته فيما يبث من برامج عبر التلفاز او الاذاعة ... واذاعة الشبشاب او الشباب احدى هذه الصور المعبرة عن افلاس هذه الوزارة ... ومن الافضل لو يعيدوا بث البرامج والمسلسلات العمانية القديمة مثل ( الشايب خلف) ههههههههههههه
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
يا أمة ضحكت من جهلها الأمم
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
انا عن نفس مش ناقصنى برنامج مثل البرنامج الشباب ... ولكنى استغرب من الرد المشاركين الى يدل على الجهل
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
أقول شربي العمقات من عقب محلش.
صحيح ان شر البلية ما يضحك |
|
#16
|
||||
|
||||
|
يا اخي انته تطالب في تقوية لسماع اذاعة الشباب والناس تطالب في اذاعة للقران الكريم
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
المفروض تطالب بألغاء البرنامج بدل التقوية الله يهدينا جميعا
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
الوووو احلى مسا...الوووو برنامج الشباب, ايش هالبرامج الهايفة االي مالها اي معنى صراحة...بدل ما يجيبو برامج هادفة قام يجيبولنا هالمذيعات وكل وحدة تغير لهجتها حسب الاتصال... وياريت لو في استفادة.... اهداءات وترشيح اغاني وسوال بايخة..المشكلة ف شبابنا المساكين ما يصدقو يكلمو مذيعة ع الهوا..اللي فرحان لين ضروسه طالعات لنه مكلم عبير وسمع صوته ف الراديو ..واللي صبوعه ما تخوز عن زر اعادة الاتصال من تلفونه... لا وازيدكم من الشعر بيت..سمعت من واحد من الربع يقول انه في شلة تخيم عند وزارة الاعلام عشان يصيدوا الخط طوالي
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
الوووو احلى مسا...الوووو برنامج الشباب, ايش هالبرامج الهايفة االي مالها اي معنى صراحة...بدل ما يجيبو برامج هادفة قام يجيبولنا هالمذيعات وكل وحدة تغير لهجتها حسب الاتصال... وياريت لو في استفادة.... اهداءات وترشيح اغاني وسوالف بايخة..المشكلة ف شبابنا المساكين ما يصدقو يكلمو مذيعة ع الهوا..اللي فرحان لين ضروسه طالعات لنه مكلم عبير وسمع صوته ف الراديو ..واللي صبوعه ما تخوز عن زر اعادة الاتصال من تلفونه...عاد البنات حدث ولا حرج...دللللللللللللللع ماااااصخ واهداءات للبوي فرند لا وازيدكم من الشعر بيت..سمعت من واحد من الربع يقول انه في شلة تخيم عند وزارة الاعلام عشان يصيدوا الخط طوالي
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
|