سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع التقييم: تقديرات الموضوع: 2 تصويتات، المعدل 1.00.
  #1  
قديم 18/09/2004, 06:06 PM
قمر الوجود قمر الوجود غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2004
المشاركات: 451
Thumbs up رسالة الى وزير الاعلام الموقر

undefinedundefinedنشكر وزارة الاعلام في الجهود المبذولة في توسيع الاعلام في ربوع هذا البلد وخاصة البرامج الاذاعية ومن ظمنها برنامج الشباب اف ام 100 ونطالب معاليكم بتقوية البث الاذاعي لبرنامج الشباب في ولاية قريا ت لان ارسال البرنامج ظعيف لدرجة لانستطيع سماع اي شئ ونطالب معاليكم بتقوية البث لبرنامج الشباب في هذه الولاية لانها تعتبر من ولايات محافظة مسقط ولكم جزيل الشكر معالي الوزير
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 18/09/2004, 06:50 PM
صورة عضوية لالالالا
لالالالا لالالالا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2003
الإقامة: شاطيء بحر
المشاركات: 4,161
غريبة
اول شخص اسمعه يدافع عن اذاعة الشباب
اسمع بقولك شيء
اذا عندك ريكوردر في البيت جيب نايل سات
واضبط الريكوردر على محطات الاذاعات
وحط على FM 100.6
وبتسمع احلى محطة شباب في الشرق الاوسط
  #3  
قديم 20/09/2004, 08:09 PM
قمر الوجود قمر الوجود غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2004
المشاركات: 451
Thumbs up رسالة ثانية الى معالي وزير الاعلام الموقر

undefinedنشكر وزارة الاعلام على الجهود المبذولة في توسيع الاعلام في ربوع هذا البلد وخاصة البرامج الاذاعية ومن ظمنها برنامج الشباب اف ام 100 ونطالب معاليكم بتقوية البث الاذاعي لبرنامج الشباب في ولاية قريات لان الارسال يامعالي الوزير ضعيف لدرجة لانستطيع سماع اي شئ ونطالب معاليكم هذا الطلب ولكم جزيل الشكر يا معالي الوزيرundefinedundefined
  #4  
قديم 20/09/2004, 08:20 PM
صورة عضوية المسـتـقـيـم
المسـتـقـيـم المسـتـقـيـم غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2002
الإقامة: ربوع عُمـَــــان
المشاركات: 3,259
امم ضحكت وامم تضحك

وشر البلية مــــا
  #5  
قديم 20/09/2004, 08:43 PM
صورة عضوية لالالالا
لالالالا لالالالا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2003
الإقامة: شاطيء بحر
المشاركات: 4,161
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة احمد البلوشي
undefinedنشكر وزارة الاعلام على الجهود المبذولة في توسيع الاعلام في ربوع هذا البلد وخاصة البرامج الاذاعية ومن ظمنها برنامج الشباب اف ام 100 ونطالب معاليكم بتقوية البث الاذاعي لبرنامج الشباب في ولاية قريات لان الارسال يامعالي الوزير ضعيف لدرجة لانستطيع سماع اي شئ ونطالب معاليكم هذا الطلب ولكم جزيل الشكر يا معالي الوزيرundefinedundefined
تقوية الشبكة الاذاعية لتصل الى كل ارجاء عمان كان يجب ان يتم من زمن بعيد
نحن الان في القرن الواحد والعشرين ونتكلم عن الاذاعة
غريبة هذه الوزارة
  #6  
قديم 08/07/2005, 02:41 PM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
Thumbs up

نطالب معالي وزير الاعلام بطرد المذيعه عبير من إذاعة الشباب قبل أن يستشري إفسادها بين شباب وشابات عمان ؛ ترانا ما ناقصين مفسدات 0
  #7  
قديم 08/07/2005, 02:52 PM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
لا توفوت الايحاءات الماجنه التي ترسلها هذه المذيعه إلا على السذج من الناس 0
  #8  
قديم 08/07/2005, 04:53 PM
جرّاح القلوب جرّاح القلوب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/01/2001
الإقامة: عمـــان
المشاركات: 356
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
لا توفوت الايحاءات الماجنه التي ترسلها هذه المذيعه إلا على السذج من الناس 0
عيب

  #9  
قديم 08/07/2005, 05:06 PM
صورة عضوية shoooq
shoooq shoooq غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2005
الإقامة: عمان الغالية
المشاركات: 1,239
نداء عاجل

الى وزير الاعلام المحترم
تحية طيبة وبعد:
نظرا الى البرامج التي تقدموها الى المواطن والتي تعد من الحجم الكبير الا ان هناك بعض الشواذ ان صح التعبير وعلى رأسها برنامج الشباب الاذاعي الذي لا يليق بنا كمجتمع عماني عريق محافظ على اصالته................
ان البرنامج وما يحتويه من اغاني والجديد في الطرب لايسمن ولايغني من جوع اي بدون فائدة......


راجين منكم التكرم بالنظر في الموضوع........
ولكم جزيل الشكر والامتنان.
  #10  
قديم 08/07/2005, 07:52 PM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جرّاح القلوب
عيب




لعيب يعداك ولعيب بو يسوي لعيب أما هذه المذيعه فهدفها تمييع الجيل ومن الجنسيين هل تتابعها 0
  #11  
قديم 08/07/2005, 10:24 PM
القحطاني القحطاني غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/09/2001
الإقامة: وطني الحبيب أنا هنا : حدق أتذكر من أنا
المشاركات: 2,564
يا أمة ضحكت من جهلها الأمم
  #12  
قديم 08/07/2005, 11:00 PM
صورة عضوية زئير الحق
زئير الحق زئير الحق غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2005
المشاركات: 44
افلاس وزارة الاعلام بلغ ذروته فيما يبث من برامج عبر التلفاز او الاذاعة ... واذاعة الشبشاب او الشباب احدى هذه الصور المعبرة عن افلاس هذه الوزارة ... ومن الافضل لو يعيدوا بث البرامج والمسلسلات العمانية القديمة مثل ( الشايب خلف) ههههههههههههه
  #13  
قديم 09/07/2005, 12:33 AM
أبو المنيب أبو المنيب غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2001
المشاركات: 11,292
يا أمة ضحكت من جهلها الأمم
  #14  
قديم 09/07/2005, 12:45 AM
بيكيفى 1 بيكيفى 1 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2005
المشاركات: 231
انا عن نفس مش ناقصنى برنامج مثل البرنامج الشباب ... ولكنى استغرب من الرد المشاركين الى يدل على الجهل
  #15  
قديم 09/07/2005, 12:58 AM
Muslem Muslem غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2003
الإقامة: جزيرة العرب
المشاركات: 31
أقول شربي العمقات من عقب محلش.
صحيح ان شر البلية ما يضحك
  #16  
قديم 09/07/2005, 01:51 AM
صورة عضوية مرافق السلطان
مرافق السلطان مرافق السلطان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2005
الإقامة: أينما تواجد السلطان
المشاركات: 7,938
يا اخي انته تطالب في تقوية لسماع اذاعة الشباب والناس تطالب في اذاعة للقران الكريم
  #17  
قديم 09/07/2005, 02:33 AM
الكثيري2000 الكثيري2000 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2005
المشاركات: 13
المفروض تطالب بألغاء البرنامج بدل التقوية الله يهدينا جميعا
  #18  
قديم 09/07/2005, 09:52 AM
صورة عضوية noo_yes
noo_yes noo_yes غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2002
الإقامة: بلاد العرب
المشاركات: 228
الوووو احلى مسا...الوووو برنامج الشباب, ايش هالبرامج الهايفة االي مالها اي معنى صراحة...بدل ما يجيبو برامج هادفة قام يجيبولنا هالمذيعات وكل وحدة تغير لهجتها حسب الاتصال... وياريت لو في استفادة.... اهداءات وترشيح اغاني وسوال بايخة..المشكلة ف شبابنا المساكين ما يصدقو يكلمو مذيعة ع الهوا..اللي فرحان لين ضروسه طالعات لنه مكلم عبير وسمع صوته ف الراديو ..واللي صبوعه ما تخوز عن زر اعادة الاتصال من تلفونه... لا وازيدكم من الشعر بيت..سمعت من واحد من الربع يقول انه في شلة تخيم عند وزارة الاعلام عشان يصيدوا الخط طوالي
  #19  
قديم 09/07/2005, 09:56 AM
صورة عضوية noo_yes
noo_yes noo_yes غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2002
الإقامة: بلاد العرب
المشاركات: 228
الوووو احلى مسا...الوووو برنامج الشباب, ايش هالبرامج الهايفة االي مالها اي معنى صراحة...بدل ما يجيبو برامج هادفة قام يجيبولنا هالمذيعات وكل وحدة تغير لهجتها حسب الاتصال... وياريت لو في استفادة.... اهداءات وترشيح اغاني وسوالف بايخة..المشكلة ف شبابنا المساكين ما يصدقو يكلمو مذيعة ع الهوا..اللي فرحان لين ضروسه طالعات لنه مكلم عبير وسمع صوته ف الراديو ..واللي صبوعه ما تخوز عن زر اعادة الاتصال من تلفونه...عاد البنات حدث ولا حرج...دللللللللللللللع ماااااصخ واهداءات للبوي فرند لا وازيدكم من الشعر بيت..سمعت من واحد من الربع يقول انه في شلة تخيم عند وزارة الاعلام عشان يصيدوا الخط طوالي
  #20  
قديم 09/07/2005, 10:03 AM
المستبلي المستبلي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2004
الإقامة: مسقط
المشاركات: 3,569
Thumbs up

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الكثيري2000
المفروض تطالب بألغاء البرنامج بدل التقوية الله يهدينا جميعا
صح لسانك
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:17 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.