سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الدينية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 01/08/2004, 07:46 PM
صورة عضوية cartier
cartier cartier غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/10/2002
الإقامة: لؤلؤة الخليج
المشاركات: 885
Angry مسجد .. يتحول لمرقص ..شاهد الصوره - لاحول ولا قوه الا بالله

مسجد .. يتحول لمرقص ..شاهد الصوره - لاحول ولا قوه الا بالله


بسم الله الرحمن الرحيم



حسبي الله عليهم
يظنون تنازلنا عن مساجدنا وادخال الراقصات بدل المصلين هو تحسين لصوره الاسلام في نظر الغرب .. ماذا بقي لنا وكرامتنا الاسلاميه اهدرت بهذا الشكل

فلا حول ولا قوه الا بالله



بدأت الجرائد المغربيه بمهاجمه وزارة الثقافة علي هذا الحدث الجلل مستنكرين دخول اسبانيات لمسجد لإحياء حفل حضره جمهور غفير ومهم وتفاعل كثيرا مع فقرات السهرة.
المسجد الذي كانت تقام فيه الصلاه لعقود طويله يدنس براقصات ويصبح مكان للفجور .. وبررت الوزاره موقفها بان المبني تاريخي استولي عليه السكان واقاموا فيه الصلاه بشكل غير شرعي
فسبحان الله ... اكثر من اربعين سنه مسجد اصبح بالنهايه غير شرعي في عهد هذا الملك الشاب

حسبي الله ونعم الوكيل ... عذر اقبح من ذنب


وتحياتي...
_______________________________________________



إليكم الصور لتتكلم بالنيابه عن الموضوع ..
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 01/08/2004, 07:52 PM
hymaan hymaan غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2004
الإقامة: دار الحي
المشاركات: 73
Unhappy

حسبي الله ونعم الوكيل ... عذر اقبح من ذنب
  #3  
قديم 01/08/2004, 08:00 PM
صورة عضوية أبو الدواهي
أبو الدواهي أبو الدواهي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2004
المشاركات: 38
والله راح زمااااااااااان الصحابة والسلف الصالح بعد ما ضاع المسلمين وإتبعوا الغرب
  #4  
قديم 02/08/2004, 12:20 AM
صورة عضوية cartier
cartier cartier غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/10/2002
الإقامة: لؤلؤة الخليج
المشاركات: 885
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:01 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.