![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
افتتاح اول مقبرة للحيوانات المدللة في هونج كونج!!!!
ذكرت صحيفة ساوث شاينا مورتنج بوست امس انه افتتحت في هونك كونج اول مقبرة للحيوانات المدللة والتي تضم قبروا في .اي .بي وتتراوح اسعارها بين 750 و 10500 ودلار امريكي
قرات هذا الخبر صباح هذه اليوم في جريدة عمان وتعجبت منه كثير ا فبينما يكافح الانسان العربي من اجل لقمة عيشه , يبحث هاؤلا عن توفير الراحه والرفاهيه لحيواناتهم المدللة. الحمد لله على كل حال . |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ولا قدرة ولا قوة ولا قول |
|
#3
|
|||
|
|||
|
سيدة مقمشه
:شيطان:
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
ماعندهم سالفة
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
هذا الحال اخواني الاعزاء
ان هؤلا القوم يبحثون على راحة حيواناتهم المدللة حتى عند موتها , بينما هناك ناس بالكاد يستطيعون توفير لقمة العيش الحمد لله على كل حال |
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ما هوا المضحك في الاسم شردا نسال الله لك الهدايه وبالتوفيق ان شاء الله |
|
#8
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تصدق لالالا ابتسامتك تذكرني بالمثل القائل شر البليه ما يضحك في الحقيقه يلجلج صدري شعور يمتزج بدموع الفرح الغامره نسال الله لنا ولكم الهدايه وبالتوفيق ان شاء الله |
|
|