سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الدينية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 03/07/2004, 07:42 PM
مستأثر مستأثر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2003
الإقامة: OMAN
المشاركات: 177
التلفزيون العماني والمسلسلات التاريخية

لماذا لا يقوم التلفزيون العماني ( القناة الفضائية) لجمهوره الكريم بعرض الملسلات التاريخية مثلما تعرضه القنوات الأخرى:-

1- مسلسل عمر بن عبد العزيز
2- مسلسل عمرو بن العاص
3- مسلسل الإئمة الأربعة
4- مسلسل رواة الحديث ( البخاري ومسلم والترمذي وابن ماجه وابي داوود)
5- الفرسان ( قطز)
6- صلاح الدين الأيوبي

وباقي المسلسلات التي تثري فينا عظمة الإسلام وهمة السلف الصالح لنصرتهم للإسلام.
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 03/07/2004, 07:50 PM
البدر المنير البدر المنير غير متواجد حالياً
البدر المنير
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2002
الإقامة: الباطنة ومسقط ارض المهجر
المشاركات: 5,813
مهتمين بنشر افلام مصريه اهم

بس ايش اخبار فلم الحجاج بن يوسف وجه حضاري في الامة الاسلامية نزل في السينمات
  #3  
قديم 03/07/2004, 07:52 PM
LiveHeart LiveHeart غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2003
المشاركات: 1,045
السبب بسيط .لان هذه المسلسلات تحكي عن شخصيات على المذهب السني
  #4  
قديم 03/07/2004, 07:54 PM
البدر المنير البدر المنير غير متواجد حالياً
البدر المنير
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2002
الإقامة: الباطنة ومسقط ارض المهجر
المشاركات: 5,813
Exclamation

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة LiveHeart
السبب بسيط .لان هذه المسلسلات تحكي عن شخصيات على المذهب السني
يعني بالله عليك التلفزيون العماني يهتم هذا سني وهذا اباضي وهذا شيوعي وهذا مكسيكي

تراه التوجه معروف
  #5  
قديم 03/07/2004, 08:22 PM
المنهل الصافي المنهل الصافي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2002
المشاركات: 1,063
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البدر المنير
مهتمين بنشر افلام مصريه اهم

بس ايش اخبار فلم الحجاج بن يوسف وجه حضاري في الامة الاسلامية نزل في السينمات
تعرض قناة قطرالفضائية مسلسل الحجاج بن يوسف....وقد أظهروه على أنه محب لسفك الدماء للقضاء على الخوارج....

لم يتعرضوا للاباضية في مسلسلهم بل كانوا مركزين على الازارقة والشيبانية او الشبيبية....

لم يظهر الامام جابر البتة ولم يذكر اسمه....

يعرض المسلسل الساعة الثانية بعد منتصف الليل بتوقيت عمان!!!
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:47 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.