![]() |
|
|
#51
|
||||
|
||||
|
-
لقد قمت بدمج 3 مواضيع تتعلق بأخبار الأمطار بالسلطنة وعدلت عنوان الموضوع ليكون شاملاً وواضحاً أمام القرّاء .. ونظرًا لعدم استقرار الطقس هذا الأسبوع على بعض مناطق السلطنة( الشمال بالذات) .. رأيت أن يتم تثبيت هذا الموضوع إلى يوم الجمعة الموافق 8 - سبتمبر- 2006 بإذن الله .. نرجو متابعة كافة تطورات الطقس خلال هذه الأيام في هذا الموضوع
|
|
مادة إعلانية
|
|
#52
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
انت الاجمل حقيقتا الطريق رائع والعقبة سابقا وعرة جدا والان والحمد لله تغير الحال عما كان علية وهي التي نسميها نجد الوقبة نتشرف بمرورك بالوقبة ويا هلا وسهلا بيك في اي وقت تحيتي وتقديري لك |
|
#53
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شكرا لك مشرفنا الغالي الله يعطيك العافية ولا يحرمنا منك تحية ماطرة بالبرد |
|
#54
|
|||
|
|||
|
الحمد لله رب العالمين
جريان وادي العرشي من جراء هطول الامطار على بلد الوقبة وعسي بالاودية وتروي الارض بعد عطش |
|
#55
|
|||
|
|||
|
الحمد الله على كل حال ..وان شاء الله الامطار جايه
|
|
#56
|
|||
|
|||
|
تعالو ما خبرتكم يقوالو طريق وادي بني عمر انعدم امس من الامطار والعالم الله انه بيخلص 2020 يقول ظبيان؟
|
|
#57
|
|||
|
|||
|
خلاص ما دام قال ظبيان يعني صحيح ؟
|
|
#58
|
|||
|
|||
|
--------------------------------------------------------------------------------
الحمد لله علئ هذه النعمــــه |
|
#59
|
|||
|
|||
|
امطار غزيرة اليوم على نيابة سمد الشان وجريان وادي ضعاضع
|
|
#60
|
|||
|
|||
|
مرحبا
واليوم كانت امطار غزيرة صوب ولاية سمائل... وهذي كم صورة ![]() هنا هنـا وهذا الموضوع يحكي عن أمطار أمســ http://om.s-oman.net/showthread.php?t=295272 تحياتي للجميع |
|
#61
|
||||
|
||||
|
3/9/2006مساء يوم لأحد : جريان أودية بولاية نزوى ...
أليكم صورة مع مقطع فيلم 30 ثانية ...
![]() الصورة الأولى تظهر زخات المطر على وادي كمه بنزوى ,, الفيلم القصير يظهر عبور فقط سيارات الدفع الرباعي لوادي كمه ,, جعلها الله أمطار خير وبركة ... آخر تحرير بواسطة الجامودي : 03/09/2006 الساعة 09:48 PM |
|
#62
|
|||
|
|||
|
ما شاء الله جعلها الله أمطار خير
|
|
#63
|
|||
|
|||
|
جميع الاوديه والشعاب ب ولاية لـــــوى نزلت ...
|
|
#64
|
|||
|
|||
|
ما هي اخر أخبار الطقس لهذا اليوم ؟
الاحظ الرطوبة عالية في محافظة مسقط |
|
#65
|
|||
|
|||
|
يتوقع الخبراء في منتدى كنز استمرار التكونات المحلية القوية مساء اليووم
|
|
#66
|
|||
|
|||
|
توقعات الطقس ليوم الأثنين 4/9/2006م
http://www.omanya.net/vb/showthread.php?t=17436 أمطار اليومين الماضيين مع بعض الصور ومقاطع الفيديو في الوصلة أدناه: http://www.omanya.net/vb/showthread.php?t=17413 |
|
#67
|
||||
|
||||
|
امطار غزيرة على ولاية سمائل مع حبات البرد قبل قليل
|
|
#68
|
|||
|
|||
|
الحمد لله رب العالمين
الأن أمطار متوسطة على إمطي بولاية إزكي لليوم الرابع |
|
#69
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#70
|
|||
|
|||
|
أمطار غزيزة جدا على بلد الوقبة
جعلها الله أمطار خير وبركة وعم بنفعها البلاد والعباد |
|
#71
|
|||
|
|||
|
امطار على ولايه ابراء
|
|
#72
|
|||
|
|||
|
تظهر آخر الصور للأقمار
وجود سحب ممتده من الشاطىء وحتى الربع الخالي كما تظهر سقوط أمطار على أجزاء من ينقل عبري ظنك محضه بهلا نزوى والله أعلم |
|
#73
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
معاكم وادي حلفين و وادي أمطي عسى أن تزيد منسوب المياه |
|
#74
|
|||
|
|||
|
امطار الخير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والحمد لله على نعمه فقد شهدت منطقة الجبل المقصوص أمطار خير جعلها امطار خير وبركة ولله الحمد كانت الامطار تصب قبل قليل هناك ولا زالت مستمرة وتشهد المنطقة رياح رملية قوية جداً وبرق وإن شاء الله سوف تصلنا امطار بإذن الله في البريمي ... |
|
#75
|
||||
|
||||
|
الحمدلله العظيم..
والله في مسقط ما شفنا شي ![]() ابوي حالكم امطار الخير وحنا مالنا شي |
|
#76
|
||||
|
||||
|
الحمد لله على نعمة المطر
|
|
#77
|
||||
|
||||
|
اليوم في الرستاق، جريان وادي بني غافر نتيجة جريان وادي يقاء لليوم الثاني على التوالي مروراً بوادي بني هني ووصولاً إلى الحوقين ، وجريان خفيف ببعض وادي السحتن وبعض وادي بني عوف، وبالأمس جريان بوادي عاهن بصحم.
|
|
#78
|
|||
|
|||
|
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك،
الحمد لله عادلنا 3 أيام أمطار وأودية واليوم أيضاً أمطار قوية في بلادي الغالية وسالت الأودية والشعاب أيضاً، اللهم اجعلها أمطار خيرٍ وبركة وعم بنفعها البلاد والعباد اللهم آمين.. |
|
#79
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
من كثر البارات ، وقلة الصدقات
|
|
#80
|
|||
|
|||
|
توقعات اليوم
بإذنه تعالى سوف تستمر التكونات خلال اليوم
حسبما تشير الأرقام في مخطط البالون, بالأمس كانت الأرقام أفضل من اليوم من المتوقع أن تقل قوة الأمطار الرعدية عن يوم أمس كما أن مساحتها سوف تكون بإذنه تعالى على سلسلتي جبال الحجر الشرقي والغربي ولكن مساحته قد تكون محدودة أي سيشمل مناطق أقل من الأمس نسبة الرطوبة ممتازة, كما عوامل الرفع لهذا ستكون أيضا أضعف من الأمس, هذا والله أعلم. ومن العوامل التي قد تؤثر أو تؤدي إلى ضعف تكونات اليوم عن الأمس هو تناقص درجات الحرارة لهذا اليوم بشكل أكبر من الأمس كلما صعدنا إلى الأعلى. هذا والله أعلم عاد المعذرة على بعض الأخطاء إذا وجدت تراني أول مرة أحلل حالة الطقس |
|
#81
|
|||
|
|||
|
وبإذنه تعالى ستكون الأمو ظاهرة بصور أوضح خلال الساعات القادمة
|
|
#82
|
||||
|
||||
|
الحمدلله على نعمة المطر وجعلها أمطار خير وبركة
وبسبب هطول الأمطار في ولايات جنوب الباطنة والتي أدت إلى جريان الأودية فقد لقيت فتاتان في عمر الزهور ( أحداهما أنهت المرحلة الثانوية والآخرى من المفروض أن تكون في الصف 12 ) مصرعهما غرقا بسبب انزلاقهما في أحد الأودية بولاية السويق - قرية ضيان رحمهما الله |
|
#83
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تقصد ضنك |
|
#84
|
|||
|
|||
|
تشكر نسيم المضيرب على التحليل
سحب تتراكم على بلد الوقبة اللهم أسقنا الغيث ولا تجعلنا من القانطين |
|
#85
|
|||
|
|||
|
اللهم إجعلها امطار خير وبركه.
وادمها علينا بفضلك يا ذو الجلال والإكرام. اللهم أمين |
|
#86
|
|||
|
|||
|
أمطار غزيرة الآن
تهطل الآن أمطار غزيرة على بعض ولايات منطقة الظاهرة مصحوبة برعد وبرق شدييدن
نسال الله السلام كيف أخبار بقية الولايات |
|
#87
|
||||
|
||||
|
جعلها أمطار خير وبركة وعم بنفعها البلاد والعباد
معنا شمشششششش ونسأل الله مقسم الارزاق أن يرزقنا مثل ما رزقكم اللهم آمين |
|
#88
|
||||
|
||||
|
في مسقط لا يوجد
|
|
#89
|
|||
|
|||
|
جعلها الله أمطار خير وبركة
|
|
#90
|
||||
|
||||
|
الله يبارك لهم ويجعلها أمطار خير وبركة نحن في العين عندنا شمس حارة
مع تحياتي قطو متهور |
|
#91
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
المهم كيف كان وادي العرشي كبير؟؟ |
|
#92
|
|||
|
|||
|
الله يزيدكم وهذي نعمه من نعم الله تعالئ فلنكثر من الدعـاء والشكر لله
|
|
#93
|
||||
|
||||
|
أمطار غزيرة مع تساقط البرد على قرية نجيد بعبري
وكذلك أمطار غزيرة جدا على ينقل وجبل شمس بالحمراء وتنوف بنزوى : كذلك أمطار غزيرة على المناطق الشرقية من الامارات وهنا تجد التفاصيل أكثر http://www.kanzalarb.com/vb/forumdis...aysprune=&f=62 |
|
#94
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تظهر صور الاقمار الصناعية
هطول الامطار من مسندم حتى الظاهرة وبعض الاماكن بالداخلية والشرقيه الامطار ببعض المناطق تعدى اللون الازرق( المتوسط) |
|
#95
|
|||
|
|||
|
الامطارحاليا:
بعض المناطق بنزوى ( تنوف ).... سمائل .... الطائيين .... ينقل عبري ( نجيد ).... البريمي.... إزكي .... ضنك .... الرستاق... دبا ( مسندم) نرجوا من الأعضاء موافاتنا بالباقي... |
|
#96
|
|||
|
|||
|
هذا الوقت تشهد الوقبة أمطار غزيرة جدا
وجريان الشعاب والاودية جعلها الله امطار خير وبركة وعم بنفعها البلاد والعباد |
|
#97
|
|||
|
|||
|
أمطار غزيرة على وادي فدى بولاية ضنك
اللهم بارك لنا فيما رزقتنا |
|
#98
|
|||
|
|||
|
الحمد لله الأمطار متواصلة على الحمراء طوال هذا الأسبوع مع جريان معظم الأودية أما بالنسبة لليوم فقد كانت أمطار غزيرة جدا والحمد لله
اللهم أدم هذه النعمة وأحفظها من الزوال |
|
#99
|
|||
|
|||
|
الحمد لله رب العالمين
الأمطار متواصله على قرى مدينة نزوى جعلها الله أمطار خير وبركه وعم بنفعها البلاد والعباد
|
|
#100
|
|||
|
|||
|
سالت اليوم بعض الأودية عندما مثل وادي العرشي ووادي المعيدن وجزء من وادي الحريم ووادي بيحاء وهامة جعلها الله أمطار خير وبركة ونفع الله بها البلاد والعباد والحمد لله على نعمه الظاهرة والباطنة ونسأله المزيد والبركة فيها
|
|
|