سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #51  
قديم 20/11/2005, 10:41 PM
صوت السلاح صوت السلاح غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 05/11/2005
المشاركات: 18
وين وصلتوا ؟ نريد نزور العوابي.
  مادة إعلانية
  #52  
قديم 20/11/2005, 11:41 PM
صورة عضوية QAMAR
QAMAR QAMAR غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 26/01/2002
المشاركات: 73
الأخ : الدمار

سلامي وبعد
كنت من الأعضاء المميزين والمتابعين بشكل كبير للسبلة ،،، ولكن بعد أن كثر فيها الغث والسمين ،،،، أصبحت ممن يطلعون على العنوان فقط وأقرأ ما كان جديرا بالإهتمام ......

وبصراحة كان طرحك من النوع الثاني ، ألا وهو (((( الغث ))))) واسمحلي على التعبير ولكنها هي الحقيقة.......

أنا من سكان الولاية المذكورة ، وما قاله الأخ المختبر العلمي ،،، كان لب الصواب وعين الحقيقة ،،، وهذا لا يختلف عليه اثنان ،، إلا إذا كان القصد من وراء ذلك المكابرة .........

جميع المشاريع والأرقام التي ذكرها المختبر العلمي صحيحة 100% ،،، وانت تؤمن بذلك في قرارة نفسك ........

نصيحة مني لك ،،،،

ولا تكتب بيدك غير شيء
يسرك أن تراه يوم القيامة


الأخ المختبر العلمي :::: مشكور على الطرح ، وبالمناسبة أنا من المتابعين لمواضيعك وردودك


سلامــــــــــــــــي
  #53  
قديم 22/11/2005, 10:39 PM
صورة عضوية الدمّار
الدمّار الدمّار غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2005
المشاركات: 52
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة QAMAR
الأخ : الدمار

سلامي وبعد
كنت من الأعضاء المميزين والمتابعين بشكل كبير للسبلة ،،، ولكن بعد أن كثر فيها الغث والسمين ،،،، أصبحت ممن يطلعون على العنوان فقط وأقرأ ما كان جديرا بالإهتمام ......

وبصراحة كان طرحك من النوع الثاني ، ألا وهو (((( الغث ))))) واسمحلي على التعبير ولكنها هي الحقيقة.......

أنا من سكان الولاية المذكورة ، وما قاله الأخ المختبر العلمي ،،، كان لب الصواب وعين الحقيقة ،،، وهذا لا يختلف عليه اثنان ،، إلا إذا كان القصد من وراء ذلك المكابرة .........

جميع المشاريع والأرقام التي ذكرها المختبر العلمي صحيحة 100% ،،، وانت تؤمن بذلك في قرارة نفسك ........

نصيحة مني لك ،،،،

ولا تكتب بيدك غير شيء
يسرك أن تراه يوم القيامة


الأخ المختبر العلمي :::: مشكور على الطرح ، وبالمناسبة أنا من المتابعين لمواضيعك وردودك


سلامــــــــــــــــي
تحياتي :
كلامك لا يمثل إلا وجهت نظرك .
ومهما قلت فإنه لا يعدو إلا أنه إدعاء بدون دليل ......
والواقع أقوى حجة لنا من إدعائك ..............
ونصيحتي لك أن تترك المشاركة والقراءة في السبلة أفضل لك ؟!!!
  #54  
قديم 26/11/2005, 08:13 PM
المفاعل النووي المفاعل النووي غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 13/11/2005
المشاركات: 3
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المعارض الكبير
سلام يا قوم..

في الحقيقة ، لقد تقابلت مع سعادة الشيخ الوالي عدة مرات ،،، ولقد تبادلت الحوار معه في عدة مواضيع عامة تستطيع نفسي من خلالها ان تكون فكرة عن الطبيعة السلوكية لشخص سعادته :

فهو والشهادة لله " رجل متواضع وطيب ،، دمث الاخلاق ،، طيب المعشر،، بسوم الوجه،، كريم الاصل والمنبت " بيته قبل مكتبه مفتوح للجميع ،،، وهذا العهد به مثلما كان في سابق زمانه عندما كان في ولاية "بهلاء" الابية ،،،

واحب ان اضيف الى هذه الصفات صفة اخرى الى شخص سعادته وهي انه " لا يرد احد فقيرا كان او غني في طلبه قدر المستطاع "

كما انه شخصية اجتماعية تحرص على مشاركة اهالي الولاية في دعواتهم وافراحهم ومجالسهم ،،،

وقد يكون هذا الامر قد سبب له بعض الاحراج في رد او رفض الطلبات التي كانت تقدم له من قبل مشايخ وتجار البلاد

الذي اريد ان اقوله لسعادة الشيخ

"" سر وامضي على بركة الله واسال الله لك التوفيق في حلك وترحالك ، وارجو ان يكون شخص سعادتك حازم في تحري العدالة في توزيع الخدمات التي تقدمها الدولة للمواطنين من رصف طرق ، فالبفعل الذي نراه في رصف بعض الطرق الداخلية واضح للعيان بأنه المجاملة كانت طبع اللجنة في الموافقة على طلبه ""

ليس شخص سعادتك هو المسؤول فهناك لجنة ...!!!!

ولكن سعادتكم انتم رئيس هذه اللجنة ،،، والمسؤول الاول عنها...

امضي سعادتك في طريقك موفقاً ، وارجو ان يبتعد خلق شخصكم عن المجاملة ، كون ان فلان قد اكرمك في بيته او مجلس قبيلته ، واسدل عليك الثناء والكلام الطيب امام افراد قبيلته ، فاردت بذلك ان تكافئه بالموافقة على طلبه ...

لا سعادتك كن حازما اكثر من ذلك ،،،

وطبع النفس دائمة تميل الى من اغدق عليها الكرم والثناء... هذه صفة متأصلة في النفس البشرية...
فالطيب لايلقى الى الطيب والمعروف الجميل

ولكن سعادتكم ليس فيما يختص بامور الخدمات التي سخرت لاجل ان تخدم المجتمع لا الفرد منها فحسب...

اقول هذا وانا لا ارى هذه الظاهرة في ولاية العوابي فحسب ،، بل ان هذا ما نراه في الكثير من ولايات البلاد..ولا احد يستطيع ان ينكر ذلك..

((( وليكن هذا الموضوع لشخص سعادتك ولجميع الولاة اشارة على ان المواطن اصبح اكثر وعي وجرأة في التحدث بمثل هذه الامور... فلنكن بمحذر من ذلك )))


احيي صاحب الموضوع على جراة الطرح واسلوبه المتأدب في الحوار ، كما انني اكرر الشكر الذاته الى الاخوة الذين ساهموا بردودهم البناءة في تفعيل الموضوع...

واحلى ما في الحوار هو الاحترام والنقد والمتادب

تحياتي وليحفظ الله البلاد تحت ظل القيادة الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة يحفظه الله ويرعاه..
أشاطرك الرأي ، وحفظ الله مولانا جلالة السلطان من كل مكروه .
  #55  
قديم 27/11/2005, 02:51 AM
النقيض النقيض غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2001
الإقامة: عمان
المشاركات: 91
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في الحقيقة لم أكن اتوقع ان يكون هذا الموضوع قائما ولا زال يناقش على هذا المنبر " سبلة العرب" حتى انه وصلت عدد المشاركات فيه الى 53 مشاركة والحمد له أن أغلبها كانت ضد هذا المدعو ( الدمار)

* : مسألة التشهير:
أعتقد إعتقاد اليقين بأن هذا الشخص كان هدفه الأساسي من هذا الموضوع هو التشهير بسعادة الشيخ الوالي والدليل على ذلك إنه قام بإنزال هذا الموضوع مرتين في السبلة السياسية وآخر في السبلة العامة وجعله للتصويت
وعندما وجد أن الموضوع بدأ يختفي من الصفحات الأولى للسبلة قام بإنزال ردود عادية كـ ( اشكر على المشاركة أو أنت الصادقة الله المستعان ، آآآآآآآمين ، نشكرك على المشاركة الهادفه ، والله المستعان،،، )
وكل ذلك لرفع الموضوع للصفحة الأولى ، مع أن الأخوة طلبوا منه عدة مرات ن يأتي بالدليل على ما يقول ولكنه عجز عن ذلك ، وسيعجز إلى يوم الدين.
وعندما قيل له ان هدفك من هذه الرسالة هو التشهير أنكر ذلك وقال :طرحي للموضوع ليس هدفه التقليل أو عدم إحترامي لسعادة الشيخ الوالي أبداً ، فإني أكن له الإحترام والتقدير والله خير الشاهدين ، ولكن الدين نصيحه كما أمرنا عليه الصلاة والسلام .واقول له إذا كان هدفك النصيحة فهل علمك الدين الإسلامي أن تكون النصيحة على الملأ أو انها تكون بأسلوب التهديد والترهيب.
كما انه تكلم كثيرا عن مبدأ المساواة والعدل بين الناس واخذ يبين المواد القانونية من النظام الأساسي للدولة وهي المادة (12 ، 17 ) ونسي أن يوضح لنا المادة (31) من نفس القانون والتي تقضي ( حرية الصحـافة والطباعـة والنشر مكـفولة وفقا للشروط والأوضاع التي يبينها القانون. ويحظر ما يؤدى الى الفتـنة أو يمس بـأمن الـدولـة أو يسـىء الى كـرامـة الانسـان و حقوقه)
كما أنني احب أن اوضح للمدعو ( الدمار ) بانه لا يتشدق بالقانون كثيراً ، فقد إستشهد بالمادة (17) من النظام الأساسي والتي تقضي : المواطنون جميعهم سواسية أمام القانون ، وهم متساوون في الحقـوق والواجبـات العـامـة، ولاتميـيز بينهم في ذلك بسبب الجنس أو الأصـل أو اللون أو اللغـة أو الـدين أو المذهب أو الموطن أو المركز الاجتماعي.
والسؤال الذي أطرحه للدمار : هل المواطنون سواسية في غير أمام القانون ؟ وهل هم متساوون في الحقوق والواجبات الخاصة وليست العامة ؟
فإذا كان الدين الإسلامي لم يجعل الناس سواسية فهل تأتي أنت وتقول بان الناس سواسية في كل شيء؟!!!
فالله سبحانه وتعالى قال ( أهم يقسمون رحمة ربك نحن قسمنا بينهم معيشتهم في الحياة الدنيا ورفعنا بعضهم فوق بعض درجات ليتخذ بعضهم بعضا سخريا ورحمة ربك خير مما يجمعون )
واعتقد كل الإعتقاد بأن بك عقدة تسمى عقدة ( الشيوخ ) وتضطرب كلما سمعت بها والدليل على ذلك حين قلت :
اقتباس:
فإنا نلاحظ أن حصص الرصف صرفت ووزعت للمناطق التي يسكنها ما يسمّون بالشيوخ
فهذا القول كأنك تستنكر مبدأ وجود الشيوخ ، في حين أن الدولة هي التي جعلتهم كذلك لأمور هي أعلم بها او أبسط حال أنهم قدموا لوطنهم خدمات جليلة يستحقوا على أثرها ذلك.... ولا تنسى ايضاً ردك في أحد المواضيع في هذه السبلة على هذا الرابط http://om.s-oman.net/showthread.php?t=195610
والذي ارجعته ايضاً للشيوخ.
نصيحتي لك للتخلص من هذه العقدة هو كالآتي :
بعد دوار وادي عدي تقريبا ب 30 كيلومتر متجهاً لولاية العامرات تجد هناك مكانا تستطيع فيه التخلص من هذه العقدة
ومع كل هذا ارجع واقول لك بان جميع الطرق التي رصفت إلى منازل المواطنين بالولاية تمت بحسابهم الخاص وليست على حساب المشاريع كما تتدعي.
ولا تنسى : انت الذي أدّعيت بأن هناك محاباة في توزيع رصف الطرق وعلى المدعي ان يأتي بالبينة على ذلك.
وباللهجة العامية أقول : ما نريد تبقـبـيـق


تحياتي / ا ل م ت ن ا ق ض ة

آخر تحرير بواسطة النقيض : 27/11/2005 الساعة 02:58 AM
  #56  
قديم 27/11/2005, 03:42 PM
المختبر العلمي المختبر العلمي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2002
الإقامة: الكتاب والقلم
المشاركات: 5,064
جاء دوري في الكلام ** صامت من ألف عام

ألأخ النقيض يقول بأنه يعتقد إعتقاد اليقين بأن هذا الشخص كان هدفه الأساسي من هذا الموضوع هو التشهير, وأنا أقول بأنني متأكد بأن قصده كذلك لأسباب واضحة وضوح الشمس, أذكر ما يحضرني:

1/ طلبنا أدلة واضحة, ولو دليل واحد على صدق قوله, ولكن وكما يقول الشاعر:
لقد أسمعت لو ناديت حياً ** ولكن لا حياة لمن تنادي!!
بالرغم من أننا سردنا بعض الأدلة بالأرقام ولم يستطع إنكار شيء منها...

2/ طرح موضوعه بالسبلتين (السياسية والعامة) ولم تكن هناك أي ردود تُذكر ولكنه أصر على رفعه بالصفحة الأولى بردود ضعيفة لا معنى لها.
وللتأكد من ذلك تابعوا الفرق بين تاريخ طرح الموضوع وتاريخ الرد الثاني, وستجدون أن الفرق وصل إلى 24 يوم !!
إذاً إصراره على رفع الموضوع هو دليل على إصراره أن يقرأ الموضوع أكبر عدد من القراء...

3/ الموضوع نزل الى صفحات الأرشيف في السبلة العامة, وقام (الدمار) بالرد عليه مجدداً وذلك بتوجيه القراء الى متابعة الموضوع بالسبلة السياسية!
والأدهى من ذلك أنه يُصرح بأن الموضوع (( نُقل )) الى السبلة السياسية وسيتم حذفه من السبلة العامة !! وكأنه صار مشرفاً متغطرساً !!
ولكن الحقيقة أن الموضوع لم يُنقل وانما طرحه (الدمار) مجدداً في السبلة السياسية, والدليل أن الموضوع المنقول لا يبقى في ذلك القسم بل ينتقل الى القسم المنقول اليه...
وهذه وصلة الموضوع بالسبلة العامة وفيها فارق التاريخ في الردود, وتصريحه الأخير... http://om.s-oman.net/showthread.php?t=202481

4/ الغالبية العظمى من الردود كانت ضد طارح الموضوع وهذا دليل على عدم مصداقية الطرح, وأن الوالي ليس مستحقاً لما كُتب عنه...
أعطني رداً واحداً كُتب في هذا الموضوع ضد سعادة الوالي (المعني بالطرح)..

5/ الكثير بل أغلب مشاركات (الدمار) يذكر فيها أنه ضد الشيوخ والمسؤولين وأصحاب الواسطات, وهذا يدل على كراهيته وحقده لهم.. وكانهم سواسية في أفعالهم, وليس بينهم شخص حميد يستحق الشكر!!
لا اعني بذلك بأنه يجب عليك ان تحبهم أو تحترمهم فهذا شيء خاص بك, ولكن في نفس الوقت لا يحق لك بان تفتري عليهم بهتاناً وظلماً, فتصبح فريسة بينهم.
وللتأكد من ذلك, تصفحوا الملف الخاص ب(الدمار) وتتبعوا مشاركته...

هذا ما يحضرني حالياً, ليكن في علمك, بأنني أعلم الطريق الذي تعنيه, ولكنك أخطأت الشخص المعني بالموضوع ولم تكن تعلم من الذي أوقف رسالتكم... لذلك أنا ضد طرحك منذ البداية.
تأكد من الموضوع الذي تريد طرحه ومناقشته, ولا تتسرع ..


واذا كنت تملك رداً او دليلاً على ما كتبته لك, فأنا في انتظارك عزيزي, والا فيكيفك تشهيراً وظلماً.

ملاحظة: جميع الردود (الدسمة) والتي هي ضد طرحك, لا ترد عليها أو تناقشها الا ببضع كليمات !!!
وهذاااااا دليل آآآآآآخر على أن موضوعك للتشهير !!!!
فأنت لا تريد النقاش وانما تريد ان يبقى موضوعك أعلى المواضيع!!

يكفي.. فلو زدت كلاماً آخر لتوصلت إلى أدلة أخرى ....
  #57  
قديم 27/11/2005, 07:37 PM
صورة عضوية الدمّار
الدمّار الدمّار غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2005
المشاركات: 52
Talking

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النقيض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في الحقيقة لم أكن اتوقع ان يكون هذا الموضوع قائما ولا زال يناقش على هذا المنبر " سبلة العرب" حتى انه وصلت عدد المشاركات فيه الى 53 مشاركة والحمد له أن أغلبها كانت ضد هذا المدعو ( الدمار)

* : مسألة التشهير:
أعتقد إعتقاد اليقين بأن هذا الشخص كان هدفه الأساسي من هذا الموضوع هو التشهير بسعادة الشيخ الوالي والدليل على ذلك إنه قام بإنزال هذا الموضوع مرتين في السبلة السياسية وآخر في السبلة العامة وجعله للتصويت
وعندما وجد أن الموضوع بدأ يختفي من الصفحات الأولى للسبلة قام بإنزال ردود عادية كـ ( اشكر على المشاركة أو أنت الصادقة الله المستعان ، آآآآآآآمين ، نشكرك على المشاركة الهادفه ، والله المستعان،،، )
وكل ذلك لرفع الموضوع للصفحة الأولى ، مع أن الأخوة طلبوا منه عدة مرات ن يأتي بالدليل على ما يقول ولكنه عجز عن ذلك ، وسيعجز إلى يوم الدين.
وعندما قيل له ان هدفك من هذه الرسالة هو التشهير أنكر ذلك وقال :طرحي للموضوع ليس هدفه التقليل أو عدم إحترامي لسعادة الشيخ الوالي أبداً ، فإني أكن له الإحترام والتقدير والله خير الشاهدين ، ولكن الدين نصيحه كما أمرنا عليه الصلاة والسلام .واقول له إذا كان هدفك النصيحة فهل علمك الدين الإسلامي أن تكون النصيحة على الملأ أو انها تكون بأسلوب التهديد والترهيب.
كما انه تكلم كثيرا عن مبدأ المساواة والعدل بين الناس واخذ يبين المواد القانونية من النظام الأساسي للدولة وهي المادة (12 ، 17 ) ونسي أن يوضح لنا المادة (31) من نفس القانون والتي تقضي ( حرية الصحـافة والطباعـة والنشر مكـفولة وفقا للشروط والأوضاع التي يبينها القانون. ويحظر ما يؤدى الى الفتـنة أو يمس بـأمن الـدولـة أو يسـىء الى كـرامـة الانسـان و حقوقه)
كما أنني احب أن اوضح للمدعو ( الدمار ) بانه لا يتشدق بالقانون كثيراً ، فقد إستشهد بالمادة (17) من النظام الأساسي والتي تقضي : المواطنون جميعهم سواسية أمام القانون ، وهم متساوون في الحقـوق والواجبـات العـامـة، ولاتميـيز بينهم في ذلك بسبب الجنس أو الأصـل أو اللون أو اللغـة أو الـدين أو المذهب أو الموطن أو المركز الاجتماعي.
والسؤال الذي أطرحه للدمار : هل المواطنون سواسية في غير أمام القانون ؟ وهل هم متساوون في الحقوق والواجبات الخاصة وليست العامة ؟
فإذا كان الدين الإسلامي لم يجعل الناس سواسية فهل تأتي أنت وتقول بان الناس سواسية في كل شيء؟!!!
فالله سبحانه وتعالى قال ( أهم يقسمون رحمة ربك نحن قسمنا بينهم معيشتهم في الحياة الدنيا ورفعنا بعضهم فوق بعض درجات ليتخذ بعضهم بعضا سخريا ورحمة ربك خير مما يجمعون )
واعتقد كل الإعتقاد بأن بك عقدة تسمى عقدة ( الشيوخ ) وتضطرب كلما سمعت بها والدليل على ذلك حين قلت :

فهذا القول كأنك تستنكر مبدأ وجود الشيوخ ، في حين أن الدولة هي التي جعلتهم كذلك لأمور هي أعلم بها او أبسط حال أنهم قدموا لوطنهم خدمات جليلة يستحقوا على أثرها ذلك.... ولا تنسى ايضاً ردك في أحد المواضيع في هذه السبلة على هذا الرابط http://om.s-oman.net/showthread.php?t=195610
والذي ارجعته ايضاً للشيوخ.
نصيحتي لك للتخلص من هذه العقدة هو كالآتي :
بعد دوار وادي عدي تقريبا ب 30 كيلومتر متجهاً لولاية العامرات تجد هناك مكانا تستطيع فيه التخلص من هذه العقدة
ومع كل هذا ارجع واقول لك بان جميع الطرق التي رصفت إلى منازل المواطنين بالولاية تمت بحسابهم الخاص وليست على حساب المشاريع كما تتدعي.
ولا تنسى : انت الذي أدّعيت بأن هناك محاباة في توزيع رصف الطرق وعلى المدعي ان يأتي بالبينة على ذلك.
وباللهجة العامية أقول : ما نريد تبقـبـيـق


تحياتي / ا ل م ت ن ا ق ض ة
أولاً: خير الكلام ما قل ودل .
ثانياً : لا تهرف بما لا تعرف ، خليك بعيد عن القانون فله رجاله .
ثالثا : إذا كانت وزارة الداخلية تعطيك 30 ريال ، تأكد إنها تعطيني 3ضعاف ما تعطيك؟!!!!
  #58  
قديم 27/11/2005, 07:43 PM
صورة عضوية الدمّار
الدمّار الدمّار غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2005
المشاركات: 52
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المختبر العلمي
جاء دوري في الكلام ** صامت من ألف عام

ألأخ النقيض يقول بأنه يعتقد إعتقاد اليقين بأن هذا الشخص كان هدفه الأساسي من هذا الموضوع هو التشهير, وأنا أقول بأنني متأكد بأن قصده كذلك لأسباب واضحة وضوح الشمس, أذكر ما يحضرني:

1/ طلبنا أدلة واضحة, ولو دليل واحد على صدق قوله, ولكن وكما يقول الشاعر:
لقد أسمعت لو ناديت حياً ** ولكن لا حياة لمن تنادي!!
بالرغم من أننا سردنا بعض الأدلة بالأرقام ولم يستطع إنكار شيء منها...

2/ طرح موضوعه بالسبلتين (السياسية والعامة) ولم تكن هناك أي ردود تُذكر ولكنه أصر على رفعه بالصفحة الأولى بردود ضعيفة لا معنى لها.
وللتأكد من ذلك تابعوا الفرق بين تاريخ طرح الموضوع وتاريخ الرد الثاني, وستجدون أن الفرق وصل إلى 24 يوم !!
إذاً إصراره على رفع الموضوع هو دليل على إصراره أن يقرأ الموضوع أكبر عدد من القراء...

3/ الموضوع نزل الى صفحات الأرشيف في السبلة العامة, وقام (الدمار) بالرد عليه مجدداً وذلك بتوجيه القراء الى متابعة الموضوع بالسبلة السياسية!
والأدهى من ذلك أنه يُصرح بأن الموضوع (( نُقل )) الى السبلة السياسية وسيتم حذفه من السبلة العامة !! وكأنه صار مشرفاً متغطرساً !!
ولكن الحقيقة أن الموضوع لم يُنقل وانما طرحه (الدمار) مجدداً في السبلة السياسية, والدليل أن الموضوع المنقول لا يبقى في ذلك القسم بل ينتقل الى القسم المنقول اليه...
وهذه وصلة الموضوع بالسبلة العامة وفيها فارق التاريخ في الردود, وتصريحه الأخير... http://om.s-oman.net/showthread.php?t=202481

4/ الغالبية العظمى من الردود كانت ضد طارح الموضوع وهذا دليل على عدم مصداقية الطرح, وأن الوالي ليس مستحقاً لما كُتب عنه...
أعطني رداً واحداً كُتب في هذا الموضوع ضد سعادة الوالي (المعني بالطرح)..

5/ الكثير بل أغلب مشاركات (الدمار) يذكر فيها أنه ضد الشيوخ والمسؤولين وأصحاب الواسطات, وهذا يدل على كراهيته وحقده لهم.. وكانهم سواسية في أفعالهم, وليس بينهم شخص حميد يستحق الشكر!!
لا اعني بذلك بأنه يجب عليك ان تحبهم أو تحترمهم فهذا شيء خاص بك, ولكن في نفس الوقت لا يحق لك بان تفتري عليهم بهتاناً وظلماً, فتصبح فريسة بينهم.
وللتأكد من ذلك, تصفحوا الملف الخاص ب(الدمار) وتتبعوا مشاركته...

هذا ما يحضرني حالياً, ليكن في علمك, بأنني أعلم الطريق الذي تعنيه, ولكنك أخطأت الشخص المعني بالموضوع ولم تكن تعلم من الذي أوقف رسالتكم... لذلك أنا ضد طرحك منذ البداية.
تأكد من الموضوع الذي تريد طرحه ومناقشته, ولا تتسرع ..


واذا كنت تملك رداً او دليلاً على ما كتبته لك, فأنا في انتظارك عزيزي, والا فيكيفك تشهيراً وظلماً.

ملاحظة: جميع الردود (الدسمة) والتي هي ضد طرحك, لا ترد عليها أو تناقشها الا ببضع كليمات !!!
وهذاااااا دليل آآآآآآخر على أن موضوعك للتشهير !!!!
فأنت لا تريد النقاش وانما تريد ان يبقى موضوعك أعلى المواضيع!!

يكفي.. فلو زدت كلاماً آخر لتوصلت إلى أدلة أخرى ....
أنا أستغرب من سليم النظر ويريد دليل على أن الشمس شارقة وهي في رابعة النهار. راجع ردودنا السابقة تلقى فيها ظالتك .؟!!!
  #59  
قديم 27/11/2005, 08:10 PM
صورة عضوية ابونصر
ابونصر ابونصر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/10/2005
المشاركات: 626
ندائى للاخوة المشرفين -
الموضوع خرج من هدفه الاساسى وهو الصالح العام - واصبح بين اشخاص همهم فقط المبارزه بالالفاظ -
اقترح فعلا اغلاق الموضوع لانه يسى الى السبله قبل ان يسى الى اشخاص -
المنبر كما نعرف لابراز حقائق هدفها الصالح العام - ولكن عندما يتعدى الصالح العام اعتقد ان من واجب المشرفين ايقافه -
اسف لا اريد ان احرج
  #60  
قديم 27/11/2005, 08:20 PM
صورة عضوية الدمّار
الدمّار الدمّار غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2005
المشاركات: 52
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابونصر
ندائى للاخوة المشرفين -
الموضوع خرج من هدفه الاساسى وهو الصالح العام - واصبح بين اشخاص همهم فقط المبارزه بالالفاظ -
اقترح فعلا اغلاق الموضوع لانه يسى الى السبله قبل ان يسى الى اشخاص -
المنبر كما نعرف لابراز حقائق هدفها الصالح العام - ولكن عندما يتعدى الصالح العام اعتقد ان من واجب المشرفين ايقافه -
اسف لا اريد ان احرج
دعهم لأنهم لن يستطيعوا إخفاء الحقيقة برغم ما كتبوه . ولن يستطيعوا ذلك ؟!!!! مهما فعلوا ؟!!!!
  #61  
قديم 27/11/2005, 11:31 PM
الهلال2005 الهلال2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/10/2005
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 108
Red face

[QUOTE=الدمّار]وأنت الصادقة ، الله المستعان.[/QUOT
  #62  
قديم 27/11/2005, 11:33 PM
الهلال2005 الهلال2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/10/2005
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 108
اسف على عل الخطاء السابق بدون قصد
  #63  
قديم 28/11/2005, 01:25 AM
المختبر العلمي المختبر العلمي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2002
الإقامة: الكتاب والقلم
المشاركات: 5,064
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الدمّار
أنا أستغرب من سليم النظر ويريد دليل على أن الشمس شارقة وهي في رابعة النهار. راجع ردودنا السابقة تلقى فيها ظالتك .؟!!!



كالعادة.. تكتفي بكتابة سطر أو سطرين وليس فيهما دلالة على أي شي
أين الرد على تساؤلاتي؟!!
دع الرد على تساؤلاتي جانباً لأنك لا تملك رداً مقنعاً لها !!

أهديك هاتين الحكمتين:
1/ الصمت: اجابة بارعة لا يتقنها الكثيرون..
2/عليك بالاصلاح بين الناس, فانه من أفضل الأعمال..
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:41 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.