![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
وين الشاري لاسرع سيارة فالقومة
الغالين عندي سيارة نوع مكسيما طراز2000 فول تماتيك فول ابشن رقم واحد في واحد فتحة رنجات الجير تماتيك ماشية السيارة 200الف اللون ابيض بس مب جلد مخمل طالب فيها 3500 وان شاء الله السيارة تعجبكم وترضي خاطركم ما فيها حوادث
الشي الثاني عندي مكسيما موديل 2003 رقم واحد الفئة الثانية فول اتوماتيك الجير عادي ماشية 150الف اللون هم ابيض بسمشي فتحة رنجات وجناح وطالب فيها4700 وقابل للتفاوض سيارتين واقف ما عليهن كلام نظاف
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
الاخ مكسيما 2000 ماشية واجد
اذا تبيع 2500 ترى شاري |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اهلا وسهلا
الغالي من نظافة السيارة وشوفتها يوقف الحكي مثل ما خبرتك
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
أخي اذا انت حاط هالسعر يعنيما باغي تبيع ..... ريح نفسك وسكرالموضوع أحسن
ترا احنا محصلين مكسيما 2003 ب 3400 قبل سنة بعد ما الحين !!!
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
مرخصين ما شاء الله...
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
السوق طايح
اذا غلينا جالوا غليتوا واذا رخصنا صحتوا علينا رخيص شو العمل
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
والله انا اعرف شخص ماخذ سياره مكسيما موديل 2001 رقم 3 فول تماتيك ب 3500 ريال
.. .. يعتي كيف السيارت رقم واحد وغاليه ......... انا اشوف الاسعار مناسبه خاصه ان الاسعار قابله للتفاوض |
|
#8
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كم نهايتك بالمكسيما 2000 ؟ |
|
#9
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أخي أسمحني أقول لك هذا ما يعرف شي بالسوق السيارة قيمتها ما توصل 2600 ريال |
|
#10
|
||||
|
||||
|
من قال ان المكسيما اقوى سيارة في القومه
في سيارات كثيره اقوى في القومه عن المكسيما
|
|
|