سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 11/11/2006, 10:19 AM
ارواح الديار ارواح الديار غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 09/10/2006
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 17
Post يوميات مواطن بعد الثانوية

رمسكم شوي عن يوميات طالب بع الثانوية اذا كان ما توفق في الحصول على فرص الدراسة في الحامعة او الكليات في الليل سهر ودوارة في المراكز يرقم هاذي وهذيك وعاد اللبس تقول حاواري في امريكا البطلون تجول خيمة والقلايد كانها سلاسل للكلاب من كبرها في وسطها صحن طائر والمشية تعرفو الناقة لما تنكسر رجلها كذا يمشي واللهجة كانه امريكي بس مناك ولا فاهم شي تحصلة حد سابنه وحفظهم وعاد يرجع البيت نص الليل جولو الفجر وينام لحد الظهر وتبدا المسيرة بعد ما يصحي


وشكر على حسن استماعكم
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 11/11/2006, 10:24 AM
صورة عضوية SECRET ANGENT X
SECRET ANGENT X SECRET ANGENT X غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2006
المشاركات: 170
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ارواح الديار
رمسكم شوي عن يوميات طالب بع الثانوية اذا كان ما توفق في الحصول على فرص الدراسة في الحامعة او الكليات في الليل سهر ودوارة في المراكز يرقم هاذي وهذيك وعاد اللبس تقول حاواري في امريكا البطلون تجول خيمة والقلايد كانها سلاسل للكلاب من كبرها في وسطها صحن طائر والمشية تعرفو الناقة لما تنكسر رجلها كذا يمشي واللهجة كانه امريكي بس مناك ولا فاهم شي تحصلة حد سابنه وحفظهم وعاد يرجع البيت نص الليل جولو الفجر وينام لحد الظهر وتبدا المسيرة بعد ما يصحي


وشكر على حسن استماعكم
هذا الاشكال كل يوم نشوفها من الشباب ..الله يهديهم ..
  #3  
قديم 11/11/2006, 10:24 AM
صورة عضوية أم عبادي
أم عبادي أم عبادي غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2006
الإقامة: في العين
المشاركات: 17
احلى مواطن
جول طول الليل سهر صح و حواطة بس حاط احتياطاته قبل لا ينام
يكتب براشيم باقي الليل لحد الفجر
و يحليل البنات يذاكروا و الشباب ولا همهم شي
مضمون نص الاسئلة براشيم و ربعه غش و الباقي ما يهم

و سلامتكم
ام عبادي
  #4  
قديم 11/11/2006, 10:42 AM
شارع الشرقيه شارع الشرقيه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2005
المشاركات: 171
ايش اقول : بس بكتب هذي الابيات
من ذا يشد عقاله ياقومي منما بداله
رايت ما ساء عيني وهز قلبي وهاله
رايته لم اصدق اني بارض الرساله
غضَط طرفي ابنت في السوق تغري رجاله؟
فإذ به ابن أطالة كف النعيم دلاله
أساور في يديه حسبتها أغلاله
وقطعة من حرير بها يزيد خباله
وملبس ما عهدنا في المسلمين مثاله
ناديته في ذهول من أين تلك البداله!
ما هكذا زي قومي ما ذك معنى الاصاله
أم ذك للغرب حب به بدات النذاله
يا مولع به أبصر بالمسلمين فعاله


إلى أخر الانشوده الرائعه التي تصور حال شباب الامه الاسلاميه الذين وصلوا في تقليدهم وتشبههم بالغر ب وإلى درجة التميع والضياع وللأسف الشديد
  #5  
قديم 11/11/2006, 10:52 AM
صورة عضوية صحماويه
صحماويه صحماويه غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/06/2005
الإقامة: ولاية صحم
المشاركات: 3,265
تقليد أعمى للغرب في كل شيء من بعض الشباب نسأل الله الهداية .. موافقين ..
  #6  
قديم 11/11/2006, 11:46 AM
مسبق مسبق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2005
الإقامة: السويق البهية .. درة الباطنة الأبية
المشاركات: 742
ارجو انكم ما تعمموا الفكرة على الجميع

ما اعتقد ان هذاي الافعال تصدر الا من شباب مسقط
  #7  
قديم 11/11/2006, 11:54 AM
،،، فواصل ،،، ،،، فواصل ،،، غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2006
الإقامة: ،،، بين الفواصل ،،،
المشاركات: 318
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مسبق
ارجو انكم ما تعمموا الفكرة على الجميع

ما اعتقد ان هذاي الافعال تصدر الا من شباب مسقط
الحين إنت عممت وقلت ما تصدر إلا من شباب مسقط ما هذا التناقض في الكلام
الحين في كل مكان تجد مثل هذه الأشكال مو بس في مسقط !!!!!!!
  #8  
قديم 11/11/2006, 05:08 PM
فارس اليل فارس اليل غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2006
المشاركات: 16
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مسبق
ارجو انكم ما تعمموا الفكرة على الجميع

ما اعتقد ان هذاي الافعال تصدر الا من شباب مسقط
ما بس شباب مسقط شباب المناطق يجو ويغازلو ويسو فوضي وهذا الوصف ما يطابق الى اقلي من الشباب """""""""""
عذرا ما اسمحلك تتشممت بشباب مسقط شباب المناطق ما يصدقو عمارهم اذا شافو بنت
  #9  
قديم 11/11/2006, 05:17 PM
جنااااااان جنااااااان غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 31/10/2006
المشاركات: 23
الله يهدي شباب المسلمين
حفظكم الله جميعا
  #10  
قديم 11/11/2006, 05:34 PM
أوس القحطاني أوس القحطاني غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2005
المشاركات: 1,229
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ارواح الديار
رمسكم شوي عن يوميات طالب بع الثانوية اذا كان ما توفق في الحصول على فرص الدراسة في الحامعة او الكليات في الليل سهر ودوارة في المراكز يرقم هاذي وهذيك وعاد اللبس تقول حاواري في امريكا البطلون تجول خيمة والقلايد كانها سلاسل للكلاب من كبرها في وسطها صحن طائر والمشية تعرفو الناقة لما تنكسر رجلها كذا يمشي واللهجة كانه امريكي بس مناك ولا فاهم شي تحصلة حد سابنه وحفظهم وعاد يرجع البيت نص الليل جولو الفجر وينام لحد الظهر وتبدا المسيرة بعد ما يصحي


وشكر على حسن استماعكم
عذرا اخي الكريم فهناك بعض النماذج الشاذة ولا يجوز لنا ان نعمم على كل مخرجات الثانوية بالصورة التي رسمتها لهم في خيالك
  #11  
قديم 11/11/2006, 07:47 PM
عين التنين عين التنين غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2006
المشاركات: 347
عاديييييييييييييييييييييي ييييييييي
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:10 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.