![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
بصراحة مشاهد من المواقف المضحكة عندما تسمع شو اللي يدور في سوالف الحريم .
احيانا اذهب مع الاهل لزيارة بعض الاهل وبالطبع نجلس احنا الرجال في جانب والنساء في جانب اخر ولكن ليس بيننا حاجز لانه ما فيه احد غريب بينا واسمع الحريم صوتهن طالع وقاصر عن يتضاربن وكله عشان شي مايستاهل . وبصراحة حاجة مضحكة . لاه وبعد شي منهن يحلفن على الاكل ويقولن بالجبار وبالعظيم ما كليت بسني . والثانيه تقول براس ابوي الا تأكليه وتاكله مسكينه . ولا على بالها انها حلفت . اسميها سوالف تطيح عند الحريم . يــا نــاس وش هــذه الـبــلاوي سـوالـف حريــم فـي الـقــهـاوي مـوجـز انـبـاء وتشليخ وفـتــاوي وضحك عـجـيـب بـصـــوت داوي خـدووج تـجـول حــج مـــّنــاوي تـعـرفـي زوج شـمـسـوه عـــلاوي إي اعـرفـه ود الـــــــــــراوي عـويـن سـمـعـت يـقـولـوا نـــاوي يـشـتـري مـن وكــالـة الــــزواوي مــرسـيـدس جـديـد حـلـيـو وغـاوي مـعـقـولـه.. كيـه ذاك احــيـده شـاوي واحـيـده مــع الـبـوش دومــه مـخاوي عجـب حــظـهـا شـمـسـوه ام البــلاوي لـكـن تــعـالـي مـن ويـن جـاب الغوازي سمعت يقولوا طالعات له من البنك غــــوازي وتستمر السوالف كل سالفة تتبع سالفه ......... وياريت السالفه صدج بعد وكثير وكثير انواع من السوالف اللي مالها داعي تطرح في قهاوي الحريم . والمشكله يطرحن موضوع ومستحيل ينهضن من جلستهن قبل لا يحللن الموضوع كله . وعاد لما تسمع التحليل بتنقع من الضحك . شوي شوي يا بنات ويا حريم تراه والله ماله داعي السوالف في الناس هذا سوى وهذا اشترى هذا فاز بفلوس وهذا طلق وهذا تزوج وهذه عملت وهذه حلوة وهذه شاويه ..... اللي لازم تعرفنه انه هذا ذنب راح يكتب عليكن ولسانك حصانك ان صنته صانك وان خنته خانك . الافضل ان تتدارسن كتاب الله وسنة رسوله (ص) وهذا الاهم . وكما يقولوا ( من راقب الناس مات غماً) تحياتي لكم |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
جميل جدا أخي المميز ، تسلم و عند المعازمه تسمع : محرمه مكعبه
آخر تحرير بواسطة Soft@Heart : 10/11/2006 الساعة 03:09 PM |
|
#3
|
||||
|
||||
ابداع اخر..مميز ومتميز من المميز نت.. يستحق...****** اعترف واقر..ان كل ماجاء..حقائق واقعه
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عاد يوم يتعازمن قاصر عن تموت من الضحك وفيه كلمات غريبه تسمعها وحدي احيانا ما افهمهن
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
تسلم راعي بلادي ...
وتراه نهاية الزمن يقولك رعاة الابل يتطاولون في البنيان دمت متميزا ![]()
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
المميز
مسا الضحووووووووووك.. ضحكتني صراحة.. المعصرات موجودة بكل حِلّة بس ما كلهن سوا يعني عندنا في البلد حضرت كمن مرة كلها ادعية واذكار(خصوصاً حارتنا كل شهر تفقد شاب منها)فتحصل كلهن ثكلى لابنائهن اوغيره.. وبصراحة تعجبني جلساتهن كلها اشياء عن زمن اول .. بس بالنسبة للذنب الذي تتحمله كل امرأة بسبب حلفانها من المؤكد كل وحدة وبذنبها ادرى |
|
#7
|
|||
|
|||
|
تسلم
ابدعت اخي الكريم كلمات حلوه حلوه
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ويشرفني وجودك الاعتراف بالذنب فظيله
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لغة مشفرة
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الي قصدته فقط سوالف الحريم واكيد اللي قلته صح مشكور وخلينا نشوفك في البتاع
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ايام قليله |
|
#12
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
حلوة سوالفهن يوم تكون السوالف عن الماضي الجميل بس عاد يوم يجلسن يحشن في الناس عادت مصيبه . اكيد كل واحد ذنبه على جنبه |
|
#13
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تحياتي لك |
|
#14
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ان شاء الله |
|
#16
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الى الحين ما صنعوا رسيفر يفك هالشفرة ، ما شفرة فياكسس ماحد ما يكسرها
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الله يحيك
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
لا حول ولا قوه الا بالله .......الحريم في كل مكان نفس الطيحه حيت تروح سوالغ فاضيه وقهاوي ليل ونهار....الله يعين راعي البيت كل يوم جيب كذا وجيب هذا ...ومخلتنه عالحديده
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
صحيييح انك مميز
(اسم على مسمى) |
|
#20
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اقتباس:
جميلــــة هذه الكلمـــات ...
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
الي يكون متضايق وافواده ينفس عن عمره..يروح يتقعىوسطة عجايز..وعليي اذا ما مات ضحك..
حريم واعرفهن.. |
|
#23
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شكرا لك |
|
#24
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
نورتي موضوعي شكرا لك |
|
#25
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وبس عاد يعني حريم خلاص يجلسن يحشن في الناس
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
لا والمشكله إنهن كلهن يتكلمن فوقت واحد
وما حد منهن يسمع كلهن شغالات على الموجات القصيره ذا التردد العالي اللي ينسمع من بعد كيلو وحد فاهم السالفه وحد ما فاهم ويجلسن ساعات لين يخلصن متقهويات ومن يخلصن ويقومن كل هنتين يتكلمن مع بعض والله يعين عادومشكور على الموضوع المتميز والقصيده الرائعه |
|
#27
|
|||
|
|||
|
مساء الخير يا مميز
أبصملك بالعشرة ان كلامك جدا صحيح اللحظة اللي تعجبني لما يتعازموا على الأكل صحيح أحيانا يكون كلامهم ما منه فائدة بس لمتهم جدا حلوة
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
صدق انها بلاوي
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تقهويوا وانتوا ساكتين احسن |
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لا بس سوالف رياضية |
|
#31
|
|||
|
|||
|
مساء الخير
مــرسـيـدس جـديـد حـلـيـو وغـاوي مـعـقـولـه.. كيـه ذاك احــيـده شـاوي واحـيـده مــع الـبـوش دومــه مـخاوي عجـب حــظـهـا شـمـسـوه ام البــلاوي وانت ليش تتسمع سوالف الحريم دمت مبدعا كما عهدناك |
|
#32
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكرا
|
|
#33
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لا
بعد ما زين النم في الرياضين |
|
#34
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
من ذكرك |
|
#35
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نحن نتباحث امور الرياضة و ليس الحش
|
|
#36
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وين صوره ذيك المره أختفيت لما قلت أريد صوره
|
|
#37
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
رياضي كريم يريد يعطيني صوره جديده
بس لا تعطيني صوره رياضيه |
|
#38
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#39
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
قريبا ..شيء مفاجئة بعدين كل واحد شاف ردك زمان ..رسل رسالة يقول فيها يريد صورة بعد عاد ما شيء حل غير اخذ اجازة قصيرة بس لا تستعجلوا
|
|
#40
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ردي ورط ذيك المره عادي زادت رسايلك الخاصه سويتلك خدمه وصور متى بعد الإجازه وش المفأجاه زدت فضولي
|
|
#41
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
معقوله شوف معي الله يصرفه كان شويه ويدخل هدف بس ما اعرف مو جاه هين رايح الفواد والا ذاك الثور ( اسم رياضي ) الي يوم يشوت يلوي رجوله والا ذيلاك تقول عفاريت كانوا يفوزوا علينا انتهيت |
|
#42
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
انزين عجب زودلنا |
|
#43
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
احيد معرفك رياضي |
|
#44
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#45
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
مشكورة اختي |
|
#46
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تسلم اخي |
|
#47
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اجتماع الاهل والجيران يعطيك شعور بالتعاون والحب المتبادل بس حلو لو يكون الحديث في اطار معقول ومفيد . مشكورة اختي كثير |
|
#48
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
واللي يعجبني انك ايطالي اقولها وبصوت عـالي مو غريب الكأس ايطالي |
|
#49
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بنت الحلال صوتهن واصل خارج البيت حريم لاه مشكورة اختي وكلنا مبدعين |
|
#50
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
|