![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
الى طلاب كلية عمان الطبية بصحار
ارجو من طلاب الكلية فرع صحار أن يتحدثو عن نظام الكلية وعن فرص العمل بعد الدراسه لاني ناوي ادخل حد من الاهل فيها
وهل الدراسه في صحار افضل ام في مسقط وارجوا ان يتواصل معي طلاب الكلية ولكم جزيل الشكر |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
اكثر من 24 زيارة للموضوع ولا رد
يعني ولا واحد يدرس في الكلية |
|
#3
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ..
اخي انت وجهة كلامك الى طلاب الكلية وانا لست منهم ولكن عندي معلومة علها تفيدك وهي ان اللية بها تخصصان طب وصيدلة وان فرع الكلية بصحار لا يستقبل الطلبة الجدد وانما يذهب اليه طلاب الطب بعد السنة الثالثة التي يقظونها في مسقط .. وقد سمعت بأن هذه هي فترة انتقالية بعدها سيتم تخصيص فرع الكلية بصحار لتخصص الطب من السنة الاولى وتخصيص مبنى الكلية بمسقط لتخصص الصيدلة .. |
|
#4
|
|||
|
|||
|
شكرا اخي
واتمنى من الطلاب المشاركة بالموضوع |
|
#5
|
|||
|
|||
|
انا لست طالب في الكليه ولاكن احد اقربائي يدرس فيها
مثل ما قال الاخ انه يتم استقبال الطلاب الجدد في فرع مسقط لمده 3 سنوات وبعدها يكملو دراستهم في صحار 4 سنوات هذا حالين اما في المستقبل فستتم الدراسه في فرع صحار قيمت الدراسه 36 الف ريال لطب من غير المصاريف الشخصيه تحياتي KAH |
|
#6
|
|||
|
|||
|
شكرا اخي العزيز على التواصل
ولا زلت انتظر طلاب الكلية حتى نتعرف على الكلية بشكل ادق |
|
#7
|
|||
|
|||
|
انا الحمد لله اشتغل
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
وين طلاب كلية عمان الطبية ؟؟!
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
أنا طالبه في كليه عمان الطبيه, حبيت افيدك يا اخي الكريم ان الكليه لها فرعان الاول في مسقط والثاني في صحار. فرع مسقط مختص بدراسه العلوم الاساسيه للطب, في حين ان فرع صحار يختص بدراسه السريريه للطب حيث انها تتضمن التدريب في مستشفى صحار بالاضافه الى المراكز الصحيه. النظام الجديد يشمل على دمج الفرعين بدأ من السنه القادمه حيث دراسه السنه الاولى ستكون في بوشر اما السنوات الست المتبقيه ستكون في صحار
ولمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال للكليه بفرعيها بوشر و صحار |
|
#10
|
|||
|
|||
|
شكرا اختي على الرد
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
ما اعرف شي
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
انا طالبه في كلية عمان الطبيه والدراسه تكون ثلاث سنوات في مسقط واربع سنوات في صحار
اذا كنت ناوي تدخل احد من اهلك الكليه على حسابك الخاص فجهز36 ألف ريال عماني وزيد خمسه الاف حال السكن والمصروف (بعد اذا يكفي يعتمد على قيمة الايجار)طبعا الدراسه تكون على مستوى راقي والكليه مرتبطه بجامعة ويست فرجينيا بأمريكا يعني مضمونه
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
كلية حلووووووووة بس عاد ما تتعقد معظمها بنات
ناديت والليل جاوبني وبكاني ماحدنسمعني سوا ليل مسح دمعي |
|
#14
|
|||
|
|||
|
انا احد طلبه الكليه00الكليه فيها تخصص للطب وتخصص الصيدله00يوجد بها فرعين00فرع في مسقط وبالتحديد في بوشر وفرع اخر في صحار00بالنسبه لتخصص الطب يكون الثلاث سنوات الاولى في مسقط وابتدا من السنه الرابعه تكون الدراسه في صحار00وبالسنه لتخصص الصيدله فيكون اربع سنوات ونصف وتكون في مسقط بس00نظام الدراسه ممتاز بس يحتاج صبر والواحد لازم تكون له قدره على دراسه الطب00
الكليه مرتبطه بجامعه امريكيه وتعطي شهاده MD يعني دكتور في الطب00 |
|
#15
|
|||
|
|||
|
ما زلت انتظر المزيد من المشاركات من طلبة الكلية
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
لست طالباً في الكلية ، ولكن ماأعلمه أن الذين يدرسون في كلية عمان الطبية بـ صُحار هم طلاب مابعد السنة الأولى ( أي ينقلونهم من مسقط إلى صحار ) لبعض التخصصات ، نظراً لموقع الكلية الواقع بجنب مستشفى صُحار المرجعي ، والذي يخدم الكلية من ناحية التدريب ..
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
ما زلت انتظر
|
|
|