سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الإجتماعية والتربوية > سبلة التعليم

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 05/11/2006, 12:37 PM
عصافير الربيع عصافير الربيع غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2005
المشاركات: 26
الى طلاب كلية عمان الطبية بصحار

ارجو من طلاب الكلية فرع صحار أن يتحدثو عن نظام الكلية وعن فرص العمل بعد الدراسه لاني ناوي ادخل حد من الاهل فيها

وهل الدراسه في صحار افضل ام في مسقط


وارجوا ان يتواصل معي طلاب الكلية ولكم جزيل الشكر
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 05/11/2006, 02:00 PM
عصافير الربيع عصافير الربيع غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2005
المشاركات: 26
اكثر من 24 زيارة للموضوع ولا رد

يعني ولا واحد يدرس في الكلية
  #3  
قديم 05/11/2006, 02:18 PM
just note just note غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/07/2003
المشاركات: 338
السلام عليكم ..
اخي انت وجهة كلامك الى طلاب الكلية وانا لست منهم ولكن عندي معلومة علها تفيدك وهي ان اللية بها تخصصان طب وصيدلة وان فرع الكلية بصحار لا يستقبل الطلبة الجدد وانما يذهب اليه طلاب الطب بعد السنة الثالثة التي يقظونها في مسقط ..
وقد سمعت بأن هذه هي فترة انتقالية بعدها سيتم تخصيص فرع الكلية بصحار لتخصص الطب من السنة الاولى وتخصيص مبنى الكلية بمسقط لتخصص الصيدلة ..
  #4  
قديم 05/11/2006, 02:29 PM
عصافير الربيع عصافير الربيع غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2005
المشاركات: 26
شكرا اخي

واتمنى من الطلاب المشاركة بالموضوع
  #5  
قديم 05/11/2006, 02:36 PM
KAH KAH غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2006
الإقامة: KAH
المشاركات: 539
انا لست طالب في الكليه ولاكن احد اقربائي يدرس فيها
مثل ما قال الاخ انه يتم استقبال الطلاب الجدد في فرع مسقط لمده 3 سنوات وبعدها يكملو دراستهم في صحار 4 سنوات هذا حالين اما في المستقبل فستتم الدراسه في فرع صحار
قيمت الدراسه 36 الف ريال لطب من غير المصاريف الشخصيه


تحياتي KAH
  #6  
قديم 05/11/2006, 02:41 PM
عصافير الربيع عصافير الربيع غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2005
المشاركات: 26
شكرا اخي العزيز على التواصل

ولا زلت انتظر طلاب الكلية حتى نتعرف على الكلية بشكل ادق
  #7  
قديم 05/11/2006, 02:44 PM
land91111 land91111 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2006
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 32
انا الحمد لله اشتغل
  #8  
قديم 05/11/2006, 02:49 PM
صورة عضوية فتى العوابي
فتى العوابي فتى العوابي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2005
الإقامة: العوابـــي
المشاركات: 76
وين طلاب كلية عمان الطبية ؟؟!
  #9  
قديم 05/11/2006, 03:06 PM
Noorelmasa Noorelmasa غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2006
المشاركات: 9
أنا طالبه في كليه عمان الطبيه, حبيت افيدك يا اخي الكريم ان الكليه لها فرعان الاول في مسقط والثاني في صحار. فرع مسقط مختص بدراسه العلوم الاساسيه للطب, في حين ان فرع صحار يختص بدراسه السريريه للطب حيث انها تتضمن التدريب في مستشفى صحار بالاضافه الى المراكز الصحيه. النظام الجديد يشمل على دمج الفرعين بدأ من السنه القادمه حيث دراسه السنه الاولى ستكون في بوشر اما السنوات الست المتبقيه ستكون في صحار
ولمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال للكليه بفرعيها بوشر و صحار
  #10  
قديم 05/11/2006, 05:22 PM
عصافير الربيع عصافير الربيع غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2005
المشاركات: 26
شكرا اختي على الرد
  #11  
قديم 05/11/2006, 05:58 PM
صورة عضوية دلوعة بالحيل
دلوعة بالحيل دلوعة بالحيل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/10/2006
الإقامة: في بيت بابا
المشاركات: 583
ما اعرف شي
  #12  
قديم 05/11/2006, 06:26 PM
حنين الالم حنين الالم غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2006
المشاركات: 58
انا طالبه في كلية عمان الطبيه والدراسه تكون ثلاث سنوات في مسقط واربع سنوات في صحار
اذا كنت ناوي تدخل احد من اهلك الكليه على حسابك الخاص فجهز36 ألف ريال عماني وزيد خمسه الاف حال السكن والمصروف (بعد اذا يكفي يعتمد على قيمة الايجار)
طبعا الدراسه تكون على مستوى راقي والكليه مرتبطه بجامعة ويست فرجينيا بأمريكا يعني مضمونه
  #13  
قديم 05/11/2006, 07:05 PM
دمعةعمر دمعةعمر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2006
المشاركات: 111
كلية حلووووووووة بس عاد ما تتعقد معظمها بنات



ناديت والليل جاوبني وبكاني
ماحدنسمعني سوا ليل مسح دمعي
  #14  
قديم 05/11/2006, 08:08 PM
5wwwww 5wwwww غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/03/2006
المشاركات: 6
انا احد طلبه الكليه00الكليه فيها تخصص للطب وتخصص الصيدله00يوجد بها فرعين00فرع في مسقط وبالتحديد في بوشر وفرع اخر في صحار00بالنسبه لتخصص الطب يكون الثلاث سنوات الاولى في مسقط وابتدا من السنه الرابعه تكون الدراسه في صحار00وبالسنه لتخصص الصيدله فيكون اربع سنوات ونصف وتكون في مسقط بس00نظام الدراسه ممتاز بس يحتاج صبر والواحد لازم تكون له قدره على دراسه الطب00
الكليه مرتبطه بجامعه امريكيه وتعطي شهاده MD يعني دكتور في الطب00
  #15  
قديم 06/11/2006, 02:16 PM
عصافير الربيع عصافير الربيع غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2005
المشاركات: 26
ما زلت انتظر المزيد من المشاركات من طلبة الكلية
  #16  
قديم 06/11/2006, 04:40 PM
سَيِّدُ العُشَّاق سَيِّدُ العُشَّاق غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2005
الإقامة: ** ... غُـربـة العُشَّـاق ... **
المشاركات: 14,015
لست طالباً في الكلية ، ولكن ماأعلمه أن الذين يدرسون في كلية عمان الطبية بـ صُحار هم طلاب مابعد السنة الأولى ( أي ينقلونهم من مسقط إلى صحار ) لبعض التخصصات ، نظراً لموقع الكلية الواقع بجنب مستشفى صُحار المرجعي ، والذي يخدم الكلية من ناحية التدريب ..
  #17  
قديم 06/11/2006, 10:55 PM
عصافير الربيع عصافير الربيع غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2005
المشاركات: 26
ما زلت انتظر
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:42 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.