سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #51  
قديم 04/11/2006, 11:27 PM
جبّالي الغشيبة! جبّالي الغشيبة! غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/08/2005
الإقامة: بين أهل الحق والإستقامة
المشاركات: 2,566
لا حولة ولا قوة الا بالله


الله يعين اخواتنا المسلمات العمانيات
  مادة إعلانية
  #52  
قديم 04/11/2006, 11:34 PM
صورة عضوية abumrwan
abumrwan abumrwan غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2006
المشاركات: 26
لا يعجبكم العجب ولا الصيام فــــــــي.............

زمن الماضي وله وراح واصبح كل شي مباح.............يعني واين تريدوهم يدرسوا في الشـــــــــــارع(عن الهرجة الزيدة)
  #53  
قديم 05/11/2006, 06:26 AM
romew romew غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2006
الإقامة: in march
المشاركات: 50
خلاص كفايه كل واحد يهتم بدراسته ويسكت ... العاقل طبيب نفسه
  #54  
قديم 05/11/2006, 08:34 AM
صورة عضوية الحلوه
الحلوه الحلوه غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2004
الإقامة: بين شباك الدراسة
المشاركات: 99
اقتباس:
فنرجو من الطلاب الاعتراف بأن الكلية هي كلية البنات سابقا وستظل كذلك
وهل تملك الطالبات الملكية لهذة الكلية !!
أختي ،، طالبة كنتي أم طالبا .. أنتي مجرد زائرة للكلية وستخرجين منها فور إنتهاء دراستك ..
البنت المحترمة تظل محترمة وإن كانت هي الطالبة الوحيدة بين ألف طالب _متحرش_ مع إحترامي لطلابكم ..
  #55  
قديم 05/11/2006, 08:46 AM
صورة عضوية الحلوه
الحلوه الحلوه غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2004
الإقامة: بين شباك الدراسة
المشاركات: 99
يحذف الموضوع .. فقد نوقش مرارا وتكرارا بما فيه الكفاية
كما أن أهداف الطرح غير سامية أبدا مع إحترامي لكاتبة الموضوع
  #56  
قديم 05/11/2006, 08:53 AM
صورة عضوية أبو هتلر
أبو هتلر أبو هتلر غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 22/05/2006
المشاركات: 28
[QUOTE=hussian666]شو الي يضحك لحد الحين انا مافاهمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


راجعي موضوعك عدل وبتعرفي ايش يضحك ,,
اللي يضحك انك طالبة كلية وحاشرة انفك في مواضيع اكبر منك,,
وكما قال الرسول الكريم : (رحم الله امرء عرف قدر نفسه )
  #57  
قديم 05/11/2006, 08:57 AM
صورة عضوية أبو هتلر
أبو هتلر أبو هتلر غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 22/05/2006
المشاركات: 28
والله طلاب فاضيين ,,
اقول احسن تهتمي بدروسك بدل الكلام اللي ما منه لزمة
  #58  
قديم 05/11/2006, 09:30 AM
hussian666 hussian666 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2004
المشاركات: 36
الله يعين عاد ماحصلو الا الاولاد علشان يعدلو المستوى

ليش نسيتو ان البنات افضل من الاولاد خاصة في المستوى التعليمي
  #59  
قديم 05/11/2006, 11:20 AM
روح النقاء روح النقاء غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2006
المشاركات: 11
دوكم هذا الثاني أوين جابوهم عشان يرفعوا المستوى ...ترا الكل يشهد من دكاترة وغيرهم أن مستوى الطلاب متدنــــــــــــــي ..بس لا تخلوا هالموضوع كأنه تحدي فقط ناقشوا وطلعوا بنتيجة
  #60  
قديم 05/11/2006, 01:58 PM
صورة عضوية elaf
elaf elaf غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2005
المشاركات: 182
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبوخميس
لحين صارلنا سنةكامة نتلقى الإهانات من البنات الكلية وأنا متاكد أن هذي البنت أو أي بنت تكتب عن الأولاد شي فهي بنت ساقطة ليش لأنها هي الي تحتك بالطلاب وهي الي تتحرشبهم ولو لا كذاك لما صار من الأولاد ما صار ولما يشوفوا ألاولاد مثل هذي الأمور لازم يأذوا البنت الساقطة المنحلة أخلاقيا فالتي كتبت هذا الموضوع فهي ساقطة وأنا ليس من عادتي أرد كذي لكن الشي الي يزيد عن حده ينقلب ضده وهن ميشوفن أنفسهن ويش يسون وويش العيب فيهن أنا ما أقول كل البنات فمثل ما يوجد اولاد صايعين فيوجد بنات صايعات فمثلا إذا أردنا أن نذكر أمثلة مثال الاستبيانات الي موزعة عن الحب والحب قبل وبعد الزواج موزعة من قبل البنات للاولاد وايضا أستبيان الي يتكلم عن الاختلاط وفوائدة ومضاره هذا الكلام صاير قبل أسبوع لكن نعرف أن هذي البنت من الباطنة جنوب وبالخصوص من الرستاق ومن المفروض ما تسوي كذي وتسيء لبلدها وسمعتها ونحن نقدر نخبر الأداره بذالك ولكن ويش نسوي ما دام الأدارة حذرة الطلاب أولاد وبنات بأن لا يكتبو مثل هذي التفاهات الي تسيء لهم وليس للكلية كمبناء ولكن لا حياة لمن تنادي وهذا الكلام يصدر أكثر شيء من البنات بس ما نقدر فعله هو أن نقول الله يهديهم لانهم يشتموا ويهينوا أخوتهم في لله وسمحولي يمكن أخطأت في حق هذي البنت لكن هذي ردت فعل الي ينحرج ويتلقى مثل هذي التفاهات ولكن إلى متى سنظل على هذي الحالة بس الله يعينا


ما كنت أبغي أرد إحتراماً لقول الشاعر :

قل ما شئت في عرضي فالسكوت عن اللئيم جواب
ما أنا بعادم الجواب ولكن ما من الأسد أن تجيب ******

الأخ أبو خميس
تغافلت عن أنه البواطن لله والظاهر للناس فقعدت تحكم على هذي صايعة وذي ساقطة والحكم أولاً وأخيراً لرب العالمين

أولاً أحب أبين لك أنه الإستبيان ما يستلمه أي شخص إلا إذا كان حاب يبدي رأيه فيه واعتقد أنه الإستبيانات وزعت بشكل محترم يعني لو سمحت ممكن تعبي هالإستبيان أو لا وما في أحد ينضرب على إيده علشان يعبي وفي طلاب ما أنكر ارفضوا بطريقة محترمة والإستبيان فيه آراء متناقضة يعني يا مع أو ضد

وإذا انت ضد الموضوع عادي أبدي رأيك وش المانع؟؟؟؟ و أولاً وأخيراً الإختلاف في الرأي لا يفسد من الود قضية أو يا دار ما دخلك شر وما في داعي لهالزنبليطة اللي مالها معنى
  #61  
قديم 05/11/2006, 02:01 PM
صورة عضوية قاهرالظلام
قاهرالظلام قاهرالظلام غير متواجد حالياً
ناقد ساخر
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2000
الإقامة: الواق واق
المشاركات: 9,851
نوقش الموضوع بما فيه الكفاية ولقد تشّعب الحوار في امور كثيرة ..

الاختلاط داء جاءنا ولا مفر من الهروف من واقعه ..

يظل الامر مرهونا بالاخلاق .. فقوّم النفس بالاخلاق تستقم ..

استميحكم العذر في غلق باب النقاش فيه ..

مع خالص المحبة والتقدير
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:51 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.