![]() |
|
|
#51
|
|||
|
|||
|
لا حولة ولا قوة الا بالله
الله يعين اخواتنا المسلمات العمانيات |
|
مادة إعلانية
|
|
#52
|
||||
|
||||
|
لا يعجبكم العجب ولا الصيام فــــــــي.............
زمن الماضي وله وراح واصبح كل شي مباح.............يعني واين تريدوهم يدرسوا في الشـــــــــــارع(عن الهرجة الزيدة)
|
|
#53
|
|||
|
|||
|
خلاص كفايه كل واحد يهتم بدراسته ويسكت ... العاقل طبيب نفسه
|
|
#54
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أختي ،، طالبة كنتي أم طالبا .. أنتي مجرد زائرة للكلية وستخرجين منها فور إنتهاء دراستك .. البنت المحترمة تظل محترمة وإن كانت هي الطالبة الوحيدة بين ألف طالب _متحرش_ مع إحترامي لطلابكم .. |
|
#55
|
||||
|
||||
|
يحذف الموضوع .. فقد نوقش مرارا وتكرارا بما فيه الكفاية
كما أن أهداف الطرح غير سامية أبدا مع إحترامي لكاتبة الموضوع |
|
#56
|
||||
|
||||
|
[QUOTE=hussian666]شو الي يضحك لحد الحين انا مافاهمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راجعي موضوعك عدل وبتعرفي ايش يضحك ,, اللي يضحك انك طالبة كلية وحاشرة انفك في مواضيع اكبر منك,, وكما قال الرسول الكريم : (رحم الله امرء عرف قدر نفسه ) |
|
#57
|
||||
|
||||
|
والله طلاب فاضيين ,,
اقول احسن تهتمي بدروسك بدل الكلام اللي ما منه لزمة |
|
#58
|
|||
|
|||
|
الله يعين عاد ماحصلو الا الاولاد علشان يعدلو المستوى
ليش نسيتو ان البنات افضل من الاولاد خاصة في المستوى التعليمي |
|
#59
|
|||
|
|||
|
دوكم هذا الثاني أوين جابوهم عشان يرفعوا المستوى ...ترا الكل يشهد من دكاترة وغيرهم أن مستوى الطلاب متدنــــــــــــــي ..بس لا تخلوا هالموضوع كأنه تحدي فقط ناقشوا وطلعوا بنتيجة
|
|
#60
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ما كنت أبغي أرد إحتراماً لقول الشاعر : قل ما شئت في عرضي فالسكوت عن اللئيم جواب ما أنا بعادم الجواب ولكن ما من الأسد أن تجيب ****** الأخ أبو خميس تغافلت عن أنه البواطن لله والظاهر للناس فقعدت تحكم على هذي صايعة وذي ساقطة والحكم أولاً وأخيراً لرب العالمين أولاً أحب أبين لك أنه الإستبيان ما يستلمه أي شخص إلا إذا كان حاب يبدي رأيه فيه واعتقد أنه الإستبيانات وزعت بشكل محترم يعني لو سمحت ممكن تعبي هالإستبيان أو لا وما في أحد ينضرب على إيده علشان يعبي وفي طلاب ما أنكر ارفضوا بطريقة محترمة والإستبيان فيه آراء متناقضة يعني يا مع أو ضد وإذا انت ضد الموضوع عادي أبدي رأيك وش المانع؟؟؟؟ و أولاً وأخيراً الإختلاف في الرأي لا يفسد من الود قضية أو يا دار ما دخلك شر وما في داعي لهالزنبليطة اللي مالها معنى
|
|
#61
|
||||
|
||||
|
نوقش الموضوع بما فيه الكفاية ولقد تشّعب الحوار في امور كثيرة ..
الاختلاط داء جاءنا ولا مفر من الهروف من واقعه .. يظل الامر مرهونا بالاخلاق .. فقوّم النفس بالاخلاق تستقم .. استميحكم العذر في غلق باب النقاش فيه .. مع خالص المحبة والتقدير |
|
|