![]() |
|
|
#51
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
مادة إعلانية
|
|
#52
|
|||
|
|||
|
[ما اعرف موه ارد غير اقول حسبي الله ونعم الوكيل.....
|
|
#53
|
|||
|
|||
|
لا اله الا الله ...
|
|
#54
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم.
للأسف الشديد مستوي كل من : عيادة الباطنية : ضعيف جداً عيادة أمراض النساء والولادة : ضعيف مستوي التمريض : ضعيف خدمات المرضي : ضعيف نتمنى للجميع بذل كل الجهد لتحسين من مستوي الخدمات الصحية المقدمة . ( المدير العام )
|
|
#55
|
|||
|
|||
|
اعتقد هذا تصرف شخصي من قبل اداري ولا اعتقد وزير او مسئول عنده ضمير يرضى بهذا الشيء
|
|
#56
|
|||
|
|||
|
المشكله تكمن فى الوزاره وفى الناس .
الوزاره بها وزير صارله اكثر من 16 سنه وزير واصبح لا يملك اى شىء ليقدمه ويتجاهل الكثير من المطالبات لانه عارف بيرحل بعد كم سنه فهو غير مهتم بشاهده الكثييرين من العامليين بالوزاره لهذا امر تغييره اصبح متطلب قومى ولا بد منه ومن المهم اختيار البديل بعنايه وكذلك وكيل الوزاره للشؤون الصحيه صارله زمان جدا .والتغيير مهم للتطوير والخروج من نفس الدائره ونفس القرارات ويمكن ان يقود للاحسن اما مشكله الناس فهى التذمر من كل شىء بالرغم من التحسن الحاصل فى الخدمات سوائا الصحيه او غير الصحيه واعتقد ان المكشله لدى العمانيين قله الشغل والحسد الزائد عن حده يعنى ما فيه خدمه تقدمها الدوله الا وطايحيين فيها سب . خلينا نسال لو قرر وزير الصحه اغلاق مستشفى نزوى لان الناس تعتقد بانه غير مجدى ايش بيكون رد فعل اهالى نزوى ؟ هل سيشعرون بالارتياح لانهم سيرتاحوا من الاخطاء ومن قرف مستشفى نزوى كما يقولون !! ام انهم سيخسرون مستفى وحديقه ومكان استجمام ومكان صلاه ومكان يسخرون منه فى احاديثهم كما يفعلون حاليا !!!!!!! ناس ما عاجبها العجب ولا الصيام فى رجب .
|
|
#57
|
|||
|
|||
|
اخووووووووي ... اليوم كله نفاق في نفاق حتى لو كان الزائر وزير الصحه العماني مو من خارج البلد تحصل كل شيء نظيف ومرتب , ولا تستغرب شيء .. انت لاحظ حتى البلديات نفس الشيء شوف في شهر البلديات تلاقي العمال مساكين يشتغلو في كل مكان وكل شارع بس تعال شوف داخل الحلل سكر خشمك بس .. انا بالنسبة للموظف الذي منع سيارة الاسعاف من الوقوف عند مدخل الطواري وفيها مريض هذا اساسا لا يصلح حتى عامل حمامات بالمستشفى
|
|
#58
|
|||
|
|||
|
أقول الواسطة شغالة
|
|
#59
|
|||
|
|||
|
[أنا مره رحت اعالج عندهم كنت منكسر فرجلي(هذي دوادين الكووره) وعطووني حبووب مال الزكمه ..:
سالفتك قوية ولايمكن تصدق والسوال هل رجعت للبيت ورجلك مكسورة اتقي الله يا اخي ولا داعي للافتراء |
|
#60
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مره ولد عمي دخلت رصاصه فرجله بس ما كانت عميقه ولما وصلناه مستشفى عبري رفضو يسو العمليه مباشرة مع العلم انهم اكدو بانفسهم حاجته للعمليه تعرفو ليش؟؟؟؟؟؟ لان الدكتور المصري يريد يسافر وما في دكتور غيره ولازم ننتزظر كذا يوم االا اذا دفعنا فلوس عشان يسويها خارج ساعات دوامه المهم شلينا الولد لمستشفى خاص فالامارات وسوله العمليه وقام بسلامه وعيد ويانا |
|
#61
|
|||
|
|||
]أنا مره رحت اعالج عندهم كنت منكسر فرجلي(هذي دوادين الكووره) وعطووني حبووب مال الزكمه ..![]() ما كنها كبيره شويه أبو الشباب
|
|
#62
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
|