سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #51  
قديم 02/11/2006, 11:34 PM
صاحبكم الطيب صاحبكم الطيب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2006
الإقامة: وادي الظلام
المشاركات: 387
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Omani_Boooy
أنا مره رحت اعالج عندهم كنت منكسر فرجلي(هذي دوادين الكووره) وعطووني حبووب مال الزكمه ..
الاغلبيه ماااااااااااااااااااااااا اااااااااابس مستشفى نزوى
  مادة إعلانية
  #52  
قديم 03/11/2006, 12:45 AM
عيال الذيـب23 عيال الذيـب23 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2006
المشاركات: 11
[ما اعرف موه ارد غير اقول حسبي الله ونعم الوكيل.....
  #53  
قديم 03/11/2006, 12:57 AM
الحي الأميري1 الحي الأميري1 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2006
المشاركات: 361
لا اله الا الله ...
  #54  
قديم 03/11/2006, 01:46 AM
بلدي عمان بلدي عمان غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2004
المشاركات: 74
السلام عليكم.
للأسف الشديد مستوي كل من :
عيادة الباطنية : ضعيف جداً
عيادة أمراض النساء والولادة : ضعيف
مستوي التمريض : ضعيف
خدمات المرضي : ضعيف
نتمنى للجميع بذل كل الجهد لتحسين من مستوي الخدمات الصحية المقدمة .


( المدير العام )
  #55  
قديم 03/11/2006, 02:16 AM
سحه وهرده سحه وهرده غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 24/11/2005
المشاركات: 53
اعتقد هذا تصرف شخصي من قبل اداري ولا اعتقد وزير او مسئول عنده ضمير يرضى بهذا الشيء
  #56  
قديم 03/11/2006, 09:13 AM
cows catcher cows catcher غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2004
الإقامة: u.k london
المشاركات: 217
المشكله تكمن فى الوزاره وفى الناس .
الوزاره بها وزير صارله اكثر من 16 سنه وزير واصبح لا يملك اى شىء ليقدمه ويتجاهل الكثير من المطالبات لانه عارف بيرحل بعد كم سنه فهو غير مهتم بشاهده الكثييرين من العامليين بالوزاره لهذا امر تغييره اصبح متطلب قومى ولا بد منه ومن المهم اختيار البديل بعنايه وكذلك وكيل الوزاره للشؤون الصحيه صارله زمان جدا .والتغيير مهم للتطوير والخروج من نفس الدائره ونفس القرارات ويمكن ان يقود للاحسن

اما مشكله الناس فهى التذمر من كل شىء بالرغم من التحسن الحاصل فى الخدمات سوائا الصحيه او غير الصحيه واعتقد ان المكشله لدى العمانيين قله الشغل والحسد الزائد عن حده يعنى ما فيه خدمه تقدمها الدوله الا وطايحيين فيها سب .

خلينا نسال لو قرر وزير الصحه اغلاق مستشفى نزوى لان الناس تعتقد بانه غير مجدى ايش بيكون رد فعل اهالى نزوى ؟ هل سيشعرون بالارتياح لانهم سيرتاحوا من الاخطاء ومن قرف مستشفى نزوى كما يقولون !! ام انهم سيخسرون مستفى وحديقه ومكان استجمام ومكان صلاه ومكان يسخرون منه فى احاديثهم كما يفعلون حاليا !!!!!!!

ناس ما عاجبها العجب ولا الصيام فى رجب .
  #57  
قديم 03/11/2006, 09:23 AM
سارق الليل سارق الليل غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2006
المشاركات: 35
اخووووووووي ... اليوم كله نفاق في نفاق حتى لو كان الزائر وزير الصحه العماني مو من خارج البلد تحصل كل شيء نظيف ومرتب , ولا تستغرب شيء .. انت لاحظ حتى البلديات نفس الشيء شوف في شهر البلديات تلاقي العمال مساكين يشتغلو في كل مكان وكل شارع بس تعال شوف داخل الحلل سكر خشمك بس .. انا بالنسبة للموظف الذي منع سيارة الاسعاف من الوقوف عند مدخل الطواري وفيها مريض هذا اساسا لا يصلح حتى عامل حمامات بالمستشفى
  #58  
قديم 03/11/2006, 09:50 AM
abushab abushab غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2005
المشاركات: 18
أقول الواسطة شغالة
  #59  
قديم 03/11/2006, 10:40 AM
samy1234 samy1234 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 31/10/2006
المشاركات: 5
[أنا مره رحت اعالج عندهم كنت منكسر فرجلي(هذي دوادين الكووره) وعطووني حبووب مال الزكمه ..:
سالفتك قوية ولايمكن تصدق والسوال هل رجعت للبيت ورجلك مكسورة
اتقي الله يا اخي ولا داعي للافتراء
  #60  
قديم 03/11/2006, 11:13 AM
صورة عضوية المعين2006
المعين2006 المعين2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2006
الإقامة: ضنك
المشاركات: 121
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة samy1234
[أنا مره رحت اعالج عندهم كنت منكسر فرجلي(هذي دوادين الكووره) وعطووني حبووب مال الزكمه ..:
سالفتك قوية ولايمكن تصدق والسوال هل رجعت للبيت ورجلك مكسورة
اتقي الله يا اخي ولا داعي للافتراء
والله ما استغرب شي عن المستشفيات كل شي جايز ويطلع منهم اكثر وياما سمعنا وشفنا العجايب ولو نحكي من اليوم ل باكر ما بيخلص الحكي...... سوالف تبكي وسوالف تضحك
مره ولد عمي دخلت رصاصه فرجله بس ما كانت عميقه ولما وصلناه مستشفى عبري رفضو يسو العمليه مباشرة مع العلم انهم اكدو بانفسهم حاجته للعمليه تعرفو ليش؟؟؟؟؟؟ لان الدكتور المصري يريد يسافر وما في دكتور غيره ولازم ننتزظر كذا يوم االا اذا دفعنا فلوس عشان يسويها خارج ساعات دوامه
المهم شلينا الولد لمستشفى خاص فالامارات وسوله العمليه وقام بسلامه وعيد ويانا
  #61  
قديم 03/11/2006, 12:29 PM
المارد20 المارد20 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2006
المشاركات: 12
]أنا مره رحت اعالج عندهم كنت منكسر فرجلي(هذي دوادين الكووره) وعطووني حبووب مال الزكمه ..





ما كنها كبيره شويه أبو الشباب
  #62  
قديم 03/11/2006, 02:35 PM
وردة نزوى وردة نزوى غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2006
الإقامة: نزوى
المشاركات: 94
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة cows catcher
المشكله تكمن فى الوزاره وفى الناس .
الوزاره بها وزير صارله اكثر من 16 سنه وزير واصبح لا يملك اى شىء ليقدمه ويتجاهل الكثير من المطالبات لانه عارف بيرحل بعد كم سنه فهو غير مهتم بشاهده الكثييرين من العامليين بالوزاره لهذا امر تغييره اصبح متطلب قومى ولا بد منه ومن المهم اختيار البديل بعنايه وكذلك وكيل الوزاره للشؤون الصحيه صارله زمان جدا .والتغيير مهم للتطوير والخروج من نفس الدائره ونفس القرارات ويمكن ان يقود للاحسن

اما مشكله الناس فهى التذمر من كل شىء بالرغم من التحسن الحاصل فى الخدمات سوائا الصحيه او غير الصحيه واعتقد ان المكشله لدى العمانيين قله الشغل والحسد الزائد عن حده يعنى ما فيه خدمه تقدمها الدوله الا وطايحيين فيها سب .

خلينا نسال لو قرر وزير الصحه اغلاق مستشفى نزوى لان الناس تعتقد بانه غير مجدى ايش بيكون رد فعل اهالى نزوى ؟ هل سيشعرون بالارتياح لانهم سيرتاحوا من الاخطاء ومن قرف مستشفى نزوى كما يقولون !! ام انهم سيخسرون مستفى وحديقه ومكان استجمام ومكان صلاه ومكان يسخرون منه فى احاديثهم كما يفعلون حاليا !!!!!!!

ناس ما عاجبها العجب ولا الصيام فى رجب .
اتفق معك فى كل ما ذكرت
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:50 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.