سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الشعر والأدب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 31/10/2006, 05:01 PM
صورة عضوية حيرانة
حيرانة حيرانة غير متواجد حالياً
أم مريم
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2005
الإقامة: نبـــض مريــــم
المشاركات: 26,766
Lightbulb ضجيـــــــج

مسا الورد..
..
كلام صاه. . يعني تخاريف من اصل الخُرافة وبعض الاقاويل. بعثرة. .منثورة.. ممزوجة..بشوقٍ الى الروح..





ضجيــــــــــــج
عالمٌ يملؤه جرح الاعاصيــــــــر
عِنادٌ يجتاح أناملي
وركودٌ يملأ مٌقْلَةَ المكاتيب
ألحانٌ مُغْرَمة يُراقصها احساس المجانين



ضجيــــــــــــج
يعتلي قامة الاهازيج
سمفونية عذبة
تترنـــــــــحُ ذات الشمال وذات اليمين
حائرة..
أأعود الى حيرتــــــــي؟؟
أم أكتفي بِعُزْلة الضوءِ والعواميــــــــــــــد



ضجيــــــــــــج..
يُقْتَلْ..
وضجيجٌ آخر يُولَد..
وآخر يهوي بنا الى حيثُ الاصنام والتماثيل..

ضجيجٌ آخر لا هدوءَ بعده
عصفُ المشاعر والاحاسيس
مجروحة الخُطى..
محرومة التفاريح
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 31/10/2006, 05:05 PM
Nazar22 Nazar22 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/03/2006
المشاركات: 392
مرور أول
ومصافحة للجمال

إن كانت الحيرة تنتج كل هذا فلا ضير أن تعودي لحيرتك

محبتي
  #3  
قديم 31/10/2006, 05:11 PM
نبراس الحب نبراس الحب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2006
الإقامة: مملكة النساء
المشاركات: 3,947
تمنيتها لو كانت أطول ..

لكي أستمتع بها أكثر ..

تسلم أناملك ..
  #4  
قديم 31/10/2006, 05:42 PM
صورة عضوية الغــاوي
الغــاوي الغــاوي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2003
الإقامة: في وهم الحب
المشاركات: 3,647
الحيرة هنا تأخذ اشكال الضجيج
وتبقى ام مريم هذا الضجيج الذي يسافر في الروح هنا
مشاعر تضج ودرر تنثر كل حين


دمت بخير
  #5  
قديم 31/10/2006, 07:00 PM
صورة عضوية العنــا
العنــا العنــا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2003
الإقامة: أرض المهجر
المشاركات: 1,868
مـا أقسـى لغـة الضجيـج هنـا

خالتـي

دومـا متألقـة

  #6  
قديم 31/10/2006, 07:15 PM
صورة عضوية الأمير&
الأمير& الأمير& غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/07/2005
الإقامة: قـلـ الحيرة ـب
المشاركات: 3,566
كلمات حائره حتما سوف تجدين مرسي الاحزان وينجلي الضجيج العارم
حيرانتي كلماتك ملغزة بصدق احاسسيك الطيبه بداخل نفسك
تحياتي لك علي تواصلك وترانيمك بسبلة الشعر
  #7  
قديم 31/10/2006, 07:18 PM
صورة عضوية ** جلنار**
** جلنار** ** جلنار** غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2006
الإقامة: في قلب الأم
المشاركات: 867
حيرانة...
ان كانت هذه آثار الضجيج فلا بأس ان يستمر...
اسلوبك في الكتابة ممتع..
دمت بخير...
  #8  
قديم 31/10/2006, 09:03 PM
صورة عضوية عزوز اليحيائي
عزوز اليحيائي عزوز اليحيائي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2006
الإقامة: عالم الاحزان
المشاركات: 617
اول مرة اقراء لك,
فأسجل هنا اعجابي بكلماتك.
  #9  
قديم 31/10/2006, 09:47 PM
صورة عضوية فيض الخاطر-2
فيض الخاطر-2 فيض الخاطر-2 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2006
المشاركات: 26
شكرا ياحيرانة..ولقلمك المبدع أقول :
هذا هو الإبداع جاء معبرا...يفضي بأفصح منطق ولسان
قلم تألق في جمال بيانه..لله ما أحلاه من تبيان
أختاه فكرك مبدع متميز..يسمو إلى العلياء دون تواني
فيض الخاطر-2
  #10  
قديم 31/10/2006, 10:41 PM
Abear Alharmaly Abear Alharmaly غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2006
المشاركات: 537
ضجيــــــــــــج
عالمٌ يملؤه جرح الاعاصيــــــــر
عِنادٌ يجتاح أناملي
وركودٌ يملأ مٌقْلَةَ المكاتيب
ألحانٌ مُغْرَمة يُراقصها احساس المجانين


ضجيج وجنون
لايصدر الا من حيرانة
وأي حيرانة هي من نزف قلمها في الروح

جميل ضجيجك ياام مريم
متابعة لحرفك
مودتي
عبير
  #11  
قديم 01/11/2006, 12:38 AM
BokaHantes BokaHantes غير متواجد حالياً
مميز سبلة الروح
 
تاريخ الانضمام: 14/08/2005
المشاركات: 1,896
اقتباس:
ضجيجٌ آخر لا هدوءَ بعده
عصفُ المشاعر والاحاسيس
مجروحة الخُطى..
محرومة التفاريح
هنا صدقتي يا خالتي
ما اقسى هذا الضجيج
لا تبتعدي عنا كثيرا
فلطلتكِ هنا عبق من نوع اخر
بارك الله فيكِ و اسعدكِ
تحياتي
  #12  
قديم 01/11/2006, 12:45 AM
صورة عضوية عاشق الفيحاء
عاشق الفيحاء عاشق الفيحاء غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2005
الإقامة: السحابة الساجدة
المشاركات: 9,655
تؤام الحـرف ..
اطربتنا بهذا الضجيج

كنتِ .. والازلتِ .. وستضلين رائعـة

دمتِ بنقاء
  #13  
قديم 01/11/2006, 10:14 AM
صورة عضوية sultan4646
sultan4646 sultan4646 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2005
الإقامة: في قلب الوطن الغالي
المشاركات: 4,206
أم مريم كل يوم بلباس جديد وابداع جديد تسلم اناملك
راقت لي كلماتك دمت بود اختاه لك خالص ودي ..
  #14  
قديم 01/11/2006, 10:29 AM
صورة عضوية حزن القوافي
حزن القوافي حزن القوافي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2006
المشاركات: 863
غاليتي حيرانه

ضجيج صاخب

تخلله حزن وغياب الفرح

غاليتي

افتقدت مثل هذا الضجيج

اشتقت لهمساتكِ

دائما تتميزين باطروحاتكِ

لذا كلما اجد موضوع لكِ اتمنى التواجد فيه

تقبلي كل الود

اختكِ

حزن القوافي
  #15  
قديم 01/11/2006, 10:58 AM
صـ المراس ـعب صـ المراس ـعب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/02/2006
الإقامة: قلب الإحساس
المشاركات: 596
تأثر ببلاغة
وجمال حقيقي

وتعابير رائعة

روعة وتألق
  #16  
قديم 01/11/2006, 03:24 PM
صورة عضوية حيرانة
حيرانة حيرانة غير متواجد حالياً
أم مريم
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2005
الإقامة: نبـــض مريــــم
المشاركات: 26,766
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Nazar22
مرور أول
ومصافحة للجمال

إن كانت الحيرة تنتج كل هذا فلا ضير أن تعودي لحيرتك

محبتي
نزااااااااااااااااار مسا الورد
..
لا اراني الله الحيرة مجدداً
اشكر مرورك الجميل
  #17  
قديم 01/11/2006, 03:27 PM
صورة عضوية حيرانة
حيرانة حيرانة غير متواجد حالياً
أم مريم
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2005
الإقامة: نبـــض مريــــم
المشاركات: 26,766
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نبراس الحب
تمنيتها لو كانت أطول ..

لكي أستمتع بها أكثر ..

تسلم أناملك ..
نبراااااااااااس..مسا الورد..
هي طويلة في ثنايا الذكرى..
اشكرك على مرورك
  #18  
قديم 01/11/2006, 03:31 PM
صورة عضوية حيرانة
حيرانة حيرانة غير متواجد حالياً
أم مريم
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2005
الإقامة: نبـــض مريــــم
المشاركات: 26,766
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغــاوي
الحيرة هنا تأخذ اشكال الضجيج
وتبقى ام مريم هذا الضجيج الذي يسافر في الروح هنا
مشاعر تضج ودرر تنثر كل حين


دمت بخير
الغاوي. مسا الورد..
كلمات عذبة كثيراً..
اشكرك..
مرورك اكسبني ثقة
  #19  
قديم 01/11/2006, 03:41 PM
صورة عضوية حيرانة
حيرانة حيرانة غير متواجد حالياً
أم مريم
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2005
الإقامة: نبـــض مريــــم
المشاركات: 26,766
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العنــا
مـا أقسـى لغـة الضجيـج هنـا

خالتـي

دومـا متألقـة

العنا..مساؤك ورد


قاسية هي لغة الضجيج ولكن حين نتذكر احداثها رغم قساوتها الا انها تحمل اموراً مفرحة
  #20  
قديم 01/11/2006, 03:48 PM
صورة عضوية حيرانة
حيرانة حيرانة غير متواجد حالياً
أم مريم
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2005
الإقامة: نبـــض مريــــم
المشاركات: 26,766
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الأمير&
كلمات حائره حتما سوف تجدين مرسي الاحزان وينجلي الضجيج العارم
حيرانتي كلماتك ملغزة بصدق احاسسيك الطيبه بداخل نفسك
تحياتي لك علي تواصلك وترانيمك بسبلة الشعر
الامير مسا الورد..
اعجبتني عبارة(ملغزة)
اشكرك..واشكر تواصلك في الترويح
  #21  
قديم 01/11/2006, 03:52 PM
صورة عضوية حيرانة
حيرانة حيرانة غير متواجد حالياً
أم مريم
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2005
الإقامة: نبـــض مريــــم
المشاركات: 26,766
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نسمة2006
حيرانة...
ان كانت هذه آثار الضجيج فلا بأس ان يستمر...
اسلوبك في الكتابة ممتع..
دمت بخير...
نسمة..مسا الورد
اعجبني مرورك..
واسلوبي بسيط ويحتاج شوية تطوير بس مو اللحين
  #22  
قديم 01/11/2006, 03:54 PM
صورة عضوية حيرانة
حيرانة حيرانة غير متواجد حالياً
أم مريم
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2005
الإقامة: نبـــض مريــــم
المشاركات: 26,766
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عزوز اليحيائي
اول مرة اقراء لك,
فأسجل هنا اعجابي بكلماتك.
اليحيائي.. مساؤك ورد..
اتمنى ان لا تكون الاخيرة..
  #23  
قديم 01/11/2006, 03:58 PM
صورة عضوية حيرانة
حيرانة حيرانة غير متواجد حالياً
أم مريم
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2005
الإقامة: نبـــض مريــــم
المشاركات: 26,766
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فيض الخاطر-2
شكرا ياحيرانة..ولقلمك المبدع أقول :
هذا هو الإبداع جاء معبرا...يفضي بأفصح منطق ولسان
قلم تألق في جمال بيانه..لله ما أحلاه من تبيان
أختاه فكرك مبدع متميز..يسمو إلى العلياء دون تواني
فيض الخاطر-2
فيض الخاطر..مسا الورد
سأقتبس نصك مع بقية النصوص التي احتفظ بها
اشكرك
  #24  
قديم 01/11/2006, 04:07 PM
صورة عضوية حيرانة
حيرانة حيرانة غير متواجد حالياً
أم مريم
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2005
الإقامة: نبـــض مريــــم
المشاركات: 26,766
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Abear Alharmaly
ضجيــــــــــــج
عالمٌ يملؤه جرح الاعاصيــــــــر
عِنادٌ يجتاح أناملي
وركودٌ يملأ مٌقْلَةَ المكاتيب
ألحانٌ مُغْرَمة يُراقصها احساس المجانين


ضجيج وجنون
لايصدر الا من حيرانة
وأي حيرانة هي من نزف قلمها في الروح

جميل ضجيجك ياام مريم
متابعة لحرفك
مودتي
عبير

عبير..مسا الورد..
اشكرك ..
كلمات رائعة..
وكبيرة المعنى..
اشكرك عليها..
  #25  
قديم 01/11/2006, 11:05 PM
صورة عضوية حيرانة
حيرانة حيرانة غير متواجد حالياً
أم مريم
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2005
الإقامة: نبـــض مريــــم
المشاركات: 26,766
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BokaHantes
هنا صدقتي يا خالتي
ما اقسى هذا الضجيج
لا تبتعدي عنا كثيرا
فلطلتكِ هنا عبق من نوع اخر
بارك الله فيكِ و اسعدكِ
تحياتي
مميزة الترويح مبارك عليكِ اللقب
اشكرك
وانا هنا..
ولا يمنع من زيارتكم لنا هناك
  #26  
قديم 01/11/2006, 11:06 PM
صورة عضوية حيرانة
حيرانة حيرانة غير متواجد حالياً
أم مريم
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2005
الإقامة: نبـــض مريــــم
المشاركات: 26,766
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
تؤام الحـرف ..
اطربتنا بهذا الضجيج

كنتِ .. والازلتِ .. وستضلين رائعـة

دمتِ بنقاء
توأم الحرف..
اشكرك..
ومرورك اجمل
  #27  
قديم 01/11/2006, 11:07 PM
صورة عضوية حيرانة
حيرانة حيرانة غير متواجد حالياً
أم مريم
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2005
الإقامة: نبـــض مريــــم
المشاركات: 26,766
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sultan4646
أم مريم كل يوم بلباس جديد وابداع جديد تسلم اناملك
راقت لي كلماتك دمت بود اختاه لك خالص ودي ..
سلطاااااااااااااااان..مساؤ ك ورد
دامت لنا متابعتك
  #28  
قديم 01/11/2006, 11:10 PM
صورة عضوية حيرانة
حيرانة حيرانة غير متواجد حالياً
أم مريم
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2005
الإقامة: نبـــض مريــــم
المشاركات: 26,766
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حزن القوافي
غاليتي حيرانه

ضجيج صاخب

تخلله حزن وغياب الفرح

غاليتي

افتقدت مثل هذا الضجيج

اشتقت لهمساتكِ

دائما تتميزين باطروحاتكِ

لذا كلما اجد موضوع لكِ اتمنى التواجد فيه

تقبلي كل الود

اختكِ

حزن القوافي

حزن القوافي..مساؤك عذب..

اشكرك..
اشكرك..
اغرقتني بعذب كلماتك خجلاً
  #29  
قديم 01/11/2006, 11:11 PM
صورة عضوية حيرانة
حيرانة حيرانة غير متواجد حالياً
أم مريم
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2005
الإقامة: نبـــض مريــــم
المشاركات: 26,766
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صـ المراس ـعب
تأثر ببلاغة
وجمال حقيقي

وتعابير رائعة

روعة وتألق


صعب المراس مساؤك جميل..
كلماتك الاروع ومرورك الاجمل
  #30  
قديم 02/11/2006, 12:14 AM
صورة عضوية العثماني
العثماني العثماني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2004
الإقامة: بركاء
المشاركات: 781
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حيرانة
مسا الورد..
..
كلام صاه. . يعني تخاريف من اصل الخُرافة وبعض الاقاويل. بعثرة. .منثورة.. ممزوجة..بشوقٍ الى الروح..





ضجيــــــــــــج
عالمٌ يملؤه جرح الاعاصيــــــــر
عِنادٌ يجتاح أناملي
وركودٌ يملأ مٌقْلَةَ المكاتيب
ألحانٌ مُغْرَمة يُراقصها احساس المجانين



ضجيــــــــــــج
يعتلي قامة الاهازيج
سمفونية عذبة
تترنـــــــــحُ ذات الشمال وذات اليمين
حائرة..
أأعود الى حيرتــــــــي؟؟
أم أكتفي بِعُزْلة الضوءِ والعواميــــــــــــــد



ضجيــــــــــــج..
يُقْتَلْ..
وضجيجٌ آخر يُولَد..
وآخر يهوي بنا الى حيثُ الاصنام والتماثيل..

ضجيجٌ آخر لا هدوءَ بعده
عصفُ المشاعر والاحاسيس
مجروحة الخُطى..
محرومة التفاريح
لغة لا يفـهما ألى مـن يكـتبها
أسعدنـي حـروفك
محبتـي لك
  #31  
قديم 02/11/2006, 04:45 PM
صورة عضوية حيرانة
حيرانة حيرانة غير متواجد حالياً
أم مريم
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2005
الإقامة: نبـــض مريــــم
المشاركات: 26,766
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العثماني
لغة لا يفـهما ألى مـن يكـتبها
أسعدنـي حـروفك
محبتـي لك
العثماني..مسا الورد
بالفعل
الترويحيين متابعين احداث ام مريم فكانوا اكثر تفهماً لحروفي..
..
اشكرك ع المرور
  #32  
قديم 09/11/2006, 11:30 PM
صورة عضوية حيرانة
حيرانة حيرانة غير متواجد حالياً
أم مريم
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2005
الإقامة: نبـــض مريــــم
المشاركات: 26,766

ضجيــــــــــــــــج
..
اشكر صاحب الاهداء..
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:30 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.