![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
برنامج SymbCHAT.V1.41 عمل شات بين الطرفين او اكثر عن طريق البلوتوث الجديد
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
سلم يا أسير الشرقية
بارك الله فيك رمضان مبارك |
|
#3
|
||||
|
||||
|
أخي العزيز ..... ما كأنك حطيت البرنامج من قبل ؟؟؟؟
ولا هذا واحد ثاني .. ؟؟ وأشكرك على كل حال , على البرنامج الحلو |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اخي العزيز
نزلت البرنامج ولما بغيت افتحه طلب trial or registration فاخترت تسجيل و دخلت 123 وضغطت اوكي وطلع من البرنامج ولما اروح على ايقونة البرنامج من القائمه ما يصير شي شو الحل |
|
#5
|
|||
|
|||
|
هلا اخواني
البرنامج عندي بالn70 وعملت تسجيل وحطيت 12345 وهو شغال بس لما يفتح روح عالبيانات وعبوا الخانات المطلوبه تحياتي |
|
#6
|
|||
|
|||
|
حمااااااااااااااااااااااا اس إذا اشتغل ،،،،،
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
كان عندي برنامج مثل هذا
بس الكلمات العربية يقلبه فوق تحت يمين يسار ينكسها نكس ![]() لا تستعملوا هذا البرنامج ضد المسلمين
|
|
|