سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الكمبيوتر والتقنية > سبلة الهواتف النقاله ومستلزماتها

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 07/10/2006, 06:28 AM
اسير الشرقيه اسير الشرقيه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/03/2006
المشاركات: 149
برنامج SymbCHAT.V1.41 عمل شات بين الطرفين او اكثر عن طريق البلوتوث الجديد

اليكم البرنامج اخواني وارجو ان ينال اعجابكم

New SYMBTChat v1.41

Note: Register with Zero's "0"
الملفات المرفقة
نوع الملف: zip symbtchat_s60_v1[1][1][1].41.cracked.by.100565.zip (103.7 كيلوبايت, 45 مشاهدات)
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 07/10/2006, 07:57 AM
نسيم المضيرب نسيم المضيرب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2005
الإقامة: ☻الجمـ جزيرة ـاجم☻
المشاركات: 2,120
سلم يا أسير الشرقية

بارك الله فيك

رمضان مبارك
  #3  
قديم 07/10/2006, 03:44 PM
صورة عضوية !!علامة تعجب!!
!!علامة تعجب!! !!علامة تعجب!! غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/09/2006
الإقامة: شرية محيسن
المشاركات: 112
أخي العزيز ..... ما كأنك حطيت البرنامج من قبل ؟؟؟؟

ولا هذا واحد ثاني .. ؟؟
وأشكرك على كل حال , على البرنامج الحلو
  #4  
قديم 01/11/2006, 02:15 PM
صورة عضوية challenge
challenge challenge غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2006
الإقامة: muscat
المشاركات: 52
اخي العزيز
نزلت البرنامج ولما بغيت افتحه طلب trial or registration فاخترت تسجيل و دخلت 123 وضغطت اوكي وطلع من البرنامج
ولما اروح على ايقونة البرنامج من القائمه ما يصير شي
شو الحل
  #5  
قديم 01/11/2006, 05:58 PM
اسير الشرقيه اسير الشرقيه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/03/2006
المشاركات: 149
هلا اخواني
البرنامج عندي بالn70 وعملت تسجيل وحطيت 12345
وهو شغال بس لما يفتح روح عالبيانات وعبوا الخانات المطلوبه
تحياتي
  #6  
قديم 01/11/2006, 09:15 PM
الأكسجين الأكسجين غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2005
الإقامة: **--.. WwW.DaLiL-B.Com ..--**
المشاركات: 738
حمااااااااااااااااااااااا اس إذا اشتغل ،،،،،
  #7  
قديم 02/11/2006, 02:42 AM
قلب الأسد قلب الأسد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2000
الإقامة: حضرموت // اليمن السعيد
المشاركات: 4,294
كان عندي برنامج مثل هذا


بس الكلمات العربية يقلبه فوق تحت يمين يسار ينكسها نكس



لا تستعملوا هذا البرنامج ضد المسلمين
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:33 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.