سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 29/10/2006, 10:46 AM
المكنون المكنون غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 13/09/2006
المشاركات: 75
اممم كل واحد حر في نفسه

شو سالفت العرندس المشارك في السبله يطفر بالعقل صح ولا لا؟
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 29/10/2006, 10:48 AM
ناصر الاسلام ناصر الاسلام غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2003
الإقامة: مسقط
المشاركات: 1,712
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المكنون
شو سالفت العرندس المشارك في السبله يطفر بالعقل صح ولا لا؟

خير إن شاء الله شو السالفه
ويش فيه العرندس موه مسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #3  
قديم 29/10/2006, 10:50 AM
مذاق الصبر مذاق الصبر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2006
المشاركات: 218
من هذا العرندس بعد؟؟
  #4  
قديم 29/10/2006, 10:50 AM
المكنون المكنون غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 13/09/2006
المشاركات: 75
اممم

اوين الواحد لما يسوي موضوووع يقول شوف انته سمع انته..ما لاقس ساتلفه يريد تأديب شوي
  #5  
قديم 29/10/2006, 10:51 AM
المكنون المكنون غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 13/09/2006
المشاركات: 75
اممم

هو عضو نشيط في السبله بس همجي شوي
  #6  
قديم 29/10/2006, 10:52 AM
ناصر الاسلام ناصر الاسلام غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2003
الإقامة: مسقط
المشاركات: 1,712
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المكنون
اوين الواحد لما يسوي موضوووع يقول شوف انته سمع انته..ما لاقس ساتلفه يريد تأديب شوي
أخي العزيز هدي نفسك الامور ما راح تنحل بهذه الطريقه طيب ممكن تخبرني وين هذا العضو موجود في إي سبله ياريت ترسلي على الخاص وإن شاء الله ما راح يكون إلا الخير بإذن الله تعالى
  #7  
قديم 29/10/2006, 10:54 AM
BlackHacker BlackHacker غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2006
المشاركات: 1,132
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المكنون
اوين الواحد لما يسوي موضوووع يقول شوف انته سمع انته..ما لاقس ساتلفه يريد تأديب شوي
جاهزين طال عمرك

أشم رائحة قفووول

أممممم: سؤال بسيط: ليش إنتى بعدك عطشانة؟؟؟رمضان خلص...
  #8  
قديم 29/10/2006, 10:56 AM
صورة عضوية السحر الاسود
السحر الاسود السحر الاسود غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2006
الإقامة: جبل الظلام
المشاركات: 1,354
هينك راعي المرجام
  #9  
قديم 29/10/2006, 10:56 AM
صورة عضوية السحر الاسود
السحر الاسود السحر الاسود غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2006
الإقامة: جبل الظلام
المشاركات: 1,354
هينك راعي المرجام
  #10  
قديم 29/10/2006, 10:56 AM
المكنون المكنون غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 13/09/2006
المشاركات: 75
عطشانه في حب الله وفي كل شي
وسأظل سقيم في حب الله ؟فهمت ولا تريد تأديب انت بعد
  #11  
قديم 29/10/2006, 10:59 AM
ناصر الاسلام ناصر الاسلام غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2003
الإقامة: مسقط
المشاركات: 1,712
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المكنون
عطشانه في حب الله وفي كل شي
وسأظل سقيم في حب الله ؟فهمت ولا تريد تأديب انت بعد
أختي العزيزه إذا ضليتي تتحاوري مع الاعضاء بهذا الاسلوب صدقيني راح يتم غلق موضوعك فخذيها نصيحه ولا تتشابكي مع أحد من الاعضاء وإن شاء الله راح أكلمه العرندس وبنشوف لحد وين راح نوصل في الحديث طيب

بس ما خبرتينا في إي سبله هو بالضبط العامه او السياسيه أو ماذا
  #12  
قديم 29/10/2006, 11:00 AM
المكنون المكنون غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 13/09/2006
المشاركات: 75
امممممممم

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ناصر الاسلام
أخي العزيز هدي نفسك الامور ما راح تنحل بهذه الطريقه طيب ممكن تخبرني وين هذا العضو موجود في إي سبله ياريت ترسلي على الخاص وإن شاء الله ما راح يكون إلا الخير بإذن الله تعالى
...سبلة العرب وبصراحه هو يترنجح ما عارف وين يروح ما بين سبله العرب والقانونيه
  #13  
قديم 29/10/2006, 11:03 AM
المكنون المكنون غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 13/09/2006
المشاركات: 75
ولا يهمك يا ناصر الاسلام والله انا احب النصائح ولا يهمك بتكلم بأحترام وبعدني بدلعكم
  #14  
قديم 29/10/2006, 11:03 AM
حضرة المستشارة حضرة المستشارة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2006
الإقامة: بيتنــا
المشاركات: 83
انا عضوة جديدة ..

بس ملاحظة انه بعض الاعضاء ..واسمحولي على هذا الكلام بس هذا الواقع ..بعض الاعضاء او العضوات ما عندهم اسلوب في الكلام ..

يا اخواننا ويا اخواتنا فلتقل خيرا او تصمت ..
  #15  
قديم 29/10/2006, 11:07 AM
شذى الزمرد شذى الزمرد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2006
المشاركات: 136
صح لسانك حضرة المستشاره بس كنك جايه مندفعه من أولها سبه بس أوافقك الرأي ( هذي المكره بس)
  #16  
قديم 29/10/2006, 11:10 AM
BlackHacker BlackHacker غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2006
المشاركات: 1,132
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المكنون
بصراح ويش احلى رسوم شفته بصراحه من يوم كنت صغير
ولا اقولك شو رايك تخبرني وخبرك ولي يريد معنا يخبرنا موقف حياتك يوم كنت صغير وحدث لك ولو يوم واحد وانا بالمقابل اخبرك
السنور والفار + باباي + سالي

والموقف بخبرك عنه في وقت لاحق
  #17  
قديم 29/10/2006, 11:11 AM
حضرة المستشارة حضرة المستشارة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2006
الإقامة: بيتنــا
المشاركات: 83
عزيزتي شذى الزمرد انا صحيح عضوة جديدة بس انا اتصفح السبلة من مدة طويلة ..
  #18  
قديم 29/10/2006, 11:12 AM
BlackHacker BlackHacker غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2006
المشاركات: 1,132
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بس مطلع الشمس
بسم الله ماجالسه اغازل حد عن تصدق يالهكر
تو بحصل رسايل غراميه منه
لا عادي متعودين على هذا الجو الجميل
  #19  
قديم 29/10/2006, 11:12 AM
BlackHacker BlackHacker غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2006
المشاركات: 1,132
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المكنون
عطشانه في حب الله وفي كل شي
وسأظل سقيم في حب الله ؟فهمت ولا تريد تأديب انت بعد
لــــيــــش العصبية؟؟
خـــلــــيك كـــول

لا تقولي (سأظل سقيم في حب الله) لأن حب الله يريح النفس ولا يسقمها

كيف بتأدبيني؟؟؟

بشرد عنك وما بتلحقيني
  #20  
قديم 29/10/2006, 11:13 AM
ناصر الاسلام ناصر الاسلام غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2003
الإقامة: مسقط
المشاركات: 1,712
لا حوله ولا قوة إلا بالله العلي العظيم أختي المكنون إنظري إلي أين وصلت الردود أنا طلبت منك طلب ولكن مع الاسف لم تنفذيه فياحسرتي على ما فعلتي عسى الله أن يهديكي ويهدي جميع الاعضاء ويهديني معك

أتمنى من المشرفين غلق الموضوع
مع أحترامي لطارحة الموضوع
  #21  
قديم 29/10/2006, 11:13 AM
المكنون المكنون غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 13/09/2006
المشاركات: 75
اسمعوني انا غلطانه في حقكم بس الواحد
من المهم عدم التوقف عن السؤال فحب الاستطلاع قائم لاسبابه الوجيهه الخاصه ولا يمكن الا ان يحس بالرهبه حين يتأمل الاسرار الخفيه للكون يكفي ان يحاول المرء ان يتأمل جانبا صغيرا فقط من هذا السر الخفي كل يوم وعليك الا تحاول قط ان تتخلى عن شعله حب الاستطلاع
  #22  
قديم 29/10/2006, 11:15 AM
BlackHacker BlackHacker غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2006
المشاركات: 1,132
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المكنون
كان اهلي يدورا علي وكان يوم ممطر تعرف وين حصلوني سايحه في الفلج ومغم علي والماي مترووووس
والله موقف مضحك

والله كنت بطيح من على الكرسي من الضحك
  #23  
قديم 29/10/2006, 11:15 AM
المكنون المكنون غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 13/09/2006
المشاركات: 75
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BlackHacker
لــــيــــش العصبية؟؟
خـــلــــيك كـــول

لا تقولي (سأظل سقيم في حب الله) لأن حب الله يريح النفس ولا يسقمها

كيف بتأدبيني؟؟؟

بشرد عنك وما بتلحقيني
عادي الدنيا مليانه جواسيس ولا انت شو رايك
  #24  
قديم 29/10/2006, 11:15 AM
المكنون المكنون غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 13/09/2006
المشاركات: 75
اممممممممممممم

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بس مطلع الشمس
بسم الله ماجالسه اغازل حد عن تصدق يالهكر
تو بحصل رسايل غراميه منه
تعرفي سبه
زين لا تردي علية
  #25  
قديم 29/10/2006, 11:16 AM
قصة الوردة قصة الوردة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/10/2006
الإقامة: في الأفق وقت الغروب
المشاركات: 379
قال تعالى (يا أيها الذين أمنوا اذا جائكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبو قوما بجهالة فتصبحو على ما فعلتم نادمين) صدق الله العظيم
  #26  
قديم 29/10/2006, 11:16 AM
BlackHacker BlackHacker غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2006
المشاركات: 1,132
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حضرة المستشارة
انا عضوة جديدة ..

بس ملاحظة انه بعض الاعضاء ..واسمحولي على هذا الكلام بس هذا الواقع ..بعض الاعضاء او العضوات ما عندهم اسلوب في الكلام ..

يا اخواننا ويا اخواتنا فلتقل خيرا او تصمت ..
في الترويح الأسلوب لازم يكون يتسم بالفكاهة والتسلية

وفي العامة بالعامية

وفي السياسية بالسياسة

وهكذا.... لا تأخذين فبالك على الأعضاء وبجد أغلبهم حلوين
  #27  
قديم 29/10/2006, 11:17 AM
قصة الوردة قصة الوردة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/10/2006
الإقامة: في الأفق وقت الغروب
المشاركات: 379
قال تعالى (يا أيها الذين أمنوا اذا جائكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبو قوما بجهالة فتصبحو على ما فعلتم نادمين) صدق الله العظيم
  #28  
قديم 29/10/2006, 11:17 AM
المكنون المكنون غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 13/09/2006
المشاركات: 75
بس مطلع الشمس تراني انا اعرفك لا تغازلي لو ما تغازليه كنت ما تردي
  #29  
قديم 29/10/2006, 11:17 AM
BlackHacker BlackHacker غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2006
المشاركات: 1,132
فيه عطل فني في السبلة

عسى المشرفين ينتبون له ويصلحوه
  #30  
قديم 29/10/2006, 11:18 AM
المكنون المكنون غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 13/09/2006
المشاركات: 75
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حضرة المستشارة
عزيزتي شذى الزمرد انا صحيح عضوة جديدة بس انا اتصفح السبلة من مدة طويلة ..
لو سمحتوا لا تتظاربوا نهحن الحين نمحل سالفه العرندس مسكين يمكن يعاني وما عنده هدف
  #31  
قديم 29/10/2006, 11:18 AM
قصة الوردة قصة الوردة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/10/2006
الإقامة: في الأفق وقت الغروب
المشاركات: 379
قال تعالى (يا أيها الذين أمنوا اذا جائكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبو قوما بجهالة فتصبحو على ما فعلتم نادمين) صدق الله العظيم
  #32  
قديم 29/10/2006, 11:19 AM
بنت الباطنة&& بنت الباطنة&& غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/10/2006
المشاركات: 136
في اعضاء لاحظت يرسلوا رسايل مو لاقية ياخوان اللي ما يعجبه اي موضوع من الاعضاء يا ينتقد بحدود الاحترام والادب او يقلب وجهه وبدون اي كلام قبيح

لان صدقوني الكلام السيء القبيح ما يأذي غير قائله

ودمتم بود
  #33  
قديم 29/10/2006, 11:20 AM
المكنون المكنون غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 13/09/2006
المشاركات: 75
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BlackHacker
في الترويح الأسلوب لازم يكون يتسم بالفكاهة والتسلية

وفي العامة بالعامية

وفي السياسية بالسياسة

وهكذا.... لا تأخذين فبالك على الأعضاء وبجد أغلبهم حلوين
(((((((((((((((((((((((((((((((((((صح لسانك بس ياخي قول حال الجماعه لا يضاربوا انا طرحت موضوع وهم يحارب كل واحد بخصوصياته
  #34  
قديم 29/10/2006, 11:20 AM
BlackHacker BlackHacker غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2006
المشاركات: 1,132
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المكنون
عادي الدنيا مليانه جواسيس ولا انت شو رايك
جـــواســـــس
أنا ما قلت شيء

أهاااااااا والله ا لصبايا ما سهلين
وليش إنتيه معصبة على العضو اللي ذكرتيه فوق؟؟؟
  #35  
قديم 29/10/2006, 11:22 AM
صورة عضوية بس مطلع الشمس
بس مطلع الشمس بس مطلع الشمس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2006
المشاركات: 361
عشان جيه لساتك عطشانه؟!؟!؟!؟!؟!
  #36  
قديم 29/10/2006, 11:23 AM
BlackHacker BlackHacker غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2006
المشاركات: 1,132
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الباطنة&&
في اعضاء لاحظت يرسلوا رسايل مو لاقية ياخوان اللي ما يعجبه اي موضوع من الاعضاء يا ينتقد بحدود الاحترام والادب او يقلب وجهه وبدون اي كلام قبيح

لان صدقوني الكلام السيء القبيح ما يأذي غير قائله

ودمتم بود
صحيح كلامك خاصة إن بعض الأعضاء الشباب لما يشوفون معرف بإسم بنت على طول رسايل يحبون يتعرفون (قصدهم شريف) .
  #37  
قديم 29/10/2006, 11:23 AM
قصة الوردة قصة الوردة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/10/2006
الإقامة: في الأفق وقت الغروب
المشاركات: 379
اقتباس:
كان اهلي يدورا علي وكان يوم ممطر تعرف وين حصلوني سايحه في الفلج ومغم علي والماي مترووووس

قال تعالى ( يا أيها الذين أمنوا اذا جائكم فاسق بنبا فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ) صدق الله العظيم
  #38  
قديم 29/10/2006, 11:25 AM
المكنون المكنون غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 13/09/2006
المشاركات: 75
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الباطنة&&
في اعضاء لاحظت يرسلوا رسايل مو لاقية ياخوان اللي ما يعجبه اي موضوع من الاعضاء يا ينتقد بحدود الاحترام والادب او يقلب وجهه وبدون اي كلام قبيح

لان صدقوني الكلام السيء القبيح ما يأذي غير قائله

ودمتم بود
(((الباطنه حلوه بس خاليه من الظيوف والكرم
  #39  
قديم 29/10/2006, 11:26 AM
BlackHacker BlackHacker غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2006
المشاركات: 1,132
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المكنون
(((((((((((((((((((((((((((((((((((صح لسانك بس ياخي قول حال الجماعه لا يضاربوا انا طرحت موضوع وهم يحارب كل واحد بخصوصياته
المهم الواحد يحط فباله

أن الحياة كفاح ولكن ليس على مصلحة الآخرين

وأهم حاجة التفاهم بين الأعضاء والإحترام المتبادل

يعني لما يكون الواحد محترم مثلي الناس كلهم بيحترموه.

وما تخافين عليهم حبايب ما بيتضاربون.
  #40  
قديم 29/10/2006, 11:27 AM
صورة عضوية بس مطلع الشمس
بس مطلع الشمس بس مطلع الشمس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2006
المشاركات: 361
خلاص خلاص كل واحد يصلح سيارته والغلط من الشارع
  #41  
قديم 29/10/2006, 11:27 AM
BlackHacker BlackHacker غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2006
المشاركات: 1,132
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المكنون
(((الباطنه حلوه بس خاليه من الظيوف والكرم
لــــيـــــش؟؟
  #42  
قديم 29/10/2006, 11:28 AM
المكنون المكنون غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 13/09/2006
المشاركات: 75
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BlackHacker
جـــواســـــس
أنا ما قلت شيء

أهاااااااا والله ا لصبايا ما سهلين
وليش إنتيه معصبة على العضو اللي ذكرتيه فوق؟؟؟
لا حرام هوه ما سوى شي بس يالله يالله اسوي موضوع ويرد عليها اوكي
  #43  
قديم 29/10/2006, 11:28 AM
حضرة المستشارة حضرة المستشارة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2006
الإقامة: بيتنــا
المشاركات: 83
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BlackHacker
في الترويح الأسلوب لازم يكون يتسم بالفكاهة والتسلية

وفي العامة بالعامية

وفي السياسية بالسياسة

وهكذا.... لا تأخذين فبالك على الأعضاء وبجد أغلبهم حلوين
اخي دارك ..انا ما اقصد سبلة ترويح القلوب ..
بعض السبلات يكون فيها مواضيع جادة ..وفجأة يجي عضو ويدخل عرض في الموضوع ..ويرد ولا فاهم شي ..
  #44  
قديم 29/10/2006, 11:28 AM
BlackHacker BlackHacker غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2006
المشاركات: 1,132
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بس مطلع الشمس
خلاص خلاص كل واحد يصلح سيارته والغلط من الشارع
لو ألقى شخص مثلك بصراحة بسوي متحف؟؟؟

أي شارع وأي سيارة
  #45  
قديم 29/10/2006, 11:29 AM
صورة عضوية بس مطلع الشمس
بس مطلع الشمس بس مطلع الشمس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2006
المشاركات: 361
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BlackHacker
صحيح كلامك خاصة إن بعض الأعضاء الشباب لما يشوفون معرف بإسم بنت على طول رسايل يحبون يتعرفون (قصدهم شريف) .
لا والغم من كله ذا انك غضبا عليك تاخذي رقمه لان هو مثل اخوك ويخاف عليك
في البدايه خوان وبعدين يحلها الف حلال
  #46  
قديم 29/10/2006, 11:30 AM
BlackHacker BlackHacker غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2006
المشاركات: 1,132
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المكنون
لا حرام هوه ما سوى شي بس يالله يالله اسوي موضوع ويرد عليها اوكي
أحيانا تمر بالواحد حالات نفسية

يمكن أزمة عنده وبتعدي إن شاء الله على خير
  #47  
قديم 29/10/2006, 11:30 AM
BlackHacker BlackHacker غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2006
المشاركات: 1,132
ننتظر لحد ما يصلحون العطل الفني

  #48  
قديم 29/10/2006, 11:30 AM
المكنون المكنون غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 13/09/2006
المشاركات: 75
[QUOTE=BlackHacker]
لــــيـــــش؟؟
[/QUO
مثلا انا احبها بس ما اسكنها
ولا قاهرني اني اذا رحت بكون ضيفه بس يالله يالله متى اروحها
وانا الضيفه يعني خاليه هذا ابسط مثال
  #49  
قديم 29/10/2006, 11:30 AM
حضرة المستشارة حضرة المستشارة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2006
الإقامة: بيتنــا
المشاركات: 83
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المكنون
(((الباطنه حلوه بس خاليه من الظيوف والكرم
الظاهر انك ما تعرف الباطنة زين ..

وينكم اهل الباطنة تعالوا سمعوا ..
  #50  
قديم 29/10/2006, 11:30 AM
صورة عضوية بس مطلع الشمس
بس مطلع الشمس بس مطلع الشمس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2006
المشاركات: 361
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BlackHacker
لو ألقى شخص مثلك بصراحة بسوي متحف؟؟؟

أي شارع وأي سيارة
ولازم تدور حد مثلي والاصل موجود
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:19 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.